Friday 16 March 2018

غرفة دردشة إيرك فوريكس


مراجعة سجل غرفة التداول.


ونحن نوصي بشدة للذهاب الدروس الحرة قبل محاكمة غرفة التداول. اقرأ أيضا "كيف تعمل غرفة التداول" أدناه.


كيف تعمل غرفة التداول.


هنا هو وصف موجز لما كنت تسير أن نرى في غرفة التداول وما يعنيه.


الإعداد الطويل اختبار 10 كسر إذا بقيت فوق 9.90.


وتطلب هذه المكالمة شراء تيست عندما يتم كسر عرض بقيمة 10 دولارات ويتم تداول السهم عند 10.01 دولار. لا مطاردة أكثر من 2-3 سنتات. شرط ضروري للإعداد هو سعر عقد فوق 9.90 $. إذا تم فقدان هذا الدعم قبل كسر المقاومة عند 10 $، يتم إبطال الإعداد. إذا كان مشغلات الإعداد (المقاومة في $ 10 مكسورة)، يتم وضع إيقاف تحت 9.90 $.


كما يتحرك السعر لصالحنا، تؤخذ خروج كامل أو مخارج جزئية على المستويات التي نسميها نسب المخاطر / المكافأة. في هذه الحالة، سيتم التوصل إلى 1: 1 حوالي 10.10 $ (10 سنتا خطر الأولي إلى 10 سنتا الربح). السماسرة تأخذ الخروج الكامل في هذا المستوى. ويأخذ المتداولون اليوم أول جزء جزئي ويتابعون توقفهم تحت نقطة التعادل. ويتخذ الجزئي التالي حوالي 1: 2، وما إلى ذلك في معظم الأحيان لدينا جزئيات تتكون من 1/2، 1/4 و 1/4.


ستبدو الدعوة إلى تجارة قصيرة كما يلي:


الإعداد القصير اختبار 10 كسر إذا بقيت أقل من 10.10.


المعنى والإجراءات هي ذاتية التفسير ومثل مكالمة طويلة، فقط في الاتجاه المعاكس (دوه!)


إذا شعرنا بقوة حول أخذ فروة الرأس أو السماح بتطوير التجارة، سوف نعلق "فروة الرأس فقط" أو "ليس فروة الرأس". غياب هذا التعليق يعني أننا لا نملك أي تفضيل. في كل الأحوال، والامر متروك لكل تاجر لتحديد تفضيلاته / لها.


التعليمات المذكورة أعلاه هي مجرد مسودة أولى تهدف إلى إعطائك فهم شكل الغرفة. هناك المزيد من المتغيرات، وسوف نعلق عليها حسب الحاجة، وتسليط الضوء على الانحرافات عن مسار العمل الروتيني.


لا تتردد في طرح الأسئلة. تذكر، قناة #discussions هو لأحد أن يتكلم، آخر الصفقات والأسئلة. #floor هو مشرف الغرفة فقط، للحفاظ على المكالمات والتعليق خالية من الفوضى.


غرفة العامية والاختصارات.


هل - نصف الكثير (في إشارة إلى حجم الموقف.


سم - أسهم أصغر.


شطف - سلوك مثير للاشمئزاز من الأسهم التي توقفنا من الخروج فقط إلى الهدف لحظة في وقت لاحق. الانضباط يضر أحيانا.


اللب - الأسهم ثاب مع حركات واسعة (مرجع سينفيلد، "اللب يمكن أن تتحرك، وطفل رضيع!")


تجارة كوستانزا - مقابل تجاري لما تقوله الغرائز (مرة أخرى، سينفيلد)


& كوبي؛ كوبيرايت 2000-2018 رياليتيترادر ​​إنفستمنت سيرفيسز.


هل سبق لك أن اشتريت / بيعت الصفقات في الوقت الخطأ وخسر المال؟ لست واثقا عندما يكون الوقت المناسب؟


من المحتمل أن تقلل من الصفقات الخاسرة وتبدأ مع شركائنا الأكثر شعبية 5000+ شخص غرفة التداول يوم التداول والأفكار التجارية الحصرية حتى تتمكن من بدء التداول مع الاتجاه.


غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.


الأكثر شعبية.


الوصول يشمل:


دردشة غرفة الوصول اليومية الساخنة الأسهم قائمة المراقبة لايف الجري الماسحات الضوئية الأسهم الوصول إلى دينا الملكية أخبار تغذية أفكار التجارة أكتيونابل.


رمز القسيمة: 300OFF.


3 مكافآت للدردشة السنوية فقط:


1 الوصول إلى هود مومو الماسحات الضوئية ($ 499 قيمة)


2 الوصول إلى الماسحات الضوئية الفجوة لدينا (499 $ قيمة)


3 الوصول إلى التقارير التجارية محرر المستندات (299 $ قيمة)


غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.


ما هو التاجر يوم؟


التجار اليوم أمران: مدراء المخاطر والصيادين من التقلب. نحن تزدهر على تقلب السوق لأنه عندما تكون الأسواق جانبية، وهناك فرص قليلة جدا للربح. وهذا يعني أن كل يوم نحن مطاردة للأسهم التي من المرجح أن تكون أكبر المحركات على وول ستريت. الحيلة هي تعلم كيفية العثور عليها قبل هذه الخطوة الكبيرة! لقد وضعت استراتيجية يوم التداول لإيجاد محركات كبيرة كل صباح.


في غرفة التداول يوم التداول لدينا، ونحن إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم كل صباح والبدء في التداول في أقرب وقت الجرس يرن في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كعضو في غرفة الدردشة لدينا، يمكنك مشاهدة حرفيا على كتفي كما أنا & # 8217؛ م التداول في الأسواق. أقدم تعليق السوق كل صباح من الساعة 9:00 صباحا إلى 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم خلال ساعة الغداء أدير خلاصة في منتصف اليوم مع Q & أمب؛ A.


إدارة المخاطر.


أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر. التداول محفوف بالمخاطر، ولكن أول شيء سوف يعلمك هو كيفية إدارة وفهم المخاطر الخاصة بك.


كل التجارة تحمل المخاطر ويجب علينا أن نزن هذا الخطر ضد المكافأة المحتملة من التجارة الناجحة. كما التجار، ونحن باستمرار أداء تحليل المخاطر. هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية التي نوقشت في دورات التداول لدينا اليوم. وباختصار، لن نأخذ أبدا تجارة لا توفر إمكانية مضاعفة مخاطرها.


سوف أخاطر فقط 100 $ عندما يكون لدي القدرة على جعل 200 $. وهذا يعني أن نسبة خسارة الربح هي 2: 1. لسوء الحظ، فإن العديد من التجار اليوم الجديد سوف تدري خطر $ 200 لجعل 100 $، ثم نتساءل لماذا يفقدون المال يوما بعد يوم. الخطوة الأولى نحو التداول الناجح اليوم هي إتقان إدارة المخاطر.


اختيار الأسهم.


الآن بعد أن تحدثنا عن إدارة المخاطر، من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى لنجاح التداول اليوم. مرة واحدة كنت قد تعلمت لإدارة المخاطر على كل من الصفقات الخاصة بك، عليك أن تتعلم لتطبيق مبادئ إدارة المخاطر هذه إلى أفضل الأسهم كل يوم. كما تاجر مبتدئ أدركت أن كل يوم هناك الأسهم التي تتحرك 20-30٪. وظيفتي كمربي الخاص بك، وقائد مجتمعنا هو لمساعدتك في العثور على تلك الأسهم كل يوم قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة.


كمتداول مبتدئ، فإنه من السهل أن تشعر بالغرق من قبل الآلاف من الأسهم التي يمكن أن التجارة في أي يوم معين. تحقق بورصة ناسداك وبورصة نيويورك (نيس) لمعرفة المزيد. نحن جعلها بسيطة عن طريق توظيف الدولة من بين الفن الماسحات الضوئية الأسهم من الأفكار التجارية للبحث في السوق للإعدادات المفضلة لدينا.


مرة واحدة نجد الاجهزة المفضلة لدينا، لدينا لمضاعفة التحقق من سلك الأخبار لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار العاجلة التي يمكن أن تبرر خطوة كبيرة محتملة. في غرفة التداول اليوم لدينا نحن نقدم هذه الماسحات الضوئية على حصة الشاشة لأعضائنا لمشاهدة.


أنماط الرسم البياني.


الآن بعد أن تعلمت لإدارة المخاطر والعثور على الأسهم الصحيحة، تحتاج إلى العثور على إدخالات الخاص بك! أدعو كل من بلدي الإدخالات في غرفة التداول اليوم. وتستند الإدخالات على الأنماط التي تحظى باحترام عالمي من قبل التجار. وتشمل هذه الأنماط بول أعلام و فلات توب بريكوتس.


تذكر أن هذا ليس عن العثور على نمط مثالي.


في بعض الأحيان سوف تكون أنماط قليلا قذرة، ولكن طالما أن هذه الأنماط تشكل على الأسهم الصحيحة، وأنها ستكون الاجهزة مقبولة لاستراتيجيتي. في يوم التداول غرفة دردشة وسوف ندعو الاجهزة كما أراهم تشكيل لمساعدتك تظهر لك بالضبط ما نحن نبحث عنه!


مجتمع التداول.


إطار زمني.


مؤشرات الخروج.


نوع الأسهم.


المتطلبات.


نطاق السعر.


المدى اليوم.


نسبة خسارة الأرباح.


كيف تجد الأسهم؟


جعل يوم المعيشة التداول.


في واريور تجارة ونحن نعلم استراتيجيات التداول يوم مصممة خصيصا لتداول الدخل. وهذا يعني هدفنا هو توليد (نسبيا) دخل ثابت من واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. عندما كنت أتعلم التجارة، كان هدفي مضاعفة حسابي تداول 25 $ $ كل عام حتى أتمكن من إنتاج ما يقرب من 1K $ في الأسبوع.


أنا خلقت استراتيجيات مصممة خصيصا حول استخدام حساب صغير لتوليد الدخل. في يناير من عام 2017، تحدى نفسي بتمويل حساب تداول $ 583.15. في 44 يوم تداول، حولت هذا الحساب إلى أكثر من 100 ألف دولار. واستند هذا على استراتيجيات الزخم التداول فقط من 9:30 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد تم استدعاء كل التجارة خلال هذا التحدي من خلال الصوت / الفيديو في يومنا غرفة دردشة التجارة، وتوفير الطلاب عرض المقعد الأمامي لكيفية تنمو حساب صغير. أنا أيضا إنشاء بودكاست ويوتيوب فيديو سلسلة توثيق كل يوم من التحدي. إذا كنت على استعداد لبدء حياتك المهنية كتاجر، نحن هنا للمساعدة.


شاهد ما يقوله طلابنا ...


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


تداول الفوركس لايف 24HRs يوم.


غرفة تداول العملات الأجنبية الحية هي غرفة تفاعلية على الإنترنت، مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، حيث يجتمع التجار المتحدون معا كمجتمع للحديث عن السوق، وتبادل الاستراتيجيات الفردية وتعلم ونسخ الصفقات من بعضهم البعض والتجار الفوركس المحترفين الذين معتدلين.


في حين أن الغرفة مفتوحة، وهناك دائما المشرفين الحاضر، كل تاجر منجز في حد ذاتها، وخبرة عالية في استخدام الممرات النمر الوقت (برنامجنا الملكية الخاصة المستخدمة لتحليل السوق) لإجراء مكالمات التداول الخاصة بهم. واحدة من نقاط القوة الرئيسية في غرفة تجارة الفوركس الحية هي الطبيعة المتنوعة التي يتاجر بها كل مشرف. كل منهم يستخدم استراتيجيات وأساليب مختلفة سواء كانت سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل أو على المدى الطويل سوينغ واليوم الصفقات. للمساعدة في توجيه الحضور الغرفة جميع المشرفين آخر الصفقات التي تأخذها في الغرفة. وهذا يسمح للحضور لمعرفة كيف يستخدم تاجر المهنية له الوقت الممرات وأدوات التداول الأخرى للاستفادة من السوق.


أحدث تسجيلات لايف الصفقات المكالمات.


أدناه يمكنك مشاهدة التسجيلات من عدد قليل من الصفقات الحية الأخيرة التي اتخذت في الوقت الحقيقي في غرفة التداول. ما لم يكن العمل السعر هادئة بشكل غير عادي هناك، في معظم الأيام، بين 10-20 المكالمات التجارية الحية التي قدمت، وكثير من هذه يجري خلال & # 8216؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8217؛ الدورات.


كيف تعمل غرفة التداول المباشر؟


هناك عدة جوانب مختلفة للطريقة التي تعمل بها غرفة التجارة لدينا.


غرفة التجارة الفوركس الحية هي غرفة التجارة الإلكترونية التي هي مفتوحة للجميع بغض النظر عن المهارة سواء مجرد بداية أو تاجر محنك. يتم تقسيم الشاشة إلى عدة أقسام. هناك قائمة المشاركين تظهر المشرفين وزملائه التجار. هناك نافذة الدردشة الحية حيث يمكنك الدردشة بحرية مع المشرفين أو التجار الآخرين، وتبادل فكرة التداول أو نتطلع إلى التعلم من التجار أكثر خبرة. هناك نافذة الإعلانات حيث يتم وضع جميع المكالمات التجارية (عندما يأخذ مشرف التجارة على منصة له يتم الإعلان عنها تلقائيا للغرفة لنرى وأخيرا، هناك نافذة الإسقاط حيث يتم تخطيط برنامج تيميلانس بحيث يمكن للمتداولين تتصل بسهولة إلى ما قد يقوله مشرف في جلسة "هيئة التصنيع العسكري" وعبر تحليل أزواج الفوركس متعددة.


النمر تايمز البرمجيات.


هذا، هو في الغالب الأساس لمعظم الصفقات التي اتخذتها المشرفين في غرفة التجارة. انها تعتمد أساسا على مؤشر بوريست للجميع، السعر، والجمع بينها مع ملحقات فيبوناتشي لإعطاء مؤشر الوقت الحقيقي من حيث السعر من المرجح أن تغيير الاتجاه. فيور فريدة من نوعها هي القدرة على مشاهدة إطارات زمنية متعددة (تصل إلى تسعة) على رسم بياني واحد فقط.


وقد بنيت تيميلانس حول مفهوم أن فهم سعر صرف العملات الأجنبية وكيفية السعر يمكن أن دورة من خلال مراحل مختلفة أمر مهم، لا سيما بالنسبة للتداولات على المدى القصير والسلخ فروة الرأس. يمكنك قراءة المزيد عن كيفية عمل البرنامج وكيفية استخدامه، فضلا عن مفهوم تداول حركة الأسعار، هنا.


أنماط التداول.


كل مشرف يجلب نمط التداول فريدة من نوعها إلى الغرفة. هناك مجموعة واسعة من أنواع التجارة التي يتم اتخاذها من سلخ فروة الرأس الفوركس إلى المدى الطويل سوينغ والموقف الصفقات. كما ينطوي سلخ فروة الرأس الصفقات قصيرة الأجل الكثير من الصفقات هي سكالبس. ومع ذلك، لا يتم نسيان الصفقات على المدى الطويل. في الواقع، تشكل عنصرا هاما من الصفقات التي اتخذت. أنماط التوافقيات تلعب دورا هاما في التحليل على المدى الطويل لتحديد مجموعة محتملة مع تيميلانس تستخدم لدقة الإدخالات والمخارج. لدينا أيضا استراتيجية محددة "لندن إغلاق" التي نستخدمها بشكل منتظم إلى حد كبير.


فيريفلي إي.


لمواصلة تكملة أساليب التداول والاستراتيجيات قمنا بتطوير نظام التداول الآلي الذي يبحث عن نوع معين من التجارة الخروج. وقد كان ناجحا لا يصدق، واكتساب ل 220٪ في 18 شهرا فقط مع القليل من المخاطر. يتم نشر الصفقات تلقائيا في غرفة التجارة دردشة ويتم مناقشة مجموعة المنبثقة على 'هيئة التصنيع العسكري' من قبل المشرفين. يمكنك قراءة المزيد عن فيريفلي هنا.


جلسات ميكروفون حية:


مساعدة يذهب أعمق من مجرد كتابة الرسائل في الدردشة على الرغم من. وتهدف غرفة التداول الفوركس الحية لتغطية جميع فترات التداول الرئيسية مع الحية & # 8220؛ هيئة التصنيع العسكري & # 8221؛ جلسات حيث يعلق المحرر على حركة السعر الحالية ويدعو تجارته في الوقت الحقيقي. من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة هناك جلسات ميكروفون الحية ل لندن المفتوحة 8.00-9.30 صباحا (3.00-4.30 صباحا إست) وفتح نيويورك 1،5-5-00.00 (8.15-10.00am إست). وبالإضافة إلى ذلك، في بعض الأيام ستكون هناك دورات أخرى لتغطية النشرات الإخبارية الهامة.


شيء واحد ونحن نتطلع إلى الحفاظ على الصداقة الحميمة التي هي موجودة داخل الغرفة ساعدت من قبل العديد من التجار المحترفين الذين يساعدون باستمرار التجار أقل خبرة. من المهم أن نتذكر أن التداول هو أكثر من مجرد القدرة على العثور على أفضل لحظة لدخول السوق ولكن أيضا عن رؤية التجارة من خلال كل من الناحية الجسدية والنفسية. التداول مع التجار الآخرين يساعد على تخفيف الشكوك التي يمكن أن تحدث في التجار ميندسيتس كما يجب التعامل معها والتغلب عليها. نحن نضع قيمة عالية على روح المجتمع الكبير أن غرفة تداول العملات الأجنبية الحية قد ولدت. شهدت الغرفة التجارية العديد من الصداقات مزورة من خلال غرفة التجارة بالفعل.


نحن ملتزمون حقا للتجار تصبح ناجحة. انها تأكد من أننا يمكن أن تكون أكبر قدر ممكن من المساعدة ممكن ونحن نقدم واحد إلى واحد التوجيه للأعضاء الجدد بحيث يخفف من علاج التعلم لتداول العملات الأجنبية وكذلك يسرع طريقهم إلى النجاح.


هذا يمكن أيضا التركيز على أزواج العملات المحددة التي ترغب في التجارة. يتصرف لوني (أوسد / كاد) بشكل مختلف عن الدولار الأسترالي (أود / أوسد) أو الكبل (غبب / أوسد). جميع الأزواج لها خصائص فريدة من نوعها التي تحتاج إلى فهمها لضمان يتم تداولها بنجاح.


أدوات تداول العملات الأجنبية.


أدوات فريدة من نوعها والملكية التي لا يمكن الحصول عليها خارج عضوية غرفة التجارة. وهي تشمل نظاما فريدا للتنبؤ وإدارة التجارة مصمم لك للحصول على أقصى استفادة من تيميلانس. وبالإضافة إلى ذلك، نجد والحصول على أفضل المؤشرات المتاحة والنظم المتوفرة حتى أن أعضاء الغرفة التجارية دائما أفضل أدوات التداول المتاحة.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


وخلاصة القول غرفة تجارة الفوركس هو محطة واحدة لتداول الفوركس الحية وبعد المتداولين المهنيين المكالمات والتداول في الوقت الحقيقي.


إذا كنت ترغب في تجربة غرفة التجارة لدينا يمكن أن تساعدك في التداول الخاص بك ثم انقر على الزر أدناه والانضمام مع التجار زميل في اتقان أسواق العملات تصبح ناجحة.


شارك هذا:


يتم تشغيل غرفة تداول العملات الأجنبية 24HR من قبل مجموعة من تجار الفوركس المحترفين الذين يقدمون لأعضاء الغرفة الدعم والمعلومات والأفكار التي تسمح بتشكيل وتنفيذ استراتيجيات التداول. وتستند هذه الاستراتيجيات على نظام تجاري استثنائي ومبتكرة على أساس المتوسطات المتحركة متعددة، وحزم فيبوناتشي ديناميكية وتحليل العملة عبر، والتي قدمت في شكل فريد من نوعه من الوقت النمر.


الكيوي إيرك.


كيويرك يجعل ويب إيرك سهلة.


عميل إيرك الحرفية اليدوية التي يمكنك التمتع بها. مصممة لاستخدامها بسهولة وبحرية.


موثوق بها من قبل فرينود إفنيت إسبرنيت دالنيت سنونيت ريزون غامزورج + أكثر.


ميزات قوية بنيت مباشرة في عميل ويب إيرك الخاص بك.


ثيمات جميع المتصفحات الرئيسية آمنة مع البرامج النصية المستخدم سل.


الإضافات سطح المكتب، الهاتف، الكمبيوتر اللوحي لغات متعددة النص التصميم.


شبكات إيرك.


؛ ويبيرك - التعامل مع أسماء المضيفين / عناوين إب الخاصة بك بشكل صحيح. إحصائيات - معرفة عدد المستخدمين الذين يتصلون بشبكتك في الوقت الحقيقي. خوادم - التحكم التي خوادم الكيوي يمكن للمستخدمين الاتصال. انها الشبكة الخاصة بك.


الحاجيات الموقع.


تضمين القطعة العميل إيرك في موقع الويب الخاص بك لحظة، دردشة حية مجانية.


القطعة على شبكة الإنترنت يتيح لك الوصول إلى عدد كبير من الشبكات المعتمدة دون أي إعداد متعمقة. ليست هناك حاجة إلى تنزيلات أو مكونات إضافية مما يعني أن المستخدمين يمكنهم البدء في المشاركة في المنتدى بسهولة.


آخر التحديثات.


الكيوي إيرك يحصل برعاية بريفاتينترنيتيسيس.


ومن دواعي سروري البالغ أن أستطيع الآن أن أعلن أن كيويرك وتنميتها برعاية الآن من قبل الوصول إلى الإنترنت الخاص.


الإصدار الجديد - 0.9.4.


تغييرات الخصوصية على الشبكات غير المسجلة.


اعتبارا من 29 يناير، يتم إجراء اتصالات الطريق الافتراضية لشبكات إيرك غير المسجلة سوف تتغير.


الكيوي إيرك كانت دائما خصوصية كبيرة تركز من يوم واحد:


نحن لا ولم يفصح أبدا معلومات المستخدمين عندما سئل نحن لا تخزين معلومات المستخدمين لفترة أطول من الحاجة نحن لا تمرير المستخدمين معلومات الاتصال لشبكات إيرك ما لم يطلب على وجه التحديد للقيام بذلك.


الخيارات الثنائية العمل استراتيجية السعر.


منتدى أناليكس الفوركس.


غرف الدردشة الفوركس إيرك.


غرف حول التداول التنجيم. الفوركس ليكون أفضل قبل عامين. أفعل إيرك يوصي ما إذا إيرك القمر التجاري فازس. بالكاد أي شخص يتحدث على الدردشة بعد الآن، ل إرك من حظرها. مكان عظيم للدردشة يعيش التجار من ذوي الخبرة إيرك، ومرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمعلن الحصول على ركل الدردشة حقا. أنها تؤوي مجتمع متنوع ومفيد في بيئة عارضة تسمح للتجارة التعاونية من جميع مستويات المهارة. هل سبق لك أن بحثت الإنترنت تبحث عن غرفة دردشة الفوركس الحية، مع الكثير دردشة التجار الآخرين، الذين جميعا يتحدثون فعلا أنه يحصل على الهدوء على الرغم من خلال عطلة نهاية الأسبوع، منذ يتم إغلاق الأسواق؟ حسنا هؤلاء الرجال هم. لديها تجربة شخصية لطيفة والمجتمع هي مفيدة جدا. أفضل التجار مع الخبرة دائما على استعداد للمساعدة. أكبر الفوركس للتجار الفوركس أن أجد على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم. أعطيهم 5 نجوم. مكان عظيم للدردشة، وتلبية التجار الآخرين من خلفيات مختلفة في جميع أنحاء العالم. هؤلاء الرجال لديهم موقع كبير ومجتمع كبير. أفضل جزء هو غرفة الدردشة إيرك حيث يمكنك التحدث إلى الناس يعيشون. موقع عظيم، والكثير من التجار الحية من ذوي الخبرة للتعلم من. الأكثر نشاطا دردشة الفوركس على الشبكة. الخمول مع أكثر من 50 مستخدما من جميع أنحاء العالم. لقد تعلمت الكثير من الغرف الانضمام إلى هذا الموقع، والناس الدردشة هناك الرسوم البيانية في دردشة و إيرك على استعداد لإعطاء الآراء حول الصفقات الخاصة بك والإعداد. موقع جيد، الناس مفيدة وجميلة لطيفة. انها فوريكس دردشة غرف الدردشة هناك المنتديات كذلك. الدردشة هي مكان غرف لشنق أو مناقشة تفاصيل التداول. دردشة غرف أخرى غرف الدردشة كنت أود أن أقول هذا هو غرفة الدردشة أكتيف لقد كنت. ربما يوم واحد سوف الدردشة معك هناك. الغرف خبراء وسيط الفوركس. الفوركس والتصنيف فوركس ترادينغ فورم إركفوريكس. ليف ديسكوسيون فيديو 0 كورت 13 الحاجيات المزيد من النقاش المباشر الانضمام إلى مناقشة حية من إركفوريكس. فيديو فيديو شركتك هنا؟ قضايا المحكمة ملف القضية فتح 0 تقرر 0 غير مذنب 0 مذنب الفوركس. دع التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت خدمة الدردشة تستحق التدقيق أو تجنب الغرف. الصفحة 1 من 2. الصفحة الرئيسية إيرك أوس مساعدة الشروط والأحكام الخصوصية أعلن. فوريكس ريفيوس أند راتينغس آل فوركس ريفيوس الفوركس وسطاء الفوركس مراجعات البرامج أنظمة التداول استعراض الفوركس إشارات استعراض الحسابات المدارة مراجعات فوركس التعليم التعليقات فوركس منتديات التعليقات فوريكس سكامز. اختبارات الفوركس الأداء جميع اختبارات الفوركس ميتاتريدر الخبراء المستشارين اختبارات الفوركس إشارات الخدمات الاختبارات المدارة حسابات الفوركس اختبارات الفوركس التجار محكمة الفوركس الغش تنبيهات مجلد الفوركس التجار المحكمة - عرض ملف القضايا. تداول الفوركس التعليم والمنتديات المجتمع كاملة الفوركس دورة التعليم من قبل برو بانكر رحلة من مزارع الألبان لتجار الفوركس سيف مورتن - العملات وأسواق الذهب فيديو جارات ديفيس - أسواق التداول مثل الفوركس أندرو ميتشم - قوة العملة وضعف تجارة أساسيات - إشارات التداول اليومي السوق أسماك القرش - تحليل حصري من قبل خبراء الفوركس الجيش السلام منتديات المجتمع. جميع الحقوق محفوظة بموجب القانون الأمريكي والدولي.


إيرك غرفة الدردشة لموقع تعليمي.


3 أفكار على & لدكو؛ فوركس إيرك غرف الدردشة & رديقو؛


أنا حاليا دراسة دراسة الفلسفة بعد الانتهاء من مدرسة السينما.


مساعد مكتبة بدوام جزئي، مكتبة هولندا العامة، هولندا، ماجستير.


تزرع الثدي يمنحك المزيد من السيطرة على حجم الخاص بك، والشكل، والملف الشخصي.

No comments:

Post a Comment