Saturday 10 March 2018

خيارات الأسهم إيجابيات وسلبيات


خيارات الأسهم إيجابيات وسلبيات
الأسهم والسندات لكل منها مستوى مختلف من المخاطر والتصرف بشكل مختلف استجابة للتغيرات في الأسواق المالية. قد تكون أيضا المكونات الرئيسية في صناديق الاستثمار المشترك.
وضع أجزاء من أموالك في أنواع مختلفة من الاستثمارات يمكن أن تساعدك في حالة بعض منهم دون & # 8217؛ ر قياس.
كما ترون، كل نوع من أنواع الاستثمار لديه المكافآت والمخاطر المحتملة الخاصة. توفر الأسهم فرصة لعوائد أعلى على المدى الطويل مقارنة مع السندات ولكن تأتي مع مخاطر أكبر. وعادة ما تكون السندات أكثر ثباتا من الأسهم ولكنها توفر عوائد أقل على المدى الطويل.
من خلال امتلاك مزيج من الاستثمارات المختلفة، يمكنك & # 8217؛ تنويع محفظتك. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الحد من المخاطر التي تتحملها من خلال وضع كل أموالك في نوع واحد من الاستثمار.
الاستثمارات ليست مؤمنة من قبل فديك، ولا هي ودائع أو مضمونة من قبل بنك أو أي كيان آخر.
الاستثمارات ليست مؤمنة من قبل فديك، ولا هي ودائع أو مضمونة من قبل بنك أو أي كيان آخر، لذلك قد تفقد القيمة.
مجازفة إدارية.
نماذج تخصيص األصول.
المزيد من مواقع مجموعة كابيتال.
كابيتال غروب وردويد (موقع الشركة) كابيتال إيدياس سم.
المزيد من مواقع مجموعة كابيتال.
مجموعة رأس المال في جميع أنحاء العالم (موقع الشركة) الأسواق الخاصة.
البقاء على تواصل: اتصل بنا تابعنا.
حول الأموال الأمريكية: ميزة الصناديق الأمريكية العلاقات الإعلامية الأمن وظائف.
التخطيط للتقاعد.
أساسيات صندوق الاستثمار المشترك.
الآلات الحاسبة & أمب؛ أدوات التعلم.
معلومات الصندوق.
حول الأموال الأمريكية.
وجهات نظر متعددة. نهج واحد. & # 174؛
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 أمريكان فوندز ديستريبوتورس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

خيارات الأسهم إيجابيات وسلبيات
الخيارات هي في الأساس عقد بين طرفين (واحد هو الكاتب، والآخر هو حامل)، حيث صاحب (المشتري، المالك، واختيار) الحق في تداول أداة مالية (على سبيل المثال، على سبيل المثال) في فترة محددة سلفا السعر (سعر الإضراب) وحتى تاريخ محدد. لاحظ أن الحامل ليس عليه أن يفعل ذلك، ولكن يحق له فقط أن يفعل ذلك، إذا اختار ذلك. ومن جهة أخرى، من واجب الكاتب أن يتصرف بناء على طلب صاحب الطلب وأن يسلم الأداة المالية المعنية أو أن يشتريها. خيار شراء أداة مالية بسعر معين هو & # 8220؛ اتصل & # 8221؛، ويسمى خيار بيع أداة مالية بسعر معين & # 8220؛ بوت & # 8221 ؛. إذا كان السعر المتفق عليه أقل من القيمة السوقية، فإن الخيار المعتاد هو المكالمة، وإذا كان سعر السوق أعلاه، يتم تطبيق الخيار عادة.
عندما يتعلق الأمر براعة في الأسواق المالية، وقلة من الأشياء يمكن أن تتطابق الخيارات. ويمكن استخدامها كأي شيء من أدوات التحوط التي تهدف إلى إدارة المخاطر إلى أغراض المضاربة المختلفة (التي تزيد في الواقع من المخاطر)، أو أي شيء بينهما. في الوقت الحاضر، ليس من غير المألوف لبعض الشركات لتقديم خيارات الأسهم المختلفة كحوافز أو حتى الراتب لموظفيها. يمكن بيع خيارات الأسهم لأطراف ثالثة، ونقل الحقوق بشكل فعال إلى حامل آخر.
على عكس الاعتقاد الشائع، خيارات الأسهم ليست كل أشعة الشمس والأرباح. على سبيل المثال، يمكن لحاملي الأسهم خيارات التجارة ولكن لا يحق لهم الحصول على أي دخل من الشركات الفعلية والأصول والأدوات المالية؛ وبالمثل، فإنها تحصل على الإطلاق أي حقوق التصويت أو التنفيذية بخلاف الدعوة ووضع الخيارات. أنها لا تحصل على أي رأي في أي شيء آخر، حتى لو كان هذا شيء قد تؤثر تأثيرا خطيرا على قيمة الأسهم. هناك مخاطر: الطرف المقابل، السوق، السيولة & # 8230؛ مخاطر الطرف المقابل تشير إلى احتمال أن الطرف الآخر لا يسلم العقد أو التخلف عن السداد. ويمكن للوسطاء الأقوياء أن يخففوا من حدة هذه المخاطر حتى في الأسواق المتقلبة، ولكنهم ليسوا جميعا قويين. الأسواق ليست شيئا إن لم يكن متقلبا ولا يمكن التنبؤ بها؛ عدد قليل من التجار يمكن أن تزدهر في مثل هذه الفوضى. وتلك التي تفعل، وغالبا ما تجد نفسها غير قادرة على إغلاق الصفقات لأنه لا يوجد أحد على الطرف الآخر الذي هو على استعداد لاتخاذ الصفقة على الفور.
يمكن أن تختلف وجهات النظر حول خيارات الأسهم في كثير من الأحيان، اعتمادا على ما إذا كنت أكتب أو الاحتفاظ بها. الكاتب يأمل أساسا أن القيمة سوف تقع قريبا بعد أن يباع، ثم كان سيكون على رأس الأمور. ومن ناحية أخرى، فإن صاحب الرهانات يراهن على أن القيمة سترتفع، لأنه بعد ذلك يمكن الحصول عليها بتكلفة أقل وصافي نفسه ربحا طيبا بإعادة بيعه. عموما، كل ذلك يعتمد على كيفية التعامل مع خيارات الأسهم. إنها سيف ذو حدين: يمكن أن تجعلك غنيا، أو تدمر أموالك بنفس السهولة.
وهذه الوظيفة متاحة أيضا باللغات الصربية الكرواتية.
آخر الملاحة.
سياسة الخصوصية.
وسائل الاعلام الاجتماعية.
المراجع.
OptionsWay.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.

ويسجيك: ما هي إيجابيات وسلبيات خيارات الأسهم؟
ترتبط خيارات الأسهم مع إيجابيات وسلبيات مختلفة. والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هي قدرتها على التخفيف من حدة المخاطر. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الذي يملك مخزون معين شراء الخيارات المتاحة لحماية نفسه أو نفسها مقابل انخفاض محتمل في أسعار الأسهم. ميزة أخرى هي أن الأفراد قد تكهنات على أسعار الأسهم وتحقيق مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية. من ناحية أخرى، خيارات الأسهم يمكن أن تضخم خسائر واحد، وهو صحيح خاصة إذا كانت تستخدم بطريقة مضاربة بدقة و / أو إذا كان ممارس يستخدم استراتيجيات سيئة.
في جوهرها، والميزة الرئيسية لخيارات الأسهم هو أنها تعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع مخزون معين قبل تاريخ معين في المستقبل وبسعر محدد سلفا. وهذا يعني أن المشتري الخيار غير ملزمة من الناحية التعاقدية لجعل المعاملة معينة. وهذا هو، هو أو هي يمكن أن يسير بعيدا عن الصفقة إذا رغبت في ذلك. على الجانب الآخر، ومع ذلك، إذا كان صاحب الخيار يمشي بعيدا عن الصفقة، ثم انه أو انها سوف تفقد القسط المدفوع لشراء الخيار. هذا هو المبلغ المدفوع مقدما من أجل الحصول على خيار شراء أو بيع الأسهم، والتي هي عادة جزء من السعر المتفق عليه.
لتوضيح ذلك، ضع في اعتبارك الفرد الذي يحمل مخزونا بسعر 50 دولارا أمريكيا (أوسد). لأسباب شخصية، قد يرغب المساهم في بيع الأسهم في غضون عام بسعر 50 دولارا أمريكيا الحالي وليس أقل من المائة. ولتحقيق ذلك، يجوز له شراء خيار شراء بقيمة 5 دولارات أمريكية. إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون 35 دولار أمريكي، فإنه قد يقرر بيع الأسهم والحصول على 50 دولار أمريكي، مما يحد من الخسائر بشكل فعال. وعلى العكس من ذلك، إذا ارتفع سعر السهم إلى 75 دولارا أمريكيا، فإنه قد يقرر التخلي عن خيار الصفقة وبيع الأسهم في السوق بسعر جديد مفيد.
يمكن للفرد كسب المال عن طريق شراء خيار وضع الأسهم التي لا تملكها عندما ينخفض ​​سعر السهم. لنفترض أن أحدهم يشتري خيار الشراء لنفس السهم كما هو موضح أعلاه بعد أن يقدر أنه سيغلق دون 40 دولار أمريكي. إذا انخفض السعر في وقت لاحق إلى 25 دولار أمريكي، ثم صاحب الخيار قد شراء الأسهم في هذا السعر وبسرعة بيعه في $ 40 أوسد، وبالتالي جيبت سريع $ 15 دولار أمريكي الربح ناقص التكلفة قسط.
وعلاوة على ذلك، هناك استراتيجية أخرى تنطوي على استخدام خيارات الاتصال. ويسمح ذلك للأفراد بوضع أنفسهم في موضع استباقي تحسبا لارتفاع سعر السهم. على سبيل المثال، بعد تحليل المخزون يمكن للفرد أن يخلص إلى أنه يرجع إلى ارتفاع القيمة. ثم يجوز له شراء خيار الاتصال الذي يسمح له بشراء الأسهم بمبلغ 40 دولارا أمريكيا ضمن إطار زمني محدد. وإذا كان سعر السهم قد ارتفع لاحقا إلى 70 دولارا أمريكيا فانه قد يختار شراءه بسعر 40 دولارا أمريكيا وبالتالي يحقق ربحا قدره 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه القسط المدفوع.
وعلى النقيض من الإيجابيات، يمكن لخيارات الأسهم أن تولد خسائر كبيرة بسبب الرافعة المالية المرتبطة بهذه الأدوات المالية. وبصفة أساسية، تسمح الرافعة المالية للفرد بالاحتفاظ بأصل قيمته أكبر من رأس ماله المسبق. على سبيل المثال، فإن الرافعة المالية 10: 100 ستسمح للفرد بالاكتساب إلى أصل بقيمة 100 دولار أمريكي مقابل 10 دولارات فقط. وبالتالي، فإن الفرد الذي یعمل في مثل ھذا الاستثمار معرض للمخاطر والمنافع المرتبطة بالأصل. في مثل هذه الحالة، إذا كانت النتيجة الميمون ثم المستثمر سوف تجني مكافآت كبيرة. على العكس من ذلك، إذا كانت صهاريج الاستثمار ثم الخسائر قد تتضاعف أضعافا مضاعفة.
وعلاوة على ذلك، فإن استراتيجيات تداول الخيارات التي تعتبر مخاطرة كبيرة تنطوي على ما يشار إليه بالخيارات العارية. هذه هي الدعوة ووضع الخيارات التي تباع دون امتلاك الأسهم المعنية. على سبيل المثال، قد يقوم المضارب ببيع خيار المكالمة المجردة ليتم ممارسته بسعر 50 دولار أمريكي. إذا ارتفع السعر في وقت لاحق إلى 80 دولار أمريكي ثم البائع من الخيارات ستكون ملزمة لشراء الأسهم في السوق في هذا السعر وبيعه للمشتري الخيار ل $ 50 دولار. وسيؤدي ذلك إلى خسارة قدرها 30 دولارا أمريكيا مطروحا منه أي قسط تم تحصيله من المشتري.
مقالات ويسجيك ذات الصلة.
ومن مزايا خيار الأسهم أن الأفراد قد يحققون مكاسب كبيرة دون امتلاك الأسهم المعنية.
تمنح خيارات الأسهم للمشتري الحق في شراء أو بيع أسهم محددة قبل تاريخ محدد في المستقبل وبسعر محدد سلفا.

النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.
التفكير مرتين حول معيار فاسب المقترح.
& # 8220؛ القيمة الحقيقية للخيارات، & # 8221؛ هارفي غولوب، 8 أغسطس 2002.
& # 8220؛ ذي سيتينغس-أكونتينغ سيدشو، & # 8221؛ روبرت ل. بارتلي، 29 يوليو 2002.
في العدد التالي من جبر (المجلد 6، رقم 1) يقول الأستاذ ستيف فيرارو عن الرأي المعارض بأن الخيارات يجب أن يتم صرفها. لقراءة هذا الجانب من الوسيطة، انتقل إلى & # 8220؛ التعرف على التكلفة الحقيقية للتعويض: خيارات التكثيف تزيد الشفافية في التقارير المالية. & # 8220؛
في عصر ما بعد إنرون أصبح من شعبية كبيرة لاقتراح شرط أن الشركات تسجيل حساب في الوقت الذي يتم منح خيار الأسهم. وقد تابع المؤلف عن كثب إجراءات مجلس معايير المحاسبة المالية والإجراءات المتعلقة بهذا الموضوع منذ عام 1991 واتخذ باستمرار موقف الأقلية الذي يرى أن النفقات غير مناسبة.
هناك نوعان من القضايا المحيطة بتسجيل حساب عندما يتم منح خيار:
ھل یوفر التکالیف مجالا متکافئا في المحاسبة عن تعویض الإدارة؟ هل سيؤدي تسجيل النفقات عند منح خيار إلى تحسين حوكمة الشركات؟
خلفية.
وفي عام 1991، طرح مجلس معايير المحاسبة المالية مشروع معيار محاسبي جديد مقترح. وأشارت الهيئة إلى أنه لا يوجد مجال متكافئ في الإبلاغ عن تعويض الحوافز الإدارية. ويتعين على الشركات التي تكافئ الإدارة بمكافآت نقدية أن تبلغ عن حساب تعويض عن مبلغ المكافأة المدفوعة، مما يخفض صافي الدخل. وعلى النقيض من ذلك، ذكرت الشركة أن الشركات التي تكافئ الإدارة بخيارات الأسهم لم يكن لديها انخفاض مماثل في صافي الدخل. فاسب & # 8217؛ s مقترح هو أنه في الوقت الذي منحت شركة خيار الأسهم لموظف، فإنه يسجل حساب ل & # 8220؛ القيمة العادلة للخيار & # 8221 ؛.
ولا ينبغي تكليف طريقة الحساب. ومع ذلك، فإن الأسلوب الذي غالبا ما اقترح منذ عام 1991 كان نموذج التسعير الخيار بلاك سكولز. وقد تم تطوير هذا النموذج في عام 1973، ويتكون من مجموعة من المعادلات الجبرية. وقد تم استخدامه من قبل العديد من التجار الخيار. في جوهرها، فاسب كان يقول أنه إذا كانت الشركة باعت الخيار في السوق العامة، فإنه سيتلقى دفعة نقدية من المشتري. من خلال منح الخيار للموظف، كانت الشركة تتخلى عن النقد الذي ستحصل عليه إذا باعت الخيار. القيمة العادلة & # 8220؛ & # 8221؛ من الخيار، على النحو الذي يحدده نموذج بلاك سكولز، أو بعض نماذج التقييم الأخرى، ينبغي بالتالي تسجيلها كمصروفات.
وعقب تعويم مشروع الاقتراح الذي قدمه فاسب في عام 1991، أعربت العديد من شركات التكنولوجيا الفائقة عن اعتراضها الشديد. وذهبت هذه الشركات إلى أن خيارات أسهم الموظفين هي الحافز الأساسي الذي تعينه على توظيف المهنيين في مجال التكنولوجيا ولتحفيز مستويات مختلفة من الموظفين. لم تؤثر المعارضة من قبل شركات التكنولوجيا على الفور فاسب، واستمر تطوير معيار مقترح يتطلب مصاريف. وفي تلك المرحلة بدأت شركات التكنولوجيا الفائقة بالاتصال بممثلي الكونغرس. وتوقف العديد من أعضاء الكونجرس مع شركات التكنولوجيا الفائقة وانتقلوا إلى إبطال فاسب على بيان فاسب 123. عندما فشل فاسب في الانحناء، اتخذ أعضاء الكونغرس موقف عدواني للغاية في هذه المسألة & # 8212؛ لدرجة أن وجود فاسب كمعيار مستقل كان مهددا. واستجابة لهذا التهديد، تم تنقيح بيان فاسب 123 ليتطلب فقط الكشف عن الحاشية عن التأثير المبدئي على صافي الدخل وعائد السهم إذا تم تسجيل نفقات.
الأحداث الأخيرة.
في فترة ما بعد إنرون، فاسب & # 8217؛ s في وقت مبكر 1990 & # 8217؛ s الموقف على & # 8220؛ صرف من خيارات الأسهم & # 8221؛ . وقد استكمل مفهوم مجال تكافؤ الفرص بمبرر جديد لتسجيل النفقات. ويبدأ هذا الأساس المنطقي على أساس أن شركات مثل إنرون و غلوبال كروسينغ و ورلدكوم تستخدم معالجات محاسبية كانت غير سليمة وغير أخلاقية من أجل تضخيم صافي الدخل وعائد السهم الواحد. وكان الدافع وراء هذه الشركات المديرين التنفيذيين لزيادة سعر السهم لأنه سيكون مجزيا من الناحية المالية للإدارة نظرا لأنها تحتفظ بخيارات كبيرة على الأسهم. وإذا كان مطلوبا من الشركات تسجيل نفقات في الوقت الذي منح فيه الخيار، فإنها لم تكن سخية جدا مع الخيارات. ومن خلال تقليص الخيارات، كان من الممكن تخفيض الحافز لتضخيم صافي الدخل وكسب السهم.
إيجابيات وسلبيات أوف & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛
وقد طرحت عدة حجج، سواء كانت مؤيدة أو متعارضة، بشأن هذه المسألة. وفيما يلي موجز للحجج الرئيسية لكلا الجانبين.
سوف توفر خيارات التكافؤ مجالا متكافئا بحيث تكون الشركات التي تستخدم المكافآت النقدية والشركات التي تستخدم خيارات الأسهم لكل منها نفقات على بيان الدخل. وسيؤدي ذلك إلى تحسين حوكمة الشركات من خلال تخفيض أو إلغاء الحوافز لتضخيم الدخل والإيرادات للسهم الواحد.
مجال اللعب هو بالفعل مستوى. الشركة التي تستخدم المكافآت النقدية كتعويض حوافز الإدارة لديها انخفاض في صافي الدخل وانخفاض في العائد على السهم. عندما يتم منح خيار الأسهم ويكون سعر الإضراب في المال، تصبح الأسهم الإضافية معلقة لأغراض احتساب ربحية السهم. وبما أن ربحية السهم يتم احتسابها بقسمة صافي الدخل على المتوسط ​​المرجح للأسهم القائمة، فإن الزيادة في الأسهم، تنخفض ربحية السهم. لطلب شركة لتسجيل حساب للخيار، وبالتالي زيادة الأسهم القائمة هو ضرب مزدوج لأرباح السهم الواحد. وفيما يتعلق بتحسين إدارة الشركات، يصعب الاعتقاد بأن إدارة مجلس إدارة شركة إنرون أو مجلس إدارتها كان سيحد من عدد الخيارات ببساطة بسبب اشتراط تسجيل النفقات. الإدارة التي لا ضمير حقا تتعلق حصرا حول مكاسب شخصية وليس عن الشركة & # 8217؛ ق بيان الدخل. خلال السنوات الأخيرة، في كل مرة يتم فيها التدقيق في إدارة الأرباح، يقول المحللون بانتظام، & # 8220؛ اتبع النقد. & # 8221؛ تجاهل الإدخالات التي هي محض المحاسبة وليس لها تأثير النقدية. هذه هي طبيعة تسجيل المصروفات عند منح خيار. هذا هو إدخال المحاسبة التي ليس لها تأثير نقدي. ومن المرجح جدا أن المحللين سوف إزالة حساب الخيار من بيان الدخل للحصول على رؤية واضحة لأداء الشركة. ومن المرجح أن يؤدي ذلك إلى شركات تشمل بيان الدخل المبدئي الذي يستثني نفقات الخيار.
كما حاشية إلى & # 8220؛ اتبع النقدية & # 8221؛ المبدأ التوجيهي، ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنه ليس فقط ليس هناك أي تأثير نقدي من خيار حساب، وهناك تدفق نقدي إيجابي للشركة. في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، يجب على الموظف دفع ثمن الأسهم المستلمة.
استنتاج.
وفيما يتعلق بالوضع األصلي للمركز فاسب، ال يبدو أن هناك أي سبب إلجراء التغيير المقترح من أجل توفير فرص متكافئة.
أما فيما يتعلق بتحسين حوكمة الشركات من أجل التغيير، فإن لجنة األوراق المالية والبورصة لديها بالتأكيد سبب عادل لالتماس التحسينات في حوكمة الشركات. ومع ذلك، هناك طرق لتحقيق ذلك دون خلق متطلبات محاسبية مثيرة للجدل ومعاقبة الموظفين دون المستوى الأعلى من الإدارة. هناك طرق أكثر فعالية لتحقيق ذلك من اقتراح فاسب على خيارات التكليف.
هناك طريقتان مقترحتان للتعامل مع الخيارات التي يمكن أن تحسن حوكمة الشركات هي:
يمكن للمجلس الأعلى للتعليم أن يضع حدا على النسبة المئوية لخيارات الشركة التي يمكن إصدارها لأهم ثلاثة أشخاص في الشركة. قد يطلب المجلس الأعلى للأوراق المالية إصدار أول ثلاثة أشخاص في الشركة خيارات على الأسهم المقيدة (غالبا ما تسمى & # 8220؛ مخزون إلكتروني & # 8221؛ أو المادة 141 من الأسهم). يجب أن يكون هذا المخزون لمدة عامين قبل أن يمكن بيعها.
للحصول على آراء إضافية حول موضوع تكبد خيارات الأسهم، يرجى الرجوع إلى مقالات وول ستريت جورنال التالية:
تشارلز J. مكبيك، مبا، كبا.
بناء قيمة في الأعمال التجارية الصغيرة.
أصحاب الأعمال الصغيرة يمكن أن تصبح & # 8220؛ متفوقة مشروع المفكرين & # 8221؛ عن طريق إعادة توجيه تركيز تمويل الأعمال التجارية لتعظيم ثروة المساهمين.
حماية أسرار التجارة الخاصة بك.
الاستفادة من الحماية المنصوص عليها في قانون الأسرار التجارية الموحدة.
الإدارة في عصر الثقافات المتعددة.
في الاقتصاد العالمي اليوم، يجب أن يكون المديرون قادرين على تحديد والعمل مع أنواع كثيرة من الثقافات التي توجد في وقت واحد داخل منظمة أو شبكة الأعمال.
النظر في إيجابيات وسلبيات تكثيف خيارات الأسهم.
الموضع الشعبي ل & # 8220؛ إكسنسينغ ستوك أوبتيونس & # 8221؛ قد لا تكون حلا سحريا لحوكمة الشركات.
إيت ماترس: خدمات الويب قد جسر الفجوة الثقافية العظمى.
ستمكن خدمات الويب المنظمات من دمج معلوماتها وتطبيقاتها وسير العمل ومعاملات العملاء في بيئات الويب الأكثر تنوعا.
المحرر & # 8217؛ s ملاحظة.
لم يعد واحد زائد واحد دائما على قدم المساواة اثنين - في فترة الإبلاغ معينة على أي حال. ما الفن.
كبر العدد الخاص: القيادة الروحية.
الذين يعيشون في عالم معقد والانتقال إلى عصر الجهاز الذكية، والحاجة إلى قيادة جيدة هو أكبر من ذلك؛ القيادة الروحية توفر بوصلة للتنقل من خلال القرارات الصعبة.
كيف تؤثر المعتقدات الدينية على صنع القرار المالي.
إن استعراض التفاعل بين التمويل والدين لا يظهر فقط علاقة تاريخية طويلة بينهما، ولكن الدين لا يزال يؤثر على اتخاذ القرارات المالية.
كيف الصوت هي فاني ماي وفريدي ماك الاسترداد؟
في هذه المقالة، يقدم المؤلفون تقريرا عن نتائج التغيرات في جودة قروض الرهن العقاري في فاني ماي وفريدي ماك من خلال تحليل أكثر من 15 مليون قرض من 2001-2018.

شرح خيارات أسهم الموظفين & # 8211؛ الخطط، الضرائب، الإيجابيات & # 038؛ سلبيات.
وهناك ثلاثة أشكال رئيسية للتعويض تدفعها معظم الشركات لموظفيها. والنوع الأساسي للتعويض، بطبيعة الحال، هو النقد الذي يأتي في شكل أجور كل ساعة ودخل العقود والرواتب والمكافآت ومطابقة اشتراكات خطة التقاعد ودفعات مدى الحياة من خطط الاستحقاقات المحددة.
أما الطريقة الثانية للتعويض فتأتي في شكل إعانات مثل التأمين (الحياة، الصحة، طب الأسنان، الإعاقة)، ​​والإجازات المدفوعة الأجر، والأيام المرضية، والتعليم، ورعاية الطفل، وغيرها من الامتيازات المتنوعة، مثل سيارات الشركة وحسابات النفقات .
ولكن العديد من أرباب العمل أيضا مكافأة القوى العاملة من خلال السماح لهم لشراء أسهم الأسهم في الشركة بسعر مخفض. ويأتي تعويض الأسهم في أشكال كثيرة، ويحظى بشعبية مع كل من أرباب العمل والموظفين لأسباب عديدة. ومع ذلك، فإنه يشكل بعض العيوب المحتملة (التي الموظفين السابقين من إنرون و وورلدكوم يمكن أن تشهد بسهولة).
كيف عمل خيارات الأسهم الموظف.
على الرغم من أن التفاصيل تختلف من شكل واحد من تعويض الأسهم إلى آخر، والفكرة الأساسية وراء معظم الأشكال هو تزويد العمال بالوسائل لشراء الأسهم الشركة التي يمكن بعد ذلك بيع.
كيفية تحقيق الموظف للتعويض من أسهم الشركة عادة ما تنتقل عن طريق خطوتين أو ثلاث خطوات أساسية:
1. يتم منح أسهم الأسهم أو خيارات الأسهم.
وعادة ما تبدأ عملية تقديم تعويضات الأسهم عن طريق منح أسهم مباشرة للأسهم للموظفين أو الحق في شرائها. ويصدر صاحب العمل اتفاقا يمنح الموظفين خيار شراء رقم معين أو مبلغ دولار من الأسهم وفقا لجدول زمني محدد أو شروط أخرى منصوص عليها في الخطة. يصبح خيار شراء السهم نشطا في تاريخ محدد يعرف باسم تاريخ المنحة.
2. يتم ممارسة خيارات الأسهم.
إذا تم منح خيار شراء أسهم الشركة، فإنه يمكن بعد ذلك شراء الأسهم وفقا لقواعد الخطة، والفترة التي يجوز خلالها أن يستمر ذلك لعدة سنوات حتى يتم إلغاء الفرصة في تاريخ انتهاء الصلاحية. وتسمح معظم خطط الخيارات للموظف بشراء السهم إما بسعر محدد سلفا محددا، أو بالسعر الذي كان يتداول به في تاريخ المنح. وهذا يعني أن الموظف سيكون قادرا على شراء السهم بسعر مخفض إذا كان قد ارتفع في السعر في الوقت الذي يمارس فيه الخيار.
3. يتم بيع أسهم الشركة الأسهم.
هذا هو عندما يقوم الموظفون بتصفية الأسهم التي حصلوا عليها في الخطة & نداش؛ إما عن طريق ممارسة خيار الشراء، أو عن طريق منح أسهم مباشرة. يمكن لمعظم الموظفين الاحتفاظ بالمخزون طالما كانوا يريدون، وفي بعض الحالات، قد لا يبيعونه حتى التقاعد. وذلك لأن قيمة خيارات الأسهم الموظفين يمكن أن تنمو بشكل كبير.
على سبيل المثال، يجوز أن يسمح للموظف بشراء أسهم صاحب العمل عند 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سهم & نداش؛ سعره في تاريخ المنح. ولكن هذا الخيار يمكن أن يستمر لمدة 10 سنوات، وخلال ذلك الوقت قد يرتفع السهم إلى 90 $ للسهم الواحد. يمكن للموظف ثم تحقيق لحظة 45 $ للسهم الواحد مكاسب ببساطة عن طريق ممارسة خيار الشراء في 45 $ ثم بيع الأسهم في السوق المفتوحة.
القيود والشروط.
وكثيرا ما يتم منح تعويضات الموظفين وفقا لجدول استحقاق مماثل لتلك المستخدمة في خطط التقاعد وتقاسم الأرباح، وبالتالي يستخدمها أرباب العمل لتشجيع الحيازة داخل الشركة. كما يتم وضع قيود أو شروط أخرى في كثير من الأحيان على خيارات الأسهم، مثل مصادرتها إذا ذهب الموظف للعمل لمنافس.
الضرائب على تعويضات الأسهم.
وتختلف قواعد فرض الضرائب على تعويض الأسهم مع كل نوع من أنواع الخطط. قواعد بعض الخطط هي أكثر تعقيدا بكثير من غيرها، ولكن بشكل عام، فإن معظم الموظفين يدركون على الأقل بعض الدخل عند ممارسة خياراتهم، والباقي على بيع الأسهم وندش]؛ ما لم يتم منح الخيارات ضمن خطة مؤهلة. ونادرا ما يخضع الموظفون للضريبة عند منح خيار ما لم يكن الخيار نفسه (وليس السهم) متداولا بنشاط ولديه قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة.
قد يتم اإلبالغ عن بعض المكاسب التي تحققت من ممارسة خيارات األسهم كإيرادات تعويضية، في حين يتم تصنيف أنواع أخرى من المكاسب إما كأرباح رأسمالية قصيرة أو طويلة األجل. وأي قيود تفرض على ممارسة أو بيع السهم من قبل الشركة يمكن أيضا تأخير الضرائب في كثير من الحالات حتى يتم رفع القيود، مثل عندما يستوفي الموظف جدول الاستحقاق في الخطة.
ويمكن أيضا أن توصف هذه الخطط بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، على الرغم من أن هذه الشروط لا ينبغي الخلط بينه وبين خطط التقاعد التي وصفت بأنها مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث يخضع النوع السابق من الخطة لإرشادات إيريسا في حين أن الأخير ليس كذلك. وبوجه عام، فإن خطط خيارات الأسهم المؤهلة لا تفرض ضرائب مباشرة على الموظف على أساس الفرق بين الممارسة والسعر السوقي للسهم الذي يجري شراؤه، في حين أن الخطط غير المؤهلة تفعل.
مزايا.
للموظفين.
خيارات الأسهم تعني التعويض الإضافي في شكل مشتريات مخفضة من الأسهم، والتي يمكن استبدالها إما الآن أو في وقت لاحق في ربح فوري. وفي كثير من الحالات، تأتي الخيارات نفسها ذات قيمة ملموسة، خاصة إذا كان الموظف قادرا على ممارسة الخيار بسعر أقل بكثير من حيث يتداول حاليا. ويمكن للعمال أيضا الاستفادة من معرفة أن جهودهم تسهم على الأقل بشكل غير مباشر في ارتفاع قيمة استثماراتهم.
لأرباب العمل.
أصحاب العمل مكافأة موظفيها مع الأسهم لسببين رئيسيين. الأول هو أنه أرخص وأسهل بالنسبة للشركة ببساطة لإصدار أسهم الأسهم بدلا من دفع نقدا للموظفين. والثاني هو أن هذا الشكل من التعويض يمكن أن يؤدي إلى زيادة تحفيز الموظفين؛ فإن قوة العمل التي تمتلك قطعة من صاحب عملها يحصل على حصة مباشرة في أرباح الشركة ككل بالإضافة إلى تلقي رواتبهم الأسبوعية. وهذا يمكن أن يحسن معنويات الموظفين والولاء، والحد من دوران في القوى العاملة وندش]؛ فضلا عن إنشاء مجموعة أخرى من المستثمرين شراء أسهم الشركة.
سلبيات.
للموظفين.
إذا انخفضت قيمة أسهم الشركة، فذلك يعني قيم الخيارات أو الأسهم. ويمكن للذين تراكموا قدرا كبيرا من المخزونات أو الخيارات أن يشهدوا انخفاضا حادا في قيمتها الصافية في فترات قصيرة جدا من الزمن في بعض الحالات، مثل حالات الانكماش الحاد في الأسواق واندلاع الشركات.
كما أن البيع الفوري لعدد كبير من الأسهم المشتراة بخيارات الأسهم سيؤدي إلى مكاسب رأسمالية كبيرة على المدى القصير، مما يمكن أن يزيد بشكل كبير من فاتورة الضرائب الخاصة بالموظف عن تلك السنة (إلا إذا تم بيع الأسهم ضمن خطة إسوب، والتي هي ضريبة مؤجلة، خطة مؤهلة مماثلة إلى 401k.)
لأرباب العمل.
عندما يفقد سهم الشركة قيمة، فإنه يمكن ترك الموظفين يشعرون بالإحباط ويؤدي إلى انخفاض الإنتاجية والمعنويات. اعتمادا على سبب انخفاض قيمة الأسهم و رسكو؛ ق الانخفاض، وعدم وجود حافز الموظفين يمكن سحب الشركة، وبالتالي أسهمها، وصولا إلى أبعد من ذلك.
أنواع تعويضات الأسهم.
خيارات الأسهم غير القانونية.
هذا هو أبسط من أشكال اثنين من تعويض الأسهم الموظف التي تأتي في شكل خيار. ويشار إلى هذه الخيارات أيضا بخيارات الأسهم غير المؤهلة بسبب معاملتها الضريبية، وهي ليست مواتية لتلك التي تمنح لأبناء عمومتها القانونيين. وعادة ما تتطلب الخيارات غير القانونية من الموظفين التعرف فورا على الفرق بين سعر الممارسة وسعر السوق لخيار السهم عند ممارسة التمارين. وسيتم اإلبالغ عن هذا المبلغ على أنه مكسب قصير األجل خاضع للضريبة. يتم تقديم خيارات الأسهم غير النظامية في المقام الأول إلى الرتب والمستخدمين من الشركات كوسيلة لتحقيق حصة الملكية في الشركة.
خيارات الأسهم القانونية.
وتعرف خيارات الأسهم القانونية، التي تعرف أيضا بخيارات الحوافز (أو المؤهلة)، عادة للموظفين الرئيسيين والمديرين التنفيذيين للشركات كنوع خاص من التعويضات. ويمكن ممارسة خيارات األسهم النظامية وبيعها على أساس أكثر ضرائب من األسهم غير النظامية ألنه ال يتم إثبات أي دخل بممارسة هذه الخيارات. لا يتم الاعتراف الدخل أبدا مع هذه الخيارات، في الواقع، حتى يتم بيعها في الواقع المخزون. ومع ذلك، فإن الدخل من هذه الخيارات يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى الحد الأدنى البديل للضريبة.
الأسهم المقيدة ووحدات الأسهم المقيدة (رسوس)
ويسمح للعديد من المديرين التنفيذيين للشركات والمطلعين الذين يتم منحهم أسهم الشركة ببيع الأسهم في ظل ظروف معينة من أجل الامتثال للوائح التي تهدف إلى كبح التداول من الداخل، مثل مطالبة السلطة التنفيذية بانتظار فترة معينة من الوقت قبل البيع. وهذا ما يعرف بالمخزون المقيد. ومن ناحية أخرى، فإن وحدات رسو هي جهاز لمنح أسهم الأسهم أو قيمتها النقدية في تاريخ مستقبلي وفقا لجدول استحقاق دون نقل الأسهم الفعلية أو النقدية حتى يتم استيفاء شرط الاستحقاق.
خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس)
وربما كان هذا هو أبسط نوع من برنامج شراء الأسهم الموظفين. وتمول هذه البرامج عن طريق خصم الرواتب على أساس ما بعد الضريبة. يحول صاحب العمل جزءا من تعويض الموظف إلى حساب إسب الذي يجمع المال من وقت العرض أو التسجيل حتى تاريخ الشراء. معظم خطط إسب تسمح للموظفين لشراء أسهم الشركة الخاصة بهم في خصم يصل إلى 15٪ من سعر السوق الحالي. ويمكن أن تكون هذه الخطط مؤهلة، مما يسمح بمعالجة المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل في ظل ظروف معينة، أو غير مؤهلة، حسب نوع الخطة ومدة الاحتفاظ بالمخزون قبل بيعه.
خطط ملكية الأسهم للموظفين (إسوبس)
هذا هو نوع من الخطة المؤهلة التي تمول بالكامل مع أسهم الشركة. وكثيرا ما تستخدم الشركات الشريكة على نطاق واسع من قبل الشركات التجارية التي تعمل عن كثب كوسيلة لتوفير سوق سائلة لمخزون الشركة على أساس من الضرائب؛ يمكن للمالكين وضع أسهمهم داخل الشركة ومن ثم بيع هذه الأسهم إلى الشركة عند التقاعد. وربما تكون هذه أفضل الخطط المتاحة من منظور ضريبي لأن الدخل من مخزون البيع لا يعترف به أبدا حتى يتم توزيعه عند التقاعد، تماما كما هو الحال مع أي نوع آخر من الخطة المؤهلة.
صاحب العمل الأسهم المعروضة داخل 401k.
وقد خضع هذا الشكل من أشكال تمويل خطة التقاعد لفحص دقيق من قبل الهيئات الرقابية بعد انهيار إنرون ووردكوم في عام 2002. وعلى الرغم من أن العديد من أصحاب العمل لا يزالون يطبقون أسهم الشركة على الموظفين في خطط التقاعد الخاصة بهم، فإن الموظفين بحاجة إلى التأكد من أنها متنوعة بشكل كاف في محافظهم التقاعدية وفقا على تحمل المخاطر والأهداف الاستثمارية. يمكن للموظفين في انرون و وورلدكوم تشهد بمرارة على حماقة وضع محافظهم التقاعد الكامل في شركة واحدة.
فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس)
يدعى الأسهم فانتوم على هذا النحو لأنه قد لا يكون هناك أسهم حقيقية من الأسهم الصادرة أو المنقولة. ويهدف هذا النوع من الأسهم عادة إلى الاستفادة من المديرين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين، الذين قد تكون هناك حاجة لتلبية متطلبات معينة من أجل أن تكون مؤهلة للحصول على الخطة. & لدكو؛ الأسهم & رديقو؛ غالبا ما تدفع للموظف في شكل ما يسمى وحدات الأداء التي تمثل أسهم الأسهم الفعلية. ويحصل الموظفون على العديد من المزايا المالية لملكية الأسهم دون امتلاك الأسهم فعليا. عادة ما تدفع الرواتب المدفوعة للموظفين قيمة النمو في أسهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة سلفا. قد تكون هذه الدفعة نقدا، أو يمكن القيام بها مع الأسهم الفعلية في بعض الحالات.
كلمة أخيرة.
تعويض الأسهم هو واحد من أكثر أشكال الدفع تنوعا المتاحة لكل من أصحاب العمل والموظفين. ومع ذلك، واحدة من التحديات التي يواجهها العديد من العمال هو معرفة كيف يمكن للشركة أو الأسهم رسكو؛ ق أو يجب أن تتناسب مع خططها المالية الخاصة. وعلى الرغم من أن أسهم الشركات يمكن أن توفر مكاسب كبيرة على مر الزمن، فإنها يمكن أن تخلق أيضا أحداثا خاضعة للضريبة، في بعض الحالات، حتى عندما لا تتحقق أي مبالغ نقدية.
لمعرفة كيفية عمل برنامج تعويض الأسهم الخاص بك، بما في ذلك كيفية ومتى سوف يتم فرض ضرائب على المكاسب، استشر قسم الموارد البشرية أو المستشار المالي.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
كيفية توفير المال على عرس & # 8211؛ أفضل 10 طرق.
20 طرق للحصول على رخيصة الزفاف المهنية المصورين & أمب؛ مصوري الفيديو.
كيفية الهجرة والانتقال إلى بلد آخر & # 8211؛ التكاليف & أمب؛ إجراء.
أفضل 41 أنشطة يمكن ممارستها أو بوسطن، ما.
هو زيبكار يستحق ذلك؟ & # 8211؛ مراجعة، على أساس العضوية برنامج حصة سيارة مدينة.
28 أفضل مكافآت السفر بطاقات الائتمان & # 8211؛ التعليقات & أمب؛ مقارنة.
أعلى 10 مواقع تمويل الجماعي في الأسهم للمستثمرين & أمب؛ رجال الأعمال.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2018 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment