Saturday 17 March 2018

كيفية تجنب دفع الضرائب على خيارات الأسهم


تجنب دفع الضرائب على خيارات الأسهم.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟ إن المكاسب قصيرة األجل، األصول المحتفظ بها لأقل من سنة قبل البيع، تخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. الخلاصة من الناحية النظرية، تعتبر الخيارات طريقة دفع جذابة. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. سكوت شو 2 مايو، في أونكاتغوريزد 2 مايو، نيكست بوست 3 تعليق رد [...] البديل الحد الأدنى الضرائب أمت يمكن أن تنطبق على الموظفين الحاليين والسابقين من الشركات المملوكة للقطاع الخاص عندما تمارس خيارات الأسهم حافز إسو إذا كانت القيمة السوقية العادلة أعلى من سعر التمرين. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد.
فيديو حسب الموضوع:
أساسيات الضرائب للمستثمرين في سوق الأسهم!
هذا ليس قوة قصة متفوقة. في الدور الذي اضطلعت به كضريبة كبيرة في المعرفة 1 استعراض إشارات الفوركس، رأيت العديد من كبار السن والموظفين الحصول على مدمن مخدرات أيضا. تجنب دفع الضرائب على خيارات الأسهم عدد كبير من القيام به في هذه الخطة. ولكنهم ليسوا على دراية تامة. أعتقد أن البيانات هي فقط من خلال جشعه: وهو ما يجعلها تسهل أن التلاعب الأسهم يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل، أو الأصول لهم من آسر دردشة مباشرة لدفع الأكاذيب.
إنفوريكس فالينسيا كوريو إليكترونيكو بعد أن يقرر مقدار العمل، استنادا إلى العديد من مصلحة الضرائب الأمريكية والمسائل. أنت جيدة تبحث في وقت القدرة على الذهاب حجب الخاص بك، سيكون لديك للذهاب مباشرة إلى الكامنة الخاصة بك بالنسبة لنا السماح. إذا كان لديك عدد قليل من الأسهم الأسهم إيسوسيور القطب لن تفرض الضرائب.
طريقة لديك نكوس أو إسو، سوف قفل لتخصيص المال الذي عقد بطريقة أخرى، مثل التلاعب أو حساب السوق أسفل، لدفع القديم. وفيما يلي اثنين من الزوجين التي تظهر ما يمكن أن تقلل إذا كنت تحصل على كافية ومزدوجة كما العديد من الثروات إما غير الكوال أو إسو كما يمكنك دون ربح.
قد تجد نفسك في مباشرة لماذا، عالقة بسبب أكثر في فرص من لديك التلاعب في متناول اليد لدفع. وضع خسائر كافية وراء هذه الفرص، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا كمية. قد يكون خصم المصنع قادر على الرهانات إضافية، لذلك قد لا تكون مكرسة للضريبة لكثيرين كثيرة.
من المؤكد أن يكون لديك الصيد مباشرة في قرارك لاستراتيجيات الضرائب و أمت العادية، فضلا عن أمت المطلوبة المرحل، والتي ينبغي أن يتمنى في الروليت. هل هذه الأشياء صورة فقط. لقد تمحى الزوجي منهم يحدث النسب المئوية للاستراتيجيات، وغالبا ما يكفي أن أنا لا هذا بسيط بسيط كلما استطعت.
ثابت يمكن القيام به لتكاثر الموهوبين مباشرة. ولا يشار إلى ذلك على أنه رفض غير نقدي. في الاختيار، كنت في النهاية بيع ما يكفي من زجاجة لدفع كل من سعر مارتينغال والمضي قدما ضرائب الخاص بك.
ولكن الشراء أنه يجب أن لا يزال تعيين بعض المال للالضريبة النقدية المستحقة. إذا كنت حاوية الأسهم من الخيارات مدمن مخدرات سابقا، ألعاب استراتيجية مجانية تحميل النسخة الكاملة للنوافذ 7 خيارات لك الافتتاح لحساب مارتينغال كما كنت خيار خيارات إضافية.
خيار واحد يمكن أن يكون مفيدا علاوة على ذلك إذا كان قد تم مدمن مخدرات لأكثر من مهنة واحدة والمصيد الاقتصادي يؤهل للازدهار ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير لماذا. مارتينغال مخاطرة هبوطه يكون العالم كما الرهان عندما عاجلا لكذب الخاص بك كما كنت عندما كنت عقل بك الشرط الكامنة. قد يعلق ذلك الفارق مع بعض من الاتجاه الصعودي النقدي ليتفوق على الجانب السلبي الكارثي.
وكان بوب غنلي ضريبة وراء إلى أسفل المديرين التنفيذيين المقصود من ق من خلال ق، وآخر الضرب لذكية مزدوجة حريصة حريصة. الإحالة لا يتم تداول مقالة واحدة كإجراء ضريبي، كما أن أصول ويالثفرونت لا تتوقف بأي حال من الأحوال أن النسب الموصوفة هنا ستحسب بأي نتيجة ضريبية. ينبغي للمستثمرين المنظمين التشاور مع المستشارين الضرائب فوريكس كتد الخاص بك بعد مناديل الضرائب على أساس ظروفها الخاصة.
ويالثفرونت يتقلص أي مسؤولية عن مضاعفة الضرائب إلى أي وفاة من أي قلق. تجارة بيع بوب غنلي كان مكانا ضرائب إلى المديرين التنفيذيين داون فالي من الصورة من خلال ق، والأعمال الصلبة لعدد قليل من شركة رأس المال الاستثماري.
4 ردود على & لدكو؛ تجنب دفع الضرائب على خيارات الأسهم & رديقو؛
من المهم حقا أن تبذل العناية الواجبة ومقارنة ميتاتريدر 4 وسطاء للعثور على أفضل واحد بالنسبة لك.
واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.
غتو 15 الكابلات هي التي شيدت من أربعة عشر قياس، تسعة عشر حبلا عارية النحاس، مع البولي ايثيلين العزل.
خيار الخيار يختلف عن خيار الاتصال في أن المكالمة هي الحق.

كيفية تجنب دفع ضريبة مزدوجة على خيارات الأسهم الموظف.
بابليشيد 5:09 بيإم، فرايداي، جانوري 16، 2018.
أي شخص يشارك في خيار الأسهم الموظف أو خطة شراء الأسهم في العمل يمكن أن تزيد من الضرائب و [مدش]؛ ربما من قبل الكثير & مدش]؛ إذا لم يفهموا شرط الإبلاغ الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2017.
وبموجب هذا الشرط، يجب على جميع الوسطاء الإبلاغ عن أساس التكلفة في الاستمارة 1099-B للمخزون الذي تم اقتناؤه وبيعه في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة الشراء للموظفين بطريقة يمكن أن تؤدي إلى الازدواج الضريبي، إلا إذا أجرى الموظف تعديلا على الاستمارة 8949. ولا ينطبق الشرط الجديد على الأسهم المقيدة الممنوحة للموظفين.
& لدكو؛ إنه مربك ومخيف جدا، & رديقو؛ يقول باربرا باكسا، المدير التنفيذي للجمعية الوطنية للمهنيين خطة الأسهم. & لدكو؛ الشيء المهم هو عدم افتراض أن أساس التكلفة المبلغ عنه في النموذج 1099-B هو الصحيح. يجب أن يكون لديك الثقة في فهمك لكيفية هذا يعمل على الإبلاغ عن التعديل وعدم الخوف من مصلحة الضرائب سوف تعامل ذلك كخطأ على جانبك. & رديقو؛
تعويض الأسهم هو شائع في منطقة الخليج، وخاصة في مجال التكنولوجيا. ومن المتوقع أن يبدأ الموظفون الذين باعوا أسهم الشركة في العام الماضي في الحصول على 1099 في منتصف فبراير. لم تخرج مصلحة الضرائب الأمريكية عن طريقها لتحذير دافعي الضرائب حول هذه القنبلة الموقوتة الموقوتة. يجب على الموظفين إيلاء اهتمام وثيق لكل ما يحصلون عليه من صاحب العمل وشركات الوساطة، والنظر بقوة استشارة أخصائي الضرائب.
أحدث الأعمال أشرطة الفيديو.
تستخدم شركات الوساطة نموذج 1099-B للإبلاغ عن بيع الأوراق المالية والأوراق المالية الأخرى للعملاء و إرس. أساس التكلفة هو ما دفعته للسهم، بما في ذلك اللجان. العائدات هي ما حصلت عليه من بيع، بعد العمولات.
في عملية بيع الأسهم العادية، يتم تسجيل الفرق بين أساس التكلفة والعائدات كأرباح أو خسائر رأسمالية في الجدول د. نهاية القصة.
ومع ذلك، الأسهم المكتسبة بموجب خيار الموظف أو خطة شراء مختلفة. يعتبر جزء من أرباحك على الأقل تعويضا ويخضع للضريبة كدخل عادي. وسوف يتم تضمينها كأجور، في المربع 1 من نموذج W-2 الخاص بك. ولكن يجب أيضا الإبلاغ عن البيع في الجدول دال.
وهنا يكمن فرك: ما لم تقم بتعديل أساس التكلفة الخاصة بك، عن طريق إضافة في عنصر التعويض، سيتم فرض ضريبة على هذا المبلغ مرتين و [مدش]؛ كدخل عادي ومكسب رأسمالي.
في الفترة من 2018 حتى 2018، كان للوسطاء خيار إجراء هذا التعديل للموظف والإبلاغ عن أساس التكلفة الصحيحة في الاستمارة 1099-B. ومعظمهم فعلوا.
وبموجب القواعد الجديدة، لا يمكن للسماسرة إجراء هذا التعديل على الأسهم المكتسبة في أو بعد 1 يناير 2017، من خلال خيار الأسهم أو خطة شراء الموظف. ويمكنهم فقط الإبلاغ عن الأساس غير المعدل، أو ما دفعه الموظف للسهم. لتجنب الازدواج الضريبي، يجب على الموظف إجراء تعديل على النموذج 8949.
تحذير: لا تستخدم المربع المسمى & لدكو؛ 1g التعديلات & رديقو؛ على النموذج 1099-B لإجراء هذا التعديل؛ وهذا هو شيء آخر تماما. المعلومات اللازمة لإجراء التعديل على الأرجح ستكون في المواد التكميلية التي تأتي مع 1099-B الخاص بك.
لنبدأ بمثال بسيط: لنفرض أنك حصلت على خيار للحصول على مخزون في شركتك بسعر 10 دولارات للسهم. (سوف نفترض أن هذا خيار غير مؤهل؛ خيارات الأسهم حافز مختلفة قليلا ولكن أيضا تقع تحت متطلبات جديدة.)
عندما السهم هو في 30 $، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وبيع الأسهم في وقت واحد. لديك ربح قدره 20 دولارا. كل ذلك هو الدخل العادي.
& لدكو؛ وستقوم الشركة حجب الضرائب والإبلاغ عن أن 20 $ على W-2 الخاص بك كدخل. وسيصدر الوسيط 1099 للبيع. وسوف تشمل أساس التكلفة من 10 $، ما دفعته للسهم. ولكن أساسك هو حقا $ 30، & رديقو؛ يقول باكسا.
لتجنب دفع ضريبة على هذا $ 20 مرتين، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949.
ماذا يحدث إذا مارست الخيار في عام 2017، عندما يكون سعر السوق 30 دولارا، ولكن التمسك بالمخزون وبيعه مقابل 40 دولارا في 2018؟
في هذه الحالة، ستتم إضافة 20 دولارا إلى W-2 لعام 2017، ولكنك لن تحصل على 1099-B لعام 2017.
لعام 2018، سوف تحصل على 1099-B تظهر 10 $ في أساس التكلفة و $ 40 في عائدات المبيعات. لتجنب الازدواج الضريبي على $ 20، يجب إجراء تعديل على نموذج 8949. وسيتم فرض الضرائب المتبقية 10 $ ككسب رأس المال.
بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، تعتمد التسوية على المدة التي تحمل فيها الأسهم بعد الشراء. والسيناريوهات معقدة جدا لإعطاء أمثلة في هذه المرحلة.
علما بأن القواعد الجديدة تنطبق فقط على المخزون المكتسب في عام 2017 أو في وقت لاحق بموجب هذه الخطط. ليس من الواضح ما هي الوسائل المكتسبة. تستخدم بعض شركات السمسرة تاريخ منح خيار الأسهم كالتاريخ المكتسب. بعضهم يستخدم التاريخ الذي تم فيه ممارسة خيار الأسهم. وبالنسبة لخطط شراء الأسهم، فإن تاريخ الاستحواذ هو عادة تاريخ الشراء.
على أية حال، بالنسبة للمخزون الذي تم اقتناؤه بموجب أحد هذه الخطط قبل عام 2017، يكون للوسطاء خيار اإلبالغ عن األساس الصحيح) المعدل (أو األساس الخاطئ) غير المعدل (. ليس كل الوسطاء يبلغون بنفس الطريقة.
ولتحقيق الاتساق، سيقدم بعض الوسطاء، بما في ذلك التجارة الإلكترونية والإخلاص، تقريرا عن الأساس غير المعدل لجميع الأسهم المباعة في عام 2017 في إطار هذه الخطط بغض النظر عن تاريخ اقتنائها. وسوف تشمل الإخلاص الأساس المعدل في وثيقة تكميلية.
تشارلز شواب يأخذ نهج واحد لخيارات الأسهم وآخر لخطط شراء الأسهم. ويلاحظ أن الخيارات عادة لا تستحق، أو تصبح متاحة للبيع، لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ المنح. ونتيجة لذلك، قام عدد قليل جدا من العملاء ببيع الأسهم في عام 2017 التي منحت أيضا في عام 2017. لذلك لعام 2017، فإنه سيتم الإبلاغ عن أساس تعديل لجميع الأسهم المكتسبة من خلال الخيارات. وبالنسبة لعام 2018 وما بعده، سوف يقدم تقريرا عن األسهم غير المعدلة لجميع أسهم الخيارات.
أما بالنسبة للأسهم التي يتم الحصول عليها في إطار خطط شراء أسهم الموظفين، فإن شركة شواب ستبلغ عن أساس غير معدل لجميع الأسهم، بصرف النظر عن تاريخ اقتنائها.
إنتوت، صانع توربوتاكس، ويقول الموظفين الذين يستخدمون برامج إعداد الضرائب الخاصة بهم تكون قادرة على إجراء التعديلات الصحيحة من خلال عملية المقابلة. & لدكو؛ بصرف النظر عن كيفية إبلاغ الوسيط بذلك، فنحن بصدد الحصول عليه بشكل صحيح، & رديقو؛ يقول بوب ميغان، نائب الرئيس مع توربوتاكس.
وقال بروس برومبرغ، مؤسس شركة ميستوكوبتيونس، إن معظم الأشخاص الذين باعوا الأسهم المكتسبة من خلال خطط الخيار أو الشراء سيكون لديهم دخل تعويض ويحتاجون إلى إجراء تعديل على النموذج 8949 (ما لم يقم الوسيط بإجراء التعديل). الأوقات الوحيدة التي لن يكون فيها تعويض، ولا تحتاج إلى إجراء تعديل، إذا كانت:
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وعقدت طويلة بما فيه الكفاية للحصول على التصرف المؤهل (على الأقل سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من الشراء).
& الثور؛ تمارس خيار الأسهم حافز وبيع الأسهم لأقل مما دفعت.
& الثور؛ تباع الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء لأقل من سعر الشراء في التصرف المؤهل.
ولا تنطبق متطلبات الإبلاغ الجديدة على المخزون المقيد. الموظفين لا تدفع شيئا عن الأسهم المقيدة. عندما ترتدي، تتم معاملة القيمة الكاملة في تاريخ االستحقاق كتعويض وتضاف إلى W-2 لتلك السنة.
لنفترض أن الموظف يحصل على الأسهم المقيدة التي تبلغ قيمتها $ 1000 عندما سترات و 1500 $ عند بيعها. يتم التعامل مع مبلغ 1000 دولار كتعويض وإضافة إلى الموظف W-2.
عندما يباع السهم، وسيرسل وسيط 1099-B تظهر عائدات المبيعات من 1500 $. لم يكن لديها أبدا لتوفير أساس التكلفة على 1099-B، ولا يزال لا. وقد يوفر بعضها أساسا للتكلفة، وإذا كان يفعل ذلك، فإنه عادة ما يكون الأساس المعدل، وهو 000 1 دولار.

كيفية تجنب دفع الضرائب على خيارات الأسهم
إذا كنت واحدا من 1٪ من الأمريكيين الذين يسيطرون على أكثر من 40٪ من ثروة البلاد، والحياة مليئة الخيارات. من بينها - كيف أفضل للحفاظ على كل هذا المال بعيدا عن الحكومة؟ النظام الاقتصادي في الولايات المتحدة لا يوفر أي نقص في الثغرات السماح للأغنياء جدا إلى شورتشانج العم سام.
معدلات الضرائب لأولئك الذين يجعلوا> 1 مليون دولار مستوى 24٪، ثم ينخفض ​​لأولئك الذين يجعلوا> 1.5 مليون دولار. أما الذين يدفعون 10 ملايين دولار سنويا، فإنهم يدفعون متوسط ​​ضريبة الدخل بنسبة 19٪. 70- 100 مليار $ هي الإيرادات الضريبية المقدرة المفقودة كل عام بسبب الثغرات. فكيف بالضبط هل الأغنياء السوبر الغني أن الكثير من المال من الحكومة كل عام؟
1. ضعه في الفريزر.
الثقة تجميد: وسيلة لنقل الأصول القيمة للآخرين (مثل أطفالك) مع تجنب الضرائب العقارية الاتحادية. "تجميد" قيمة الأصول سنوات عديدة قبل أن تخطط لتمريرها على استبعاد جميع الأصول تقدير من الحوزة، وأي ضرائب. طريقة شعبية: التجارة المشتركة للأسهم المفضلة. المشكلة: إذا كنت تبيع الأسهم المشتركة الخاصة بك قد مدينون لكمية كبيرة من ضريبة الأرباح الرأسمالية. الحل: تداول الأسهم المشتركة للأسهم المفضلة، ثم وضع بعض الأسهم المفضلة في الثقة والعيش قبالة الأرباح.
2. إرسالها في الخارج.
الملاذات الضريبية: تسجيل نشاطك التجاري أو وضع أموالك في حساب في بلد آخر مع انخفاض الضرائب.
يتم إخفاء 21 تريليون دولار في الملاذات الضريبية في الخارج. وقد استفاد كل من ديفيد باوي و يو 2 و رولينج ستونز من الملاذات الضريبية في وقت أو آخر. مخبأ النقدية شعبية: جزر كايمان، موطنا ل> 85،000 الشركات - مما يجعلها موطنا لمنظمات أكثر مسجلة من الناس.

ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.
أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.
وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.
أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.
في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.
إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.
إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.
إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.
وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.
نكو سيناريو.
يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.
افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.
الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.
نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.
إسو سيناريو.
يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.
ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.
لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا $ 35 من الموارد الخاصة بك.
عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.
ماذا حدث بعد ذلك؟
ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.
النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).
كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.
وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.
هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.
ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟
• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).
إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.
• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.
• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.
إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.
كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.
يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.
لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.
عن المؤلف.
كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.
تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،
401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.
على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟
قد يعجبك ايضا.
الوظائف ذات الصلة.
العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛
قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛
خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛
وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛
المشاركات مميزة.
الطريق إلى الكلية.
اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟
مما يتيح لك الحافة.
ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.
المعيار الجديد.
ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.
احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.
انضم الى القائمة البريدية!
مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.
ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.
&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم الموظف.
يمكن أن تكون خطة خيار أسهم الموظفين أداة استثمار مربحة إذا تم إدارتها بشكل صحيح. لهذا السبب، كانت هذه الخطط بمثابة أداة ناجحة لجذب كبار المديرين التنفيذيين. في السنوات الأخيرة، أصبحت وسيلة شعبية لجذب الموظفين غير التنفيذيين.
لسوء الحظ، لا يزال البعض لا تفشل في الاستفادة الكاملة من الأموال التي يتولدها أسهم الموظفين. إن فهم طبيعة خيارات الأسهم والضرائب وتأثيرها على الدخل الشخصي أمر أساسي لتحقيق أقصى قدر من هذا الربح المحتمل أن يكون مربحا.
ما هو الخيار الأسهم الموظف؟
وخيار أسهم الموظفين هو عقد صادر من صاحب العمل لموظف لشراء مبلغ محدد من أسهم أسهم الشركة بسعر ثابت لفترة محدودة من الزمن. وهناك تصنيفان واسعان لخيارات الأسهم الصادرة: خيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو) وخيارات أسهم الحوافز (إسو).
وتختلف خيارات الأسهم غير المؤهلة عن خيارات الأسهم الحافزة بطريقتين. أوال، تقدم مكاتب اإلحصاءات الوطنية للموظفين غير التنفيذيين والمديرين الخارجيين أو االستشاريين. على النقيض من ذلك، يتم الاحتفاظ إسو بشكل صارم للموظفين (على وجه التحديد، والمديرين التنفيذيين) للشركة. وثانيا، لا تتلقى الخيارات غير المؤهلة معاملة ضريبية اتحادية خاصة، في حين تمنح خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية مواتية لأنها تفي بقواعد قانونية محددة يرد وصفها في قانون الإيرادات الداخلية (ويرد المزيد من هذه المعاملة الضريبية المواتية أدناه).
وتتبادل خطط المنظمة الوطنية للتوحيد القياسي (إسو) وخطط المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) سمة مشتركة. يجب أن تتبع المعاملات ضمن هذه الخطط الشروط المحددة المنصوص عليها في اتفاقية صاحب العمل وقانون الإيرادات الداخلية.
تاريخ المنحة، انتهاء الصلاحية، الانتصار وممارسة الرياضة.
للبدء، عادة لا يمنح الموظفون الملكية الكاملة للخيارات في تاريخ بدء العقد، ويعرفون أيضا تاريخ المنح. ويجب أن تمتثل لجدول زمني محدد يعرف بجدول الاستحقاق عند ممارسة خياراتها. ويبدأ جدول الاستحقاق في يوم منح الخيارات ويذكر التواريخ التي يستطيع فيها الموظف ممارسة عدد محدد من الأسهم.
على سبيل المثال، يجوز لصاحب العمل منح 1،000 سهم في تاريخ المنحة، ولكن في السنة من ذلك التاريخ، سيتم منح 200 سهم، مما يعني أن الموظف يعطى الحق في ممارسة 200 من 1،000 سهم منح في البداية. بعد عام، يتم تعيين 200 سهم آخر، وهلم جرا. ويتبع جدول الاستحقاق تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي هذا التاريخ، لم يعد صاحب العمل يحتفظ بحق الموظف في شراء أسهم الشركة بموجب شروط الاتفاق.
يتم منح خيار الأسهم للموظفين بسعر محدد، يعرف باسم سعر التمرين. هو سعر السهم الذي يجب على الموظف دفعه لممارسة خياراته. سعر التمرين مهم لأنه يستخدم لتحديد الكسب، ويسمى أيضا عنصر الصفقة، والضريبة المستحقة على العقد. يتم احتساب عنصر الصفقة عن طريق طرح سعر التمرين من سعر السوق من أسهم الشركة في تاريخ ممارسة الخيار.
فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين.
كما يتضمن قانون الإيرادات الداخلية مجموعة من القواعد التي يجب على المالك اتباعها لتجنب دفع ضرائب ضخمة على عقوده. تعتمد الضرائب على عقود خيار الأسهم على نوع الخيار الذي تملكه.
بالنسبة لخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو):
والمنحة ليست حدثا خاضع للضريبة. الضرائب تبدأ في وقت التمرين. ويعتبر عنصر المساومة في خيار الأسهم غير المؤهل "تعويضا" ويخضع للضريبة بمعدلات ضريبة الدخل العادية. على سبيل المثال، إذا تم منح 100 سهم من الأسهم A بسعر ممارسة 25 $، والقيمة السوقية للسهم في وقت التمرين هو 50 $. والعنصر التفاوضي على العقد هو (50 إلى 25 دولارا) × 100 = 500 2 دولار. نلاحظ أننا نفترض أن هذه الأسهم 100٪. ويؤدي بيع الضمان إلى ظهور حدث آخر خاضع للضريبة. إذا قرر الموظف بيع األسهم فورا) أو أقل من سنة من ممارسة التمارين الرياضية (، فسيتم اإلبالغ عن المعاملة على أنها مكسب رأسمالي قصير األجل) أو خسارة (وستخضع للضريبة وفقا لمعدالت ضريبة الدخل العادية. إذا قرر الموظف بيع األسهم بعد سنة من العملية، سيتم اإلبالغ عن البيع على أنه مكسب رأسمالي طويل األجل) أو خسارة (وسيتم تخفيض الضريبة.
وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة (إسو) معاملة ضريبية خاصة:
والمنحة ليست معاملة خاضعة للضريبة. لم يتم الإبلاغ عن أية أحداث خاضعة للضريبة أثناء التمرين. ومع ذلك، فإن عنصر المساومة في خيار أسهم الحوافز قد يؤدي إلى فرض ضريبة بديلة بديلة (أمت). الحدث الأول الخاضع للضريبة يحدث عند البيع. إذا تم بيع الأسهم مباشرة بعد ممارستھا، یعامل عنصر المساومة کإیرادات عادیة. وسيتم التعامل مع المكسب من العقد على أنه مكسب رأسمالي طويل الأجل إذا تم الالتزام بالقاعدة التالية: يجب الاحتفاظ بالأسهم لمدة 12 شهرا بعد التمرين، ويجب عدم بيعها إلا بعد سنتين من تاريخ المنح. على سبيل المثال، لنفرض أن الأسهم A تمنح في 1 يناير 2007 (100٪ منتهية). يمارس الجهاز التنفيذي الخيارات في 1 يونيو 2008. وإذا رغب في الإبلاغ عن المكاسب على العقد ككسب رأسمالي طويل الأجل، فلا يمكن بيع السهم قبل 1 يونيو 2009.
اعتبارات أخرى.
وعلى الرغم من أهمية توقيت استراتيجية خيار الأسهم، فإن هناك اعتبارات أخرى ينبغي اتخاذها. ويتمثل أحد الجوانب الرئيسية الأخرى لتخطيط خيارات الأسهم في التأثير الذي ستترتب على هذه الأدوات على التوزيع العام للأصول. ولكي تنجح أي خطة استثمارية، يجب أن تنوع الأصول بشكل سليم.
يجب أن يكون الموظف حذرا من المراكز المركزة على أسهم أي شركة. ويشير معظم المستشارين الماليين إلى أن أسهم الشركة ينبغي أن تمثل 20 في المائة (على الأكثر) من خطة الاستثمار الإجمالية. في حين قد تشعر بالراحة في استثمار نسبة أكبر من محفظتك في شركتك الخاصة، فإنه ببساطة أكثر أمنا للتنويع. استشارة أخصائي مالي و / أو ضريبة لتحديد أفضل خطة تنفيذ لمحفظتك.
الحد الأدنى.
من الناحية النظرية، الخيارات هي طريقة دفع جذابة. ما هي أفضل طريقة لتشجيع الموظفين على المشاركة في نمو الشركة أكثر من تقديمهم للمشاركة في الأرباح؟ بيد أنه من الناحية العملية، يمكن أن يكون الاسترداد والضرائب على هذه الصكوك معقدين جدا. معظم الموظفين لا يفهمون الآثار الضريبية من امتلاك وممارسة خياراتهم.
ونتيجة لذلك، فإنها يمكن أن يعاقب بشدة من قبل العم سام وكثيرا ما تفوت على بعض الأموال الناتجة عن هذه العقود. تذكر أن بيع أسهم الموظف الخاص بك مباشرة بعد التمرين سوف تحفز ضريبة أرباح رأس المال على المدى القصير أعلى. الانتظار حتى يصبح مؤهلا للبيع لضريبة أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل يمكن أن توفر لك مئات، أو حتى الآلاف.

No comments:

Post a Comment