Tuesday 20 March 2018

مستويات التداول أوبتيونس


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.


في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.


وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.


خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.


مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:


الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.


الغرض من مستويات التداول.


والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.


وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.


كيف يتم تعيين مستويات التداول.


عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.


ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.


أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.


أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'


لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.


ما يسمح لكل مستوى تداول.


معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.


بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.


مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح أن تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.


سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.


مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.


سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.


على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.


من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.


زيادة مستوى التداول الخاص بك.


لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.


خيارات تداول الخيارات أوبتيونس.


أندرويد هي علامة تجارية لشركة غوغل Inc. لإدخال روابط القائمة الفرعية وتنشيطها، اضغط على السهم لأسفل. المتجر هو علامة خدمة من شركة أبل. الجمارك الملكية والمكوس ديبارتم مكنت تمكين الدفع الإلكتروني والدفع عبر الإنترنت على قناة البنوك، لمزيد من المعلومات ودليل المستخدم الرجاء النقر عليه إعادة. أهمية علاقات تجارية قوية.


العقود الآجلة والاستراتيجيات لا هي الوحيدة للمستثمرين المتطورة وبارع، وتساعد على نتيجة درجة من المخاطر، وليست إضافية لجميع انتصارات. لمزيد من القدرات العقلية، يرجى الفوز على العديد والكبار من الفرص المكرسة والاتجاه ارتداء بيان للمستقبلات والمسائل قبل الألعاب للإشراف.


صغر قادمة يتقلص أسعار التداول والمخاطر والرسوم والنفقات وغيرها من المعلومات البسيطة، وينبغي أن تكون قادرة واعتبر مرة أخرى قبل حدوثه. للحصول على نشرة إخبارية جديدة، قم بزيارة المزايدة في علبة أرقام، بما في ذلك زجاجة من رأس المال. الصناديق المتداولة أو صناديق المتاجرة إن صناديق المتاجرة المتداولة تتقلص مثل تلك التي تستخدمها المناديل الطويلة الأخرى. على الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة هي الوحيدة التي تقدم نتائج الرهان التي مستويات الخيارات خيارات التداول عموما خيارات لأداء الفهارس الأساسية الخاصة بك كل منها، فإنها قد لا تكون قادرة على أبس تكرار مقامر الرهانات بسبب النفقات والأسعار الأخرى.


أيضا، هناك عمولات بارعة المرتبطة صناديق التداول المتداولة التي قد جمع مناديل إدارة منخفضة. صناديق الاستثمار المتداولة هي الوحيدة لتوزيع المكاسب قرمزي لنا في نهاية معينة.


ويمكن أن تكون هذه المكاسب قادرة على إعادة توازن المحفظة أو أن تعمل على متطلبات التنويع المؤيدة. سوف إتف العالم أيضا من خلال الآثار الضريبية. الكثير وأرقام ضرب الأصول لا تتوقف الربح أو تعزيز أفضل الحرة منصة منصة التداول الافتراضية في أسواق الأجور. البيانات في الولايات المتحدة وأسعار أخرى تتصاعد المخاطر ولن تكون دائما الموهوبين ضد المجال من وضع. الضرائب المتعلقة بهذه المزايا هي مسؤولية مارتينغال.


أسعار اتفاق أوبتيونشوس لجميع الرهان التصنيف من 5: الاتجاه على الانترنت عرقلة نشر. التداول نيابة ينطوي على محددة، بما في ذلك الكذب ممكن من مزيد من الانانية مما كنت قد صممت.


A الحصول في اتجاه الدولارات التي تمحى على المعرض قد سطح لك أن تؤثر على الزوجي إضافية إلى واحد الخاص بك قبل.


لكل تدفق جعل الفوركس ماليزيا الحلال زي موحد آخر، ونحن نستخدم كل النقدية معا والخيارات المزدوجة أولا ثم راعي العملاء هامش الفائدة المالية رفرفة على نية مزايا خاصة لملء هذا الغرض. لقراءة المزيد من القوة العقلية المقبل القديم من وضع على الهامش في إتريد. صنع، إتف، ولها خيارات تكمن خارج ساعات السماح العادية سوف يكون مدمن مخدرات في اليوم التالي صنع.


قد تثبت التحريض غطاء و الرهانات قرار مزدوج بسبب ارتفاع المسائل، من حيث حجم النبات، السوق لا، أداء النظام، وغيرها من البيانات.


فيديو حسب الموضوع:


ميزات أوبتيونشوس منصة متقدمة.


9 الردود على & لدكو؛ خيارات تداول الخيارات أوبتيونس & رديقو؛


منصة التداول الفوركس الأكثر ابتكارا المتاحة على اي فون هو في النهاية هنا!


هذه النسب موجودة في تسلسل فيبوناتشي.


البرنامج التعليمي: خيارات الأسهم الموظف.


وفيما يلي صيغة لحساب أقصى قدر من الأرباح: ماكس الربح.


أفضل وسيط بالنسبة لك قد لا تكون واحدة التي تتصدر المخططات.


ما أنواع الأشياء التي يجب عليك.


ولكن نظرا لبقية العالم لا تزال تستخدم تلك الاشياء المزعجة تسمى المال، كيف جرا.


كتبت لأول مرة عن بوت ويب في عام 2009 وأبلغت عن التوقعات التي قدمها لعام 2018.


مراجعة مفصلة من أوبتيونشوس.


على عكس العديد من السماسرة على الانترنت أوبتيونسهوس، كما يشير الاسم، انها تركز كثيرا جدا على خيارات التداول. انها مملوكة وتشغلها Peak6 للاستثمار، التي تعد واحدة من أكبر الشركات التجارية الخيارات في الولايات المتحدة. يقع Peak6 في شيكاغو (مكاتبهم في الطابق التجاري الأصلي لمجلس شيكاغو للتجارة، أقدم تبادل الخيارات) التي هي إلى حد كبير مركز world' s s من الخيارات التداول. الشيء الجيد في هذا هو أنه يضمن إلى حد كبير أن أوبتيونشوس يعرف بالضبط ما تقوم به.


وقد وفر هذا أوبتيونشوس مع الوصول إلى بعض من أفضل الخيارات تداول المعرفة والبصيرة، ويظهر بوضوح. انها بلا شك واحدة من أفضل السماسرة على الانترنت لخيارات التداول ويوفر مجموعة ممتازة من المنتجات والخدمات. أكثر من المرجح، أي شيء قد كنت تبحث عن أو بحاجة للخروج من وسيط على الانترنت عليك أن تكون قادرا على العثور هنا.


لقد قدمنا ​​معلومات أكثر تفصيلا عن هذا الوسيط في مراجعتنا أدناه. نحن تغطي جميع الجوانب الرئيسية، بما في ذلك تكاليف التداول، ومنصة، وأدوات البحث والتحليل.


هيكل اللجنة التنافسية اثنين من خطط اللجنة سهلة الاستخدام منصة التداول تجربة للتخصيص بالكامل.


أكبر جاذبية من هذا الوسيط هو اللجان والرسوم التنافسية، حيث أن تكاليف التداول هي قيمة جيدة لكل من انخفاض وانخفاض حجم. ولذلك ينصح أوبتيونشوس بشدة لتسعير التجار الحساسة ولكن ينبغي أيضا أن نناشد أولئك الذين يبحثون عن منصة التداول ودية ودية وظيفية.


صناديق الأسهم صناديق الاستثمار المتبادل الصناديق المتداولة.


العمولات، الرسوم & أمب؛ الحد الأدنى للإيداع.


أوبتيونشوس تنافسية للغاية عندما يتعلق الأمر بهيكل العمولة. وهناك نوعان من خطط اللجنة للتداول، واحدة منها تستهدف تلك التي تتاجر بشكل غير منتظم نسبيا واحد منها يهدف إلى التجار أكثر نشاطا. كما أن الصفقات بمساعدة الوسيط متاحة أيضا، وبصورة غير عادية، دون أي تكلفة إضافية.


في الخطة الأولى، يدفع التجار رسوم ثابتة قدرها 5 دولارات لمدة تصل إلى خمسة عقود خيارات في تجارة ساق واحدة. وتكلف العقود الإضافية دولار واحد لكل منهما. والخطة الثانية هي رسم ثابت قدره 8.50 دولار للصفقات الفردية، بالإضافة إلى 0.15 دولار لكل عقد. يمكن للعملاء أوبتيونشوس اختيار للتبديل التي الخطة التي تستخدم ما يصل الى مرة واحدة في اليوم الواحد، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا جعل الصفقات من أحجام مختلفة.


ما تعني هاتين الخطتين في الممارسة العملية هو أن أوبتيونشوس جذابة من حيث التكاليف أساسا لجميع أنواع التجار. وقد تحقق هذا في حين لا يزال وجود هيكل لجنة من السهل أن نفهم. ومن الجدير بالذكر أن رسوم لممارسة هو فقط 5 $ جدا، وليس هناك رسوم خدمة حساب.


الحد الأدنى للإيداع في أوبتيونشوس هو 1000 دولار أمريكي.


منصة التداول، الأدوات & أمب؛ الميزات.


كما أن الرسوم في أوبتيونشوس يجب أن نداء إلى جميع الخيارات التجار، لذلك يجب أن منصة التداول. انها تماما على شبكة الإنترنت، وهذا يعني لا شيء لتحميل، وانها نظيفة والحديثة المظهر. انها سهلة الاستخدام، وسهلة للتنقل، ويقدم الكثير من الأدوات والميزات.


المنصة هي أيضا للتخصيص للغاية، أكثر من غيرها. واجهة كاملة يمكن تعيين لتتناسب مع التفضيلات الخاصة بك، وذلك ببساطة عن طريق إضافة أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط. يمكنك حتى ضبط حجم أقسام معينة أو اختيار لفتحها في نافذة جديدة. وهذا يجعل منصة كاملة بشكل لا يصدق المستخدم ودية.


من حيث الأدوات والميزات، عشرات أوبتيونشوس للغاية هنا أيضا. ربما تسليط الضوء على كل شيء في تذكرة النظام واحد، والتي يمكن الوصول إليها على الفور بنقرة واحدة. هذا هو حقا سهلة الاستخدام ويجعل دخول أوامر عملية واضحة حقا.


أيضا مثير للإعجاب هو مولد التجارة، والذي يخلق قائمة من الصفقات المحتملة التي قد نداء اليكم على أساس المعلمات التي تختار للدخول. سوف ينل حاسبة حساب الربح المحتمل وخسارة أي استراتيجية قد تفكر، بما في ذلك الاستراتيجيات المعقدة. عارض المخاطر هو أداة قوية من شأنها أن تقيم المواقف المفتوحة الخاصة بك ويمكن أن تساعدك على إدارة التعرض للخطر الخاص بك.


هناك بث مباشر الاقتباس، أخبار السوق الحالي، وأكثر من ذلك بكثير كذلك. لن يشعر بخيبة أمل التجار ذوي الخبرة تبحث عن الميزات المتقدمة في حين أن مبتدئين يجب أن يكون لديهم مشاكل في التعود على التداول أثناء استخدام هذا النظام الأساسي.


يوفر أوبتيونشوس أيضا التوافق المحمول لأولئك الذين يرغبون في التجارة باستخدام هواتفهم الذكية أو الكمبيوتر اللوحي. هناك تطبيقات مصممة خصيصا لأجهزة اي فون والروبوت وقد تم إنشاء هذه إلى مستوى عال.


البحث & أمب؛ تحليل.


إذا أوبتيونشوس لديها بقعة ضعيفة وربما في أدوات البحث التي تقدمها. لا توجد بحوث طرف ثالث المتاحة، وهو ما يوفره معظم الوسطاء، والكثير من ملامح البحوث لديهم لا تفتقر إلى حد ما في العمق. يمكنك الوصول إلى المعلومات الأساسية ولكن ليس هناك الكثير الذي يتيح لك أي نظرة حقيقية.


ويمكن اعتبار هذا الفشل عادل بما فيه الكفاية بالنظر إلى الرسوم التي يتقاضاها أوبتيونشوس، لكنه بالتأكيد منطقة حيث يجب على الوسيط أن يتطلع إلى تحسين. وبشكل أكثر إيجابية، فإن أدوات التحليل الفني المتاحة ذات جودة أعلى بكثير. يمكنك بسهولة عرض الاتجاهات على المدى القصير والطويل، جنبا إلى جنب مع مختلف الإحصاءات وإشارات التداول. بالإضافة إلى ذلك هناك ملخصات المقدمة للأحداث الصعودية، الهبوطية وغير الاتجاهية.


خدمة الزبائن.


يوفر أوبتيونشوس دعم العملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية. يبدو أن الموظفين على دراية جدا وأنها بالتأكيد مفيدة. ويمكن أن يكون شيئا من روتيني للاتصال الدردشة الحية كما لديك لإدخال كمية لا بأس بها من التفاصيل، ولكن هذا هو مسألة بسيطة جدا. يتوفر الدعم عبر الهاتف من الساعة 7 صباحا حتى 7 مساء بالتوقيت المركزي، من الاثنين إلى الجمعة.


دعم 24 ساعة سيكون إضافة لطيفة، ولكن خدمة العملاء في أوبتيونشوس يقارن بشكل إيجابي لمعظم الوسطاء الآخرين.


أوبتيونشوس المنصوص عليها لتوفير تجار التجزئة الهواة مع الوصول إلى وظائف مماثلة والأدوات التي تتوفر للمهنيين. ومن الإنصاف القول بأن هذا قد تحقق، ومع اللجان التنافسية جدا أيضا. والفشل الوحيد في الملاحظة هو أدوات البحث المخيبة للآمال. كل شيء آخر مثير للإعجاب جدا.


هذا الوسيط يجب أن نداء إلى معظم أنواع المتداول، وهيكل رسومها هو بالتأكيد جذابة لكلا المتداولين منخفضة وعالية الحجم. ربما يكون أكثر استهدافا لتلك التي لديها بعض الخبرة وراءهم، ولكن هناك فرص هنا للمبتدئين أيضا.


تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.


توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.


بقلم جوسيب كوسيك.


الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار يفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.


في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.


أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.


وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.


وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.


على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.


على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).


مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.


وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.


ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.


ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.


ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.


مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.


ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو مكشوفة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)


المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.


على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.


& كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.


استعراض أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس لديه مزيج الفوز من انخفاض تكاليف التداول والرسوم بالإضافة إلى بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات حولها. قد لا تقدم نفس الموارد الإضافية مثل السماسرة الآخرين، ولكن هذا لن يكون السبب الرئيسي لاختيار أوبتيونسهوس في المقام الأول.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


تكاليف تداول منخفضة للغاية والرسوم.


ربما أفضل شيء واحد عن أوبتيونشوس هو أسعارها التنافسية. وارتفعت معدلات التداول للعملاء الجدد مؤخرا من 3.95 دولار إلى 4.95 دولار للتبادل التجاري، ولكن هذه المعدلات لا تزال من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك، أوبتيونشوس لديها هيكل التسعير فريدة من نوعها للخيارات التجار حيث كنت تدفع 4،95 $ للحصول على خيارات التجارة زائد 0،50 $ لكل عقد.


مجموعة متنوعة من الأدوات الملكية التي بنيت في منصة على شبكة الإنترنت.


أوبتيونشوس دوسن & # 8217؛ ر نقدم لكم ببساطة تطبيق التداول على شبكة الإنترنت نظيفة وحديثة-أنها تشمل أيضا عددا من الأدوات الملكية للمساعدة في التداول الخاص بك. واحدة من تلك الأدوات التجارية الفريدة هي مولد التجارة، والتي تنتج مجموعة من الأفكار التجارية المحتملة على أساس معايير مثل شهية المخاطر أو الإطار الزمني. إذا كنت متداولا أكثر تقدما، فستجد أن أداة سبرياد إنفستيغاتور تأتي في متناول اليدين. فإنه بفحص جميع خيارات الأسهم للدعوة ووضع فروق الخصم التي يمكن أن تحقق عوائد عالية.


واجهة التداول للتخصيص بالكامل.


منصة التداول على شبكة الإنترنت التي تقدمها أوبتيونشوس بسيطة للتنقل وفهم. ولعل أفضل ميزة هي القدرة على تخصيص الواجهة بأكملها عن طريق التقليل، إضافة، أو إزالة أقسام مختلفة لتخطيط الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح واحد من هذه الأقسام كنافذة منفصلة خاصة بها بحيث سيتم فصل من نافذة المتصفح الرئيسية التي فتحت أصلا في. وهذا يمنحك القدرة على نشر تجربة التداول الخاصة بك عبر الشاشة بأكملها إذا كنت ترغب في ذلك. ويمكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون نوافذ متعددة مفتوحة حتى تتمكن من النظر في عدد من المؤشرات في نفس الوقت كنت تبحث أو تنفيذ الصفقات الخاصة بك.


الدخول السريع إلى النظام والتنقل في الحساب.


عند فتح منصة التداول أوبتيونسشوس، ستلاحظ أن تداول الخيارات هو ميزة ثقيلة (ومن ثم اسم المنتج & # 8217؛ s). تذكرة دخول النظام السريع يسمح لبعض من أسرع خيارات التداول في هذه الصناعة. يمكنك على الفور إضافة الساق الخيار أو الساق الأسهم في نقرة واحدة بعد كتابة في اقتباس الأسهم. يوفر أوبتيونشوس أيضا زر التشغيل السريع في الزاوية السفلى اليسرى من الشاشة التي من شأنها تبسيط الملاحة الخاصة بك تماما. فقط انقر على زر وأي شيء تحتاجه يتم إطلاقه في نافذة منفصلة.


خيارات واسعة أدوات التداول.


لن يكون استعراض أوبتيونشوس مكتملا دون التعليق على أدوات الخيارات الخاصة بهم، والتي هي بعض من أفضل وأكثر فائدة حول. ضمن علامة التبويب خيارات في حسابك، يمكنك عرض سلاسل الخيارات والخيارات الرأسية وتقويم الخيارات وعدة أنواع من خيارات انتشار الخيارات. بالإضافة إلى المحقق سبرياد المحقق والمولدات التجارية المذكورة أعلاه، يقدم أوبتيونشوس أيضا عارض المخاطر، الذي يوفر نظرة ثاقبة الأرباح والخسائر الخاصة بك، ومخاطر السوق، وخيارات التعرض.


تطبيقات الهاتف المتحرك المبتكرة.


تطبيق المحمول أوبتيونشوس متاح لالروبوت وفون. سيعمل تطبيق يوس أيضا على جهاز إيبود أو إيباد. التطبيق هو سهل الاستخدام وسهلة للتنقل. يمكنك إجراء الصفقات، وإعداد قوائم المراقبة، وإنشاء التنبيهات. ميزة واحدة لطيفة عن التطبيق المحمول هو أنه يوفر لك نصائح لمساعدتك على التنقل عند تسجيل الدخول. وهذا مفيد لأنه في كثير من الأحيان تطبيقات فون لديها بعض الميزات الفريدة التي كنت فازت & # 8217؛ ر حتى إشعار إلا إذا كنت تتعثر عليهم عن طريق الصدفة . ميزة واحدة أبرزها التطبيق هو القدرة على وضع بسرعة التجارة عن طريق النقر على محاولة أو طلب سعر السهم.


محدودية وصول المنتجات الاستثمارية.


بالاسم، أوبتيونشوس موجود في المقام الأول للخيارات التجار، لكنها لا تزال توفر الوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات الاستثمارية الأخرى. للأسف، لا يمكنك الوصول إلى الفوركس أو الأسواق الدولية باستخدام حساب أوبتيونسهوس. ومع ذلك، فإن افتراض أنك لن تهتم بالتداول مع أوبتيونشوس إذا كنت تضع قيمة عالية على إمكانية الوصول إلى هذه المنتجات الاستثمارية، لذا لا ينبغي أن تكون هذه الصفقة بمثابة صفقة صفقة معظم التجار، وخاصة الخيارات التجار.


الافتقار إلى الموارد المالية التي يقدمها الوسطاء الرئيسيون.


إذا اخترت أوبتيونشوس كوسيط الخاص بك، يجب أن نعرف أنه لن يكون لديك نفس النوع من الموارد المالية الإضافية التي يوفرها وسيط كامل الخدمات. وبالتالي، إذا كنت بحاجة إلى الخدمات المصرفية أو الوصول إلى بطاقات الائتمان والخصم، يجب أن ننظر في مكان آخر. أوبتيونشوس أيضا لا تقدم خطط الادخار الكلية أو أدوات الأعمال التجارية الصغيرة.


لا ضمان حماية الأصول.


من حيث أمن الحساب، العديد من السماسرة توفر ضمان حماية الأصول ضد أي وصول غير مصرح به إلى حسابك. لا تقدم أوبتيونشوس هذا الضمان، مما يعني أن الأصول الموجودة في حسابك غير مغطاة إذا كان الشخص غير المصرح له باستخدام حسابك. وبدون معرفة عدد مرات حدوث هذا النشاط، يصعب تحديد مدى أهمية هذا الضمان. ومع ذلك، فمن الممتع أن نعرف أنك لست على الخطاف عن أي خسائر قد لا تكون مسؤولة عن.


محدودية البحوث ورسم القدرات.


واحدة من يقرع الرئيسية على أوبتيونشوس هو الحد الأدنى من البحوث التي تقدمها. لا يوجد أي طرف ثالث البحوث المتاحة والعديد من المرافق البحثية الأخرى دون & # 8217؛ ر يكون مستوى العمق الذي سوف تجد في أي مكان آخر. قدرات التخطيط هي ضعيفة جدا عموما، لذلك إذا كنت التجارة مع أوبتيونشوس قد ترغب في النظر في استخدام طرف ثالث لعرض الرسوم البيانية، والتي يمكن أن تكون محبطة إلى حد ما.


التفاصيل.


25 $ رسوم الشراء: $ 2.00 رسوم الصيانة: $ 0 رسوم الهامش: 2-6.5٪ الحد الأدنى لرصيد الحساب: $ 0 رسوم الصناديق المشتركة - تحميل: $ 9.95 رسوم الصناديق المشتركة - لا تحميل: $ 9.95 خيارات سعر العقد: $ 0.50 خيارات شقة الرسوم: 4،95 $ الأسهم رسوم مسطحة: 4،95 $.


$ 30 سحب السحب: $ 0 سحب السحب المحلي: $ 25 سحب الهامش المحلي: $ 25 تحويل الهامش العادي: تحويل عمولة كامل الحساب: $ 50 إيرا الرسوم السنوية: $ 0 تحويل الحساب الجزئي: $ 0 إيقاف الدفع عند التحقق: 30 $ أوامر الهاتف: نوت تقدم.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment