Tuesday 20 March 2018

كتيب تداول الخيارات


فكس أوبتيونس ترادرس هاندبوك.
مجموعة سم فكس تمثل أكبر سوق فكس منظم في العالم وثاني أكبر منصة فكس مع أكثر من 100 مليار دولار في السيولة اليومية. إن مجموعة واسعة ومتنوعة من السيولة تتألف من مجموعة واسعة من العمالء في مجال الشراء والبيع - البنوك الرائدة في العالم، وصناديق التحوط، والشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة والتجار الفرديين النشطين - تستخدم منتجاتنا الآجلة والخيارات لمنتجات إدارة المخاطر وفرص االستثمار.
خيارات سم فكس غروب تقدم لك:
التسعير الشفاف عدم الكشف عن هويته التخليص المركزي وضمانات الطرف المقابل مضمونة تقريبا الوصول الإلكتروني في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، ستة أيام في الأسبوع.
جنبا إلى جنب مع حجم قياسي، خيارات سم المجموعة فكس تقدم سوقا عالية السيولة مع العديد من انتهاء الصلاحية، أزواج العملات، نقلا عن الخيارات وأكثر من ذلك، وتقديم العقود التي تتسم بالمرونة الكافية لتعطيك القدرة على تنفيذ أي استراتيجية التداول.
معلومات مميزة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.
تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.
قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.
وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.
وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛
ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!
النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.
اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛
كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على إزالة & كوت؛ الضجيج & كوت؛
ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.
تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.
الكتاب المقدس اليوم التجار.
نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.
وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.
كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.
نيكولاس دارفاس.
دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.
الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.
فوركس الموسمية أنماط يبوك.
الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.
استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.
استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.
استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.
ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.
الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.
في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.
18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.
كتاب المؤشرات الاقتصادية.
إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر مديري المشتريات، أو إسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.
وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.
وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.
والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.
اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.
ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.
1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.
عندما يكون هناك تقلب معقول.
2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.
3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.
4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.
يوم التداول العقل.
10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.
إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.
نظام التداول 123.
هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.
دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.
أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!
نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.
هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.
إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛
تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...
هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.
الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.
كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.
هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا أمر غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.
وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.
اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!
تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.
من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.
& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛
وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير معرفتك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكترونى ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كتيب تداول الخيارات
عندما بدأنا أولا خيارات التعلم أخذنا ما نحدده كطريق التعلم العادي. بدأنا مع بحث جوجل بسيطة على تداول الخيارات وبدأت في القراءة. و أقرأ. و أقرأ. في حين التقطنا الكثير من المعلومات العظيمة كان فقط في بت صغيرة وقطع وكان عشوائي جدا. الجزء الأكبر من الويب هو أنه يمكنك العثور على معلومات عن أي موضوع في لمسة زر واحدة. الجزء السيئ هو أنه فقط على شريحة معينة في هذا الموضوع وليس الصورة الكبيرة. من الذي سيكتب 500 صفحة مشاركة المدونة التي تشمل جميع الخيارات؟
واحدة من أفضل الطرق للبدء في موضوع جديد هو مع كتاب جيد. الكتب لديها فرصة أفضل لتعطيك صورة كبيرة عن موضوع. ليس فقط تحصل على الكثير من المعلومات ولكن في شكل يتبع مسار التعلم. مسار التعلم هو رحلة موجهة من خلال موضوع التأكد من أنك تعلم كل شيء في الترتيب الصحيح. موقع على شبكة الانترنت الكامل من بلوق والمقالات يسبب لك القفز حولها من قسم واحد إلى التالي دون مسار يمكن تحديده. هذا شيء عظيم إذا كنت بحاجة إلى بعض المعلومات السريعة ولكن الرهيبة إذا كنت تريد أن تتعلم من البداية الى النهاية.
بفضل أماكن مثل أمازون فإنه من الأسهل للحصول على هذا الكتاب في يديك. مع مئات وأحيانا الآلاف من الكتب على موضوع واحد يمكن أن يكون من الصعب معرفة أي من تلك "جيدة". ما قمنا به هو تجميع قائمة لدينا خمسة أفضل الكتب تداول الخيارات المفضلة بالإضافة إلى كتاب مكافأة في نهاية المطاف. العديد من هذه الكتب استخدمنا أنفسنا كمصدر للتعلم أو دليل مرجعي بسيط. هناك الكثير من الأجزاء المتحركة مع خيارات لذلك وجود إشارة سريعة مفيد هو دائما ضرورة.
الخيار والاستثمار الاستراتيجي لورانس ماكميلان.
إذا كنت يمكن أن تختار فقط كتاب واحد من هذه القائمة لشراء هذا سيكون واحد تحتاج إلى الحصول عليها. في أكثر من 1000 صفحة هذا الكتاب سيكون لديك تداول الكتاب المقدس الخيار.
هنا هو وصف سريع:
السوق في الخيارات المدرجة والمنتجات غير الأسهم الخيار يوفر للمستثمرين والتجار مع ثروة من الفرص الاستراتيجية الجديدة لإدارة استثماراتهم. هذا الإصدار المنقح والمعدل الخامس من الخيارات الأكثر مبيعا كاستثمار الاستراتيجي يمنحك أحدث الأدوات التي تم اختبارها في السوق لتحسين إمكانات أرباح محفظتك مع الحد من المخاطر السلبية بغض النظر عن أداء السوق.
مكتوبة وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم بعض الألفة مع السوق الخيار، هذه المرجعية الشاملة يظهر لك أيضا مفاهيم وتطبيقات استراتيجيات الخيارات المختلفة - كيف تعمل، في أي الحالات، ولماذا؛ تقنيات استخدام خيارات الفهرس والعقود الآجلة لحماية محفظة واحدة وتحسين عائد المرء؛ والآثار المترتبة على قوانين الضرائب لكتاب الخيار، بما في ذلك المكاسب والخسائر الطويلة الأجل المسموح بها. أمثلة مفصلة، ​​والمعارض، وقوائم المراجعة تظهر لك قوة كل استراتيجية تحت ظروف السوق وصفها بعناية.
يتم تقسيم هذا الكتاب إلى عدة فئات مهمة:
خصائص أساسية من خيارات الأسهم: هذا هو مقدمة الأساسية للخيارات التي تغطي التعاريف، والرموز، وإدخال النظام، والرسوم البيانية الربح والخسارة. انها لن تنفق الكثير من الوقت في أي واحد من هذه المواضيع ولكن أنها تعطيك نقطة انطلاق جيدة. استدعاء ووضع استراتيجيات الخيار: لورانس ماكميلان لا تضيع أي وقت قفز إلى استراتيجيات الخيار. كل استراتيجية لديها فصلها الخاص وكل واحد يحصل على لمسة شخصية خاصة به. لن تجده يتحدث عن نفس النوع من المعلومات لكل استراتيجية. انه خياط القسم والتعليقات لتتناسب مع الاستراتيجية. وصفه هي في معظمها غير منحازة والتركيز على أقول لك أهم المعلومات عن كل استراتيجية. اعتبارات إضافية: هذا القسم يتحدث عن الموضوعات الصغيرة من تداول الخيارات مثل أذون الخزانة، والموازنة والتطبيقات الرياضية. خيارات المؤشر والعقود الآجلة: هذا هو قسم جيد حول كيفية تداول المؤشر والخيارات المستقبلية وكيفية استخدامها للتحوط محفظتك. القياس والتداول التقلب: التقلب هو جزء كبير من تداول الخيارات. ونحن نعتقد أنه هو الجانب الأكثر أهمية من تداول الخيارات وفهم واضح للتذبذب سوف تجعلك تاجر الخيار الكبير. للأسف لورانس ماكميلان يلمس فقط على التقلب ولكن لدينا الكتب الأخرى التي الغوص أعمق في هذا الجزء. لا يزال هو التمهيدي جيدة للحصول على قدميك الرطب وجولة من فهم الخيارات.
خيارات كما يهدف الاستثمار الاستراتيجي للحصول على انك بدأت في تداول الخيارات. وهو ينفق الجزء الأكبر من صفحاته التي تركز على تعريف لكم مع كل من استراتيجيات الخيار والإجابة على الأسئلة حول تلك. أنها تقوم بعمل رائع في هذا الجزء ولكن فشل في تقديم حقا على مواضيع أكثر تقدما مثل التقلب والإغريق.
الخيار التقلب والتسعير من قبل شيلدون ناتنبرغ.
بعد أن كنت قد غطت الأساسيات وقتها لاستكشاف مواضيع أكثر تقدما وأفضل مقدمة لتلك هي من خلال تقلب الخيار والتسعير.
وصف سريع:
سوف تتعلم كيف التجار خيار المهنية الاقتراب من السوق، بما في ذلك استراتيجيات التداول وتقنيات إدارة المخاطر اللازمة للنجاح. سوف تكسب أنت حسنات فهم كامل لكيفية عمل نماذج التسعير النظرية. والأفضل من ذلك كله، سوف تتعلم كيفية تطبيق مبادئ تقييم الخيار لخلق استراتيجيات، لديها تقييم أكبر لظروف السوق والاتجاهات، لديها أكبر فرصة للنجاح.
تداول الخيارات هو العلم والفن. يوضح هذا الكتاب كيفية تطبيق كل من التأثير الأقصى.
شيلدون ناتنبرغ يبدأ مع نموذج التسعير الخيار ومن ثم يتحرك إلى التقلب والإغريق. التقلب هو موضوع معقد و ناتنبرغ يوفر بداية رائعة كما انه يكسرها إلى السهل أن نفهم مديري المدارس. كما أنه يغطي أكثر في فروق الأسعار وتحديدا في فروقات التقلبات. إن انتشار التذبذب هو انتشار محايد للدلتا، حساسا للتغيرات في سعر الأساسية، حساسة للتغيرات في التقلبات الضمنية وحساسة لمرور الوقت.
صندوق التحوط التاجر الخيار من قبل مارك سيباستيان.
الآن بعد أن وجدنا الكتب التي نحتاج إليها أساسيات الخيار، والموضوعات الأكثر تقدما يتيح التنقيب عن بعض التفاصيل. صندوق التحوط للتداول الخيار هو كتاب كبير لتشغيل محفظة الخيار القصير. لا تدع العنوان يخيفك بعيدا هذا ليس موجهة نحو صناديق التحوط.
وصف قصير:
في هذا الكتاب، مدير صندوق التحوط ومدرب تداول الخيارات تظهر لك كيفية كسب ثابت وموثوق بها الدخل خيارات البيع من خلال إدارة الصفقات الخيار الخاص بك وتشغيل محفظة الخيار الخاص بك كعمل حقيقي مع عائدات ثابتة وثابتة. معبأة مع أمثلة في العالم الحقيقي، والكتاب تظهر لك كيفية إدارة الخاصة بك "رجل واحد" صندوق التحوط وتحقيق أرباح متسقة من بيع الخيارات من خلال تطبيق الإطار الأساسي ونموذج الأعمال الأساسية ومبادئ "شركة التأمين". هذا الإطار يساعدك على تطبيق استراتيجية التداول الخيار الخاص بك إلى نموذج الأعمال الصلبة، يمكن التنبؤ بها مع عوائد متسقة. للشخص الذي لديه بعض المعرفة من خيارات التداول ويريد أن تصبح متسقة الدخل الدخل.
مارك سيباستيان تفاصيل الاستراتيجيات المستخدمة اصبع القدم تشغيل محفظة الخيار القصير مثل ينتشر الرأسي، كوندورس الحديد، فراشة الحديد، ينتشر الوقت ونسبة ينتشر. ويوضح بالتفصيل كيفية بناء محفظة وتشغيلها مثل شركة تأمين (لأن بيع خيار الائتمان مثل بيع التأمين). معبأة مع خبرته من الطابق التجاري يمكنك أن ترى كيف صناع السوق التعامل مع إدارة المخاطر، وتنفيذ التجارة، والإغريق.
خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح من قبل دان باساريلي.
إذا كنت تريد أن تكون تاجر الخيار تحتاج إلى معرفة الإغريق وليس هناك كتاب أفضل من خيارات التداول الإغريق: كيف الوقت، والتقلب، وعوامل التسعير الأخرى دفع الأرباح. الإغريق سوف اقول لكم كيف يتحرك سعر الخيار الخاص بك كما التحركات الكامنة (دلتا)، مرور الوقت (ثيتا)، حركة تقلب (فيغا) والتغير في أسعار الفائدة (رو).
وصف سريع:
سوق الخيارات يتغير دائما، ومن أجل مواكبة ذلك، تحتاج إلى غريكس دلتا، غاما، ثيتا، فيغا، و رو التي هي أفضل التقنيات لتقييم الخيارات وتنفيذ الصفقات بغض النظر عن ظروف السوق. في الطبعة الثانية من خيارات التداول الإغريق، خيارات المخضرم تاجر دان باساريلي يضع هذه الأدوات في المنظور من خلال تقديم رؤى جديدة حول تداول الخيارات والتقييم.
دليل أساسي لكل من التجار المحترفين والطموحين، ويوضح هذا الكتاب اليونانيين بطريقة مباشرة ويمكن الوصول إليها. ويظهر بمهارة كيف يمكن استخدامها لتسهيل استراتيجيات التداول التي تسعى إلى الاستفادة من التقلب، تسوس الوقت، أو التغيرات في أسعار الفائدة. على طول الطريق، فإنه يجعل من استخدام الرسوم البيانية والأمثلة الجديدة، ويناقش كيف يمكن للتطبيق الصحيح من غريكس يؤدي إلى التسعير أكثر دقة والتجارة وكذلك تنبيهك لمجموعة من الفرص الأخرى.
مثل مارك سيباستيان، قضى دان باساريلي الوقت على الأرض حتى تجربته تأتي كصانع السوق. دان يبدأ مع الأساسيات اليونانية ولكن بسرعة يتحرك إلى مواضيع أكثر تقدما مثل ينتشر، والتقلب، واستخدام الواقع الإغريق في التداول الخاص بك.
خيارات التداول: الواقع الخفي من قبل تشارلز كوتل.
المضي قدما مع المواضيع المتقدمة لدينا ونحن نذهب الحق في مع خيارات التداول: الواقع الخفي. سنكون أول من اعترف بأن هذا الكتاب سيكون أكثر صعوبة من خلال الحصول على. الكتابة سوف يكون من الصعب متابعة ذلك بضع من يمر من خلال هذا الكتاب هو ضروري. ومع ذلك، ما زلنا نوصي بهذا الكتاب لأنه سيغطي نطاقا أكثر تجريدا من مواضيع الخيارات. تشارلز يتعامل مع الخليطات الاصطناعية، والتكافؤ وضع الدعوة، والتحوط الهجينة والتعديلات. الكتاب يعلم القراء عندما يصبح التعديل ضروريا وأي تعديل للذهاب مع. فإنه يساعد على اتخاذ العاطفة من التداول وتحويله إلى عملية أكثر الميكانيكية.
كتاب مكافأة: تعلم خيارات الكتاب الاليكترونى (مجانا)
تعلم كتاب إلكتروني الخيارات هو كتاب مرجعي كبير للحفاظ على متناول اليدين. يتم وضع كل استراتيجية الخيار بالتفصيل الكامل. الآن يمكنك تحويل الصفحة بسرعة ورؤية الحد الأقصى للربح، والخسارة القصوى، والتعادل، ومتطلبات الهامش والربح والخسارة الرسم البياني لكل استراتيجية الخيار. كما يتحدث باختصار عن تاريخ الخيارات حتى يكون لديك فكرة عما كنت تعمل مع ومنشأهم. الكتاب يتحرك أيضا إلى مواضيع أكثر تقدما مثل الإغريق والتقلب. نقطة مرجعية رئيسية هي ورقة الغش اليونانية وضعت نحو الجزء الخلفي من الكتاب. هذا هو إشارة كبيرة أن يكون لأنها قائمة كل استراتيجية الخيار واليونانيين المرتبطة بها وكيف أنها تؤثر على الموقف.
ما الكتاب الذي ساعدك مع الخيارات؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.
المواد شعبية.
أعلى 5 خيارات كتب التداول (بالإضافة إلى كتاب مكافأة)
أفضل خيار اللعب للحصول على الأرباح.
7 العوامل التي تؤثر على سعر الخيار.
كيفية التجارة وضبط كوندور الحديد.
6 طرق لضبط كوندور الحديد.
"في العام الماضي تحول الخيار النبي تماما حسابي التداول من واحد حيث المكاسب الشهرية كانت في كثير من الأحيان غير مؤكدة وغير متوقعة في واحدة حيث تيار شهري ثابت الدخل من خلال الائتمان أوتم ينتشر اشترى نموا مطردا وثابتة بشكل مثير للدهشة".
يتم توفير جميع محتويات الموقع لأغراض تعليمية وتعليمية فقط. أنت توافق على أن محتوى الموقع يجب ألا يفسر على أنه نصيحة استثمارية أو محاسبة أو نصيحة قانونية، كتأييد لأي شركة أو ضمان أو صندوق أو عرض لشراء أو بيع أي ضمان. التجارة الذكية ليست تاجر وسيط مسجل، أو مستشار مالي. التجارة الذكية لا تقدم المشورة الاستثمارية الشخصية والتجارة الذكية لا تمثل نفسها كمستشار الاستثمار المؤهلين أو الطرف المرخصة بشكل صحيح. يجب عدم االعتماد على المعلومات الواردة في الموقع ألغراض التعامل مع األوراق المالية أو االستثمارات األخرى. لا يمكننا ولا نقدر أو نضمن ملاءمة أو ربحية أي استثمار معين، أو القيمة المحتملة لأي استثمار أو مصدر إعلامي. تتحمل المسؤولية عن أبحاثك الاستثمارية الخاصة والقرارات، ويجب أن تسعى للحصول على المشورة من المهنيين المؤهلين الأوراق المالية قبل اتخاذ أي استثمار. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. شراء الأوراق المالية التي تناقشها التجارة الذكية قد يؤدي إلى فقدان بعض أو كل من أي استثمار. إن الأسهم التجارية أو الخيارات أو غيرها من أدوات الاستثمار مملوءة بطبيعتها بالمخاطر. توصي شركة سمارت سمارت بأن تقوم باستشارة أحد شركات البورصة أو المستشار المالي قبل شراء أو بيع الأوراق المالية أو اتخاذ أي قرارات استثمارية. أنت تتحمل كامل تكلفة ومخاطر أي استثمار و / أو التداول الذي تختار القيام به.

تجارة الكتب الإلكترونية.
مقدمة إلى ناديكس.
تعرف على نادكس والخيارات الثنائية المتداولة في البورصة وينتشر هذا دليل سهل المتابعة.
الخيارات الثنائية 101.
يوفر هذا الكتيب المجاني مقدمة قصيرة للخيارات الثنائية المتداولة في البورصة. تعلم كل شيء.
استخدام الخيارات الثنائية للاتجاه التجاري.
انظر كيف يمكن للخيارات الثنائية توفير فرص التداول في مجموعة من ظروف السوق. هذه.
استخدام الخيارات الثنائية لتقلب التجارة.
تعلم كيف الخيارات الثنائية تعطيك ميزة في كل من الأسواق المتقلبة والمسطحة مخاطر محدودة.
نادكس سبريادز 101.
معرفة المزيد عن ناديكس ينتشر وكيف يمكنك الاستفادة من التداول معهم. هذا الكتيب.
خصائص المخاطر / المكافآت من نادكس ينتشر.
فهم كيف يمكنك تحقيق أقصى قدر من الفرص، مع الحد من المخاطر مع انتشار نادكس. هذه.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

كتيب تداول الخيارات
من خبراء علي للاستثمار.
ندوات مجانية على الانترنت.
الاثنين خيارات الغارة.
الثلاثاء منتصف اليوم دعوة السوق.
مؤلفك المتواضع.
تلبية برايان أوفيربي، علي الاستثمار و رسكو؛ ق خيارات محلل والخاص الذهاب إلى الرجل.
للحصول على خيارات التعليم. يطلب.
بريان أحدث مشاركة في المدونة:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.
توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.
الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية

No comments:

Post a Comment