Tuesday 20 March 2018

مؤشر اتجاه الفوركس مجانا


مؤشر اتجاه فوريكس مجاني
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم المحرز في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

مؤشر اتجاه فوريكس مجاني
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

مؤشرات الفوركس تريند مجانا، سهلة الإعداد، 9 إطارات الوقت.
فيما يلي إرشادات إعداد مؤشرات اتجاه الفوركس مجانا على أي منصة ميتاتريدر. المؤشرات هي أدوات تداول العملات الأجنبية كبيرة ويمكن استخدامها لإجراء تحليل إطار زمني متعددة، واتبع اتجاهات السوق وخطط التداول لدينا الاتجاه القائم. والمؤشرات قابلة للتكيف مع معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية. هذه المؤشرات بسيطة جدا ولكنها فعالة جدا لتحليل السوق.
تعليمات للإعداد.
هذه التعليمات هي لإعداد مؤشر اتجاه الفوركس على منصة ميتاتريدر، ومع ذلك يمكن للمتداولين ذوي الخبرة إعداد هذه المتوسطات المتحركة الأسية البسيطة على أي منصة تداول فوريكس ذات نوعية جيدة تقريبا.
1. فتح منصة ميتاتريدر من أي وسيط كنت ترغب في ذلك. منصة ميتاتريدر من أي وسيط على ما يرام.
2. فتح مخطط على زوج واحد. طريقة واحدة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن على زوج في نافذة الاقتباس ومنطقة الرمز وانقر على & كوت؛ نافذة المخطط & كوت؛ في القائمة المنسدلة. سيتم إضافة المخطط إلى المنصة.
3. انتقل إلى شريط الأدوات العلوي وهناك رمز يشبه عدسة مكبرة مع علامة +. يمكنك النقر على علامة + مرتين لتكبير المخطط. يتم اختيار بعض الخيارات الشخصية هنا ولكن إذا قمت بذلك فإن المخططات تتطابق مع الإعداد الذي نستخدمه كل يوم. هناك صور من هذا الإعداد الدقيق في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت للتحقق ضد حتى تعرف أنك قد وضعت المخططات بشكل صحيح.
4- في صفحة & كوت؛ المستكشف & كوت؛ المنطقة أسفل & كوت؛ المؤشرات & كوت؛ انقر بزر الماوس الأيمن على & كوت؛ المتوسط ​​المتحرك & كوت ؛، ثم انقر على & كوت؛ إرفاق بمخطط & كوت ؛.
5. املأ الحقول مثل هذا:
الفترة: 5، أماه الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط: الأخضر، خط سمك ثاني واحد من أعلى.
6. كرر الخطوة رقم 5 وملء الحقول مثل هذا:
الفترة: 12، ما الأسلوب: الأسي، تنطبق على: إغلاق، نمط؛ الأحمر وسمك خط الثاني من أعلى.
7. في & كوت؛ التصور & كوت؛ علامة التبويب فحص & كوت؛ جميع الأطر الزمنية & كوت؛ ثم انقر فوق موافق.
أنت الآن الانتهاء مع الإعداد على زوج واحد لجميع الأطر الزمنية 9. كرر العملية لكل زوج عملة متعاقبة. يستغرق حوالي 30 دقيقة لإعداد جميع أزواج 28 نتابعها. إذا قمت بذلك مرة واحدة سيتم حفظ كافة الإعدادات تلقائيا لجميع الأزواج.
فوركس تريند مؤشرات الفيديو.
لدينا عدد قليل من أشرطة الفيديو القصيرة لإظهار التجار كيفية إعداد المؤشرات، إذا كانت التعليمات المكتوبة أعلاه ليست واضحة. سوف أشرطة الفيديو تظهر لك الإعداد الأساسي وبعض الاختلافات من الإعداد الأساسي بما في ذلك إعداد المؤشرات حسب العملة الفردية، أو باستخدام ملامح ميتاتريدر. اطلع على صفحة مقاطع فيديو فوركس لهذه مقاطع الفيديو القصيرة.
مؤشر الاتجاه الفوركس لقطات.
بعد تثبيت مؤشرات الاتجاه على ميتاتريدر يمكنك التحقق منها مقابل الصورة أدناه لمعرفة ما إذا كانت تطابق. لدينا أيضا العديد من الأمثلة الرسم البياني في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت ومكتبة الرسم البياني على موقعنا على الفوركس بلوق، لتشغيل المزيد من الشيكات جنبا إلى جنب. هكذا يبدون هم؟
تعيين تنبيهات الأسعار.
منصة ميتاتريدر لديها أجهزة الإنذار السعر سطح المكتب مجانا بنيت في المنصة، وهذه هي التنبيهات مسموعة أن الصوت عندما يتم اختراق مستويات الأسعار. يمكنك تعيين لهم على جميع أزواج 28 نتابع. لدينا مكتبة الفيديو الفوركس يظهر لك كيفية إعداد تنبيهات الأسعار مسموعة. خطط التداول اليومية التي نصدرها العمل بشكل جيد للغاية مع نظام إنذار السعر. كل خطة تداول نصدرها تحتوي على نقاط إنذار محددة عبر العديد من الأزواج التي نتبعها، لمراقبة لكسر في اتجاه الاتجاهات الرئيسية للسوق. يمكن للتجار الاختيار مع الوسيط الخاص بك على كيفية الحصول على هذه التنبيهات السعر تسليمها إلى الهاتف الخليوي الخاص بك.
عندما ضرب الإنذارات السعر، مجرد التحقق من الأطر الزمنية الصغيرة على مؤشرات الاتجاه جنبا إلى جنب مع الفوركس هيتماب & ريج. للتحقق من دخول التجارة في الاتجاه الرئيسي أو دورة التذبذب. بعد الاتجاهات في سوق الفوركس، جنبا إلى جنب مع خطة التداول إعدادا جيدا، عندما جنبا إلى جنب مع إدارة المال جيدة، وسوف توجه لكم من خلال عملية دخول التجارة في اتجاهات أكبر من سوق الفوركس. هذه المؤشرات اتجاه الفوركس وتنبيهات الأسعار مسموعة هي مكونات هامة من نظام التداول لدينا.

مؤشر الاتجاه - تداول واحد فقط في اليوم.
مؤشر الاتجاه هو بسيط جدا، وفي الوقت نفسه مؤشر مربحة لا إعادة طلاء. وفقا لهذا المؤشر إشارات سنقوم بفتح موقف واحد فقط في اليوم لزوج العملات واحد. ولكن الموقف المفتوح لن تظهر على الفور سهم مؤشر الاتجاه، وعندما تفعل بعض الإجراءات. المزيد عن ذلك في وقت لاحق.
خصائص مؤشر الاتجاه.
منصة: Metatrader4 أزواج العملات: أي وقت التداول: واحد التجارة في اليوم الإطار الزمني: M30 الموصى بها وسيط: ألباري.
قواعد التجارة حسب الاتجاه المؤشر.
سهم أحمر لأسفل. رسم خطوط على القيم القصوى والدنيا للأسعار (الخط الأفقي الأحمر) في الفترة الزمنية بين 0: 00-03: 30 (غمت +3) (خطوط عمودي صفراء منقطة). تعيين وقف بيع أمر معلق على 5 نقاط تحت الخط الأحمر الحد الأدنى للسعر (الخط الأفقي الأخضر). وقف الخسارة عند نقطة واحدة فوق الحد الأقصى لسعر الخط الأحمر العلوي.
إكسيمبل تجارة قصيرة:
السهم الأخضر يصل. رسم خطوط على القيم القصوى والدنيا للأسعار (الخط الأفقي الأحمر) في الفترة الزمنية بين 0: 00-03: 30 (غمت +3) (خطوط عمودي صفراء منقطة). تعيين وقف شراء أمر معلق على 5 نقاط فوق الخط الأحمر الحد الأقصى للسعر (الخط الأفقي الأخضر). وقف الخسارة عند نقطة واحدة تحت الحد األدنى للسعر األدنى.
إكسيمبل تجارة طويلة:
يوصي المؤلف باستخدام هدف الربح الثابت من 16 نقطة، ولكن في بعض الأحيان أنه من السابق لأوانه جدا الخروج من الموقف. ولذلك فمن الأفضل استخدام وقف زائدة.
بعض الميزات الأخرى للتجارة حسب مؤشر تريند المقدمة في دليل المؤلف، والتي يمكن تحميلها أدناه.
في الأرشيف Trend_Indicator. rar:
مؤشر حر تحميل الاتجاه.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
5 الردود.
لم ينجح التنزيل بعد الانتظار & # 8230؛. يرسل إلى صفحة حيث يوجد خطأ، يرجى مراجعة & # 8230؛
فحص، تماما هو تحميل.
دونت يو ميند & # 8230؛ يمكنني إضافة تنبيه البريد الإلكتروني من فضلك؟

مؤشر اتجاه تسي للاتجاه بعد المتداولين.
مؤشر اتجاه تسي للاتجاه بعد المتداولين.
مؤشر فوركس تريند.
في حين التداول تسي اكتشفت وخلق مؤشر اتجاه الفوركس بسيطة لكنها قوية وهذا هو أفضل وسيلة لتحديد الاتجاه الذي رأيت من أي وقت مضى. هل تعتقد أن هذا المؤشر الاتجاه سوف تساعدك سوف تفقد أبدا مرة أخرى؟ أعتقد أنها سوف تساعد بالتأكيد! 15 عاما من التداول علمتني أن العمل السعر هو كل شيء واستخدام أفضل مؤشر الاتجاه Mt4 للتجارة مع الاتجاه مفيد جدا.
تقديم أفضل مؤشر الاتجاه من أي وقت مضى!
هنا هو كيفية استخدام أفضل مؤشر الفوركس الاتجاه في العالم ل mt4 يعمل. الأشرطة الخضراء أعلى أو أشرطة حمراء تحت خط الصفر هي ترو تريند وتظهر إذا كان الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا. أي قراءة للاتجاه الحقيقي فوق خط الصفر هو إيجابي ويعني الاتجاه الصعودي في السوق في حين أن أي قراءة تحت خط الصفر سلبية أو سوق هبوطي.
ويسمى الخط الأزرق الرقيق "إنتيرتشي". نحن نستخدم هذا لإظهار عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد هذا الاتجاه. نحن نبحث عن إنتنتشي أن يقال بعيدا مقابل الاتجاه إلى الإعداد ثم الانتظار للحصول على السعر لاستئناف العودة نحو الاتجاه الحالي.
أفضل إعدادات مؤشر تسي.
هنا هو إعدادات مؤشر الاتجاه الحقيقي للمدخلات من فترات ترندتشي و إنتيرتشي:
وهنا أفضل إعدادات تسي لأفضل مؤشر الفوركس يمكنني استخدامها على علامة التبويب اللون بحيث مؤشر الاتجاه الحقيقي الخاص بك يمكن أن تتطابق مع الألغام بما في ذلك الأزرق إنتيرتشي:
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: الأردن.
فوق كل أنا زوج، أب. أنا أيضا تاجر مع شغف كبير للأسواق. الأهم من ذلك كله كيفية الاستفادة منها. العمل معي وأنا سوف تظهر لك ما يعمل: 31 يوما للربحية.
101 تعليقات.
طوال الوقت كنت قد تم التداول، وأجد أيضا تسي واحدة من المؤشرات الأكثر فائدة. السرد لطيفة هناك مع 20 و 3 فترات تبدو جيدة. أنا أنظر إلى ماسد أيضا. ربما تلك هي المؤشرات الأكثر فائدة للجميع!
شكرا لكم. مؤشر الاتجاه هذا هو الأفضل. أنا باستخدام الاتجاه الصحيح على بلدي ميتاتريدر 4 ومن المدهش.
سؤال واحد. متى ستستمر في مشاهدة مقاطع فيديو يوتوب؟
ابحث عني لاستئناف مقاطع الفيديو في الأسبوع القادم.
مجرد خلفية صغيرة. أنا التاجر الذاتي تداول بنشاط أزواج ستة دولار و إج خلال جلسات لندن ونيويورك على الرسوم البيانية ساعة واحدة. I دفعة التجارة عندما يكون هناك ارتباط. ومع ذلك، لم يكن هذا هو الحال في الأشهر الأخيرة. لذلك، لقد كان لضبط استراتيجيتي. وقد كان هذا المؤشر اتجاه الفوركس مساعدة كبيرة لتداول بلدي في حين انتظر الارتباط للعودة إلى السوق.
اتمنى لك نهايه اسبوع جميله.
هل يمكنني استخدام مؤشر الاتجاه هذا لأي إطار زمني أم أن الوقت اليومي مناسب فقط؟
ويمكن استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على جميع الأطر الزمنية من أجل رؤية أفضل للاتجاه. أنها تعمل ممتازة على جميع الأطر الزمنية.
يا الأردن، هل هناك على أي حال للحصول على هذا المؤشر لمنصة ثينكرزويم؟
أتمنى ولكن أنا غير قادر على القيام بذلك!
مرحبا الأردن، عمل لطيف مع هذا المؤشر الاتجاه، لكنه لا يزال ضبابية، هل تداول واحد فقط شمعة H8 أو أكثر؟ كنت تتحدث عن معايير الدخول، واضحة، ولكن ماذا عن معايير الخروج؟ يرجى تقديم النصيحة.
يمكنني استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على جميع الأطر الزمنية، بل هو أفضل مؤشر الاتجاه لأول مرة تظهر لك الاتجاه وأيضا عندما يكون السعر ذروة البيع أو ذروة الشراء ضد الاتجاه الذي يوفر إدخالات ممتازة. في أشرطة الفيديو يوتيوب سوف تحصل في مخارج لأنها تحدث على الصفقات الحالية.
مرحبا الأردن، أولا وقبل كل شيء أفضل مؤشر لقد رأيت من أي وقت مضى. ثانيا، لدي Q. هل ش استخدام مؤشر آخر لتأكيد بيتر؟ ويمكن استخدامها مع تفس صغيرة مثل 15،30 دقيقة ؟،
أشكر مقدما،
هل هذا المؤشر مفيد في أطر زمنية أقل، مثل 1H 30M 15M.
مرحبا الأردن، هل يمكنكم شرح كيفية استخدام خط إنتيرتشي للتجارة.
أنا مختصر عن نفسي، لقد كنت S. A.P. مستشار إرنست & أمبير؛ الشباب، حب هذا التداول الفوركس جعلني تماما وظيفتي، الآن هو 5 سنوات أنني في هذا العمل الفوركس، الأردن أن تكون صريحة حاولت الكثير من المؤشرات ولكن كما تقولون السعر هو المؤشر النهائي .
أريد أن أقول لكم، كل هذه السنوات لم يكن لي أي نجاح، الأردن، أنا المستغل، أريد أن أعرف منك، يمكنني استخدامه في 1 دقيقة. وأمبير. 5 دقائق الإطار الزمني.
يرجى مساعدة، وأنا أتطلع إلى أن نسمع منك أخي.
محمد ياسر ن.
لقد عملت مع الأردن. انه على درجة عالية تماما ويعرف الاشياء له.
أنا & # 8217؛ لقد وضعت للتو مؤشرا على مخططاتي وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنه & # 8217؛ ق الذهاب للمساعدة.
اريد ان اقول انك تقوم بعمل عظيم، الاردن. الطريقة التي تفسر بها الاستراتيجيات ممتازة. هل حقا. لقد رأيت الكثير في هذا السوق وكان معظم الأشياء فقط السبب للحصول على المال من التجار الذين يعتقدون في الدعاية من البائعين غير صحيح. نظام الثالوث لديه المنطقية الأساسية ومع التجار الانضباط قادرون على أن تصبح ناجحة. شكرا لك الأردن!
لاحظت فقط أنك غيرت فترة تسي الإدخال إلى 2 بدلا من 3.
مرحبا الأردن، أولا وقبل كل شيء أفضل مؤشر النقد الاجنبى. 15min الإطار الزمني يعمل أفضل بالنسبة لي.
مرحبا الأردن، يوم جيد.
كيف يمكنني استخدام هذا المؤشر في مستشار خبير؟ أعرف أنه يجب تضمين المؤشرات المخصصة مع الدالة إكوستوم ()، ولكن كم عدد المخازن المؤقتة للمؤشر وكيف يمكن أن أكتشف متى يبدأ / ينتهي الاتجاه من أجل فتح وإغلاق الأوامر في أفضل لحظة ممكنة؟
مع أطيب التحيات وأشكركم مقدما،
يساعدنا مؤشر الاتجاه الحقيقي في تحديد هذا الاتجاه. ويظهر لنا عندما يكون الاتجاه صعودا أو هبوطا وتحتاج إلى التجارة حول ذلك مع هذا الاتجاه. أنها لا توفر إشارات البيع والشراء عندما يتغير الاتجاه. هذا مؤشر وليس مستشار خبير. كنت ترغب في استخدام مؤشر تريند كأداة لمساعدتك التجارة مع هذا الاتجاه.
وأنا أعلم أن هذا المؤشر ليس مؤشرا، ولكن يمكن استخدام المؤشرات المخصصة في مناطق العد أيضا. سؤالي هو كيف يمكن للمؤشرات المؤقتة الفهرس استخدام هذا المؤشر حتى أتمكن من الحصول على قيمتها باستخدام الدالة إكوستوم () في إي وجعل بعض الشروط لفتح / إغلاق الصفقات وفقا للبيانات المسترجعة من المؤشر.
تداول الاتجاه هو استراتيجية التداول للمحترفين. في سنغافورة يتم تداول معظم المتداولين في الفوركس باستخدام الاتجاهات. وتعتبر هذه الاستراتيجية التجارية الأكثر ربحا وآمنة ومربحة. أي تاجر الفوركس الذي يفكر جديا في تجارة الفوركس ويريد أن يحقق دخل جيد منه يجب اتباع الاتجاهات.
مرحبا جوردان، شكرا لمؤشر كبير! يمكنك شرح ما هي الحانات البيضاء والأصفر كل شيء؟ وأوضحت أن الأشرطة خضراء عندما يكون تريند تسي أعلى من الصفر وأنها حمراء عندما تريند تسي أقل من الصفر ولكن الحانات على حد سواء أعلاه وأدناه في بعض الأحيان ملونة بيضاء وأحيانا الملونة الأصفر. عندما القضبان هي تلك الألوان، ماذا يعني ذلك؟ شكرا ونحن نتطلع إلى ردكم.
حقيقي بسيط. فقط الالتفات إلى قراءة تين تسي & # 8211؛ إذا كان إيجابيا أو سلبيا. أعلاه 0 هو إيجابي وأقل من 0 هو سلبي. يمكنني استخدام نافذة البيانات للحصول على القراءة. لا تولي اهتماما ل لون القضبان لأنها ليست ذات صلة لأغراضنا.
هل توقفت التداول قهر؟ لا تظهر في أي مكان على الموقع أي أكثر من ذلك.
أنا & # 8217؛ م المحبة المزدوج تسي على الرغم من. جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه على المدى الطويل من بلدي، فإنه جيد حقا على الرسم البياني اليومي.
مرحبا جايسون، قهر رائع. أنا & # 8217؛ كنت أعمل على ترقية. وهو متوسط ​​مكاسب مزدوجة الرقم الآلي الآلي سنويا. وإنني أتطلع إلى أن تفعل منخفضة مكاسب مزدوجة الرقم شهريا. العمل في التقدم ولكن مشروع متعة لقضاء بعض الوقت على. أوافق، الصخور المزدوج تسي!
مرحبا يا سيدي، شكرا جزيلا .. ما قمت بإنشائه هنا هو ببساطة لا يصدق 🙂 أنا باستخدام مؤشر تروترند لتداول بلدي حرب العصابات على الرسم البياني 1 دقيقة وانها ناجحة جدا فوق 75٪ إيتم (مع مكافأة المخاطر 1: 2) & # 8230؛ وهذا هو ببساطة أفضل مؤشر في العالم، والموقع الخاص بك هو أيضا سوبيرب 🙂
الحياة السعيدة والتجارة.
الثابتة والمتنقلة القيام ببعض حصة من هذا المؤشر.
نتطلع إلى قهر V3. I & # 8217؛ لقد تم استخدام صيغة مختلفة من إعداد تسي على المخططات اليومية. شراء ذروة البيع، بيع ذروة الشراء مع الاتجاه والخروج على العكس تسي. فإنه يأخذ بعض الحجارة للتجارة يوميا، ولكن أنا & # 8217؛ جعلت قتل حتى الآن. وفعلت جيدا خلال الذعر خلال الأسبوع الماضي.
لقد عينت قيمة EntryCCI_Period إلى 3 بدلا من ذلك وتعمل بشكل جيد جدا. هل يمكن أن تخبرني لماذا الإعداد المفضل لديك هو 2 بدلا من 3. بالنسبة لي أنا فقط العثور على خطوط أكثر سلاسة من EntryCCI_Period مع قيمة 3 لتكون أكثر جمالا لعيوني القديمة.
أجد هذا المؤشر رائعا حقا. شكر.
أتذكر أنك تذكر في مكان ما كنت تحاول تحديد موقع النسخة mq4 من المؤشر الخاص بك في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لقد أعيد ترميز الملونة تسي إيندي لتتصرف تماما مثل لك ومع الألوان المفضلة لديك والإعداد. سأرسل بكل سرور شفرة المصدر لك إذا كنت تريد ذلك.
أنا أيضا مثل استخدام قيمة إنتريتشي من 3 وقضى الكثير من الوقت باستخدام هذا الإعداد أثناء استكشاف الاحتمالات. أنا أفضل الإعداد في 2 لأنه يعطي إشارة أسرع من سعر إعادة بعيدا عن الاتجاه ولكن في رأيي جريج هو تفضيل شخصي. عليك أن تذهب مع ما تجد لتكون الأكثر فائدة.
المؤشر رائع حقا ولكنه أداة بالنسبة لنا. هو أكثر حول كيفية استخدام الأداة. إذا وجدت الإعداد من إنتيرتشي أكثر فائدة مع الإعداد من 3 الذهاب على الاطلاق معها.
نعم، أنا أحب أن الحصول على النسخة الخاصة بك من التعليمات البرمجية المصدر وبإذن منك بعد ذلك إلى المجموعة كذلك.
إم سعيد وجدت إيف هذا الموقع. الله يبارك لك الأردن لديك قلب جميل.
شكرا لكم مثل هذا بكثير يناير وأنا أقدر ذلك.
مرحبا الأردن، كانت فترة من الوقت. أريد فقط أن أخبركم أنني لا تزال تستخدم تسي الاتجاه الخاص بك وأنه هو جزء من التداول بلدي. ومن خلالكم أيضا أنني تعلمت كيفية التجارة في 8hr. الآن بعد أن أصبحت ناجحة كالتاجر ربما في وقت معرف يطير إلى أين أنت وشكرا لكم شخصيا.
أوه بالمناسبة تقريبا عام واحد عندما وجدت موقعك. بارك الله فيكم الأردن.
هذا الموقع مفيدة جدا والكثير من المعلومات.
وأتساءل عما إذا كان هذا المؤشر ترينيداد وتوباغو سيعمل على مؤشر أي ستك السوق.
الشكر لكم بينما كنت أتطلع القراءة منك قريبا.
أوه نعم، جيد جدا. في جميع الأطر الزمنية أيضا.
مؤشر أوسوم .. هل يمكن أن تعطيني وصفا موجزا كيفية استخدام خط إنتيرتشي؟
يتم استخدام إنتيرتسي كأداة لتبين لنا عندما أصبح السعر ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد الاتجاه في المكان (التي يحددها تريندشي). و إنتيرتشي يساعدك من شراء أو بيع في الاتجاه وبدلا من ذلك يمنحك الضوء الأخضر للبحث عن إدخالات عندما سحب السعر مرة أخرى من اتجاه هذا الاتجاه. ثم انتظر السعر لتظهر لك الاتجاه يستأنف. صورة الشريط المطاطي يجري سحبها بعيدا في انتظار أن يعود مرة أخرى نحو الاتجاه.
دون الوقت لاختباره أستطيع أن أرى تأثير يمكن أن يكون على التداول الخاص بك. نحن جميعا نتحدث عن الاتجاه ولكن نحن تجاهل ذلك كما يصبح مشقوقة مع حركة السوق. مع هذا المؤشر لم أستطع حقا التجارة ضد هذا الاتجاه دون تحمل المسؤولية من قراري. وسوف يكون عونا كبيرا في أي استراتيجية كما يمكنك والتركيز على الاستراتيجية، وليس على معرفة أي طريقة للذهاب. ويبدو أنه مؤشر نقطة دخول كبيرة. شكرا على مشاركة هذا.
الأردن، إذا كان هذا المؤشر مستقر جدا وموثوق به لبقية الأسبوع سوف صدمت لأنه نظام من تلقاء نفسها. آمل فزت & # 8217؛ ر لابتلاع كلماتي. حاولت على 1M وعملت ولكن أصبحت رامبو، أخذت الكثير من المخاطر، ولكن على 5M كان على الفور.
أنت الرجل الأردن. ربنا يحميك. هذا المؤشر غيرت اللعبة بالنسبة لي وسوف يبارك كثير من الناس إذا كانوا لنا بشكل صحيح. شكرا جزيلا على إتاحة هذا المؤشر.
لا أستطيع العثور على هذا المؤشر على بلدي MT4. كيف يمكنني الحصول عليه ؟
يوجد في منطقة الأعضاء تحت & # 8220؛ تنزيل المؤشرات. & # 8221؛ اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور عليه.
يمكن استخدامه للخيارات؟
مؤشر الاتجاه الحقيقي يساعدك على رؤية الاتجاه وشراء أو بيع عندما يكون السعر في ذروة الشراء أو ذروة البيع ضد هذا الاتجاه. فإنه يساعد على التنبؤ الأسعار وتبقي لكم على الجانب الأيمن من السوق، والتداول مع هذا الاتجاه. فإنه يساعد في بقعة الفوركس ومع الخيار.
أنا أحب كيف قلت أن مؤشرات الاتجاه تعمل بشكل جيد. صديق لي مينكرس في سوق الأسهم قليلا، وانه يستخدم أنواع مماثلة من البرمجيات. ونحن نرى بعضنا البعض في العمل كثيرا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن نرى ما حزمة انه & # 8217؛ ق باستخدام. شكرا للمشاركة!
وأود حقا أن نلقي نظرة فاحصة على مؤشر الاتجاه الحقيقي وخاصة بعد الكثير من الشهادات المدهشة. هل يمكن أن يرجى نقطة لي في الاتجاه حتى أتمكن من تحميل البرنامج ل MT4 ..
مرحبا الأردن، شكرا جزيلا.
أي نوع من مؤشر أفضل للاستخدام في 1 دقيقة، الرسم البياني الزمني.
أنا شخصيا استخدام مؤشر الاتجاه الحقيقي على الإطار الزمني 1 دقيقة. هذا هو الإطار الزمني الموصى به من بلدي قسط بالطبع.
شكرا جزيلا لتقاسم هذا المؤشر الرائع، أود أن أعرف إذا كنت لا تمانع في أن تخبرني & # 8230؛ كيف يمكننا أن نعرف أن السعر الآن قد انتهى أو تم بيعه & # 8230؛ لهذا الغرض يجب أن يتبع الخط الأزرق ؟ & أمب؛ 8230؛ يرجى وصفها بأنها تهمني كثيرا & # 8230؛ شكرا لك & # 8230؛ لها حياة رائعة.
سعر بيع أكثر أو أكثر جلبت عندما يتم تداول إنتنتسي (الخط الأزرق) في الاتجاه المعاكس لل تريندشي (يحدد الاتجاه).
إذا كانت قيمة تريندشي هو سعر إيجابي هو حاليا في اتجاه صعودي. إذا كانت قيمة تريندشي هو سعر سلبي في الاتجاه الهبوطي. عندما إنتارتشي هو عكس سعر ترندتشي انتهى اشترى / بيعها.
الكثير من الشكر على ذلك لطيف جدا شرح .. بارك الله فيكم.
سيدي، أنا لست واضحا بشأن نقاط الدخول. يرجى تأكيد ما إذا كان فهم ما ذكر أدناه هو الصحيح.
1 علينا أن نضع أمر الشراء عند دخول تسي تساوي 0 خط من الأسفل والاتجاه صاعد.
2 علينا أن نضع أمر بيع عندما يعبر تسي الإدخال 0 خط من أعلاه والاتجاه هو الاتجاه الهبوطي.
هل أنا واضح؟ يرجى تأكيد.
مرحبا! ماذا الألوان على الاتجاه تسي يعني؟ أرى الأبيض والرمادي والأخضر والأحمر & # 8230؛ فقط أتساءل ما يعنيه عندما تتغير الألوان. شكرا!
شكرا جزيلا لكم هذا هو مؤشر ممتاز لقد رأيت خلال هذا 7.5 سنوات من التداول.
عمل عظيم. شكر. نأمل أن أفعل أفضل الآن.
مرحبا ما الذي تستخدمه على الشاشة الرئيسية؟
هذا هو المتوسط ​​المتحرك لفترة 34 (سما)
كيف سيكون من الممكن التعامل مع اليوم & # 8217؛ s 14:00 M5 أوسشف إسقاط مع هذه الأداة؟ & # 8211؛ هل يمكن أن تشير مؤشرات أخرى إلى الاتجاه الصحيح؟
الاتجاه الحقيقي وجميع المؤشرات هي أدوات لمساعدتك على قراءة السوق واستخدامها جنبا إلى جنب مع العمل السعر والأساسيات. في المثال الذي ذكرتموه كان بيان صحفي عالي التأثير (مؤشر مديري المشتريات غير التصنيعي إيسم) الذي يبحث عنه السوق لإشارة إلى ما إذا كان بنك الاحتياطي الفدرالي سيرفع أسعار الفائدة هذا الشهر أم لا. لا يمكنك الاعتماد على مؤشر فقط إذا كنت ترغب في التجارة الأحداث الأخبار الكبيرة ولكن أيضا يجب أن تأخذ البيانات في الاعتبار.
هذا رائع، لا مزيد من الخسارة، شكرا لك الأردن.
كيف يمكنني الحصول على هذا المؤشر؟
تحقق من أسفل أي صفحة في القسم تذييل للرابط بعنوان، ¨ كيف يمكنني تحميل المؤشرات؟ ¨
مرحبا الأردن، يبدو أن هذا المؤشر أداة موثوقة. هل يتم تحديثه أيضا في المستقبل في حالة بناء أحدث من mt4؟
I've تم استخدام الاتجاه الحقيقي منذ عام 2008. وحتى الآن وقد نجا من كل بناء بما في ذلك التحديثات منصة MT4 الرئيسية دون أي قضايا على الإطلاق. 8 سنوات دون قضية بناء أتوقع أن تستمر ولكن إذا كان هناك أي وقت مضى قضية وأود أن العمل على الحصول عليها فرزها في اسرع وقت ممكن.
مرحبا الأردن، ما هو ما في الشاشة الرئيسية؟
غلاد لقد وجدت موقعك، الأردن. لقد استوردت الاتجاه الخاص بك تسي / مؤشرات الاتجاه الحقيقي ل MT4 اليوم، وسوف نتطلع إلى مشاهدتها في العمل ونأمل أن تضع بعض الصفقات الفوز أكثر اتساقا نتيجة لذلك! I & # 8217؛ سوف نتطلع إلى استكشاف موقع الويب الخاص بك في الأيام القادمة أيضا. كل خير، دان.
مرحبا شباب، أنا من جنوب أفريقيا وأنا بدأت للتو باستخدام هذا المؤشر. تخمين ما هو أفضل I've رأيت من أي وقت مضى نتائج مذهلة لا مزيد من الخسائر في حسابي I'm الكلام.
بفضل الأردن وجميع الفريق.
مرحبا كارابو، انكم مدعوون ونقدر كثيرا حماسك. أؤكد لكم على الرغم من & # 8211؛ جيدة مثل المؤشر هو، وأنه أمر رائع، فإنه لن يمنع جميع الخسائر في حسابك. التجارة مع احترام الأسواق دائما!
جئت للتو عبر هذا الموقع. أنا أتطلع إلى تعلم تداول العملات الأجنبية كما فقدت المال و أدرك أن لدي الكثير لتعلم. أنا مهتم في هذه المؤشرات وتريد أن تتعلم التجارة. هل تدريب كذلك؟ شكرا لكم.
يا الأردن، شكرا لقيمة كبيرة،
لدي سؤال: هل ندخل عندما دخول تسي هو ذروة الشراء / ذروة البيع سحبت بعيدا عن هذا الاتجاه؟
أو ننتظر إشارة حركة السعر. مثل انخفاض منخفض أدنى إغلاق للاتجاه الهبوطي؟
انها & # 8217؛ s كونوسينغ بالنسبة لي لأنه عندما انتظر حتى العمل السعر لتصبح أقل انخفاض أدنى إغلاق، والآن دخول تسي في نفس الاتجاه من الاتجاه الهبوطي ودون الصفر،
هل يمكن أن تفسر المزيد من الشكر.
إشارات الحركة السعرية التي أتطلع إليها عندما يكون مؤشر التشييد الشرائي هو ذروة الشراء / ذروة البيع التي تم سحبها بعيدا عن الاتجاه هو أدنى من شريط السعر السابق (عند التشبع في الشراء) أو أعلى من شريط السعر السابق (عند التشبع في البيع).
هذا هو أقرب إشارة يمكنك الحصول على أن السعر يستأنف مرة أخرى نحو الاتجاه.
شكرا، هل على الشمعة أن تغلق للنظر في دخول التجارة أو مرة واحدة في الشمعة يكسر تحت مستوى منخفض من الشمعة السابقة أو فوق ارتفاع قمت بإدخال التجارة؟
الدخول في أقرب وقت ارتفاع السابقة (عند شراء) أو منخفضة (عند البيع) هو الخروج، دون انتظار الشمعة لإغلاق للدخول.
شكرا، لفهمك بشكل صحيح أنا أدخل في أقرب وقت الشمعة الحالية يأخذ من أعلى مستوى سابق أو منخفض من السابق السابق و إنتيري تسي يجب أن تكون على العكس من ترند، ذروة البيع في أونبرند أو ذروة الشراء في الترند الهابط.
إذا كان يأخذ من ارتفاع السابقة أو السابقة السابقة و تسي دخل ليست ذروة شراء أو بيعها في نفس الوقت ثم انها إشارة كاذبة؟
(يجب أن يحدث ذروة الشراء في ذروة الشراء ذروة الشراء في الوقت نفسه الذي تأخذ فيه الشمعة مستويات منخفضة سابقة أو سابقة سابقة؟)
وأيضا بلز شرح وقف الخسارة، دخول، التعادل، واستراتيجية الربح.
شكرا لقيمة كبيرة جون، وأنا حقا نقدر تفانيكم لمساعدتنا نوبيز التجار 🙂
أيضا عندما يتحرك السعر الاتجاه المعاكس هو إشارة لتجارة الاتجاه المعاكس.
في كثير من الحالات سوف يؤدي إلى تجارة مربحة جدا.
يمكن ش يرجى حصة معنا كيفية وضع التجارة في وقت واحد على حساب موليتبل على منصة MT4 مختلفة.
وهنا دروس الفيديو.
2. التجارة المحلية ناسخة الحرة كيفية نسخ الصفقات من واحد MT4 إلى آخر، يوتيوب / ساعة؟ v = QbTQ8AXr670.
يمكنك بلز حصة معنا نظام إدارة المال؟
ما يجب القيام به إذا كان السعر يذهب مع الاتجاه، يفتح النظام ثم يتحول عكس الاتجاه وضرب وقف الخسارة الخاصة بك.
حدث لي في الأسبوع الماضي.
مرحبا الأردن اسمي سيريل غوميدي، يقيم حاليا في سا، ديربان يرجى مساعدتي هنا أريد أيضا أن استخدام استراتيجياتكم هنا على الحصول على دخل أفضل، يرجى تقديم المشورة الاستراتيجية الخاصة بك.
معلومات مثيرة جدا للاهتمام! مجرد الكمال ما كنت أبحث عنه!
شكرا الأردن. هذه هي المرة الأولى التي تعثر فيها على موقعك ويظهر تريند تسي رهيبة. مجرد سؤال، ماذا يمثل كل من اللون في المؤشر؟ مجرد سؤال مستجد. شكرا لكم والاحتفاظ بها.
وبالتالي فإن لون شريط هو في الواقع غير ذي صلة ولكن ما يهم هو القراءة نفسها. فوق خط 0 هو الاتجاه صعودا وتحت خط 0 هو الاتجاه الهبوطي.
لمعرفة ما إذا كان الاتجاه فوق أو تحت خط 0 فتح نافذة البيانات في MT4 الخاص بك. انقر فوق فيو> داتا ويندو من شريط الأدوات العلوي Mt4.
ثم مع الماوس فوق شريط الأسعار الماضي لإغلاق قراءة داخل نافذة البيانات قراءة تريندشي. إذا كان هذا هو قراءة إيجابية هو فوق خط 0 وإذا كان قراءة سلبية هو أقل من خط 0. لا ننظر إلى لون شريط ولكن القراءة نفسها.
مرحبا الأردن، شكرا على مؤشر مفيد. ما زلت لا أعرف كيفية قراءة إنتيرتسي من المؤشر الخاص بك. هل يمكن أن تفسر بوضوح؟ آسف لإزعاجك. شكر.
مرحبا: أستخدم منصة تداول مختلفة & # 8211؛ هل هناك أي طريقة يمكن أن تفسر المنطق الذي تستخدمه وراء مؤشر تسي مؤشر (مؤشر الاتجاه الحقيقي). سوف أقدر ذلك. شكر.
مرحبا الأردن. هل لديك هذا المؤشر ل MT5؟
هل هناك أي شخص يمكنه مساعدتنا في تحويله إلى MT5؟
كيف يكون لك عضو ،، الأردن.
مرحبا الأردن 🙂 عندما مؤشر إي ل تروترند يخرج 🙂 ويجب أن أقول هذا المؤشر هو أفضل 🙂 عمل جيد.
ونحن على استعداد تقريبا لإطلاق. اكتملت النسخة النهائية. أشكرك وأقدرهذا.
مرحبا، هل يمكن أن تكون مصممة خصيصا ل توس؟ أنا لا تستخدم MT4 ولكن هذا الإعداد مؤشر رائع. عمل عظيم!
يعمل فقط مع MT4. المنصة التي استخدمها فقط. أنا لست على دراية مع توس للأسف أنا غير قادر على مساعدة هناك.
كيفية تعيين هذا على mt4 المحمول؟
MT4 & # 8217؛ ق التطبيق أنه ليس من الممكن. يمكنني استخدام فس على هاتفي للوصول إلى MT4. يعمل بشكل أفضل حتى الآن.

No comments:

Post a Comment