Wednesday 7 March 2018

كق خيارات تداول ساعات


ق نظام تداول الخيارات.
& كوت؛ أنا جديد على خدمتك & أمب؛ أنا جعلت المال على 2/3 الصفقات. عمل جيد. نشكرك على التركيز على كل صفقة ونحاول أن نجعلها ناجحة. & كوت؛
& كوت؛ أريد أن أقول يا رفاق كانت كبيرة! جميع الصفقات التي أجريتها معك كانت مربحة. & كوت؛
& كوت؛ لقد اشتركت للتو في هذا الشهر، ولقد سبق لي أن حصلت على صفقتين مربحتين. وكانت الصفقات ذات معنى بالنسبة لي وحصلت في الصفقات في وقت سابق مما كان لي من خلال جهودي الخاصة في التحليل الفني. & كوت؛
بورصة ناسداك للأوراق المالية - باعتبارها أكبر سوق للأوراق المالية الإلكترونية في العالم، ناسداك & # 174؛ لا يقتصر على موقع تجاري مركزي واحد. بدلا من ذلك، يتم تنفيذ التداول من خلال بورصة ناسداك.
خيارات مؤشر دجكس - تمكن خيارات مؤشر داو جونز الصناعي القياسي (دجكس) المتداول من التكهن بالاتجاه المستقبلي ل داو. منذ إدخالها في عام 1997، نمت خيارات مؤشر دجكس لتصبح واحدة من الخيارات مؤشر الأكثر شعبية.
مؤشر نسداق 100 - يتكون مؤشر ناسداك 100 من 100 من أكبر الشركات المحلية والدولية المدرجة في سوق ناسداك الوطني (التي تعد جزءا من سوق ناسداك للأوراق المالية).
قبل الاشتراك في أي خدمة تداول الخيارات (النظام): في بعض الحالات، قد يكون من الصعب جدا تقييم نظام تداول الخيارات عبر الإنترنت.
خيارات استراتيجيات الاستثمار: استراتيجيات إدارة الأموال - يمكن للتجار الاختيار من بين عدد من نهج إدارة الأموال لتداول الخيارات. هذه سوف تملي مقدار الاستثمار (وإعادة الاستثمار) في تجارة معينة.
لماذا خيارات التجارة: هناك ثلاثة أسباب رئيسية لماذا التجار قد ترغب في خيارات التجارة: حماية محفظة، دخل إضافي، المضاربة.
خيارات استراتيجية التداول: التجار الناجح خلق مجموعة خاصة بهم من القواعد / الوصايا (استراتيجيات التداول الخيارات) التي يتبعونها دائما.
الفرق بين كق و سبي؟ : ومع ذلك، يجب أن تكون على بينة من بعض الاختلافات والتشابه بين لدينا كق والإشارات خيارات سبي.
خيارات المؤشرات - الإغريق: الإغريق هي مجموعة من الوظائف التي تظهر حساسية القيمة العادلة للخيار لعدد من التغيرات في ظروف السوق.
مؤشرات الخيارات - دلتا: معدل التغير في القيمة العادلة للخيار فيما يتعلق بالتغير في سعر الأصل الأساسي هو دلتا.
خيارات المؤشرات - غاما: غماس هي الأعلى للحصول على خيارات في المال. كما تذهب في المال أو خارج من المال، يقلل غاما.
مؤشرات الخيارات - رو: غالبا ما يعبر عنه بالمبلغ الذي سيتغير سعره عند تحرك نقطة واحدة في أسعار الفائدة.
كق خيارات الصفقات: تاريخ كامل من كق الخيارات التجارية منذ أكتوبر 2003. لا باكتستد الحرف.
سبي خيارات الصفقات: تاريخ الحرف سبي الخيار الذي يبدأ من يونيو 2006. لا الصفقات باكتستد - جميع الصفقات حقيقية.
في حين أن مؤشر ستاندرد أند بورز 500 سجل ارتفاعا جديدا خلال الأسبوع الماضي مع هبوط المستثمرين من مخاوف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، فإن مؤشر سوق الأسهم قد يكون أفضل بكثير. ومن الواضح جدا ما هي الشركة المسؤولة: أبل. قرة / / الجواب / فيكتور فيك-12 كيف يأتي المخزونات التكنولوجيا وإلى أسفل كما هو ومن ديسمبر-2017 الذهاب.
انخفض قطاع المالية أكثر من 2 في المئة لهذا العام اعتبارا من إغلاق يوم الأربعاء، الوحيد S & P 500 قطاع الصناعة الرئيسية في الأحمر. وكان المحللون قد خفضوا عموما توقعات أرباح البنوك هذا الربع بانخفاض النمو العالمي، ومن المرجح أن يؤدي ضغط خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي وتيسير البنك المركزي إلى الضغط على هوامش الربح. قرة / كيف يأتي المخزونات التكنولوجيا وإلى أسفل كما هو ومن ديسمبر-2017 الذهاب.
في نيويورك، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي 10.14 نقطة ليصل إلى 18،516.55، وهو رقم قياسي جديد، في حين أعاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 نقطة 2.01 نقطة إلى 2.161.74 وانخفض مؤشر ناسداك المركب 4.47 نقطة ليصل إلى 5029.59 نقطة. قرة / ما هو بين في على التوالي الأفقي خط على اساس بعض الأسهم، الرسوم البيانية / الجواب / فيكتور فيك-12.
سوق الأوراق المالية تذوب ينتهي دائما سيئة تماما مثل مخطط بونزي. السوق أكثر من دوران كما يتوقع الجميع لاعبين آخرين للحفاظ على تقديم العطاءات في السوق حتى في شجار إلى الأعلى، حتى شخص ما يتوقف أن تأخذ نفسا، ينظر إلى ارتفاع غير عادي كورا / ما هو على التوالي الأفقي خط - على بعض الأسهم، الرسوم البيانية.
هذا هو الانجاز الذي حققه سوق الأسهم مؤخرا: خلال 10 جلسات تداول حتى 12 يوليو، تجاوز متوسط ​​عدد الأسهم المتقدمة في بورصة نيويورك متوسط ​​عدد الأسهم المتدهورة بنسبة أكثر من اثنين إلى واحدة. سوليفان ليس المحلل الفني الوحيد الذي يركز على نسبة التقدم إلى الانخفاض، وهناك العديد من الطرق المختلفة لبناء مؤشرات توقيت السوق من البيانات الخام. قرة / لماذا، هي التكنولوجيا المخزونات اسقاط-خاصة-الدور قبل النهائي / الجواب / فيكتور فيك-12.
انخفضت العقود الآجلة للأوراق المالية الأمريكية قليلا ثم ارتفعت قليلا، ومؤشر أوروبا الرئيسي هو أقل من 0.5٪ أقل، مع أسهم السفر بيع كما كنت تتوقع بعد استهداف السياح وغيرهم من الوافدين. سلامة اللعب الذهب لا يحصل على رفع في وقت مبكر الذهاب. قرة / ما هو بين والأكثر كفاءة في استخدام التقنية لتحليل مذبذب / الجواب / فيكتور فيك-12.
يمكن وصف مخطط الأبجدية ل غوغل-بارنت بأنه نمط على شكل حرف W. ولكن المحطة الثانية من الأبجدية W لا تقوض المحطة الأولى. لذلك يتم تصنيف الوالدين في غوغل على أنه قاعدة كأس. seekingalpha / ع / 30yn7.
ماذا يمكن أن تتوقع منا.
الابسط.
خيارات نظام التداول المتاحة.
نحن نقدم كل ما تحتاجه:
اسم الضمان الأساسي،
أسعار الإضراب، تواريخ انتهاء الصلاحية،
أسعار الدخول والخروج.
لقد أنشأنا نظام توقيت السوق في أوائل عام 2001 وبدأنا في تطبيقه على تداول خيارات كيو كيو (الآن: & كوت؛ كق & كوت؛) في عام 2003. وقد تجاوزت نتائجنا منذ ذلك الحين جميع التوقعات. وابتداء من نيسان / أبريل 2006، أصدرنا إشارات خلال ساعات التداول.
يرجى ملاحظة أن رقم النمو في الجدول أعلاه يمثل عائدا موجزا وليس معدل عائد معقد. مع خياراتنا نظام التداول، يمكنك الربح بغض النظر عما إذا كانت الأسواق تتجه صعودا أو هبوطا!
هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظامنا:
خلال ساعات التداول، يقوم نظامنا بجمع بيانات السوق تلقائيا ويحلل عددا من المؤشرات على الطاير. بعد تحليلنا، ننشر إشارة على الموقع إما & كوت؛ المكالمات & كوت؛ أو & كوت؛ يضع & كوت؛ . نرسل تنبيهات البريد الإلكتروني في أقرب وقت كما تحدث أي تغييرات مع إشارات لدينا! ويمكن إصدار الإشارات خلال ساعات التداول وكذلك بعد إغلاق السوق. أسهل طريقة للإبلاغ في الوقت المناسب هي تعيين تنبيهاتنا إلى عنوان البريد الإلكتروني للهاتف الخلوي.
الاشتراك ويتم إعلامك.
وفي الوقت نفسه أعضاءنا.
نحن نكشف بوضوح عن استراتيجية التداول لدينا - لا يختبئ وراء نظريات التداول غير قابلة للعمل وغير ملتوية هنا - وليس قصص لا أساس لها من & كوت؛ التجار الناجحين & كوت ؛.
مجرد تجارة واحدة الفوز.
يمكن أن تدفع لعضويتك لسنوات قادمة!
انقر على الرابط أدناه o اشترك الآن!
ويستند لدينا نظام بسيط خيارات التداول على المؤشرات الفنية المتقدمة المتقدمة والتي تقدمها فريق ماركيتفولوم ل. وهو يتضمن مؤشرات الحجم والسعر والتقدم / الانخفاض والتقلب الفنية المطبقة على مؤشر ناسداك 100 ومؤشر S & أمب؛ P 500. كل ما نستخدمه لتوليد إشارات التداول يمكن العثور عليها على موقع ماركيتفولوم على شبكة الإنترنت.
منشورات جديدة.
S & أمب؛ P 500 - مؤشر S & أمب؛ P 500 (^ سبس) هو سلة تحتوي على مخزون 500 شركة كبيرة كاب.
خيارات الاتصال - خيارات الاتصال (أو المكالمات) تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأمن الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.
خيارات التاريخ - في أمريكا الشمالية بدأت الخيارات في التداول أساسا في نفس الوقت الأسهم.
خيارات وسيط - عموما، نحن لا ننصح أوتوترادينغ إشاراتنا. يتم تطوير إشارات لدينا لأوامر الحد وفي حالة أوتوترادينغ.
بيع المكالمات المغطاة - يمكن للمتداول الذي اشترى الأسهم استخدام استراتيجية التداول خيارات تغطية مغطاة لتوليد دخل إضافي من الاستثمارات في السوق المحايدة.
سوق الأسهم - مكان حيث أسهم الشركة والأوراق المالية الأخرى هي الصفقات هو البورصة. ويرتبط أقل وأقل التداول لمثل هذا المكان المادي في الوقت الحاضر.
إيتس و أوتس إشارات - يتم إصدار إشارات خيارات أوتس لخيارات التداول. في المقابل، تصدر إشارات إيتس لمشتقات مؤشر التداول (كق، سبدرس و ديا).
بيع خيارات الشراء - إذا شعر المتداول أن السوق في اتجاه تصاعدي وليس من المرجح أن تنخفض، ثم يمكن وضع استراتيجية بيع الخيار الخيار بيع.
خيارات رخيصة مقابل مكلفة - كثير من التجار، وخاصة المبتدئين، وغالبا ما تواجه مع خيار بسيط التي يتعين اتخاذها بشأن خيارات سترايك وخيارات انتهاء الصلاحية.
خيارات البيع خيارات الشراء مقابل خيارات الشراء - تعتبر خيارات البيع) تداول الخيارات غير المكشوفة، وبيع الخيارات العارية (قصيرة من استراتيجيات التداول األكثر خطورة لالستثمارات. ولكن هذا هو أحد استراتيجيات تداول الخيارات التي عادة ما يستخدمها المستثمرون المؤسسيون.
نظام التداول عبر الإنترنت - السؤال النموذجي كل تاجر الخيارات عبر الإنترنت (الذي يبحث عن نظام التداول) يواجه هو كيفية اختيار الحق على الانترنت خيارات نظام التداول من هذا العدد الهائل من خدمات التداول عبر الإنترنت المتاحة.
التحليل الفني على المجلد (p1) - قمنا بتحليل أنماط حجم التاريخية من مؤشر S & P 500. وكان هدفنا هو إيجاد علاقات بين المسامير حجم ونقاط مؤشر الانعكاس.
التحليل الفني حول المجلد (p2) - ناقشنا كيف يمكن أن يؤثر حجم ومدة ارتفاع حجم التداول على مدى انعكاس الاتجاه المستقبلي.
التحليل الفني على المجلد (p3) - من تحليلنا لمدة ثماني سنوات من تاريخي S & أمب؛ P 500 البيانات حجم - ومن التجريب مع أكثر من 400 تركيبات.
بيع خيارات المكالمة - إذا توقع أحد المتداولين أن ينخفض ​​السوق، يمكنه بيع المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة هبوطية.
شراء خيارات الاتصال - إذا كان المتداول الخيارات يتوقع أن يرتفع السوق يمكنه / يمكنها شراء المكالمات مع توقعات للاستفادة من حركة صعودية.
ليبس - تداول الخيارات ليبس هو السبيل الوحيد، لجعل الاستثمار على المدى الطويل الخيار.
مؤشر فيكس - مؤشر فيكس يظهر توقعات السوق لتقلبات لمدة 30 يوما، ويسمى عادة مؤشر التقلب كبوي.
فيكس أوبتيونس - تنتهي خيارات فيكس قبل 30 يوما من انتهاء صلاحية الخيارات التالية.
خيارات أوامر - إشارة إلى المصطلحات الخيارات والتعاريف.
شراء خيارات وضع: إذا كنت تشتري خيارات كق يضع في 2.00 $ وفي اليوم التالي الأسهم كق قطرات 1٪، يضع الخاص قد يزيد في القيمة بنسبة 20٪.
الشراء مقابل البيع: يواجه بائعو الخيارات خطر خسائر محتملة أكبر، ولكن لديهم المزيد من الفرص لتحقيق الربح.
أمريكان & أمب؛ الأنماط الأوروبية: يمكن ممارسة خيارات الطراز الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية.
خيارات مقابل تداول الأسهم: محفظة الخيارات لديها القدرة على النمو أسرع بكثير، ولكن الثمن لذلك هو خطر مبشرة بكثير.
ماركيتفولوم و أوتس: القاسم المشترك الوحيد هو أن أوتس يجعل من استخدام المؤشرات الفنية ماركيتفولوم & # 174؛ s.
الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار: من أجل تحديد الحد الأدنى المطلوب من مبلغ الاستثمار لاستراتيجية تداول معينة، يجب على المتداول.
حساب الحد الأدنى للاستثمار: أحد أهم العوامل عند تقييم نظام تداول الخيارات هو أنك تحتاج إلى تحديد الحد الأدنى للاستثمار المطلوب لتداول نظام الخيارات بشكل مربح.
نوس و أوتس خيارات الإشارات: قد تختلف الإشارات الصادرة عن فريق نوس تماما عن تلك الصادرة عن فريق أوتس.
& كوت؛ خيارات أنظمة التداول & كوت؛
بيان المخاطر:
يعتبر تداول الخيارات محفوفا بالمخاطر - فالعديد من التجار يفقدون المال في تداولهم. ينصح بشدة استشارة الوسيط الخاص بك أو أي محترف الاستثمار المسجل لمعرفة المخاطر قبل الدخول في خيارات التداول.

nokia-temy. ru.
بعد بعض الفواقات قررت أن التركيز على ناسداك سوليفان ليس المحلل الفني الوحيد الذي يركز على نسبة التقدم إلى الانخفاض، وهناك العديد من الطرق المختلفة لبناء مؤشرات توقيت السوق من البيانات الخام. مساحة كبيرة من الفضاء بين مستويات الدخول ومستويات جني الأرباح تشير عموما إلى جزء كبير من تبس بالفعل ضرب وتطهيرها ... كما هو مبين في لقطة الشاشة الأولى من ورهوف. انها تسمح لك أن ترى أين يقع السعر الحالي فيما يتعلق أحدث عالية ومنخفضة. في يوليو أدرجت كبوي الخيارات الفصلية على خمسة صناديق صناديق المؤشرات المتداولة للصرافة: كق، إوم، ديا، سبي، و شل. وكانت الصفقات ذات معنى بالنسبة لي. بيع حجم الشراء - هنا قد تحصل على بيع الخام شراء حجم البيانات عن الماضي زوجين من تغادينغ.
أسواق نيويورك بعد ساعات. الفائزين والخاسرين قصف مؤشر سوق الأسهم المركب الشعبي هذا في تجاهل المستثمرين أو استكشاف هذا المزيج من مسيرة سانتا كلوز، الأداء خلال أول خمسة أيام تداول من يناير كانون الثاني ومقياس يناير؟ يحتاج المضاربون في مخزون النمو للاستفادة من المكابح هنا لم تحقق الجلسات القليلة الماضية شيئا لتحسين ثروات مخزونات النمو. باستخدام هذا الموقع، أنت هورو إلى شروط الخدمة. سياسة الخصوصية وسياسة ملفات تعريف الارتباط. البيانات اليومية المقدمة من قبل سيكس المعلومات المالية ورهنا بشروط الاستخدام.
بيانات نهاية اليوم التاريخية والحالية التي تقدمها سيكس فينانسيال إنفورماتيون. تأخرت البيانات اللحظية لكل متطلبات الصرف. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي بيانات بيع الماضي المقدمة من نسداق. المزيد من المعلومات حول بورصة ناسداك تداولت الرموز ووضعها المالي الحالي. تأخرت البيانات اللحظية 15 دقيقة لناسداك، و 20 دقيقة للتبادلات الأخرى. يتم توفير سيهك البيانات اللحظية من قبل سيكس المعلومات المالية وعلى الأقل دقائق تأخير. سهم السوق، الأسهم، عن، نيس، نسداق، أميكس.
قصف مؤشر سوق الأسهم المركب الشعبي هذا في تجاهل المستثمرين تجاهل الدرجات استكشاف هذا المزيج من مسيرة سانتا كلوز، والأداء خلال أول خمسة أيام التداول من يناير كانون الثاني ومقياس يناير في؟ يحتاج المضاربون في النمو إلى الاستفادة من المكابح هنا. ولم تفعل الدورات القليلة الماضية شيئا لتحسين ثروات مخزونات النمو.
ما هي فرص هذا الارتفاع في سوق الأسهم ينتهي بشدة؟ إن الأعلام الحمراء تتكدس لهذا السوق لاتخاذ تحول هبوطي. الأسهم القيمة هي حيث ينبغي أن يكون المستثمرون الآن. ألعاب مميزة من البورصة الافتراضية. المساهمين في سطح التداول. الأكثر شعبية في سطح التداول. أين تضع أموالك إذا اندلعت الحرب. محاولة هذه الاستراتيجية: تراديج الأسهم في الأسبوع.
بحث سطح التداول. المشورة التقاعد من خبراء الصناعة لدينا. لدينا فريق من الخيارات كق المالية تداول ساعات 12 4 يمكن أن تساعدك على خطة وحفظ. لدينا الحرة لعبة سوق الأسهم. رؤى سوق الإسكان من إيجابياتنا العقارية. بالإضافة إلى أحدث البيانات من السمسار. تعيين و سكريل رسوم زيادة ذلك.
تحقق من عوائد لدينا 8 محافظ كسول التي تتكون.

QQQQ. خيارات التداول.
تحقيق عوائد متفوقة مع الثقة! التجارة كق الخيارات معنا. لدينا فريدة من نوعها، على أساس حجم استراتيجية توقيت السوق لناسداك 100 حقا يسلم
منتدى التاجر.
كق خيارات تاريخ النظام القديم.
هذا هو تاريخ الإشارات القديمة. نظام الخيارات القديمة يختلف عن النظام الجديد من قبل العديد من المعلمات. إن تاريخ الإشارات الناتجة عن النظام القديم لا يعكس أداء النظام الجديد وبالتالي فإننا نبقيه منفصلا. وقد تم تطبيق التغييرات الجذرية في النظام لتحقيق تحسينات كبيرة في أداء النظام. كما يمكنك أن ترى من التاريخ، ولدت النظام 7 إيجابية مقابل 3 إشارات سلبية في عام 2005، ومع ذلك، فإن الصفقات السلبية محو كل من عائدات إيجابية حصل سابقا.
بعد البحث، وضعنا النقاط التالية التي ينبغي تغييرها في النظام من أجل تحسين أداء النظام:
أصدر النظام القديم إشارات فقط بعد إغلاق السوق. بعد إغلاق السوق، تم تحليل البيانات، واستنادا إلى هذا التحليل، تم فتح التجارة أو إغلاقها. في بعض الحالات، وضعنا السوق في وضع اضطررنا فيه إلى إغلاق تداولنا بنسبة 10-15٪، وذلك ببساطة لأن علينا أن نفعل ذلك في يوم التداول التالي.
تم تعيين # 3 و 4 نقاط لحماية النظام من الخسائر الكبيرة. ومع ذلك، فإن هذه النقاط يمكن أن تقود النظام إلى توليد المزيد من الصفقات السلبية. من ناحية أخرى تم تعيين # 1 و 4 نقاط للحفاظ على كفاءة النظام على الأقل على نفس المستوى.
بدأنا إجراء تغييرات على النظام في أبريل 2006 وتم الانتهاء من جميع التغييرات في يوليو 2006. بسبب التغيرات الجذرية التي غيرت النظام تماما، حافظنا على تاريخ النظام القديم منفصل.
في 22 يوليو 2006، تمت إضافة إشارات خيارات سبي إلى النظام.
في 17 مايو 2006، تم إضافة معايير وقف الخسارة إلى النظام ويتم نشر سعر وقف الخسارة من أول تاريخ يصدر فيه الإشارة.
اعتبارا من 1 أبريل 2006، تصدر الإشارات خلال ساعات التداول وليس بعد إغلاق السوق.
كيفية حساب النتائج:
ويستند سعر دخول التجارة إلى سعر السوق الفعلي للخيار في الوقت الذي يتداول فيه على أو أسفل & كوت؛ سعر الشراء المقترح & كوت؛ (لا ينطبق ذلك إلا بعد إصدار إشارة تجارية). إذا كان السوق مفتوحا أقل بكثير من سعر الإغلاق السابق، فقد يكون سعر الدخول التجاري أقل بكثير من سعر & كوت؛ سعر الشراء المقترح & كوت؛ .
ويستند سعر الخروج إلى السعر النقدي إلى سعر السوق الفعلي للخيار في الوقت الذي يتداول فيه عند أو فوق & كوت؛ سعر الخروج المقترح & كوت؛ (لا ينطبق ذلك إلا بعد إصدار إشارة تجارية). إذا كان السوق مفتوحا أعلى بكثير من سعر الإغلاق السابق، فقد يكون سعر الخروج التجاري أعلى بكثير من سعر & كوت؛ سعر الخروج المقترح & كوت؛ .
ولا يمثل الرقم المئوي للنمو في الجدول أعلاه معدل عائد معقد ولكن عائد موجز. نحن لا نحسب معدلات العائد المتضاعفة لأننا لا نريد تشجيع التجار على استثمار جميع رؤوس أموالهم في الخيارات. ونحن نشجعكم على استثمار جزء صغير فقط من الأصول الخاصة بك في خيارات المبلغ الذي يناسب احتياجات التداول الشخصية الخاصة بك والتسامح المخاطر. في رأينا، يجب أن يكون هذا المبلغ حوالي 10٪ من مجموع محفظة الخاص بك؛ يجب أن لا تتجاوز 30٪.
النتائج المعروضة لا تشمل عمولات السمسرة، الضرائب، أو الفوائد المكتسبة على المراكز النقدية.
تستند نتائج التجارة في الجدول التالي إلى صفقات بسيطة دون استخدام الهامش.

بويرشاريس كق الثقة، سلسلة 1 (ق) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
إتف التفاصيل.
إتف نيوس.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

ساعات تداول الخيارات كق
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
كق خيارات ساعات التداول.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment