Monday 5 March 2018

مجانا البطولات الفوركس


الفوركس والخيارات الثنائية البطولات وان ستوب فينانسيال ترادينغ مسابقات & أمب؛ مركز البطولات في فوركسبيناريوبتيونسورنامنتس الفوركس كفد وشبكة وسطاء الخيارات الثنائية.
المسابقات & أمب؛ البطولات شبكة من العملات الأجنبية تداول العقود مقابل الفروقات ووسطاء الخيارات الثنائية.
أن تكون ناجحة في سوق الفوركس، وأدوات التحليلات ضروري. يوفر روبأوفوريكس العملاء مع جميع الأدوات اللازمة مع حرية الوصول!
جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مع هذه النطاقات المتميزة bit. ly/PremiumDomainsForSale.
تداول الفوركس صرف العملات الأجنبية مقابل الفروق (كفد) تداول الفوركس تداول العملات تداول العملات كفد & # 8211؛ عائد استثمارك على المخاطر على / المخاطر من الفرص. تداول العملات الأجنبية الفوركس العملات الأجنبية هي بعض من العالم العائد على توليد عائدات على طرق الاستثمار، وبصرف النظر عن تداول الذهب على الانترنت، والاستثمار الذهب على الانترنت، التداول عبر الإنترنت الاستثمار الذهب والفرص.
التداول في الذهب، الذهب، الذهب الورقي، النقد الاجنبى الفوركس تداول الفوركس الفوركس تداول العملات العملات تداول العقود مقابل الفروقات التي يقدمها الوسطاء & # 8211؛ صناعة تريليون دولار على مر السنين وأنها تحافظ على النمو القوي!
تعتبر تجارة الفوركس أو عقود الفروقات تجارة المعادن الثمينة بعض الطرق لتوليد عائد الاستثمارات في عالم الإنترنت، في حين يتعين على مستثمري التجزئة اختيار شراء وبيع العملات مع الصرافين الحاليين وتجار الخزينة في المؤسسات المالية. تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية الفوركس العملات الأجنبية تداول العملات & # 8211؛ والطرق الثورية لتوليد العائد على الاستثمارات من خلال بيع وشراء الفوركس كفد، السلع كفد وأسهم الفروقات من خلال سطح المكتب المنزل وكذلك تطبيقات الجوال.
عودة الاستثمار متناسبة خاصة عندما كنت في فرص عالية العائد عالية المخاطر مثل تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية تداول العملات.
هناك الكثير من الفرص الاستثمارية في حين أن عودة الاستثمارات ليست مضمونة عند التداول مع أي الفوركس، فإنه يأخذ الثبات، والتصميم، وأنماط التجارة والتعليم والبحوث وغيرها من أجل العثور على عودتك من مصادر الاستثمار. تجارة الفوركس العملات الأجنبية العملات الأجنبية العملات، السلع، المعادن الثمينة مثل الذهب، الذهب النقي تداول شريط، الذهب الذهب التداول عبر الإنترنت، أزواج العملات الذهبية، تجارة الفضة، النفط الخام، النفط برنت العقود مقابل الفروقات كانت في السوق لسنوات وسوف تستمر في تصبح واحدة من العالم & # 8217؛ s فرص الاستثمار الأكثر شعبية لسنوات قادمة. لذلك، دعونا نبدأ بتعلم أي شيء وكل شيء عن تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات كفد اليوم!
هنا يمكنك ليس فقط العثور على العديد من المسابقات والبطولات أو المسابقات في تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية تداول العملات أزواج تداول العقود مقابل الفروقات، ولكن أيضا يمكنك الحصول على معرفة المنتجات والخدمات الاستثمارية الأخرى التي يقدمها الوسطاء المعنيين. يرجى التأكد من فاملار نفسك مع القواعد واللوائح، اتفاق العملاء، الكشف عن المخاطر، وشروط وأحكام الوسطاء المعنيين قبل فتح حساب على موقعه على الانترنت.
جديد في صرف العملات الأجنبية ويعرف أيضا بتداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية العملات الأجنبية أزواج مثل مثل ور / أوسد أوسد / جبي أود / أوسد تداول غبب / أوسد العقود مقابل الفروقات؟ يمكنك أن تجد العديد من ندوات عبر الإنترنت الحية والمواد التعليمية وتجار الذهب والمستثمرين أيضا يمكن العثور على الذهب أو الذهب فرص الاستثمار شريط الذهب هنا. ما إذا كانت معرفتك حول تداول الفوركس الفوركس العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات تداول العقود مقابل الفروقات هو في المبتدئين أو مستويات متقدمة، لديك لاختيار لمتابعة التجار المهنية في تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية تداول تداول العقود مقابل الفروقات وجعل عودة الخاص بك الاستثمار!
فيما يلي بعض الميزات المتاحة لتجار الفوركس:
1) حساب تجريبي & # 8211؛ حساب تجريبي أو حساب الممارسة هو وسيلة جيدة لاختبار وممارسة أنماط التداول الخاصة بك وأنها عموما 100٪ خالية من المخاطر. وهذا يعني أنك لا خطر رأس المال الخاص بك المال لمعرفة ما إذا كانت أنماط التداول الخاصة بك تعمل أم لا في الحسابات وضع التجريبي. يمكنك حتى تحميل تجديد توبوب مرات غير محدودة مع هذا الحساب التجريبي الخاص بك في بعض هذه السماسرة دون إنفاق المال الحقيقي الخاص بك! تسجيل 100٪ المخاطر حساب تجريبي مجاني الآن!
2) الوقت الثمين عندما تأتي لتداول ما إذا كان كفد، العملات الأجنبية الفوركس العملات الأجنبية أزواج العملات والسلع والأسهم أو المؤشرات. هناك منصات التداول التي توفر بنقرة واحدة تنفيذ الصفقات باستثناء السماح للتجار لاختيار ثانيتين الاعتبار قبل التأكد من الصفقات. هذا ليس فقط إنقاذ لكم من فقدان والنقاط في عداد المفقودين في ثوان فقط النظر ولكن أيضا السماح لك والتاجر المزيد من الدقة في الحصول على المال وزيادة نسبة الربح. الثواني، وبطبيعة الحال، كما يسمح للتجار الوقت لإلغاء الصفقة أيضا إذا كان شرط التداول غير مرضية.
3) تريد أن تعرف المزيد عن عالم كفد السلع الفوركس أسهم مؤشرات أنماط التداول؟ كيف البصر إشارة والعثور على أنماط التداول الصحيحة للذهاب إلى السوق؟ ما هي المؤشرات وكيف تشير هذه المؤشرات أنماط التداول الصحيحة للذهاب إلى سوق؟ هنا، يمكنك أن تجد العديد من السماسرة التي توفر لك ندوات عبر الإنترنت الحية سواء الأسبوعية أو الدورية اليومية webinars. So، لديك خيارات لمعرفة أنماط التداول من التجار الخبراء المهنية والمعلمين بغض النظر عن موقعك.
4) تداول العقود مقابل الفروقات، العملات الأجنبية الفوركس العملات الأجنبية أزواج العملات والسلع والأسهم أو المؤشرات تنطوي على المخاطرة والبحث وقراءة الرسم البياني. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أن هناك خيارات المتاحة التي لا تزال يمكن أن تتعلم من التجار الخبراء المهنية في حين جعل الربح على الانترنت. هنا، يمكنك أيضا العثور على الفوركس نسخة باتباع هؤلاء الخبراء خبراء النقد الاجنبى الخبراء.
5) حسابات بم أو رم. مهلا، أن & # 8217؛ s ليس كل شيء عن الفوركس الفوركس سوق الصرف الأجنبي عن طريق التداول نفسك! يمكنك أيضا جعل العائد على الاستثمار من خلال استثمار حد أدنى معين من رأس المال في التجار المهنية & # 8217؛ حساب التداول، والسماح لهؤلاء التجار المهنية لمساعدتك على إدارة محفظة الاستثمار الخاصة بك مع تقليل المخاطر المرتبطة بالتداول. هناك منتج يسمى حسابات بم أو رم. انقر هنا لمعرفة المزيد الآن!
6) للتجار الذين يرغبون في التجارة أنفسهم ولكن تحت مخاطر أكثر محسوبة عن طريق اتباع أو نسخ التجار الفوركس المهنية، يمكنك أن تجد هذه الصفحة الخاصة مكرسة لك.
7) لمزيد من العروض الترويجية الخاصة على مواضيع الفوركس المعاصرة، والأحداث والاحتفالات، يرجى المتابعة إلى هذه الصفحة هنا.
8) هل يمكن أيضا متابعة فوريكس تلفزيون الأخبار وتحليل قصير هنا.
المهتمة في الاستثمار في الذهب؟ تعال وتحقق من ذلك هنا!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. يرجى قراءة وفهم دقيق ل T & أمب؛ C من الوسطاء المعنيين في موقعهم على الانترنت والمخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. *
جذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك مع هذه النطاقات المتميزة bit. ly/PremiumDomainsForSale.
القسم التالي هي الفوركس الفروقات كفد التي تقدم مسابقات / سبورتس المواضيع الترهيات.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. يرجى قراءة وفهم T & أمب؛ كس من الوسطاء المعنيين في موقعه على الانترنت. *
المشاركة في مسابقة الحروب التجارية مع 25000 دولار جائزة الجائزة. وستحتوي المسابقة على مرحلتين. يبدأ التسجيل لأول مرة في 6 أكتوبر 2017 وينتهي في 22 أكتوبر 2017. وسيتم تحديد الفائزين على أساس نقاط الربح:
نقاط الربح = إجمالي الربح × أيام مربحة.
كيفية المشاركة؟
• قم بعمل إيداع لمرة واحدة بقيمة 500 دولار أمريكي.
• سجل في مسابقة الحروب التجارية في النموذج أدناه.
• كن الشخص الذي حقق أعلى نقاط الربح.
فترة التداول من 23 أكتوبر 2017 حتى 10 نوفمبر 2017.
إندي 500 & # 8217؛ إد جونز سباق السيارات.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
رأس المال الخاص بك في المخاطر. شروط & أمب؛ تطبق الشروط.
الحصول على نفسك في واحدة من أفضل 20 أفضل التجار الذين سيحصلون على جوائز المال التي يمكن استخدامها للتداول الحية أو سحبها في أي وقت!
الترويج: بدء التداول على الفور مع الحرة 30 $ التداول المباشر مكافأة ترحيب الآن! يوجه اليكم من قبل تيكميل.
ملاحظة: ند & # 8211؛ لا يوجد مكتب التعامل.
هل تعرف أنه يمكنك استخدام احتياطي الذهب الخاص بك لفتح حساب تداول الفوركس المباشر؟
انقر على ما يلي لمعرفة المزيد الآن!
دعوة المشجعين نادي برشلونة! انقر على البانر لمعرفة المزيد من التفاصيل!
تريد أن تعرف كيفية تحقيق أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك؟ هوتفوريكس يقدم لك جذابة الحية والتجريبي الفوركس تداول العملات الأجنبية تداول الفوركس مسابقة مسابقة البطولة. هيا في وتسجيل نفسك مقعدا في هذا النقد الأجنبي الفوركس الفوركس مسابقة المسابقة مسابقة البطولة!
وسيتم منح ترادر ​​رقم واحد جائزة هتا وجائزة نقدية 1000 $ كمعرض للمهارات الرائعة التي تؤدي إلى أداء ممتاز.
يوفر مفكسبروكر عدد قليل من الفوركس الفوركس الفوركس بطولات النقد الأجنبي مسابقات المسابقات مثل فريرول، ويكلي جام، العادية، والجلوس & أمبير؛ الذهاب، والجلوس & أمبير؛ غو دايلي، سيت & أمب؛ غو دويل، سيت & أمب؛ غو فيفر، سيت & أمب؛ الذهاب محظوظا والجلوس & أمب؛ الذهاب ماجستير. سواء كنت تاجر جديد أو المهنية، وسوف تجد شيئا هو مناسبة لمستوى الدخول الخاص بك. مسفروكر & # 8217؛ s المسابقات لا تأتي مع خيارات شراء في جدا. تحقق من تجمع الجائزة الجذابة في لافتات أدناه!
كيف تحتفل بعيد ميلاد اليوم؟ الآن يمكنك احتفال عيد ميلاد 9TH مع Forex4you مع مسابقة النقد الاجنبى! تحقق من قواعد المسابقة هنا الآن!
تريد كسب المال على الانترنت في المسابقة وكذلك كسب أثناء نسخ الصفقات من التجار المحترفين؟ انقر على هذا البانر لمعرفة المزيد الآن!
توقع سعر صرف خزانة زوج العملات في نهاية الأسبوع وجعل نفسك ممكن $ 1000.00 العودة! البنود & أمب؛ تطبق الشروط.
إظهار المهارات المهنية واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك لجعل نفسك ممكن USD1000.00 في الشهر العودة! يوجه اليكم من لمفكس.
كلما تعلمت اكثر كلما اكتسبت المزيد!
ممارسة تداول العملات الأجنبية وجعل المال الحقيقي أثناء القيام بذلك. ما وسيلة ممتعة لكسب المال على الانترنت!
الوصول إلى أعلى ويشعر التمتع وحلاوة من كل النجاح. تذوق حلاوة المال المال مجانا والمزيد من المال! تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات تداول عقود الفروقات خيارات تداول الخيارات الثنائية تداول الخيارات التجارية & # 8211؛ كل شيء عن مسابقات البطولات المنافسة مركز واحد وقف هنا.
إظهار المهارات والمعارف الخاصة بك وأبدا التخلي عن الروح، وحلاوة النجاح هو فقط على رأس في انتظار لك في الذروة. مسابقة لايف جلبت لك من قبل ماكسفكس. * يرجى النقر فوق البانر أعلاه لمعرفة الشروط والأحكام.
واحدة من النار بالتأكيد الأسد الخيارات الثنائية المسابقات التي نظمتها هيروس المالية المملكة المتحدة المحدودة T & أمب؛ كس تطبيق.
بدء التسجيل: 01 فبراير 2017 بدء المسابقة: 20 مارس | GMT + 2.
نهاية التسجيل: 17 مارس 2017 المسابقة نهاية: 28 أبريل | GMT + 2.
وسوف تكون جائزة بركة 20000USD من هذه المسابقة. دون & # 8217؛ ر تفوت فرصة! تسجيل الآن!
الآن يمكنك التداول على عقود الفروقات والمؤشرات والأسهم والسلع مع انتشار ضيق، لا حدود على التداول اليوم في بيئة التداول التنفيذ السريع. يوجه اليكم من فيديليس كابيتال ماركيتس (فم) الفوركس. T & أمب؛ كس تطبيق.
هل تبحث عن وسيط فوركس إن / ستب؟ إدخال فيديليس كابيتال ماركيتس (فم) وسيط الفوركس. فتح حساب لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك معهم اليوم!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر.
فيديليس كابيتال ماركيتس (فم) وسيط الفوركس يقدم لك الآن فروق أسعار منخفضة كنت قد تبحث عنها. فتح حساب اليوم واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك الآن!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر.
بدء تداول الفوركس تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات العقود مقابل الفروقات تداول الخيارات الثنائية تداول الخيارات التجارية الثنائية & # 8211؛ جميع المسابقات مع فكسبريموس.
فسبريموس احصل على $ 2 كاش باك أون كل لوت متداولة.
لمزيد من المعلومات حول فسبريموس $ 2 كاش باك، اقرأ عن شروط هذا العرض هنا تمت ترقية فكبريموس! خوادم التداول الخاصة بهم هي الآن على شبكة الألياف البصرية إكينيكس. تعرف على هذا الاتصال المنخفض الكمون لذلك أنت وشبكتك من التجار يمكن أن تبدأ للاستفادة على البنية التحتية مع إدخال سيريكس ويب التاجر لتعزيز الثقة التداول وتنفيذ الصفقات الفائزة. استبدل الان!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
واحدة من فشويس & # 8217؛ ق السلطة إلى التجارة تجريبي مسابقة.
أعلى لعبة تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية تداول العقود مقابل الفروقات خيارات تداول الخيارات الثنائية تداول الخيارات التجارية & # 8211؛ كل من أوكتافكس.
مسابقة أوكتافكس بطل تجريبي هو الآن على. انقر على لافتة لدخول المسابقة والفوز بك المال الكبير اليوم!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
الأخبار السارة لتلك البلدان تراديتونال مثل الولايات المتحدة الأمريكية المحرومين من الخدمات التجارية. الآن، يمكن للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية / المقيمين جنبا إلى جنب مع بقية العالم أيضا التمتع إن / ستب التداول عبر الإنترنت الذهب التداول عبر الإنترنت ورقة الذهب كفد تداول العملات المختلفة أزواج التداول تجارة النفط! تحقق من تالينكس كما تقدم خدمات التداول وأيضا متاحة للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك من جميع أنحاء العالم!
زيرو سبرياد & # 8211؛ فري ترادينغ ديمو أكونت & # 8211؛ ForexClub.
هذا هو الثالث من إكماركيتس & # 8217؛ ثلاث ندوات التداول المنهجي أنها سوف تكون عقد في عام 2018. وهي مصممة لمساعدة التجار توسيع معرفتهم من الأسواق وأنفسهم.
يمكنك قضاء ساعات طويلة في النظر في الرسوم البيانية، ويتساءل أين لوضع التجارة القادمة الخاصة بك، وإذا كان سيكون مربحا. ينطوي التداول المنهجي على تحديد لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتك ناجحة قبل أن تضع حتى التجارة.
للقيام بذلك نرحب إكماركيتس & # 8217؛ الخبير المقيم إدوين كورنيليسن، سيستمز ترادر ​​في تريد فيو إنفستمينتس.
في هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف إدوين شرح كيف يمكنك باكتست 1000 من الصفقات على إطارات زمنية متعددة & أمبير؛ المنتجات في غضون دقائق فقط، للحصول على فكرة دقيقة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك. وسوف تظهر لك كيفية تحليل نتائج باكتست الخاص بك وما ينبغي أن تبدو نتائج نظام جيد.
سوف إدوين تقديم معلومات قيمة عن المواضيع التالية:
1. ما باكتستينغ يمكن القيام به بالنسبة لك.
2. الأساطير المشتركة حول باكتستينغ.
3. كيفية تغيير المعلمات يمكن أن تؤثر باكتست الخاص بك.
4. ما هي نتائج باكتستينغ جيدة.
5. تحليل منحنيات الأسهم.
بنهاية الويبينار سوف نفهم كيف يبحث التجار المهنيون في باكتيستس ولماذا يتم استخدام التداول المنهجي من قبل الشركات التجارية المهنية مثل عرض التجارة & أمبير؛ يتم تناولها بشكل متزايد من قبل التجار مثلك.
الانضمام إلينا لهذا البرنامج التعليمي الحصري لبدء يوم التداول الخاص بك مع مزيد من الثقة.
الوقوف فرصة للفوز بالجائزة في نهاية المطاف يستحق 2990 $.
في نهاية هذا البرنامج التعليمي على الويب سوف إدوين تقديم تفاصيل للمنافسة. هذه ليست المنافسة التجارية العادية الخاصة بك كما سوف إكماركيتس تبحث لمساعدة التجار المضي قدما. وسيتم اختيار الفائز على أساس المعايير التي سوف إدوين الخطوط العريضة في نهاية الويبينار. وهذا يعني أنه يجب عليك حضور البرنامج التعليمي على الويب من أجل الحصول على قواعد المسابقة! كل التوفيق لك!
كل شهر شم يقدم مجموع أوسد $ 20،000.00 جائزة الجائزة في مسابقات النقد الاجنبى مع 4 مسابقات الفوركس إعطاء أوسد $ 5،000.00 كل أسبوع مجانا تماما! نعم، لا مخاطر ولا رسوم الدخول! الاستيلاء عليها الآن! هل أنت مستعد لتحدي مليون دولار دولار ؟؟ انقر على البانر التالي لمعرفة المزيد من التفاصيل الآن !؟
200٪ مكافأة استرداد النقود. واحدة من الأشياء الجيدة من فوركستيم (فكستم).
لجميع المشجعين هناك، إتورو بفخر تصبح الشريك التجاري الاجتماعي الرسمي ل ويست هام المتحدة.
الثور والدب، أي واحد سيحكم في سوق الفوركس اليوم؟ تحقق من ذلك! من يدري المسابقة قد يعود قريبا جدا. =)
مكافأة ترحيب موبايل الهبة & # 8211؛ وقت محدود فقط يوجه اليكم من أفاتريد.
مسابقة الجمال الدولية على الانترنت 2018؟ يجب أن يكون تمزح! يا ياه.
! التحقق من ذلك فاتنة.
! العلامة & lt؛ الإثارة في الفوز بطولات الفوركس. تاريخ مسابقات إنستافوريكس اليوم!
مختلف البطولات الرياضية الدولية والمسابقات التي ترعاها إنستافوريكس. الودائع الأولى (فتد) تتمتع مكافأة 100٪. T & أمب؛ C ينطبق. أو لا إيداع مكافأة للخيارات.
السماح & # 8217؛ ق ستعمل على استعداد لالدمدمة! يرجى الترحيب بمسابقة إنستافوريكس & # 8217 الجديدة لا إيداع "فوز أسطورة" من إنستافوريكس و ليفربول فك.
القواعد سهلة جدا على الرغم من. يتم إعطاء تحديا لجعل التنبؤ قبل كل مباراة إيبل لفك هذا الموسم. على سبيل المثال، توقعاتنا هي 2: 1 ل لفك. كل ما عليك القيام به هو الرهان على درجة أفضل أو أسوأ. إذا كنت تعتقد أن ليفربول سوف تلعب بشكل أفضل (على سبيل المثال 2: 0) اخترت خيار الاتصال. إذا كنت غير متفائل جدا، على سبيل المثال كنت تعتقد أن اللعبة ستنتهي في التعادل أو الفريق سوف تفقد اللعبة، يمكنك اختيار خيار وضع. بسيطة، أليس كذلك؟
"هذا يعني أنه إذا لم أكن مهتما في كرة القدم، هذه المسابقة ليست كوب بلدي من الشاي،" قد تتساءل. كذلك ليس تماما. ماذا ستفعل إذا لم تكن متأكدا من قرار تداول الفوركس؟ الجواب واضح: سوف تسعى للحصول على المشورة من المحلل السمعة. نفس الأعمال هنا! في هذه المسابقة، سيتم تقديم التحليل من قبل شخص خاص، خبراته هي بلا شك. الأسطوري السابق لفك لاعب جيسون مكاتير قبول إنستافوريكس & # 8217؛ ق دعوة لمساعدتهم خلال المسابقة بأكملها! قبل كل مباراة، سوف جيسون تقديم نظرة تحليلية جديدة، مما يساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.
والآن، دعونا & # 8217؛ ق النظر الخاص بك هي خبير ولا تحتاج إلى نصيحة أي شخص. حسنا، أغتنم هذه الفرصة لإثبات ذلك! أخذ جيسون مكاتير التحدي وانضم إلى المسابقة ليس فقط كخبير، ولكن كمشارك كذلك! الآن لديك فرصة جيدة للاشتباك مع لاعب صدارة وحتى تذوق انتصارا.
وأخيرا وليس آخرا، وقد أعدت إنستافوريكس الكثير من الجوائز بما في ذلك تذاكر كبار الشخصيات للألعاب لفك، ومع ذلك، هناك الكثير من الجوائز المؤقتة سوف يكون رافلد خلال الموسم كله. يمكنك المشاركة في المسابقة في صفحة الويب هذه. هنا يمكنك أيضا معرفة القواعد وقائمة الجائزة.
عجلوا للانضمام إلى المسابقة! يتم تداول الخيارات كل أسبوع!
نتمنى للجميع حظا سعيدا! كما قال المطرب U2 بونو مرة واحدة & # 8211؛ "أغمض عينيك ونتخيل أنه 's جيسون مكاتير،"
لنجاحكم، هتافات!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. & أمب؛ كس تطبيق.
دوكاسكوبي أوروبا إبس أس، (دوكاسكوبي أوروبا)، واحدة من وسطاء راسخة ومنظمة، والآن نقدم لك مختلف جذابة الفوركس خيارات الخيارات الثنائية. تحقق من هذا بانر لمزيد من التفاصيل!
الانضمام إلى مسابقة تداول العملات الأجنبية والفوز بأعلى النقاط في مسابقة تداول العملات الأجنبية وكذلك الجائزة الحقيقية المال أيضا!
هنا هو فرصة بالنسبة لك لاختبار الخاص بك مربحة استراتيجية التداول الفوركس الآلي في هذه المسابقة والفوز بالجائزة الشهرية! دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل نجاحك أيضا!
كن على استعداد للذهاب كبيرة مع المهارات المهنية والمعرفة الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من خلال أن تصبح مزود إشارة التداول الفوركس!
تأهل نفسك من أن تصبح مزود إشارة تداول العملات الأجنبية عند الانضمام بانتظام إلى التاجر المسابقات. تحقق من القواعد واللوائح أيضا!
كن نشطا في مسابقة التاجر لمدة 6 أشهر على الأقل من الأشهر ال 12 الماضية.
المشاركة في شهر المسابقة الحالي إلزامي.
منذ مارس 2018، كل شهر نوردفس يحمل مسابقة ديموكوب لمدة أسبوعين. يبلغ السحب الشهري 3،500 دولار. وتبلغ قيمة الجائزة السنوية 42،000 دولار. يمكن لأي شخص أن يشارك في المسابقة وخالية تماما من التهمة.
يمكن فقط ممارسة الحسابات (تجريبي) المشاركة في المسابقة، ولكن جميع الجوائز حقيقية. من قد يصبح الفائز؟ يتم الإعلان عن أسماء أفضل 10 أسماء عند الانتهاء من كل مرحلة شهرية من المسابقة - أسماء أولئك الذين يمكن أن تثبت استراتيجيات التداول الخاصة بهم مربحة، أولئك الذين لديهم أكبر الودائع بعد أسبوعين من التداول مع الظاهري 10،000 $ في حساباتهم التجريبية.
وفاز بقية المشاركين & # 8217؛ ر يكون بخيبة أمل - 10 المتسابقين تم اختيارهم عشوائيا سيحصلون على جوائز العزاء!
الشروط هي نفسها لجميع المشاركين - سواء للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة. الإثارة؟ نعم فعلا. جو التداول الحقيقي؟ أكثر من كافي! الجوائز؟ بالتاكيد! سوف يحصل كبار 10 من المتأهلين للتصفيات النهائية على أموال حقيقية من خلال التداول فيرتوال! وعلاوة على ذلك، 10 المتسابقين أكثر سيحصلون على جوائز العزاء!
هل ترغب في الانضمام إلى الجوائز والتعامل معها؟ على استعداد لمحاولة حظك والاستراتيجيات؟ أعدت لإثبات ربحية تكتيكات التداول الخاصة بك؟ على استعداد للفوز المال الحقيقي؟ إذا كان الجواب نعم، هذا هو المكان المناسب!
يرجى الرجوع إلى قواعد المسابقة لمزيد من التفاصيل. يوجه اليكم من نوردفس.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
افتح & # 8220؛ مكافأة لاكي $ 88.8 & # 8221؛ الحساب. سيتم إضافة المكافأة تلقائيا بمجرد التحقق من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
الاستفادة الكاملة من 8 أيام في حين أن المكافأة نشطة - التجارة وكسب!
هانتيك ماركيتس & # 8217؛ لاكي 8 فكس التاجر من المسابقة السنة.
فكس التاجر من مسابقة السنة هو العودة!
لقد كان عاما منذ نظمت هانتيك الأسواق الماضي مسابقة تجريبي الفوركس وهم يعودون! يسرنا أن نعلن عن عودة أسواق هانتيك & # 8217؛ ومن المؤمل أن هذا العام & # 8217؛ ق جوائز وقواعد جديدة مثيرة سوف توفر العالم الجديد كله من حافز كاف لتحدي حقيقي لمختلف مستويات التجار! دون & # 8217؛ ر خجولة، والقفز على عربة! باب التسجيل لمسابقة هذا العام مفتوح الآن! حتى شحذ مناشير الخاص بك ومهارات التداول تلك لك قبل المسابقة تنطلق في 2 أكتوبر! هذه هي مناسبة كبيرة لا ينبغي تفويتها لاختبار المهارات التجارية الخاصة بك والاستراتيجيات والتنافس ضد التجار الآخرين في جميع أنحاء العالم دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. نعم فعلا! هذا هو صفر مخاطر مسابقة الفوركس! قواعد التداول التنافسية، جوائز أكبر !! وقد جعلت سوق هانتيك هذا العام قواعد المسابقة أكثر تنافسية لتعكس بشكل أفضل بيئة تجارية حقيقية، وذلك بفضل مرة أخرى ردود الفعل التي قدمها جميع التجار، وبالتالي تفضيل التجار مع استراتيجية التداول الفعلية على هؤلاء التجار الذين فقط "ضرب والأمل" لمحظوظا إضراب. على الرغم من أنها شملت اسم لاكي 8 في مسابقة التجريبي الفوركس، وهذا في الواقع يشير إلى تداول 8 رموز كما هو موضح في T & أمب؛ كس. لعرض قواعد المسابقة الكاملة و T & أمب؛ كس، الرجاء انقر هنا حظا سعيدا! جعل أفضل الفرص في جميع أنحاء! قد أفضل تاجر الفوز! ريجيستر هانتيك ماركيتس & # 8217؛ فوريكس مسابقة هنا الآن !!
المشاركة في المسابقة خالية تماما. وسوف تسمح لك ليس فقط لاكتساب أو تحسين مهاراتك في التداول في سوق الفوركس، ولكن أيضا للفوز بجوائز نقدية!
ويلتراد يقدم لك أفضل الظروف لتداول ناجح في سوق الفوركس!
انضم أكثر من 100 000 تاجر بالفعل ويلتريد!
الانسحاب في غضون 30 دقيقة منصات التداول المتقدمة: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5، ويبترادر، زولوتريد، اي فون والروبوت التاجر التعامل المعلقة التداول دون انزلاق أو ريكوتس أوتوترادينغ مع زولوتريد الانسحاب عبر الرسائل القصيرة فس & # 8211؛ الوصول عن بعد إلى منصة التداول والمستشارين ولتراد نادي & # 8211؛ المكافآت العادية وخدمات إضافية إضافية إتوكين باس & # 8211؛ 100٪ حماية حسابك والمعلومات الشخصية والمالية بلدي آمنة & # 8211؛ حفظ المال الخاص بك، والوقت وكسب 5٪ ريال مدريد تحويل فوري بين حسابات التداول التجار يتنافس مع جوائز تصل إلى 20،000 $ ودائع الحساب الفوري: فيزا / ماستركارد، W1 & # 8211؛ المحفظة، سكريل (مونيبوكيرز)، الحرية الاحتياطي، فاساباي، ويب ماني، كاشو وغيرها. 3 مستوى برنامج الشريك دعم مستمر 24/7.
* قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر. هذه المواد ليست المشورة في مجال الاستثمار.
القسم التالي هي الخيارات الثنائية المخربين التي تقدم مسابقة / سبورتس ثيمس الترقيات.
الانضمام إلى الاندفاع للفوز نفسك جائزة مجانية بقيمة 24،000.00 دولار أمريكي. يوجه اليكم من 24option.
خيارات الخيارات الثنائية من 24Option.
تجربة نفسك والاستفادة القصوى من العالم & # 8217؛ صوت أفضل الخيارات الثنائية وسيط اليوم!
رأس المال الخاص بك في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
اسمحوا الثور من أنت والفوز 1KG الذهب! يوجه اليكم من أوكسماركيتس. غير محدود التجارة الحرة المخاطر!؟ فلنقر على البانر التالي لمعرفة المزيد الآن!
رأس المال الخاص بك في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
رأس المال الخاص بك في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
ماذا يمكنك أن تفعل لكسب 100 دولار أمريكي في ساعة واحدة فقط؟ نعم، هو المال الحقيقي وهنا هو كيف يمكنك كسب المال على الانترنت بسرعة في 1 ساعة فقط مع أي التزام. الاشتراك في مسابقة الخيارات الثنائية التجريبي الآن! يوجه اليكم من قبل أيركس.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
فينباري الخيارات الثنائية المسابقات & # 8211؛ 20 فائزا كل أسبوع. الجائزة تجمع من 20،000،00 $! عجل! أفتح حساب الأن!
وفيما يلي مزايا بارزة من فانباري وسيط الخيارات الثنائية.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
نود أن نقدم لكم لدينا وسيط جديد بيناريمات مع لايف فيديو الدردشة! هذا هو الوسيط الأول من أي وقت مضى أن يقدم دردشة فيديو حية مع الفتيات الجميلات & # 8211؛ بيناريمات مديري الحسابات. تتوفر هذه الميزة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لأي ضيوف أو تجار. والفائدة الثانية هي فريدة من نوعها إن-هو & # 8211؛ استخدام منصة. الحصرية، واجهة المستخدم المتقدمة، التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع وأكثر من ذلك بكثير & # 8211؛ فإنه بالتأكيد مضاعفة نسبة الفوز الخاص بك! +++++++++++++++++++++++++++ بعض المزايا للتجار: * يعيش مديري الحية الحية الفيديو دعم الدردشة 24/7 * مضمونة سحب تجهيز في غضون 1 ساعة * إمكانية التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع * مجموعة واسعة من وسائل التمويل والسحب * 100٪ المضمونة التداول مع حماية البيانات * تداول متاح 24/5 (توربو، لحظيا، على المدى الطويل) * * لا توجد بلدان مقيدة * تصميم أنيق وجذاب للمنصة * التمديد (إطالة وقت التجارة) * بنقرة واحدة التداول دون تأكيد إضافي لفتح التجارة * حصريا تطوير الوصول أبي، لربط الروبوتات الخاصة بك، وخدمات الإشارات، والحاجيات، الخ. تسجيل حساب مجاني مع بيناريمات هنا الآن! +++++++++++++++++++++++++++++++++++++
في عشية رأس السنة الجديدة ونحن سعداء لتقديم لجميع التجار أحدث الخيارات الثنائية برامج التداول الآلي في قائمتنا، بينبوتبرو الخيارات الثنائية الروبوت، والتي سوف تعزز ما يصل أرباحك في عام 2017.
بينبوتبرو هو برنامج الخيارات الثنائية الروبوت الذي يعطي إمكانية للعملاء من جميع البلدان دون حدود لكسب المال في وضع الآلي دون التداول اليدوي.
مزايا الروبوت:
& # 8211؛ يقبل جميع البلدان بدون استثناءات.
& # 8211؛ 8 لغات المتاحة.
& # 8211؛ خيارات واسعة من الوسطاء.
& # 8211؛ مجموعة متنوعة من الروبوتات 6+ (والمزيد من الروبوتات قريبا)
& # 8211؛ متعدد اللغات 24/7 الدعم.
& # 8211؛ المزيد من الوظائف في التحديث القادم.
انقر على البانر التالي للاطلاع على مزيد من المعلومات الآن.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
تحذير: يجب على مواطني فرنسا مغادرة الصفحة: سي سيت n'est باس desineé à être فو بار ليس ريسيدنتس دي فرنس. S'il vous plaît quittez la page si fous êtes situé إن فرنس.
تم تنفيذ البطولات الأسبوعية لجميع التجار مؤخرا على منصة إيكوبتيون.
يمكنك ان ترى قائمة البطولات القادمة في القسم المقابل على المنصة بعد تسجيل الدخول. كل التوفيق لك في التداول الخاص بك!
إيكوبتيون ثنائي خيارات تداول وسيط يقدم الحد الأدنى للإيداع تصل إلى أوسد $ 10.00 مع الحد الأدنى من مبلغ التداول $ 1.00 دولار أمريكي.
تعال وتسجيل حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة الآن!
هل يمكن الحصول على ما يكفي من التداول؟ جلبت إيكوبتيون لك 24/7 الإفراط في مكافحة (أوتك) الأصول تجربة التداول!
***** & # 8221؛ في حالة التنبؤ الصحيح & # 8221؛
***** & # 8221؛ في حالة التنبؤ الصحيح & # 8221؛
تريد أن تواجه كيف تبدو منصة التداول الجديدة؟ انقر على البانر أدناه!
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
في مواكبة مع الترحيب والاحتفال تنوع التجار من جميع أنحاء العالم من دون حدود بما في ذلك المقيمين في الولايات المتحدة، ششانجيوبتيون تقدم بفخر مكافأة التداول من 150٪!
الآن، يمكنك الحصول على التمتع متعة التداول أكثر من 70 الأصول المالية على الفور مع فريدة من نوعها المتقدمة منصة الخيارات الثنائية. ششانجيوبتيون & # 8217؛ ق يتيح لك الفرصة لتداول العملات والمؤشرات والأسهم والسلع.
تعال وتجربة الفرق من ششانجيوبتيون و # 8217؛ ق منصة التداول.
يتم تشغيل ششانجيوبتيون بواسطة ششانج كابيتال ليميتد. تخضع شركة ششانج كابيتال ليميتد لتنظيم لجنة الخدمات المالية (فسك) لجمهورية فانواتو. الفئة 1: الشركة الدولية مع المتعاملين في ترخيص الأوراق المالية رقم 14684.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
أوبتيونفير البطولات & # 8211؛ 50.000 دولار أمريكي جائزة الجائزة.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. & أمب؛ كس تطبيق.
فتح الآن حساب غير قابلة للتجربة مسابقة ديمو في اسمك والبدء في الفوز طريقك في هذه المسابقة تداول الخيارات الثنائية!
تبدأ فترة المسابقة في اليوم الأول من كل شهر، ويجب عليك استخدام أوراق اعتماد التداول في الشهر الحالي التي يتم إرسالها إليك عبر البريد الإلكتروني. تحقق من هذا راية الآن لمزيد من التفاصيل!
* رأس المال الخاص بك هو مخاطر أر. T & أمب؛ كس تطبيق.
تجارة منخفضة تصل إلى 5 $. انقر على البانر لمعرفة المزيد من التفاصيل. يوجه اليكم من نوردفس.
* رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
رأس المال الخاص بك في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
رأس المال الخاص بك في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
رأس المال الخاص بك هو في خطر. T & أمب؛ كس تطبيق.
لمزيد من العروض الترويجية الخاصة على مواضيع الفوركس المعاصرة، والأحداث والاحتفالات، يرجى المتابعة إلى هذه الصفحة هنا.
مجالات متميزة للمبيعات !!
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
تحذير المخاطر.
التقويم الاقتصادي.
جرب هذا MT4 إن وسيط من فقط 10 $!
صحيح إن ستب وسيط ميزات للعملاء الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك في جميع أنحاء العالم.
هنا هو كيف يمكنك كسب المال على الانترنت مقابل 100 $ في فقط 1 ساعة.
تسجيل حساب تجريبي مجاني اليوم!
تحذير المخاطر العامة: الخدمات المالية المقدمة من هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أقل انتشار كما كنت تاجر دائما الرغبة. الرافعة المالية من وسيط إن / ستب.
ويهدف السيارات إلى الأمام لاستخدام الآباء لمراقبة أطفالهم وأرباب العمل لمراقبة الأجهزة المملوكة للشركة المستخدمة من قبل الموظفين. يجب على أصحاب العمل الحصول على موافقة قبل مراقبة الأجهزة المملوكة للشركة التي يستخدمها الموظفون.

بطولات الفوركس المجانية
ويحتفظ العديد من وسطاء الفوركس ببطولات تداول لتجارهم. وعادة ما تكون مفتوحة لكل من التجار التقديري (البشر)، وأنظمة التداول الآلي بالكامل - على الرغم من أن بعض البطولات تستبعد مجموعة واحدة أو أخرى. يتم عقد معظم البطولات باستخدام الحسابات التجريبية، لذلك هذا هو وسيلة جيدة للتجار لاظهار مهاراتهم دون المخاطرة أي رأس المال الاستثماري. وهذا أمر عظيم بالنسبة للتجار الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا مديري أموال. كما يحصل الفائزون عادة على جوائز نقدية يمكن أن تكون كبيرة في بعض الأحيان.
يحتوي هذا القسم على روابط لمواقع خارجية. محتوى هذه المواقع ليست تحت سيطرتنا. في حين أننا نحاول ضمان جودة المعلومات التي نربط بها، ونحن لا يمكن بأي حال من الأحوال ضمان دقتها.

مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.
خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!
تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.
لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟
جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:
لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!
أعلى 5 أفضل التجار.
نتائج مسابقة الفوركسماس.
ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.
عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.
فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.
الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.
ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة الفوركس الجديدة على الحسابات التجريبي إن "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.
"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "
فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.
افتح حساب إن.
شراكة.
© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.
فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.
يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.

فوريكس ديمو مسابقات & أمب؛ مسابقات 2018.
ماستر سكالبر.
يبدأ: 18 أبريل 2018.
1 مكان - 1000 $ الحساب المباشر.
هناك 10 مراحل من هذه المسابقة. كل مرحلة تستمر 2 أسابيع.
المرحلة الأولى: ................ 18.04.2018 - 01.05.2018؛
المرحلة 3 . المرحلة الرابعة. . .
المرحلة السابعة: ............ 22.08.2018 - 04.09.2018؛
المرحلة الثامنة: ............ 12.09.2018 - 25.09.2018؛
المرحلة التاسعة: ............ ..03.10.2018 - 16.10.2018؛
المرحلة X: ......... ... 24.10.2018 - 06.11.2018.
إي التجارة هو موضع ترحيب.
الإيداع التجريبي الأولي للمسابقة 5000 $. الرافعة المالية للتجارة هي 1: 100 وحجم المتاحة 0.1 لوت.
السحب: جميع الأرباح من التداول على أموال الجائزة - متاحة للانسحاب دون قيود.
مسابقة تداول الفوركس.
ينتهي: الخميس 10:00 بتوقيت جرينتش.
الوصول إلى أعلى رصيد بحلول نهاية الجولة 96 ساعة.
جوائز مجموعة الشعبة:
المركز الأول - 1،000 دولار أمريكي.
المركز الثاني - 500 دولار أمريكي.
المركز الثالث - 250 دولار أمريكي.
المركز الأول - 5،000 دولار أمريكي.
المركز الثاني - 2،000 دولار أمريكي.
المركز الثالث - 1،000 دولار أمريكي.
الانسحاب: الانسحاب من حساب الجائزة ممكن فقط بعد الانتهاء من حجم التداول الكامل.
أجي ماسترز - بطولة شهرية.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
100 دولار، وعنوان "أجي ماستر" في الشهر.
سيتم التعرف على العملاء الذين يحققون أعلى 20 أعلى أرباح في الشهر على الموقع، مع الاعتراف بالمركز الأول ومنحها.
السحب: يمكن استخدام الجوائز للتداول أو سحبها وفقا لتقديرها الخاص.
مسابقة الواقع الافتراضي التجريبي.
يبدأ: كل 3 أشهر.
المدة: 11 أسبوعا.
تبدأ مع 100 000 دولار من المال الظاهري.
جولة مدة 11 أسبوعا، 4 جولات سنويا.
الجائزة السنوية بركة: 35،000+ أوسد.
الانسحاب: يمكن للمتسابق سحب الجائزة في أي وقت بعد أن يتم إضافة الجائزة إلى الحساب المباشر.
مسابقة المحلل الدولي.
يبدأ: 21 ديسمبر 2018 (كل 2 أسابيع)
المدة: مايو، 2018.
12 جولات، 2 أسابيع لكل منهما.
متاح للجميع.
كتابة الاستعراض التحليلي الخاص بك للعملة أو السلع أو الأسهم، وجعل توقعات دقيقة، وبينما تظهر مهارات الصحفي الخاص بك أيضا. إرسال واحد أو عدة استعراضات تحليلية إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] مع موضوع البريد الإلكتروني المشار إليها باسم "مسابقة محلل".
المرشحين النهائيين الذين اختارهم خبراء ألباري سيصبحون محللين بأجر في ألباري.
الانسحاب: سحب الجائزة في أي وقت.
مسابقة تداول الفوركس.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
الانسحاب: شروط غير معروفة.
مسابقة تداول الفوركس.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
تداول الماجستير مسابقة تجريبي.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
المركز الأول: 300 ور الائتمان التداول.
المركز الثاني: 200 ور الائتمان التداول.
المركز الثالث: رصيد تداول 100 يورو.
كل شهر العشرة الأوائل المتنافسين الذين حققوا أعلى رصيد حساب تجريبي سوف تحصل على الائتمان التداول.
الانسحاب: يمكن للفائزين سحب جميع الأرباح التي تحققت خلال فترة شهر واحد ولكن ليس الجائزة نفسها. تتم إزالة أموال الجائزة من الحساب بعد شهر واحد.
العظمى 11 المسابقات.
يبدأ: كل أسبوع، شهر، ربع.
مسابقة الحلم - جائزة جائزة 3000 $ ربع سنوي.
مسابقة فكسفينبرو التجارية.
يبدأ: كل شهر.
1 مكان - 500 دولار أمريكي.
2 مكان - 300 دولار أمريكي.
3 مكان - 200 دولار أمريكي.
الانسحاب: سحب الأرباح في أي وقت. وبالإضافة إلى ذلك، والتجارة 10 لوت لكل 100 $ من الجائزة لسحب الجائزة كذلك.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
وسيتم اختيار الفائز في نهاية المسابقة على أساس أعلى حقوق الملكية (مع ربح أكثر من 10،000 $).
1st بلاس - $ 2000.
المركز الثاني - 1000 دولار.
FOREXBROKERINC.
يبدأ: كل يوم الجمعة الأول من الشهر.
"مثل" الشركة في الفيسبوك، ووضع التنبؤ الخاص بك ل نف للحصول على فرصة للفوز 300 $ مكافأة مجانية في حساب التداول MT4 لايف الخاص بك.
يبدأ: كل يوم، أسبوع.
المدة: 1 يوم، 1 أسبوع.
تبدأ المسابقة اليومية في الساعة 00:00 وتنتهي الساعة 23:59 كل يوم تداول (وقت المحطة = غمت + 2).
منصة MT4، والأرباح من سلخ فروة الرأس لا تحسب. وتسمح مناطق العد.
الفائز في نهاية اليوم تلقى 10 $ (1000 سنت) الائتمان على الودائع.
وتبدأ المسابقة الأسبوعية في الساعة 01:00 من صباح الاثنين وتنتهي في الساعة 22:59 مساء. الجمعة (وقت المحطة هو غمت + 2).
منصة MT4، والأرباح من سلخ فروة الرأس لا تحسب. وتسمح مناطق العد.
3 فائزين بنهاية الأسبوع يحصلون على الجوائز التالية:
1 - 50 $ الائتمان على الودائع.
2 - 30 $ الائتمان على الودائع.
3 - 20 $ الائتمان على الودائع.
FOREXSTARS.
البطولات فريرول - مجانا للجميع.
بطولات أخرى تتطلب رسوم الدخول.
جوائز من 50 $ إلى 5000 $.
مجموعة فكس-إنفست (باللغة الروسية)
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
بدء التداول مع حساب افتراضي 500 $. جعل> 10 الكثير. أقصى موضع: & لوت؛ 1 لوت.
1 المكان: $ 2000 على حساب حقيقي.
2 المكان: 1000 $ على حساب حقيقي.
3 المكان: 500 دولار على حساب حقيقي.
لسحب الجائزة التجار المال تحتاج:
1 المكان: بعد 20 الكثير الكثير تداولها.
2 المكان: بعد 10 كامل الكثير تداولها.
3 المكان: بعد 5 الكثير تداول كامل.
الجوائز للجميع مع حسابات فوق 6000 $ بحلول نهاية المسابقة - 50 $ مكافأة عند فتح 300 $ حساب أو أعلى.
مسابقة فكسفينبرو التجارية.
يبدأ: 4 يناير 2018.
الانسحاب: سحب الأرباح المكتسبة مع المال الجائزة - في أي وقت. سحب الجائزة نفسها يتطلب استكمال دقيقة. حجم التداول.
فكسوبين (فوريكسكوب)
الهدف هو إظهار الحد الأقصى للأرباح على حساب تجريبي، وفقا لشروط محددة.
ويختلف صندوق الجائزة لكل مسابقة: من 10 دولارات إلى 2000 دولار.
انتهى. قد تكون المسابقات الجديدة متاحة قريبا.
غراند كابيتال (باللغة الروسية)
مايكرو التجارة.
يبدأ: كل كل أسبوع من الشهر.
المدة: أسبوع واحد.
الجائزة الأولى - 300٪ الفرق في الأسهم * + جميع الأرباح التي تحققت خلال الجولة.
"رالي تريد"
يبدأ: كل أسبوعين يوم الخميس.
المدة: 24 ساعة.
20 مكان الجائزة:
2 - 900 دولار في حالة تجديد الحساب بمبلغ 900 دولار،
3 - 800 دولار مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 800 دولار،
11-20 الأماكن - مكافأة 100 $ في حالة تجديد الحساب بمبلغ 100 $.
1 ساعة المسابقة - "تجارة المخدرات"
يبدأ: كل يوم جمعة.
المدة: 1 ساعة: 17: 00-18: 00 مساء غمت + 3.
المتسابقين الحصول على 100 000 $ حساب تجريبي التي لديهم لكسب أقصى قدر من الأرباح خلال 1 ساعة من التداول.
هناك 10 جوائز:
2 - 90 دولار مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 90 $،
3 - 80 $ مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 80 $،
10 - 10 دولارات إضافية في حالة تجديد الحساب بمبلغ 10 دولارات.
أنهى التجار المسابقة مع إيداع 100000 $ أو أكثر سوف تحصل على 100 $ مكافأة في حالة تجديد الحساب بمبلغ 100 $.
تجارة العقود الآجلة.
يبدأ: كل يوم جمعة من الشهر.
المدة: أسبوع واحد.
هانتيك الأسواق.
يبدأ: 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
ينتهي: 13 نوفمبر 2018.
تحقيق أعلى حقوق الملكية للفوز بجوائز:
1st مكان - 5000 $ حساب مباشر مع هانتيك الأسواق.
1st مكان - 3000 $ حساب مباشر.
1st مكان - 2000 $ حساب لايف.
هاي ستريت نيتوركينغ.
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
الهدف - لزيادة رأس المال (2500 $) بقدر ما تستطيع خلال الأسبوع.
إذا كنت مرة واحدة فاز بالجائزة، يمكنك استخدام المكافأة في التداول الحقيقي أو سحبه.
رالي الفوركس العالمي.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
الجوائز المضافة إلى الحسابات الحقيقية. الأرباح يمكن سحبها.
الظاهري إلى ريال مدريد.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
وفي نهاية كل شهر، سيتلقى أفضل عشرين متسابقا بأعلى رصيد حساب مكافأة:
إافت (ترادرس-ونيون)
المدة: يوميا، أسبوعيا، شهريا.
مبلغ الجائزة النقدية في٪ من صندوق الجائزة.
صندوق يومي - 100 دولار أمريكي.
صندوق أسبوعي - 200 دولار أمريكي.
الصندوق الشهري - 600 دولار أمريكي.
إيسم كابيتال.
يبدأ: كل شهر.
انتهى. قد تكون المسابقات الجديدة متاحة قريبا.
مسابقة المصارع.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
1 - 10،000 $ حساب مباشر للإدارة.
الانسحاب: سحب الربح - 50/50، كل شهر.
إنستافوركس.
يبدأ: كل 2 أسابيع.
المدة: 2 أسابيع.
وتعقد المسابقة كل أسبوعين.
الجوائز الموزعة على النحو التالي:
* 1 مكان - 1000 دولار أمريكي؛
* 2 مكان - 750 دولار أمريكي؛
* 3 مكان - 500 أوسد؛
* 4 مكان - 250 أوسد؛
* 5 مكان - 200 أوسد؛
* 6 مكان - 150 دولار أمريكي؛
* 7 مكان - 100 دولار أمريكي؛
* 8 مكان - 50 دولار أمريكي.
يمكن للمشاركين استخدام المستشارين الخبراء وأي استراتيجيات التداول دون أي قيود.
يمكن استخدام جميع أدوات التداول المتوفرة في محطة التداول إنستافوريكس في التداول ما عدا غولد.
الحد الأدنى لحجم الصفقة هو 0.01، كحد أقصى - 1 لوت. الخطوة 0.01 الكثير.
وستتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب التداول الذي فتحته إدارة المسابقة.
لا يمكن سحب جميع الجوائز بما في ذلك الجائزة الأولى، ولكن يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.
إنستافوريكس قناص.
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
وهي مسابقة أسبوعية تعقد من الاثنين إلى الجمعة.
- مكان واحد - 500 دولار أمريكي.
- 2 مكان - 400 دولار أمريكي.
- 3 مكان - 300 دولار أمريكي.
- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.
- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.
للمشاركة في هذه المسابقة التجريبية يجب أن يكون المشارك بالفعل (أو فتح) حساب حقيقي مع إنستافوريكس.
يمكن للمشاركين استخدام المستشارين الخبراء وأي استراتيجيات التداول دون أي قيود.
مسابقة سلخ فروة الرأس الحقيقية.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
يتم توزيع صندوق الجائزة من 6000 دولار أمريكي شهريا بين الفائزين على النحو التالي:
* 1 مكان - 2000 أوسد؛
* 2 مكان - 1500 أوسد؛
* 3 مكان - 1000 دولار أمريكي.
* 4 مكان - 500 أوسد؛
* 5 مكان - 400 أوسد؛
* 6 مكان - 300 دولار أمريكي؛
* 7 مكان - 200 أوسد؛
* 8 مكان - 100 دولار أمريكي؛
يبدأ: كل أسبوع يوم الجمعة.
تقام المسابقة في غضون يوم واحد ويتم ترتيبها من يوم الجمعة من الساعة 00:00 حتى الجمعة 23:59.
وتبلغ قيمة الجائزة لكل خطوة مسابقة 1500 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الفائزين وفقا للمبادئ التالية:
- مكان واحد - 500 دولار أمريكي؛
- مكانين - 400 دولار أمريكي؛
- 3 مكان - 300 دولار أمريكي؛
- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.
- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.
مليون الخيار.
يبدأ: كل أسبوع من الاثنين إلى الجمعة.
المدة: أسبوع واحد.
تقام المسابقة في غضون يوم واحد ويتم ترتيبها من يوم الجمعة من الساعة 00:00 حتى الجمعة 23:59.
وتبلغ قيمة الجائزة لكل خطوة مسابقة 1500 دولار أمريكي ويتم توزيعها على الفائزين وفقا للمبادئ التالية:
- مكان واحد - 500 دولار أمريكي؛
- مكانين - 400 دولار أمريكي؛
- 3 مكان - 300 دولار أمريكي؛
- 4 مكان - 200 دولار أمريكي.
- 5 مكان - 100 دولار أمريكي.
يشتري المشارك المكالمة أو يضع الخيار على أي صك يتم توفيره. يحدد المشارك وقت فتح وإغلاق الخيار. منصة ميتاترادر ​​غير متاحة للتداول: يتم تنفيذ الصفقات في مجلس إدارة المشارك في المسابقة.
يبدأ: كل شهر.
1st بلاس - $ 2000.
100٪ مجانا حزمة التعليمية مع:
- التدريب + مدير الحساب الشخصي.
يتلقى جميع المشاركين حزمة التدريب المجاني.
ليونستون (باللغة الروسية)
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
المركز الأول - 600 دولار.
المركز الثاني - 300 دولار.
المركز الثالث - 100 دولار.
يبدأ: مرتين في الأسبوع يوم الاثنين والخميس.
المدة: من الساعة 08:00 حتى 16:59.
الرصيد الأولي: 10000 دولار أمريكي.
أدوات التداول: ليتيفوريكس إندكسس.
أعلى 10 فوريكس.
يبدأ: كل أسبوع، من الاثنين إلى الجمعة (غمت + 3)
المدة: أسبوع واحد.
سيتم اعتبار المشاركين العشرة الذين حققوا أعلى قيمة رصيد بنهاية المسابقة فائزين:
سباق أسبوعي.
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
إحالة العملاء إلى ليتيفوريكس. إذا كان عملاؤك يتداولون معظم الصفقات خلال فترة الترتيب - فستتم مكافأتك على النحو التالي:
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
1 - 1000 دولار على حساب ريالفوريكس.
2 - 800 دولار على حساب ريالفوريكس.
3 - 500 دولار على حساب ريالفوريكس.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح كل مشارك الأسبوع الذي تداول أكبر عدد من الكثير جائزة الأكثر نشاطا التاجر من قيمة 100 $.
مفكس بروكر.
يبدأ: كل أسبوع.
المركز الأول - 87 دولار أمريكي.
المركز الثاني - 55 دولارا.
المركز الثالث - 36 دولارا.
المركز الرابع - 30 دولارا.
المركز الخامس - 24 دولارا.
المركز السادس - 19،5 $.
المركز السابع - 16،5 $.
المركز الثامن - 13،5 $.
المركز التاسع - 10،5 $.
المركز العاشر - 7،5 $.
المربى الأسبوعية.
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: 5 أيام.
المركز الأول - 145 دولارا.
المركز الثاني - 92 دولارا.
المركز الثالث - 60 دولارا.
المركز الرابع - 50 دولارا.
المركز الخامس - 40 دولارا.
المركز السادس - 33 دولارا.
المركز السابع - 27،5 $.
المركز الثامن - 22،5 $.
المركز التاسع - 17،5 $.
المركز العاشر - 12،5 $.
الجوائز تختلف، متوسط ​​- 5000 دولار.
يحصل الفائز على حساب مباشر ممول مع الوسيط المشارك.
يبدأ: كل شهر.
المدة: 2 أسابيع.
10 جوائز العزاء - 50 دولارا لكل منهما.
يبدأ: كل شهر.
المدة: شهر واحد.
آخر مكان - 100 دولار أمريكي.
مناطق العد، سلخ فروة الرأس، التحوط المسموح به.
الفيسبوك مسابقة أسبوعية.
يبدأ: كل أسبوع.
اتبع عن كثب صفحة الفيسبوك أوكتافكس - كل أسبوع المشاركة في مهمة للحصول على فرصة ل مع 10 $. والمهمة هي تفسير ظروف السوق.
مسابقة "ورد إيت أوت".
يبدأ: كل شهر.
كتابة 1500 الأحرف الاستعراض، بعد ذلك في منتدى الفوركس والحصول على أكبر عدد من الفيسبوك يحب للفوز اي فون.
يبدأ: كل شهر.
سيتم تحويل أموال الجائزة إلى حسابات الفائزين الحقيقية، حتى يتمكنوا من استخدامها على أي حال يريدون - مواصلة التداول أو سحبه من الحساب.
مسابقة كينغزيز.
المدة: ساعتان (كل يوم خميس، من 4 إلى 6 مساء)
جائزة الجائزة - 1000 دولار.
يتم توزيع بركة الجائزة بين أفضل 10 تجار.
الفوركس نوستراداموس.
المدة: 24 ساعة.
جائزة 50 $ لأعلى ترتيب مربح أغلقت في ال 24 ساعة الماضية.
الشرط: يجب أيضا وصف التداول في المنتدى.
مسابقة "يوم التجارة"
يبدأ: أسبوعيا (من الأربعاء إلى الخميس)
المدة: 24 ساعة.
الحصول على أقصى رأس مال خلال 24 ساعة.
من المركز الرابع إلى العاشر - 50 دولارا.
ينتهي: اتبع الجدول الزمني.
وسيسمح للمركز الأول بتسجيل 000 15 شخص. يمكن للمتداولين أيضا الفوز بجوائز حتى لو لم يكن ترتيبهم في أعلى 15 شهريا.
5000 € للحصول على أفضل أداء.
3000 يورو لثاني أفضل أداء.
€ 2،000 للثالث أفضل أداء.
€ 1،000 من 4 إلى 15 أفضل أداء.
€ 20،000 للحصول على أفضل أداء.
€ 10،000 ل ثاني أفضل أداء.
6000 يورو للثالث أفضل أداء.
€ 2000 من الرابع إلى العاشر أفضل أداء.
وينصح التجار من خارج الاتحاد الأوروبي للتحقق ما إذا كانوا سوف تكون قادرة على فتح حساب حقيقي مع رتفكس - الوثائق المعتمدة المطلوبة.
يبدأ: كل أسبوع.
المدة: أسبوع واحد.
الجائزة: 100 دولار على الحساب الحقيقي.
WORLDFOREXTOUR.
يبدأ: في أي وقت.
المدة: 15 دقيقة إلى شهر.
الحرة أو المال الحقيقي تجريبي مسابقة الفوركس توفر لك فرصة للفوز كل 15 دقيقة.
* اللعب من أجل المتعة أو الربح.
* الأطر الزمنية المسابقة: 15 دقيقة إلى 1 شهر.
* دليل والروبوتية (الآلي) التداول.
* جميع الاستراتيجيات بما في ذلك سلخ فروة الرأس يسمح.
يبدأ: المسابقات دون توقف للانضمام.
حر $ 20 الائتمان تضاف تلقائيا للمشاركة في المسابقات.
يتم سحب الأرباح بالكامل.
الاثنين في 4:00 (غمت +2) - مسابقة كبيرة الحرة مع 500 $ جائزة الجائزة ودخول مجاني!
الخميس في 02:00 (غمت +2) - المسابقة الكبيرة الصغيرة مع $ 2000 جائزة الجائزة و 100 $ تذكرة للانضمام.
هل تعرف وسيطا فوركس آخر يدير مسابقات / مسابقات تجريبية في الوقت الراهن؟
يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.
بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.
ستارت: ويد، 15 مار 2017.
النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.
ويلتراد | مسابقة التداول.
من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.
نيفرما | بطولة سينت.
افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.
تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.
1st المكان: $ c60 000؛
5th - 10th المكان: $ c500؛
فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.
المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.
مسابقة تجريبية ل سترمفوريكس - جائزة بركة $ 20،000 أوسد.
البداية: 20 آذار (مارس) 2017.
النهاية: 28 نيسان (أبريل) 2017.
المركز الأول - 11،000 دولار.
من السادس إلى الخامس عشر - 60 دولارا.
ويلتراد - مسابقة التداول.
تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.
تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.
10،000 أوسد مسابقة تجريبية.
اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.
في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.
أردت أن تسجل في مسابقة بروفيفوريكس مبتدئ الجديدة: بروفيفوريكس / مسابقات / الانضمام / بطولة.
لم أتمكن من العثور على القائمة هنا. قد أحب لقراءة التعليقات حول هذا الموضوع هنا أيضا. الرجاء إضافته. شكر.
15 أكتوبر 2018.
شكرا لك على ملاحظاتك!
موضوع المسابقات يتطلب تحديثات متكررة .. "
هذه الألفية، أو. التالى ؟
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
موضوع المسابقات يتطلب تحديثات متكررة. ونحن قد خصصت مشروع ناجح الثاني لهذا - بيستفوريكسونوس - أنه مواكبة جميع التحديثات والمسابقات الأخيرة.
يرجى أوبدات هذا الموقع بشكل صحيح.
تحديث المعلم .. يرجى تحديث هذا الموقع.
لا يزال هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون إلى معلومات دقيقة على هذا الموقع.
والكثير من المعلومات حول المسابقة انتهت بالفعل.
حتى لو لم أكن مخطئا، مايزوس المكتسبة بالفعل.

بطولات الفوركس المجانية
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فوريكس تجريبي مسابقات 2017.
لأنه فرصة خالية من المخاطر لاختبار المهارات الخاصة بك ونظام التداول الخاص بك بينما كان يحاول كسب المال الحقيقي! لا أعتقد أنه مكان للمبتدئين: عندما وسطاء الفوركس تقديم جوائز جذابة، سيكون هناك العديد من التجار المهرة تتنافس على الكأس الرئيسي!
كلوزوبتيون اثنين من وقت المسابقة في الأسبوع:
لجميع العالم.
"ديسمبر جميع مسابقة التشفير"
تنافس ضد التجار الآخرين في أول مسابقة كريبتو التداول. التجارة مع منصة ميتاتريدر 4 أو MT5 الخاص بك.
الرموز المسموح بها: بتكوسد، لتسوسد، إثوسد، دشوسد، إمكوسد، نمكوسد، بيكوسد.
المنصات: ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
الجائزة المال: 1000 $.
النوع: الحسابات التجريبية فقط.
مسابقة بلاكويل العالمية الجديدة من نوفمبر حتى ديسمبر.
#BluesChallenge مسابقة التداول التجريبي.
6 نوفمبر - 8 ديسمبر.
الجائزة الأولى: فيب الضيافة (إيفرتون مقابل مان أوتد لعبة)، 5000 $ حساب، واين روني توقيع قميص، فيب حزمة التداول والتعرف على اللاعبين (اعتمادا على توافر)
الجائزة الثانية، الجائزة الثالثة والرابعة على الموقع الإلكتروني في بلاكويلغلوبال / بليزكالنغ-ديمو-ترادينغ-كومبيتيتيون /
جافكس $ 10،000 تجريبي المنافسة الفوركس.
100 فائز & أمب؛ تي شيرت مجانا فقط للاشتراك.
فكسوبين - "رب التشفير"
التواريخ: 31 يوليو - 25 أغسطس 2017؛
تواريخ التسجيل: 7 يوليو - 13 أغسطس، 2017؛
صندوق الجائزة: 2،000 دولار أمريكي؛
عدد الفائزين: 10:
المركز الأول - 800 دولار أمريكي؛
2d مكان - 300 أوسد؛
3d مكان - 200 أوسد؛
المركز العاشر - 100 دولار أمريكي.
كلوسوبتيون زيادة جائزة المسابقة الأسبوعية، فمن قرب 888 $ ولأنهم يدفعون 26 شخصا يمكن أن تكون دعوى للتجار التجريبي.
كلوزوبتيون يحمل مسابقات أسبوعية مع 485 $ جائزة ل 17 فائزا.
إغلاق الخيار هو عملية احتيال أخرى. أنا أودعت المال لكنها لم تضيف ذلك المال. حاولت الاتصال عبر الدردشة الحية عدة مرات لكنها لم الرد لي. لذلك تجنب the./
هل هناك مسابقة قصيرة المدة.
مسابقة تجريبي ليتيفوريكس هو الأفضل. مسابقة وهمية. يمكنك الفوز وإرسالها جائزة الطلب، سوف تحصل على شيء.
بيبرستون (كاشباكفوريكس) | مسابقة التداول التجريبي.
ستارت: ويد، 15 مار 2017.
النهاية: الجمعة، 14 أبريل 2017.
ويلتراد | مسابقة التداول.
من 13.03.2017 إلى 24.03.2017.
أي شخص يحصل على جائزة ود من مفكس؟
اسمحوا لي Guest..NOBODY، والبقاء بعيدا.
عملية احتيال نقية، مسابقة مفكس بروكر والآن ليتيفوريكس متابعة أبدا دفع أموالك.
نيفرما | بطولة سينت.
افتح حساب تداول جديد من نوع سينت إن وتموله مع $ 1.
تستمر المسابقة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 00:00 حتى 23:30.
1st المكان: $ c60 000؛
5th - 10th المكان: $ c500؛
فكستم | مسابقة التداول التجريبي - Z1: بيب سيتي.
4 مناطق - $ 24000 مجموع الجائزة تجمع.
المنطقة 1 تفتح: 15/02/2017.
المنطقة 1 الإغلاق: 15/03/2017.
ويلتراد - مسابقة التداول.
تقام المسابقة من 06.02.2017 إلى 17.02.2017.
تاريخ إعلان الفائزين هو 23.02.2017.
ما حدث، لا الترقيات الجديدة.
11 يناير 2017.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
19 ديسمبر 2018.
كن حذرا ل كلوسوبتيون "
10،000 أوسد مسابقة تجريبية.
اسمي باتريك، وأنا ممثل أهمز ترادفكس (أهمزفكس) وسيط الفوركس على الانترنت. نرى أن موقعك على الويب يسرد مسابقات تجريبية من العديد من وسطاء الفوركس الآخرين. تحقيقا لهذه الغاية نود أن نعلمكم أن "أهمز ترادفكس" تطلق "مسابقة الفوركس التجريبي" مع صندوق الجائزة لأكثر من 10،000 أوسد و 300 الفائزين في المجموع.
في ما يلي رابط المسابقة حتى تتمكن من مشاركتها مع المشتركين والزوار.
اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى معرفة أي شيء آخر عن المسابقة.
عملية احتيال نقية، مفكس بروكر أبدا دفع أموالك.
الرجاء تحديث قائمة المسابقة.
مسابقة ديمو مع جيرتشيك & أمب؛ شركة
المسابقة على الحسابات التجريبية مع أكبر صندوق جائزة: الجائزة الإجمالية 55،500 دولار أمريكي ل 55 التصفيات النهائية.
المشاركة والفوز!
تواريخ الحجز من 28 مارس 2017 حتى 28 يونيو 2017.
شروط المسابقة.
أي عميل من جيرتشيك & أمب؛ كو يمكن أن تشارك في مسابقة التاجر لدينا.
وسيكون لكل مشارك حساب تجريبي مسابقة مفتوحة مع 10 000 دولار.
الرافعة المالية هي 1: 100.
المستوى المقبول لخفض األسهم - 20٪.
كن حذرا ل كلوسوبتيون مسابقة أنها r اللعب فقط مع الناس أنهم لا يدفعون أي شيء أنا بارتيكبات وحصلت على ربح جيد ولكن أنا فتح بعض الصفقات و وين كل منهم ستعمل إغلاق تنتهي في وقت انتهاء النظام هو شنق وتبقي تبين أن طلبي هو إغلاق أنس في العملية ولكن لم تغلق وتفقد المسابقة خلاف ذلك كنت في أعلى 5 والدعم تقول لي أنها سوف تحقق من ذلك ولكنهم فعلوا نثينغ. حتى لا تضيعوا وقتكم ..
العديد من المسابقة التجريبية قد انتهت.
هو مسابقة التجريبي، إغلاق الخيار دفع المركز 1 300 $ 2 مكان 200 $ و 3 حتى 9 مكان إعطاء بعض المال!
حاول تجربتك في ثنائي الخيار مسابقة التداول.
الانضمام إلى المسابقة وتأخذ فرصتك ضد أفضل التجار كريبتوكيرنسي في العالم كل يتنافس للفوز واحدة من أربعة مواقف مطمعا فقط في المجموعة الأولى النخبة الائتمان العالمية الائتمان.
رأيت بيبسيف بدء مسابقة الفوركس جديدة لكتابة مقالات الفوركس، أنها تعطي الموضوع وسنقوم كتابة مقالات حول هذا الموضوع.
وفي نهاية المسابقة جميع المواد المعتمدة سوف يكون الحصول على المال النقدي، وسوف نحاول ذلك،
مثل هذه المادة مسابقة الفوركس هي:
ستو مسابقة التداول التجريبي.
بروكر جيد، لا ديبوسيت 25 $ بون فيوس.
برنامج جيد حقا.
إيتوس - تجريبي مسابقات التداول.
تاريخ المسابقة: من 10 يوليو 2018، 21:00 بتوقيت جرينتش إلى 5 أغسطس 2018، 20:59 بتوقيت جرينتش.
أسبوعي مسابقة تداول الفوركس تجريبي جائزة أعلى بقيمة 5000 $.
فبس - مسابقة برو التجريبية.
فترة المسابقة - من 11.07.2018 (12:00:00 غمت + 03: 00) إلى 22.07.2018 (16:00:00 غمت + 03: 00)
فزت 2 مرة في مسابقة ميكي فوريكس.
ولكن مع قواعد مجنون مسابقة لك أبدا يمكن الانسحاب.
هلا هلا هلا. لا مسابقة التجريبي ل awhile. whats تماما على؟ أنواعه الحصول على boring. Admin يمكنك أن تجد لنا مسابقات الفوركس تجريبي جديد.
هل مسابقة تجريبية جديدة تجف؟ عدة أسابيع لا مسابقة تجريبي جديد.
سوف وسطاء الأمل ترتيب الكثير من المسابقة التجريبية الجديدة.
Tradewise. بعد أن قدمت 600 دولار من هناك 100 أوسد نف مسابقة.
الآن يغيرون القاعدة.
3. يمكنك سحب بحد أقصى 100 دولار أمريكي بعد تداول حسابك في الشهر.
فينسون المالية | مسابقة التداول التجريبي.
البداية: 14 مارس 2018 10:00 ص.
نهاية: 15 أبريل 2018 11:00 م.
الجائزة: 5،000 دولار الإجمالي - 10 فائزين.
ميكي فوريكس | تأخذ الثور من قبل قرون لها.
بدء: 15 فبراير 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 02 مارس 13:00 على التوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
مجموعة التاجر الحقيقي مخيبة للآمال للغاية على الإطلاق. مؤخرا أتابع مسابقة التجريبي في مجموعة ريالترادر. على أساس الترتيب النهائي الانتهاء من مرحلة المسابقة كنت في وضعية ل 5 مع rh3yna اللقب، بعد أن تحقق مرة أخرى في مسابقة نتائج الأرشيف يتحول لقب rh3yna غير المدرجة في أعلى 5. مخيبة للآمال مرة واحدة المجموعة ريالترادر، على الرغم من أن الجائزة ليست كبيرة جدا. أين هو المساءلة من ريالترادر ​​المجموعة. قبل المسابقة قرأت جميع القواعد.
يمكنك التحقق في ريالترادر ​​/
لرؤية الترتيب النهائي. ثم يمكنك التحقق في أرشيف نتائج المسابقة. نتائج مسابقة التداول التجريبي ال 22 للفوركس. realtrader / EN / صفحة /؟ معرف = 132.
مجموعة ريالترادر ​​هو وسطاء سيئة والاحتيال الرجال.
أيرون إف اكس | فك برشلونة فيب باك فيرتوال ترادينغ كومبيتوتيون.
تبدأ في 21/12/2018 وتنتهي في 31/01/2018.
1st المكان: فك برشلونة حزمة فيب أو 5000 $ *!
التجارة الحقيقية | مسابقة تداول الفوركس التجريبي ال 22.
21-31 ديسمبر 2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | المسابقات التجريبية.
11/18/2018، 3:35:00 بيإم - 11/25/2018، 3:35:00 بيإم.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
11/18/2018 (14:00 أوتك + 3) - 12/18/2018 (14:00 أوتك + 3)
الفوركس وسيط | | سيريكس فريرول الفوركس البطولة.
من 16 إلى 20 نوفمبر 2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 9: من 16 إلى 27 نوفمبر 2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الرابعة: ............ .. 16.11.2018 - 29.11.2018؛
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 16.11.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 27.11.2018 22:00 (سيرفر تايم)
تراديو | مسابقة التداول كاشباكفوريكس التجريبي.
ستارت: فري، 20 نوف 2018.
النهاية: الجمعة، 18 كانون الأول / ديسمبر 2018.
الفوركس مقابل الخيارات | مسابقة على الحسابات التجريبية.
ومن المقرر بدء المسابقة في 01.12.2018.
فينام | "ليغو ترادينغ"
التجارة من 9 تشرين الثاني / نوفمبر إلى 10 كانون الأول / ديسمبر 2018.
1st مكان - 50 ألف روبل.
5Stars الفوركس تقدم مسابقة كبيرة للتجار على حساب تجريبي. لدينا ضمان المسابقة صندوق جائزة للإعجاب، وظروف بسيطة جدا للمشاركة، تسجيل سريع وروح تنافسية مستمرة. الحصول على المشاركة في المسابقة الكبرى، وإثبات مهارات التداول الخاصة بك والحصول على مكافأة مع الجوائز لدينا كبيرة.
»تبدأ المسابقة في 1 نوفمبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى 30 نوفمبر 08:00 بتوقيت جرينتش 2018.
»يبدأ التسجيل في 20 أكتوبر، 08:00 بتوقيت جرينتش حتى تبدأ المسابقة.
»يشكل تسجيل هذه المسابقة موافقتك على الشروط التالية ولن تكون مؤهلا للحصول على الجوائز إلا إذا وافقت على هذه القواعد.
»أفضل 10 متسابقين سوف يحصلون على جائزة نقدية ستدفع للفائز حساب الحياة ويتعين على الفائز أن يتداول 1 لوط قياسي لكل 10 دولارات من إجمالي الجائزة.
»المتسابق مع أعلى أرباح الأسهم سيفوز بالجائزة في الماضي.
الجوائز: إجمالي الجائزة هو 4450 دولار أمريكي.
سيتم منح المتسابق 1st مكان مع 1500 $.
وسيتم منح المتسابق 2nd مكان مع 1000 $.
وسيتم منح المتسابق 3rd مكان مع 800 $.
وسيتم منح المتسابق 4th مكان مع 500 $.
وسيتم منح المتسابق 5th مكان مع 250 $.
وسيتم منح المتسابق 6 - 8 مكان مع 100 $.
سيتم منح المتسابق 9 و 10 مكان مع 50 $.
المشاركة في المسابقة: 5starsforex / بروموتيونس / ديمو-contest. php.
ميكي فوريكس | "على نجاح الموجة 3"
تاريخ البدء: 10.11.2018.
تاريخ البدء: 05.11.2018.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثالثة: ............ .. 26.10.2018 - 08.11.2018؛
تراديو | مسابقة ميفسبوك.
يتم منح المركز الأول مع 2250 أوسد حساب مباشر.
إنفستاز | مسابقة التاجر 93rd.
البدء: 26-10-2018 06:00:00.
النهاية: 21-11-2018 23:59:00.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 19.10.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 30.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة 8: أكتوبر 19th إلى 30th، 2018؛
آخر موعد للتسجيل أكتوبر 16th 2018.
الفوركس وسيط | | بطولة حالة كبار الشخصيات.
من 19 حتى 23 أكتوبر 2018.
ألباري نز | مسابقة الواقع الافتراضي.
الجولة الرابعة تبدأ: 12/10/2018.
فكسوبين (فوريكسكوب) | كفد نافيغاتور-2.
تاريخ البدء 10/12/2018، 1:05:00 آم.
فينيش ديت 11/6/2018، 10:30:00 بيإم.
أوكتافكس | بطل مسابقة تجريبي.
الجولة التالية تبدأ في 04.10.2018.
بولز كابيتال ماركيتس | مسابقة تجريبية.
الجولة الثامنة: من 5 إلى 17 أكتوبر 2018.
ميكيفوريكس | ثنائي الذروة 2.
بدء: 08 أكتوبر 10:00 على أوتك.
الانتهاء: 22 أكتوبر 20:30 بالتوقيت العالمي المنسق.
الجائزة الأولى: 1000 دولار.
أكسنت الفوركس | ماستر سكالبر.
المرحلة الثانية. 05.10.2018 - 18.10.2018.
فبس | "فبس برو" مسابقة تجريبي.
فترة المسابقة - من 30.09.2018 (11:01:00 غمت + 03: 00) إلى 30.10.2018 (14:00:00 غمت + 02: 00)
مايزوس | تجريبي الحروب سلخ فروة الرأس.
• المركز الأول: 500 $ مكافأة.
• المركز الخامس: 50 $ مكافأة.
مفكس بروكر | "اختيار الشعب - 2018"
جعل وظيفة في مفكس مذكرات، وذكر لماذا ولماذا أحب في الشركة أكثر من كل شيء خلال العام الأخير، وإضافة تهنئة مفكس بروكر في عيد ميلاده.
9 جوائز بمبلغ 350/300/250/200/150/100/75/50/25 دولار أمريكي.
باتريا الفوركس | مسابقة التداول.
ويلتراد | مسابقة تجريبية.
من 21 سبتمبر إلى 10 أكتوبر 2018.
الجائزة الأولى - 1000 دولار.
إيك الأسواق | مسابقة التداول التجريبي.
21 سبتمبر 2018 1:00 م - 24 أكتوبر 2018 2:00 ص.
المركز الأول: 5000 دولار أمريكي.
نوردفس | مسابقة ديموكوب.
ستارت: 21.09.2018 00:00 (سيرفر تايم)
فينيش: 02.10.2018 22:00 (سيرفر تايم)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

No comments:

Post a Comment