Wednesday 7 March 2018

كم عدد استراتيجيات الخيارات هناك


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسيستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (لمعرفة المزيد، اقرأ فروق رأسية الثور و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


52 أنواع استراتيجيات التسويق.


كطالب من السحر من ناحية من ناحية، وأنا قيمة عدد 52. وهنا نقدم لكم 52 أنواع من استراتيجيات التسويق والتكتيكات التي يمكن استخدامها لجلب عملاء جدد لعملك وتنمو العلامة التجارية الخاصة بك.


من أجل الشركات لكسب حصة في السوق والبقاء ذات الصلة فإنها تحتاج إلى النظر في العديد من أنواع استراتيجيات التسويق. يمكن لكل استراتيجية التسويق التواصل إلى السوق المستهدفة فوائد وميزات المنتج.


استراتيجيات التسويق يمكن أيضا التواصل القيمة الإجمالية لعملائها. في كثير من الحالات، وهذا هو جوهر بناء الإنصاف أو حسن النية في الأسواق المستهدفة. فقد استثمرت شركة أبل، على سبيل المثال، في إنشاء إعلانات تجارية للتلفزيون ولوحات الإعلانات والمجلات التي تعرض منتجاتها بطريقة تجعل عملائها يشعرون بالتجربة تجاه منتجات أبل.


52 أنواع استراتيجيات التسويق المستخدمة اليوم:


قضية التسويق.


يمكن أن يؤدي العثور على سبب يهتم به عملاؤك وشركتك على حد سواء إلى إنشاء سحر لعملك. وهذا يتطلب معرفة داخلية حول ما تهتم به مؤسستك ومن يريدون المساعدة في العالم. ومثال جيد على ذلك هو أحذية تومز. بدلا من القيام التقليدي "شراء واحد الحصول على واحد مجانا" تعزيز، بنيت تومز العملاء قوية التالية وسمعة لاعادة مرة أخرى عن طريق التخلي عن زوج من الأحذية مجانا لشخص في حاجة إلى كل شراء الأحذية التي أدلى بها عملائها.


إغلاق التسويق المدى (كرم)


استخدام واي فاي أو بلوتوث لإرسال رسائل ترويجية من منتجاتها وخدماتها لعملائها & # 8217؛ والهواتف الذكية وأقراص على مقربة. إغلاق التسويق المدى المعروف أيضا باسم القرب التسويق.


علاقة التسويق.


تركز العديد من الشركات على بناء علاقات مع عملائها بدلا من الحصري دائما في محاولة لبيعها شيئا (التسويق المعاملات). العملاء الذين يحبون العلامة التجارية الخاصة بك أكثر سوف تنفق أيضا المزيد من المال مع العلامة التجارية الخاصة بك. وقد وجد العديد من تجار التجزئة التقليدية هذا صحيح. وقد رأى والغرينز أن العملاء الذين يشترون من جميع قنوات الشراء (متجر، على شبكة الإنترنت، المحمول، الخ) شراء ما يصل إلى ستة أضعاف أكثر من العميل العادي الذي يشتري فقط في متجرهم.


التسويق المعاملات.


يمكن أن تكون مبيعات القيادة صعبة، خاصة بالنسبة لمتاجر التجزئة التي يجب أن تبيع باستمرار المنتجات ذات الحجم المرتفع للمستهلكين. من أجل البقاء مع مطالب المستثمرين، يجب على تجار التجزئة تشجيع المستهلكين لشراء باستخدام كوبونات، والخصومات، والتصفية، وأحداث المبيعات. ارتفاع حجم تجار التجزئة مربع كبير مثل الهدف باستمرار تشغيل الأحداث الترويجية من أجل الحصول على المستهلكين المهتمين في مخازنهم.


ندرة التسويق.


في بعض الأسواق من المهم التحكم في كمية المنتج المتاح في وقت واحد. في كثير من الحالات يتم ذلك بسبب صعوبة الحصول على المواد الخام أو أعلى جودة المنتج. قد تختار الشركة جعل منتجاتها متاحة لعدد قليل فقط من العملاء. إطلاق رولز رويس من سيارته الطبعة الصينية يسمى فانتوم تباع بسرعة. في حين أن تكلفة السيارة كانت أعلى من معظم السيارات ندرة قاد الرغبة والسعر.


كلمة من فمه التسويق.


كلمة من الفم التسويق هو مرور المعلومات من شخص لآخر عن طريق الاتصالات الشفوية. الزبائن متحمسون جدا للمشاركة مع العالم العلامات التجارية التي يحبونها. العديد من المستهلكين يجدون معنى في تقاسم القصص من المنتجات والخدمات المفضلة لديهم. كلمة الفم هي واحدة من الطرق القديمة الناس تعلموا حول ما لشراء. وقد تعلمت المسوقين الحديثة كيفية خلق كلمة أصيلة من الفم لشركاتهم والمنتجات التي تمثلها.


عبارات تحث المستخدم على اتخاذ إجراء (كتا).


كتا التسويق يشير إلى أساليب تحويل حركة المرور على شبكة الإنترنت إلى يؤدي أو المبيعات على المواقع باستخدام النص، والرسومات، أو عناصر أخرى من تصميم المواقع. تساعد إستراتيجيات التحويل في تحسين النسبة المئوية للزائرين عبر الإنترنت الذين يصبحون عملاء أو الذين ينضمون إلى القائمة البريدية.


التسويق الفيروسي.


عبادة المسوقين العلامة التجارية باستمرار خلق أفكار تجارية جديدة أن تبقي منتجاتها في قلب وعقول المستهلك العالمي. في كل مرة يتم فيها إنشاء منتج جديد، يجب إعطاء العملاء سببا للحلم بشرائهم في المستقبل. أحيانا المسوقين من العلامات التجارية عبادة ضرب على شيء كبير جدا أن الناس لا يمكن أن تساعد ولكن مشاركتها مع الآخرين. إن جعل عملائك يتحدثون عن منتجاتك وخدماتك أمر مهم جدا لزيادة الوعي بنشاطك التجاري.


التنوع التسويق.


وضع خطة تسويقية مخصصة من خلال تحليل شرائح العملاء المختلفة على أساس الاختلافات الثقافية بما في ذلك الأذواق والتوقعات والمعتقدات، وجهات النظر العالمية، والاحتياجات المحددة.


وندركوفر التسويق.


في بعض الأحيان لا تقول الجميع كل شيء يمكن أن تصبح مصدرا كبيرا من الطنانة. فكر في مقطعا دعائيا للفيلم حصل على إعجابك الشديد لمشاهدة الفيلم. على الرغم من عدم عرض جميع جوانب الفيلم، إلا أنه يمكن للمعلن إنشاء ما يكفي من المؤامرات لدفع المشاهدين إلى الرغبة في مشاهدة المزيد.


التسويق الشامل.


تحتاج الشركات الكبرى إلى دفع أعداد كبيرة من شراء منتجاتها من أجل البقاء والنمو. في حين التسويق الشامل قد يبدو وكأنه نهج بندقية للتسويق هذا هو أبعد ما يكون عن الحقيقة. الشركات الكبيرة تنفق المال الكبير في فهم البيانات الكبيرة & # 8211؛ وهذا الكثير من بيغس!) وهذا يعطي لهم نظرة ثاقبة إلى أين وضع وسائل الإعلام للعملاء المحليين المحتملين الذين يشترون منتجاتها وخدماتها. وول مارت هو مثال على تاجر التجزئة الشامل في السوق الشامل. كما التجزئة رقم واحد في العالم، فهي ذكية جدا عن جهود التسويق الجماعي، في كثير من الأحيان إعطاء عملائها شعورا من المحلة والدفء.


التسويق الموسمية.


الأحداث الموسمية تقدم وسيلة رائعة لتلبية المستهلكين الجدد. في بعض الأحيان هذه الأحداث يمكن أن تكون التغييرات الفعلية من الطقس أو الأعياد الوطنية. لمتاجر التجزئة مثل هالمارك، عيد الحب & # 8217؛ ق يمثل جزء كبير من أعمالهم. من خلال ضبط في مواسم مختلفة التي هي مهمة لعملائك يمكنك أن تصبح أكثر أهمية في حياتهم.


العلاقات العامة التسويق.


واحدة من أهم استراتيجيات التسويق والعلاقات العامة. ويعمل العديد من المسوقين الفعالين مع وسائل الإعلام لتوعية منتجاتهم والفوائد التي تقدمها منتجاتهم. أيضا، في كثير من الحالات حيث الأمور على غير ما يرام، جيدة استراتيجية التسويق العلاقات العامة أمر حيوي. عندما كان مؤسس أبل ستيف جوبز على قيد الحياة، عقدت أبل مؤتمرا صحفيا رئيسيا للإعلان عن كل منتج جديد. ويستمر هذا التقليد الآن من قبل الرئيس التنفيذي لشركة أبل الجديد و تمو.


التسويق عبر الإنترنت.


ومع نشر التجارة على شبكة الإنترنت، ظهر شكل جديد من أشكال التسويق. من لافتات على الانترنت لتلك البوب ​​المنبثقة مزعج، حاول المسوقين عبر الإنترنت للحصول على عملائها الانتباه بأي طريقة ممكنة. معظم جهود التسويق الاستراتيجي على الانترنت اليوم هي مزيج من استراتيجيات القرصنة النمو (A / B اختبار اتخذت إلى أقصى حد) ومجموعة متنوعة من التكتيكات الوعي التي تدفع الانتباه. وهناك مسوق على الانترنت فعالة جدا هي شركة التأمين جيكو الذي يطلب ببساطة من مستخدميها إدخال الرمز البريدي الخاص بهم للحصول على الاقتباس الفوري على وفورات أفضل.


التسويق عبر البريد الإلكتروني.


وبمجرد انتقال العملاء إلى العالم عبر الإنترنت، حاول مسوقو الإنترنت جمع وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني لاحتمالات محتملة. يعتمد العديد من المسوقين من الشركات إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني كوسيلة أساسية للتواصل مع العملاء. في المعارض التجارية الصناعة، يمكن في كثير من الأحيان ينظر مستشارين عب تبادل المعلومات البريد الإلكتروني مع آفاقهم.


التسويق التبشير.


تطوير العملاء مروحة الهذيان (ما نسميه عشاق العلامة التجارية) الذين يصبحون دعاة العلامة التجارية الخاصة بك أو المنتج، والذين يمثلون العلامة التجارية كما لو كان جزءا من هويتهم الخاصة.


تسويق الحدث.


يعد إنشاء الأحداث طريقة رائعة لدفع المبيعات. الزبائن غالبا ما تحتاج إلى سبب للتسوق والأحداث يمكن أن تقدم في كثير من الأحيان السبب المثالي. أصبح يوم عيد الشكر ميسي جزءا من الثقافة الأمريكية من خلال ربط حدثين معا أن المستهلكين يحبون: الشكر والتسوق.


التسويق حاليا.


مع الاعتماد الجماعي للإنترنت، العديد من الشركات تجد طرق جديدة لدمج حاليا التسويق مع التكنولوجيات الجديدة لخلق المزيد من الخبرات العملاء جذابة. شركة كوكا كولا لديها آلات البيع التي تدعو العملاء لعناق لهم. وهذا لا يزال لربط العلامة التجارية كوكا كولا إلى العاطفة الأساسية من السعادة، ولكن أيضا دعوة العملاء لتجربة المنتج الحقيقي حاليا.


التسويق الصادر.


في بعض الأحيان من المهم للشركات أن تسمح لعملائها المحتملين يعرفون أنها موجودة. من خلال تطوير قائمة من الاحتمالات يمكن للشركة أن تبدأ في الوصول إلى المجموعات المستهدفة الفردية من أجل العثور على عملاء جدد. عندما تقوم ميكروسوفت ببيع برامج المحاسبة الخاصة بها، فإنها غالبا ما تستخدم التسويق الخارجي لتحديد الأهداف المحتملة قبل محاولة استدعاء الشركات لعقد اجتماع شخصي.


التسويق المباشر.


التواصل مباشرة مع العملاء والتوقعات من خلال البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني والنصوص والمنشورات وغيرها من المواد الترويجية.


التسويق الداخلي.


غالبا ما يكون لدى الشركات عملاء يطلقون عليها لأسباب مختلفة. وهذا يمكن أن يمثل فرصة كبيرة لبيع العملاء منتجات وخدمات إضافية ليس لديهم حاليا. عندما يطلب العملاء من رجال الأعمال التحقق من أرصدتهم، البنك التجاري تشيس غالبا ما يغتنم الفرصة لطرح ما إذا كانت الفائدة في خط الائتمان، خطة 401 k، أو مجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى التي يقدمها البنك.


فريبي التسويق.


تعزيز مجانا إعطاء أويس أو بيع المنتجات والخدمات التي تباع بأسعار منخفضة لتعزيز مبيعات المنتجات أو الخدمات الأخرى ذات الصلة.


النشرة التسويقية.


وهناك طريقة ممتعة للترويج لرجال الأعمال هي كتابة نشرة إخبارية تسلط الضوء على بعض الأشياء الإخبارية التي حدثت للمنظمة. وقد تم كذبة موتلي تبادل رؤى الاستثمار مع مجتمعهم لسنوات عديدة. وتخلق هذه النشرات الإخبارية شعورا بالإدماج والمشاركة مع أعضائها، وقد وفرت محركا رئيسيا لنموها الذي لا يصدق.


المادة التسويق.


في الصناعات حيث الخبرة ذات قيمة عالية، يمكن أن توفر المواد أداة قوية لعرض المعرفة والخبرة الخاصة بك. وتتقاسم بعض الابتكارات في شكل مقالات أو ورقات بيضاء تحتاج إلى نقل المعلومات التقنية إلى مشترين متخصصين. وقد خصصت الأمازون جزءا من موقعها للأوراق البيضاء حول الدراية الفنية على الحوسبة السحابية. هذا هو شكل متطور جدا من التسويق للمشترين المتخصصين.


تسويق المحتوى.


كتابة ونشر المحتوى لتثقيف العملاء المحتملين حول منتجاتك وخدماتك. بالنسبة للشركات المناسبة، يمكن أن يكون هذا وسيلة فعالة للتأثير عليها دون استخدام أساليب البيع المباشر.


المعارض التجارية التسويق.


العديد من المنتجات يجب أن تكون من ذوي الخبرة ليتم شراؤها. هناك عدد قليل جدا من العملاء الذين سوف يشترون سيارة جديدة دون القيام بقدر كبير من البحوث واختبار قيادة السيارة أولا. المعارض التجارية هي التجمعات الصناعية حيث تتم دعوة العملاء لتأتي عينة كل ما في هذه الصناعة لهذا العرض. ولإدخال خطوط منتجاتها الجديدة، تنفق شركة فورد موتور قدرا كبيرا من الوقت في إنشاء وتشغيل كشكها في معارض السيارات الاستهلاكية العالمية كل عام. وتظهر هذه التجارة السيارات تعطي للصحفيين والمستهلكين فرصة لتجربة السيارات مباشرة.


البحث التسويق.


في هذه الأيام، عندما يكون لدى المستهلكين أسئلة أنهم في كثير من الأحيان لا تسأل أصدقائهم. فإنها تذهب مباشرة إلى غوغل. في الواقع، جوجل جيدة جدا في الإجابة على أسئلتنا أن الملايين من الناس يبحثون يوميا عن إجاباتهم على هذا الموقع الرائد للبحث على الإنترنت. واحد لا يجب أن ننظر بعيدا لرؤية قوة البحث والتسويق. وقد شكلت جوجل هذه الصناعة لسنوات عديدة الآن وساعدت مئات من تجار التجزئة تنمو أعمالهم. في حين أن العديد من الشركات تستخدم للإعلان في صفحاتها الصفراء المحلية، كما أقل وأقل المستهلك استشارة الدليل المادي المحلي، هذه القناة تصبح أقل فعالية على نحو متزايد كل عام.


التسويق المباشر.


يمكنك الإعلان عن منتجاتك وخدماتك والترويج لها للعملاء الذين يستخدمون مجموعة من الأجهزة الرقمية بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. التسويق عبر الإنترنت هو ممارسة أساسية في التسويق الرقمي. مرة واحدة وقد تم تحديد السوق المستهدفة بوضوح، فمن الممكن للعمل جنبا إلى جنب مع أوسبس أو الناقل البريد المهنية التي تعرف أين يعيش الزبائن. التسويق المباشر يمكن أن يكون وسيلة فعالة للوصول إلى المستهلكين حيث يعيشون في المنزل. في حين أن هناك في كثير من الأحيان جانبا سلبيا لهذا النهج (المستهلكين لا يريدون أن تكون ازعجت مع موجة من البريد)، والعديد من الشركات الذكية تنفيذ التسويق المباشر بشكل جيد. فعلى سبيل المثال، أنشأت متاجر التجزئة في الكتالوج L. L. بين برامج تسويق مباشرة يتطلع عملاؤها إلى تلقيها.


نيش التسويق.


العثور على مكانة وملئه يمكن وصفها بأنها وصفة سرية للنمو في الأسواق المزدحمة. اتخاذ الأعمال الأحذية، على سبيل المثال. هناك طلب كبير على الأحذية في العالم والعديد من الشركات الكبرى تطورت لتلبية معظم احتياجات الأحذية الفورية في السوق. قد تبدو مساحة الأحذية مزدحمة، ولكن شركة تصنيع الأحذية عربات لاحظت العملاء المحرومين: المتزلج. من خلال التركيز على هذه السوق المتخصصة عربات وقد وضعت الأعمال مزدهرة.


بالتنقيط التسويق.


التسويق بالتنقيط هو استراتيجية الاتصال التي ترسل، أو & # 8220؛ يقطر، & # 8221؛ مجموعة مكتوبة مسبقا من الرسائل للعملاء أو التوقعات مع مرور الوقت. وغالبا ما تأخذ هذه الرسائل شكل التسويق عبر البريد الإلكتروني، على الرغم من أن وسائل الإعلام الأخرى يمكن أن تستخدم أيضا.


تسويق المجتمع.


إشراك جمهور من العملاء الحاليين في حوار نشط، والتحدث إلى احتياجات ورغبات مجموعة العملاء هذه. وبدلا من التركيز على إنشاء المعاملة التالية، يعزز التسويق المجتمعي مزيدا من الولاء ومستويات أعلى من المشاركة ضمن مجتمع العلامة التجارية الحالي. تعرف على كيفية إنشاء منتديات للعلامات التجارية هنا. التسويق المجتمع يمكن أن يؤدي أيضا إلى كلمة من فمه التسويق.


تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية.


مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر توفر فرصة فريدة للشركات الدهاء على استعداد للاستثمار في إشراك العملاء. لا يزال تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية في مراحله الأولى ولكنه ينمو بسرعة. شركات مثل ساوث ويست ايرلاينز لديها إدارات أكثر من 30 شخصا المسؤولية الرئيسية هي المشاركة بنشاط مع العملاء على وسائل الاعلام الاجتماعية.


عبر وسائل الإعلام والتسويق.


قدم معلومات العملاء من خلال قنوات متعددة مثل البريد الإلكتروني والبريد الفعلي ومواقع الويب والإعلانات المطبوعة والإعلانات عبر الإنترنت لتعبير الترويج لمنتجاتك وخدماتك.


التسويق B2B.


التسويق بين الشركات هو ممارسة التسويق للأفراد أو المنظمات (بما في ذلك الشركات التجارية والحكومات والمؤسسات الأخرى). وهو يسمح للشركات ببيع منتجات أو خدمات لشركات أو منظمات أخرى تقوم بدورها بإعادة بيع نفس المنتجات أو الخدمات أو استخدامها لزيادة منتجاتها أو خدماتها أو استخدامها لدعم عملياتها الداخلية. الأعمال الدولية آلات هو معروف B2B المسوق. نمت أعمال آي بي إم لأن اتخاذ نهج ذكي جدا في تسويق منتجاتها إلى الأعمال التجارية الأخرى والحكومات في جميع أنحاء العالم.


التسويق الترويجية.


التسويق التسويقي هو استراتيجية التسويق التجاري تهدف إلى تحفيز العملاء لاتخاذ إجراءات نحو قرار الشراء. التسويق الترويجي هو الأسلوب الذي يتضمن حوافز مختلفة للشراء، مثل:


المسابقات: نحن جميعا نتمتع بفوز شيء مجانا. تقدم المسابقات وسيلة تسويق جذابة للشركات الصغيرة للحصول على عملاء جدد وخلق الوعي.


كوبونات: وفقا ل كمس، وهو عامل معالجة القسيمة الرائدة، أصدرت المسوقين 302 مليار كوبونات في عام 2007، بزيادة قدرها 6٪ عن العام السابق. أكثر من 76٪ من السكان استخدام القسائم، وفقا لمجلس التسويق جمعية ترويجية (سلطة النقد الفلسطينية). كوبونات لا تزال تعمل وتوفير استراتيجية التسويق بأسعار معقولة للشركات الصغيرة.


أخذ العينات: حاول قبل أن تشتري. قد يظهر إعطاء المنتج بعيدا الحد من الربح، ولكن النظر في كيفية إعطاء الزبائن ذوق صغير يمكن أن يؤدي إلى شراء كبيرة. التجزئة عبقري بوبليكس محلات السوبر ماركت تبادل عينات من الفطيرة الجير مفتاح الحائز على جائزة ليس لأن الناس يسألون الخير من الكعكة ولكن للحصول على عملائها لشراء أكثر من ذلك.


كمين التسويق.


يستخدم المعلن استراتيجية التسويق هذه لربطها بأحداث وعلامات تجارية معينة دون دفع رسوم رعاية. ويسمح ذلك للشركات بالاستفادة من هذه الأحداث أو الاستفادة من حقوق ملكية العلامة التجارية للشركات الأخرى، والتي لها التأثير المحتمل لخفض قيمة الحدث الأصلي.


التسويق B2C.


الهدف النهائي من التسويق B2C (التسويق بين الشركات والمستهلك) هو تحويل المتسوقين إلى المشترين كما بقوة وباستمرار قدر الإمكان. يستخدم المسوقون B2C أنشطة الترويج مثل القسائم، ويعرض، واجهات تخزين (سواء حقيقية وعلى الانترنت) والعروض الخاصة لإغراء السوق المستهدفة للشراء. وتركز حملات التسويق B2C على الصفقة، هي أقصر في المدة، وتحتاج إلى التقاط مصلحة العميل على الفور. غالبا ما تقدم هذه الحملات صفقات خاصة أو خصومات أو قسائم يمكن استخدامها على الإنترنت أو في المتجر.


سحابة التسويق.


في هذا الشكل الجديد من التسويق، يتم جلب جميع الموارد التسويقية والأصول على الانترنت بحيث يمكن للعملاء (أو الشركات التابعة) تطوير وتعديل واستخدام ومشاركتها. النظر في كيفية الأمازون يحصل العملاء لشراء الكتب الرقمية والأفلام، وأجهزة التلفزيون يظهر في مكتبة رقمية يمكن الوصول إليها في حساب العميل على الانترنت أو على الجهاز الرقمي مثل أوقد النار الخاصة بهم.


التسويق عبر الهاتف المحمول.


التسويق أو باستخدام جهاز جوال، مثل الهواتف الذكية. التسويق عبر الهاتف المتحرك يمكن أن توفر للعملاء مع الوقت والمكان حساسة، والمعلومات الشخصية التي تعزز السلع والخدمات والأفكار. في ما يلي مثال حديث للتسويق عبر الجوال.


التحالف التسويق.


يتم تشكيل مشروع مشترك بين اثنين أو أكثر من الشركات لتجميع الموارد في محاولة لتعزيز وبيع المنتجات والخدمات.


عكس التسويق.


في التسويق العكسي، والفكرة هي الحصول على العميل للبحث عن الأعمال بدلا من المسوقين تسعى للعميل. وعادة ما يتم ذلك من خلال وسائل الإعلان التقليدية، مثل الإعلانات التلفزيونية، والإعلانات مجلة المطبوعة، ووسائل الإعلام على الانترنت. في حين أن التسويق التقليدي يتعامل أساسا مع البائع العثور على مجموعة مناسبة من العملاء واستهدافها، والتسويق العكسي يركز على العملاء تقترب البائعين المحتملين الذين قد تكون قادرة على تقديم المنتج المطلوب.


في عام 2004، أطلقت دوف حملة الحمامة للجمال الحقيقي مع التركيز على الجمال الطبيعي للمرأة بدلا من الإعلان عن منتجاتها. وقد تسببت هذه الحملة في زيادة مبيعاتها إلى ما يزيد عن مليار دولار أمريكي، مما دفع دوف إلى إعادة إنشاء علامتها التجارية حول هذه الاستراتيجية. على الرغم من نجاحها، تسببت هذه الحملة الكثير من الجدل والمناقشة بسبب ما رأى الناس كإعلان مع رسالة متناقضة.


التسويق عبر الهاتف.


أنا أعرف ما كنت أفكر، كنت أكره التسويق عن بعد. أنت لست وحدك في مشاعرك. ومع ذلك، التسويق عبر الهاتف يمكن أن تلعب دورا هاما في بيع المنتجات الخاصة بك للمستهلكين، ويجب أن لا يتم تجاهلها كما تعتمد العديد من الشركات على ذلك للتواصل مع العملاء. التسويق عبر الهاتف (يعرف أحيانا باسم المبيعات الداخلية أو المبيعات في المملكة المتحدة وأيرلندا) هو طريقة للتسويق المباشر يقوم فيها مندوب مبيعات بإلحاح العملاء المحتملين لشراء منتجات أو خدمات إما عبر الهاتف أو من خلال وجها لوجه أو موعد عقد المؤتمرات عبر الإنترنت المقرر خلال المكالمة. يمكن أن تشمل التسويق عبر الهاتف أيضا الملعب المبيعات المسجلة مبرمجة ليتم تشغيله عبر الهاتف عن طريق الاتصال التلقائي. أصبح التسويق عن بعد تحت النار في السنوات الأخيرة، التي ينظر إليها على أنها إزعاج من قبل الكثيرين.


الحرة عينة التسويق.


على عكس التسويق فريبي، وهذا لا يعتمد على التسويق التكميلي، وإنما يتكون من التخلي عن عينة مجانية من المنتج للتأثير على المستهلك لإجراء عملية الشراء.


البريد المباشر التسويق.


شكل إعلان ملزم للقناة يسمح للمؤسسات والمؤسسات غير الربحية بالاتصال مباشرة مع العميل، مع تقنيات الإعلان التي يمكن أن تشمل الرسائل النصية والبريد الإلكتروني ومواقع الويب التفاعلية للمستهلكين والإعلانات الصورية عبر الإنترنت والمنشورات وتوزيع الكتالوج والرسائل الترويجية والإعلانات في الهواء الطلق . وتؤكد رسائل التسويق المباشر على التركيز على العملاء والبيانات والمساءلة. الخصائص التي تميز التسويق المباشر هي:


يتم توجيه رسائل التسويق مباشرة إلى العملاء (العملاء). ويعتمد التسويق المباشر على القدرة على التعامل مع أعضاء السوق المستهدفة. ويأتي التأقلم في مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف النقالة، وملفات تعريف ارتباط متصفح الويب، وأرقام الفاكس، والعناوين البريدية.


يسعى التسويق المباشر إلى توجيه & # 8221؛ دعوة إلى العمل. على سبيل المثال، قد يطلب الإعلان من احتمال الاتصال برقم هاتف مجاني أو النقر على رابط إلى موقع ويب.


ويؤكد التسويق المباشر استجابات قابلة للتتبع وقابلة للقياس من العملاء بغض النظر عن الوسط.


التسويق المباشر يمارس من قبل الشركات من جميع الأحجام - من أصغر بدء لقادة في فورتشن 500. يمكن لحملة إعلانية مباشرة تنفيذها بشكل جيد أن تثبت عائد إيجابي على الاستثمار من خلال إظهار عدد العملاء المحتملين استجابت لدعوة واضحة، للعمل. الإعلانات العامة تحجب الدعوات من أجل العمل لصالح الرسائل التي تحاول بناء الوعي العاطفي للعوامل أو الانخراط مع العلامة التجارية. نادرا ما يمكن لإعلانات عامة مصممة تصميما جيدا أن تثبت تأثيرها على النتيجة النهائية للمنظمة.


تسويق قاعدة البيانات.


قاعدة بيانات التسويق هو شكل من أشكال التسويق المباشر باستخدام قواعد بيانات العملاء أو العملاء المحتملين لتوليد رسائل شخصية من أجل الترويج للمنتج أو الخدمة لأغراض التسويق. طريقة الاتصال يمكن أن يكون أي وسيلة يمكن معالجتها، كما هو الحال في التسويق المباشر. التمييز بين التسويق المباشر وقاعدة البيانات التسويق ينبع في المقام الأول من الاهتمام المدفوع لتحليل البيانات. ويؤكد تسويق قاعدة البيانات على استخدام التقنيات الإحصائية لتطوير نماذج سلوك العملاء، والتي تستخدم بعد ذلك في اختيار العملاء للاتصالات. ونتيجة لذلك، يميل المسوقون لقاعدة البيانات أيضا إلى أن يكونوا مستخدمين كثيفين لمستودعات البيانات، لأن وجود قدر أكبر من البيانات عن العملاء يزيد من احتمال بناء نموذج أكثر دقة.


هناك نوعان رئيسيان من قواعد بيانات التسويق: (1) قواعد بيانات المستهلك و (2) قواعد بيانات الأعمال. قواعد بيانات المستهلك موجهة أساسا للشركات التي تبيع للمستهلكين، وغالبا ما يختصر باسم [الأعمال إلى المستهلك] (B2C) أو بتوك. وغالبا ما تكون قواعد بيانات تسويق األعمال أكثر تقدما في المعلومات التي يمكن أن توفرها. ويرجع ذلك أساسا إلى أن قواعد بيانات الأعمال التجارية مقيدة بقوانين الخصوصية نفسها مثل قواعد بيانات المستهلك.


تسويق شخصي.


التسويق الشخصي (يسمى أيضا التخصيص، وأحيانا يسمى التسويق واحد إلى واحد) هو شكل متطرف من تمايز المنتجات. في حين أن تمايز المنتجات يحاول التفريق بين منتج من المنتجات المنافسة، يحاول التخصيص تقديم عرض منتج فريد لكل عميل. نايك إد هي العلامة التجارية شعبية التي وضعت الأعمال التجارية القوية حول هذا التخصيص مفهوم التسويق.


التسويق التقارب.


إنشاء شراكات استراتيجية ذات فائدة متبادلة من خلال تشكيل تحالفات مع العلامات التجارية التكميلية. تعرف أيضا باسم التسويق الشراكة، مع هذه الاستراتيجية، واحدة العلامات التجارية يولد المبيعات في حين أن الآخر يخلق عملاء جدد ويبني الوعي بالعلامة التجارية.


عبادة-تورال التسويق.


اقتراح التسويق عبادة يحمل حكم على فكرة أن وسيلة لتحويل-أهم، تثير & # 8230؛ حسنا، تحويل المستهلكين هو باستخدام محركات الأقراص السلوكية البشرية الخالدة وجدت في الطوائف الدينية. هيك، زملائه المساعدين، لا شيء أكثر إذن-، الطنانة واحد إلى واحد من & # 8220؛ إيديولوجية مركزية مع كون اجتماعي مواز غني بالعادات. & # 8221؛ التسويق عبادة هو نقطة مضيئة في قائمة قوالب التسويق نيوفانغلد، واحدة التي تطبق مبادئ العلوم الاجتماعية الخالدة بطريقة قوية. إلى قائمة الكلمات الطنانة التسويقية الجديدة، دع & # 8217؛ s إضافة مصطلح عبادة.


التسويق الإنساني.


فالاحتياجات البشرية هي "حالة من الحرمان المدروس". وهي تميز بين الاحتياجات المادية (الغذاء والمأوى والسلامة والملابس) والاحتياجات الاجتماعية (الانتماء والمودة) والاحتياجات الفردية (المعرفة والتعبير عن الذات). والاحتياجات هي مجموعة ضيقة نسبيا من الدول غير الثقافية من الحرمان من الشعور.


حرب العصابات التسويق.


أساليب جذور العشب، غير التقليدية، وانخفاض الميزانية التي وجدت تنطوي على الإبداع، حشود كبيرة من الناس، وعنصر المفاجأة في السوق أو الترويج للمنتج، خدمة، العلامة التجارية، الحدث، أو إطلاق جديدة.


العلامة التجارية عاشق التسويق.


العلامة التجارية عاشق التسويق هو مفهوم التسويق الذي يهدف إلى استبدال فكرة التسويق العلامة التجارية التقليدية. العلامات التجارية ينفدون من عصير وعشاق العلامة التجارية هي ما هو مطلوب لإنقاذ العلامات التجارية. ولكن ما يبني الولاء الذي يتجاوز العقل؟ ما الذي يجعل علامة تجارية كبيرة حقا تبرز؟ عشاق العلامة التجارية جلب العلامات التجارية في الحياة. لرفع العلامة التجارية نفسها إلى & # 8220؛ عبادة العلامة التجارية & # 8221؛ فئة، لديها لإعطاء العملاء الشعور بالانتماء في حين توليد مشاعر قوية من الحب لعملائها. خلق الولاء وراء العقل يتطلب اتصالات العاطفية التي تولد أعلى مستويات الحب والشعور بالانتماء لعلامتك التجارية.


اتصل بنا لمناقشة كيف يمكنك إعداد أفضل لما هو في المستقبل. يمكننا مساعدتك في تحديد الطرق لمؤسستك للاستفادة من قوة العلامة التجارية عبادة، وخلق قيمة، وفي نهاية المطاف دفع أدائك.


أفضل استراتيجيات الخيار.


3 الصفقات الخيار مربحة.


في السعي للحصول على أفضل الاستراتيجيات الخيار، لقد اكتشفت أن هناك العديد من الطرق لتفقد خيارات التداول المال (ثق بي، وأنا أعلم ما أتحدث عنه في هذا الصدد).


وسيكون من المفيد إذا أعطيت لنا حياة متعددة التي من أجل الكمال أساليبنا في التداول والاستثمار. لسوء الحظ، كل ما لدينا هو هذه الحياة والحظة الراهنة. وهذا يعني الكثير من التجربة والخطأ.


ولكن التجربة والخطأ لا يعني أنه يجب عليك أن تجعل نفس الأخطاء مثل أي شخص آخر.


أو نفس العدد.


جزء كبير من جزء محاكمة يتكون من تثقيف نفسك من أجل خفض على جزء الخطأ. والغرض من تثقيف نفسك، عندما يتعلق الأمر التداول الخيار، هو القضاء على العديد من الأخطاء المحتملة ممكن مسبقا.


تحذير تداول الخيارات.


في سعيكم للحصول على أفضل استراتيجيات الخيار، أكبر خطأ محتمل تريد القضاء عليه مسبقا هو اعتماد فلسفة التداول أو الاستثمار التي لا تناسبك في الواقع.


على سبيل المثال، وأنا أعلم نفسي جيدا بما فيه الكفاية الآن أن ندرك أن التداول المضاربة النقي لا تناسب شخصيتي (على الرغم من، من وقت لآخر، ما زلت إغراء).


هذا ليس انتقادا على التداول أو التجار. بل على العكس من ذلك، لدي احتراما هائلا لأولئك القادرين على التجارة إما من أجل العيش أو على جزء كبير من دخلهم. على الاطلاق يمكن القيام به. لكنه يأخذ الشخص المناسب مع مزيج الصحيح من الذكاء التحليلي، والتدريب التقني، والثبات النفسي لتحقيق النجاح.


إذا كنت حقا توجه إلى نهج أكثر تركيزا على التجارة، يمكنني أن أوصي بثقة اثنين من المواقع الحرة، ذات جودة عالية، وجديرة بالثقة التي من شأنها أن تساعدك كثيرا: على الانترنت الأسهم تداول دليل و سوينغ التداول الخيارات.


الهجين المستثمر التاجر.


وأظن، مع ذلك، أن هناك الكثير من الناس هناك مثلي. ونحن قد لا يكون لديك المهارات الرياضية البحتة إلى أي وقت مضى تصبح كبيرة والمهنية والتجار بدوام كامل، وحتى لو كنا يمكن أن تكون ناجحة في ذلك، ما زلنا نفتقر إلى الشخصية اللازمة حتى تريد أن تكون كبيرة والمهنية والتجار بدوام كامل.


ولكننا لا نهتم باستراتيجية شراء وشراء بسيطة. انها ليست أننا بصبر بالضرورة؛ انها مجرد أن شراء وعقد في حد ذاته لا يعمل (على الرغم من شراء وعقد والغش لا).


كما أن فكرة الاستثمار من خلال صناديق الاستثمار المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة غير جذابة. يبدو خطأ على نحو ما، مضيعة للقدرات، ومملة كما الجحيم. أوه، وشيء واحد آخر - أنه لا يعمل أي أفضل من شراء على التوالي وعقد.


بالإضافة إلى ذلك، نحن لسنا نوع من الناس الذين يتنازلون عن الاستثمار لدينا سواء، الذين ببساطة تسليم أموالنا والسماح لشخص آخر يديرها بالنسبة لنا، مجرد تجنيب لنا التفاصيل، ألا بيرني مادوف.


قد لا نكون تجار نقية، ولكننا ندرك أن التفاصيل لا تزال مهمة.


أفضل 3 استراتيجيات الخيار للتجار اليومي / المستثمرين.


أفترض، في القلب، أنا نوع من شبه البنيوية. أميل إلى رؤية هيكل بقدر التفاصيل (الغابة والأشجار، إذا كنت سوف). سواء كان ذلك من الأعمال الفنية، والحملات السياسية، أو استراتيجيات الخيار، وأنا مهتم في دراسة كيف تم تصميم الأشياء غير الملموسة ولماذا يعملون (أو لماذا لا).


لذلك فكرت فعلا بقدر كبير حول أفضل استراتيجيات الخيارات من وجهة نظر هيكلية.


هل هناك استراتيجيات تداول الخيارات الفعالة التي لا تتطلب الخبرة المهنية الصف مع التحليل الفني؟ هل هناك أي استراتيجيات أو طرق بديلة نسبيا متاحة لزيادة عوائد المرء دون الاضطرار إلى تحمل مخاطر مفرطة؟ إذا كانت هذه الاستراتيجيات موجودة وإذا كانت فعالة، ما الذي يجعلها فعالة؟


الكشف الكامل - ما يلي هو آراءي الذاتية، التي تشكلت من تجربتي الشخصية والتحيزات:


من وجهة نظر هيكلية، يمكنني تحديد ثلاثة أنواع منفصلة من استراتيجيات الخيار التي يمكن أن تكون مربحة جدا للتاجر اليومي. السمة المشتركة واحدة هذه الأساليب حصة هي أن على مستوى ما، كليا أو جزئيا، أنها تعتمد على بيع قسط الوقت:


خيارات أنظمة التداول.


خيارات التداول هي بالتأكيد فرصة مخيفة لكثير من التجار الأفراد.


هناك الكثير من أنواع متميزة من الاستراتيجيات التي تبدو معقدة جدا بالمقارنة مع التداول الصريح القياسي.


حتى العديد من التجار انتشار سيكون أقل احتمالا تريد أن تتورط. ولكن في حين أنه على وجه التحديد استراتيجيات الخيارات معقدة، ودرجة التعقيد يمكن أن تختلف من خلال الاستراتيجية التي تختارها لحالة معينة.


يمكنك الاختيار من:


استراتيجيات الخيارات يمكن أن تسمح لك للتداول توقعاتك من السوق والسيطرة على مستوى المخاطر كنت على استعداد للمشاركة مع.


يمكنك أن تكون فائقة العدوانية أو أكثر من ذلك بكثير المحافظ. يمكنك التجارة استراتيجيات مختلفة من أجل الربح في جميع أنواع ظروف السوق.


شاهد خيارات تداول الفيديو.


مثل أي شيء في الحياة، والتعليم قليلا في كثير من الأحيان يغموض الأمور بشكل كبير.


الشيء هو أنك لا تحتاج بالضرورة إلى تداول استراتيجيات الخيارات المعقدة على الإطلاق للاستفادة منها. إذا كنت تداول الأسهم عادة ببساطة عن طريق استبدال المواقف العادية الخاصة بك مع مكالمة طويلة أو وضع الخيارات، يمكنك جعل المال الخاص بك العمل بشكل أكثر فعالية بالنسبة لك.


إذا كان لديك بالفعل نظام يولد إشارات الدخول والخروج بالنسبة لك، ليس هناك سبب لعدم تمكنك من الذهاب مع خيارات التداول على الفور.


كل ما تحتاجه حقا هو معرفة الاتجاه الذي تعتقد أن الأسهم الأساسية (أو أي شيء آخر هو الخيار الذي كتب على) قد تتحرك ولها فكرة عن المدة التي قد يستغرقها للوصول إلى الهدف الخاص بك.


احصل على نظام تداول الخيارات المجانية & # 8211؛ البرمجيات، التدريب، الخطط التجارية.


لماذا النظر في خيارات التداول؟


هناك سبب واحد مقنع حقا لخيارات التداول وهذا هو الرافعة المالية التي يمكنك قيادتها مقارنة مع تداول السهم نفسه.


But options also make it really easy to take a negative view on stock prices by simply buying a put option.


Although as with any type of trading, there’s the potential to lose a great deal of capital if you employ the wrong strategy or trade too big a position relative to your account size, you can at least guarantee your maximum loss on any options you buy – the premium you originally paid plus commissions.


If the option expires beyond the strike price (price at which you have the right to exercise the option at) – below for a call or above for a put – the option is rendered worthless.


How Do You Trading Options?


So let’s say for example that your strategy generates a buy signal in the stock. At this point you need to be ready to purchase either an at-the-money or in-the-money call option with enough time left until its expiry date.


Historically, most options were negotiated between the buyer and seller and were at-the-money.


Once you’ve bought your call option, your return looks something like this:-


Clearly the thing to remember here is that in order to offset the premium you pay in order to buy the option, the underlying stock must move a minimum amount beyond the strike price.


Your strategy needs to have sufficient profit potential in order for it to be worthwhile taking the trade in the first place.


The last thing that you really need to remember is that in most cases you won’t need to exercise your options at all. As the underlying value of the stock moves in your favor, the price of the option you own will increase to reflect this fact.


Once the stock hits its profit target for your strategy, you can just sell your option back.


Caveats With Trading Options.


Just because an option is there and it trades, it doesn’t mean to say that there’s going to be enough liquidity to get in and out quickly and efficiently. The cost of illiquid markets can be the difference between a winning and losing strategy so make sure that you take account for this properly.


Leverage is a wonderful and yet a terrible thing at the same time.


If you buy too many options because you think your risk is limited, you should think again. If you lose, you’re still losing a proportion of your trading capital and it’s important to limit this to a level whereby you are able to sustain a period of draw-down without going bust.


Finally, out-of-the-money options are likely to be cheap for a reason in the short term. The chances are that the party writing these options is very confident that prices won’t exceed the option strike price at expiration and hence their willingness to take a lower premium.


Either way, options are a great way to use your trading capital.


They are highly flexible, give fantastic leverage and allow you to trade in such a way that suits your current strategy. So taking the time to familiarize yourself with them could be time well spent.


أنواع الخيارات.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.


يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.


المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.


نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.


خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. المكالمات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ويمكن، وفقا لشروط العقد، شراء الأصول الأساسية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو في تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.


وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. The owner of a put has the right to sell the underlying asset in the future at a pre-determined price. Therefore, you would buy a put if you were expecting the underlying asset to fall in value. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.


النمط الأمريكي.


إن المصطلح ЂњЂњmericericericЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ has hasЂќ hasЂќ has has has hasЂќЂќЂќ has has has has has has has has has has has has عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها يكون للمالك الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كانت مكالمة) أو بيعه (إذا كان وضع). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".


الطراز الاوروبي.


أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.


تبادل الخيارات المتداولة.


المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.


خيارات أكثر من العداد.


يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.


نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.


عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.


خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.


خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.


الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.


خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. A futures option essentially gives the owner the right to enter into that specified futures contract.


خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.


نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.


الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.


الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.


ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.


انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.


خيارات الأسهم للموظفين.


هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".


الخيارات النقدية المستقرة.


ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.


خيارات غريبة.


الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.


خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".


الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. Please visit the following page for further details on these contracts – Binary Options.


خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.


خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.


انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".

No comments:

Post a Comment