Friday 2 March 2018

متعددة الإطار الزمني استراتيجية التداول بدف


الإطار الزمني للتجارة.
حركة السعر و ماكرو.
على مدى هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.
واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛
بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟
التي أنشأتها جيمس ستانلي.
للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.
ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.
وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.
استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.
في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا أن التجارة بها؟
يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.
وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.
إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.
تحليل إطار زمني متعددة.
من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.
وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.
أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛
(التي أنشأها جيمس ستانلي)
بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.
& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.
(التي أنشأها جيمس ستانلي)
في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.
يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، بسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).
ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)
عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.
إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.
نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.
فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.
بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.
العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.
لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.
لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.
من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.
لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).
(التي أنشأها جيمس ستانلي)
بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.
(التي أنشأها جيمس ستانلي)
في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية تداول إطار زمني متعددة بدف
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 قصص أبرز التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. إذا كنت قادرا على تحديد المستوى المناسب من التقاء عبر أطر زمنية مختلفة، يمكنك فعلا زيادة احتمال تحديد التجارة الفائزة.
تحديد الأطر الزمنية.
السؤال الأول الذي عليك أن تسأل نفسك هو ما هو الإطار الزمني الذي تتداوله في المقام الأول؟ ويسمى هذا الإطار الزمني الخاص بك "قاعدة" وقت التداول. والخطوة التالية هي تحديد إطار التداول "الرئيسي" و "الثانوي". الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية هي الأطر الزمنية الأكبر والأصغر استخداما على نطاق واسع بالنسبة إلى الفترة الزمنية الأساسية. في هذا المثال، ستكون الفترة الزمنية الأساسية 5 دقائق. لذلك، فإن الإطار الزمني الأكبر استخداما على نطاق واسع سيكون الرسم البياني 15 دقيقة لدينا الرئيسية. سيكون لدينا طفيفة الرسم البياني 1 دقيقة. يمكنك استخدام هذا النموذج لأي إطار زمني. أدناه لقد سرد بعض الأوقات قاعدة المشتركة والأطر الزمنية الرئيسية والثانوية المقابلة لها.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
ما الذي تبحث عنه في كل إطار زمني.
هذا هو تماما متروك لكم ويعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. إذا كنت تبحث لشراء اختراق على الرسم البياني 5 دقائق، وسوف تحتاج للتأكد من أن الأسهم تتجه بقوة على كل من 15 دقيقة و 1 دقيقة الرسوم البيانية. في كثير من الأحيان سوف التجار شراء الأسهم التي تندلع على الإطار الزمني للقاعدة، ولكن إذا كان الرئيسي أو القاصر لا تتداول في نفس الاتجاه، يمكنك وسوف تواجه المعارضة. تحدث التحركات القوية في السوق عندما يتحرك المتداولون في الوقت نفسه في نفس الاتجاه. هذا التقاء يولد "عصير" نحن جميعا بحاجة لجعل المال السهل في السوق.
فقط قاعدة الإدخالات والمخارج الخاصة بك على إطار زمني واحد.
بينما كنت تبحث عن تأكيد أن جميع الأطر الزمنية 3 هي في صالحك، يمكنك فقط استخدام الإطار الزمني الأساسي الخاص بك لتحديد الإدخالات والمخارج الخاصة بك. لا تبدأ باستخدام الرسم البياني 15 دقيقة كقاعدة الخاص بك، ثم البدء في استخدام 5 دقائق القضبان لوقف لكم. تذكر، التجار في الإطار الزمني الطفيفة يبحثون عن تحركات الأسعار الأصغر، لذلك إذا ذهبت إلى هذا المستوى الثانوي لوضع الأوامر الخاصة بك، وسوف يتم طرح لكم في كثير من الأحيان بشكل متكرر. كنت تستخدم فقط الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية لتأكيد ما هو الوقت الأساسي الخاص بك هو أقول لك. انظروا إلى الأطر الزمنية الرئيسية والثانوية كمؤشرات فنية، ولكن ليس كشيء يجب أن تستند إليه إدخالاتك و / أو مخارجك.
كيفية التجارة متعددة إطارات الوقت.
كيفية إدخال الصفقات في وقت سابق باستخدام أطر زمنية متعددة.
لا ترضع نفسك إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تجنيب بضعة سنتات على التجارة. أعمل بجد من أجل أموالي، مثلك، حتى لا يترك قرش واحد على الطاولة لشخص آخر للمطالبة.
إلى هذه النقطة، إذا قمت بفتح الصفقات على إطار زمني طفيفة، يمكنك فعلا إدخال الصفقات في وقت سابق قليلا، وبالتالي تجنب الانزلاق الذي يحدث كما كنت انتظر الإطار الزمني الرئيسي لطباعة الشمعدان.
يبدو ودي قليلا اسمحوا لي كسر هذا أسفل بالنسبة لك نمط فيشر السعر.
في هذا المثال التجاري، دعونا نفترض أنك تتداول على الرسم البياني لمدة 5 دقائق. لذلك، الإطار الزمني الرئيسي الخاص بك هو الرسم البياني 15 دقيقة والإطار الزمني الطفيفة هو الرسم البياني 1 دقيقة. لنفترض أن السعر يكسر مستوى حاسما، أو أنه مستبعد من واحد. تعلمون أنه من أجل دخول السوق، نحن بحاجة إلى شمعة لإغلاق لصالح الموقف الذي نحن على استعداد لاتخاذ. إذا كان السعر يمس مستوى على الرسم البياني لمدة 5 دقائق، ثم هذا المستوى يمكن أن يكون قد أكد بالفعل على الرسم البياني الثانوي (1 دقيقة). مرة أخرى، كنت لا تبحث فقط عن لمسة على خط الاتجاه، وهذا سوف يكون ثابتا على كل إطار زمني، ولكن التأكيد الفعلي أن الأسهم سوف تستمر في اتجاه الاتجاه الأساسي.
إطارات الوقت متعددة وخطوط الاتجاه.
هذا هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق لبنك أوف أميركا من 12 يناير 2018. وكما ترون، يشير الخط الأزرق إلى خط العرض أو المقاومة في اتجاه هبوطي قوي. الدوائر السوداء هي نقاط الاتصال الثلاثة التي نحتاجها لتأكيد خط الاتجاه الهبوطي. ونحن نتابع الاتجاه الهبوطي، كل لمسة من خط المقاومة هي فرصة لفتح موقف قصير على باك مرة واحدة الشمعدان لديه إغلاق هبوطي بعد لمس الخط. وبهذه الطريقة، نحصل على الأسعار التالية لإدخالات مراكزنا القصيرة:
دعونا الآن استعراض نقاط الدخول إذا كنا لاستخدام المخطط الثانوي من باك، وهو الإطار الزمني 1 دقيقة:
إطارات زمنية متعددة وخطوط الاتجاه - 2.
دعونا نقارن الحالتين:
كما ترى، عند فتح مواقفنا على أساس ارتداد على الإطار الزمني الطفيفة، وهناك فرق من بضعة سنتات لكل فرصة التداول. في مثالنا باك، مجموع كل الدلتا يخرج إلى ما مجموعه 0.18 $ (18 سنتا) للسهم الواحد على الأسهم 15 دولار أو حوالي 1.2٪.
قد لا تبدو هذه سنتات قليلة مثل الكثير، لكنه أضاف ما يزيد على 1000 الصفقات على مدى سنة، للسهم الواحد، وهذا يمكن أن تضيف ما يصل إلى عطلة ديزني العالم لطيفة للأسرة.
كيفية تداول أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني باستخدام أطر زمنية متعددة.
هل سبق لك استخدام المجهر أو التلسكوب في حياتك؟ كما كنت الذروة من خلال العدسة، سترى الأشياء التي لا يمكن التقاط بالعين المجردة.
إطارات زمنية متعددة - أنماط شمعدان.
هذا هو الرسم البياني لمدة 30 دقيقة علي بابا من 2 - 7 ديسمبر 2018. بمجرد كسر السعر الاتجاه الهبوطي، نفتح صفقة طويلة عند 83.76 $. هدفنا للخروج من التجارة هو الخط الأحمر، الذي كان الدعم السابق. بسيطة بما فيه الكفاية، ولكن هناك أكثر من ذلك؟
دعونا نرى ما يقول الإطار الزمني الرئيسي - الرسم البياني لكل ساعة:
إطارات زمنية متعددة - دوجي.
مهلا، ليس أن شمعة دوجي أبرز باللون الأخضر؟
بالضبط! وكما تعلمون، فإن شمعة الدوجي لها سمة عكسية قوية. وبما أننا نرى دوجي في نهاية الاتجاه الهبوطي، فهذا يعني أن الصبيان الكبيرين والسندات على الرسم البياني على مدار الساعة يمكن أن يكونوا يلعبون لأخذ السهم أعلى. وبالتالي، يمكننا أن ندخل صفقة طويلة بناء على طباعة الدوجي على الرسم البياني لكل ساعة. كما ترون، دوجي سبقت اختراق، الذي ركض الأسهم شمال 85 $.
مرة واحدة وصلت بابا الخط الأحمر، خرجنا من موقفنا كما هو مخطط لها.
ولذلك، فإن اختراق الاتجاه على الرسم البياني لمدة 30 دقيقة أعطانا دخول عند 83.76 $. ومع ذلك، فإن شمعة الدوجي على الإطار الزمني الرئيسي أعطانا دخولا أفضل عند 82.49 دولار. هذا هو الفرق من 1.27 $ للسهم الواحد! هذا هو حوالي 1.5٪ أكثر!
وقد يكون هذا قد فاجأك أن إطار زمني أعلى يمكن أن توفر في الواقع إشارة تجارية أفضل. ومن الطبيعة البشرية أن تعتقد أنه إذا ذهبت إلى إطار زمني أقل سيكون لديك المزيد من التفاصيل، ولكن قد ينتهي بك الأمر غير قادر على رؤية الغابة للأشجار.
دعونا الآن تحول التروس من الشموع إلى أنماط الرسم البياني.
إطارات زمنية متعددة - أنماط الرسم البياني.
هذا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة من إيباي من 4 - 6 نوفمبر 2018. كما ترون، لا توجد أي إشارات شراء واضحة، والتي يمكن أن تساعدنا على تداول هذه الخطوة الصعودية. وبالتالي، نحن سحب ما يصل الرسم البياني الثانوي يباي على الرسم البياني لمدة 5 دقائق عن القرائن.
إطارات زمنية متعددة - أسفل مزدوج.
ما هذا؟ هل هذا القاع المزدوج؟
كما يمكنك أن ترى بوضوح، تم إخفاء تشكيل القاع المزدوج منا على الرسم البياني 15 دقيقة.
الآن، أن لدينا قاع مزدوج واضح، يمكننا شراء يباي عندما يكسر السعر خط العنق، والذي يحدث عند 29.05 $.
عندما يتم الانتهاء من الرقم القاع المزدوج، نحن حوالي 0.12 $ (12 سنتا) قدما. لدينا الآن خياران. الأول هو عقد يباي خلال التصحيح من أجل اللحاق بالزيادة التالية.
والخيار الثاني هو إغلاق الصفقة وإعادة الدخول في الموقف عندما يؤكد السعر خط الاتجاه الأسود والمستبعد في الاتجاه الصاعد. على الرغم من أن كل من هذه الخيارات مربحة، والثانية تنتهي من الأمام قليلا.
تتحرك متوسط ​​الصليب على قاعدة والأطر الزمنية الكبرى.
في هذا المثال بالذات، الإطار الزمني الأساسي هو الرسم البياني لمدة 5 دقائق. وبالتالي، لدينا الإطار الزمني الرئيسي هو 15 دقيقة.
ونحن نذهب لاستخدام اثنين سما - 20 فترة و 50 فترة. سوف ندخل السوق كلما قمنا بتحديد تقاطع سما في نفس الاتجاه على قاعدة وأطر زمنية كبيرة.
سنحتفظ بالتجارة حتى يكسر السعر سما المتحرك 20 فترة في الاتجاه المعاكس على الرسم البياني 15 دقيقة.
دعونا نبدأ مع الإطار الزمني الأساسي - الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس.
كما ترون، على الرسم البياني لمدة 5 دقائق من أوبس، يأتي كروس سما في الساعة 11:10. نتطلع الآن إلى الرسم البياني لمدة 15 دقيقة للحصول على إشارة تأكيد.
إطارات زمنية متعددة - الانتقال متوسط ​​كروس 2.
هذا هو مخطط أوبس لمدة 15 دقيقة. تتقاطع ال 20 فترة دون المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عند الساعة 12:45 مساء، وعندها نفتح مركزنا القصير.
لاحظ كيف يبدأ السعر في الانخفاض مع كثافة أعلى بعد التقاطع سما على الرسم البياني 15 دقيقة. نحن الخروج من الصفقة لحظة أوبس يكسر سما 20 فترة الأزرق.
ما هو الإطار الزمني الأفضل للتداول اللحظي؟
أعتقد أن الإجابة على هذا السؤال بسيطة جدا. إذا كنت تاجر اليوم، تحتاج بالتأكيد إلى التركيز على الأطر الزمنية أقل. هذه هي الرسوم البيانية لمدة دقيقة و 5 دقائق و 15 دقيقة. والسبب هو أن الأطر الزمنية الصغيرة تعطيك المزيد من البيانات لتحليلها.
ما لتجنب عند تداول إطارات زمنية متعددة.
استنتاج.
هناك ثلاثة أطر زمنية للتداول:
- قاعدة، الصغرى، الكبرى.
إطارات زمنية متعددة تعطينا ميزة عندما:
- وضع نقاط الدخول والخروج، وتحديد أنماط الرسم البياني وأنماط شمعة، والتجارة ما عمليات الانتقال.

استراتيجية متعددة الإطار الزمني (تريند، مومنتوم، إنتر)
- إذا شمعة مغلقة فوق الدخول ثم نحن نبحث عن شوق، وإلا نحن نبحث عن السراويل.
- إذا كان ستوش سموثك فوق أو تحت سموثك والزخم يطابق الاتجاه على المدى الطويل ثم نبحث عن إدخالات.
- إذا حدث متوسط ​​كروس متحرك (طويل) / متقاطع (قصير) ثم ضع تداولات في اتجاه الاتجاه.
- يتم إقفال التداول عندما يعبر سموثك متوسط ​​المدى تحت / فوق سموثد.
إزالة من البرامج النصية المفضلة إضافة إلى مخطوطات المفضلة.

كيفية القيام متعددة الإطار الزمني التداول في 3 خطوات بسيطة.
متعدد الإطار الزمني للتجارة (أو متعددة الإطار الزمني للتجارة كما يطلق عليه أحيانا) هو أسلوب التداول الذي يجب أن يكون كل تاجر الفوركس على دراية.
الآن، أنا & # 8217؛ لا أقول هذا لتغيير أسلوب التداول الخاص بك أو أسلوب ودفع متعدد الإطار الزمني التداول أسفل الحلق & # 8230؛ لا.
أقول هذا حتى تتمكن من دراسة متعددة الوقت مفهوم التداول الإطار والنظر في مزاياه ومعرفة ما اذا كان يمكن تطبيقها على أي نظام التداول أو التقنية التي تستخدمها في الوقت الراهن ومعرفة ما إذا كان يمكن أن يكون مناسبا (أو لا ).
لذلك كنت حقا بحاجة للحفاظ على عقل مفتوح حول هذا الشيء متعددة الوقت التداول الإطار.
هل التداول متعدد الأوقات صعب؟
الآن، بالنسبة لمعظم تجار الفوركس للمبتدئين، قد يبدو مفهوم التداول متعدد الأطر صعبا.
لكني أعدك، إذا كنت تنفق قليلا المزيد من الوقت في قراءة وفهم المفاهيم وتقنيات التداول متعددة الأطر وطرق التداول متعددة الأطر الزمنية التي أنا & # 8217؛ م الذهاب لتظهر لك هنا، سوف تكون تخرجه من جامعة متعددة المراحل التجارية مع درجة في وقت قريب جدا.
حسنا، دعونا نبدأ، رعاة البقر!
ما هو متعدد الوقت ترام التداول؟
ما هو تداول الإطار الزمني المتعدد؟ التداول متعدد الأطر هو أسلوب تداول يستخدم أكثر من إطار زمني للتداول لتحليل إعداد التداول ثم اتخاذ التداول بناء على ذلك.
لا يستخدم المتداولون المتعددون إطارا زمنيا واحدا للتداول، ويستخدمون حفنة منهم للقيام بالتحليل الفني، ثم يستقرون في نهاية المطاف على إطار زمني واحد لتنفيذ أمر ما.
في معظم الحالات، الإطار الزمني للتداول الذي يستقرون فيه لدخول أمر الشراء أو البيع هو الإطار الزمني الذي يتم فيه العثور على إشارة الشراء أو البيع من تحليل الأطر الزمنية المختلفة.
ما هو الغرض من متعدد الإطار التجاري؟
بالنسبة لي، هناك سببان رئيسيان وراء استخدام التداول المتعدد الأطر:
للحصول على إدخالات تجارية أفضل لإدارة التجارة.
وسوف أشرح كلا من هذه الأسباب بتفاصيل أكثر قليلا أدناه.
كيفية استخدام متعددة الإطار التجاري للحصول على أفضل مقالات التجارة.
السبب الأكبر للتداول إطار متعدد الوقت هو للحصول على إدخالات التجارة أفضل.
وهو ما يعني ببساطة أنك ترغب في الدخول في صفقة على مستوى سعر أفضل في إطار زمني مناسب.
لماذا هذا؟ حسنا، اسمحوا لي أن أشرح ذلك مع حكاية اثنين من التجار، جاك وجيل.
حكاية اثنين من التجار، جاك وجيل.
إماجين ترادر ​​جاك يراقب الإطار الزمني اليومي ويرى قناة سعرية قطرية مكونة من الدولار مقابل الفرنك السويسري والآن يتجه السعر لأسفل إلى خط الاتجاه السفلي في القناة.
الإطار الزمني الوحيد تداولات جاك هي الإطار الزمني اليومي، لا شيء آخر وهكذا يرى نموذج شريط الدبوس الصاعد بعد لمس خط الاتجاه السفلي ويضع أمر وقف الشراء له 2 نقطة فوق قمة تلك الشمعة اليومية:
في اليوم التالي، كما هو متوقع، يكسر السعر قمة شريط الدبوس الصاعد ويستمر في التحرك صعودا. بعد عشرة أيام، يتم ضرب الهدف الربح جاك & # 8217. ويخاطر 120 نقطة، وجعل مرتين في 10 أيام.
ولكن قبل 10 أيام، كان ترادر ​​جيل يشاهد أيضا هذا الإعداد التجاري نفسه تتكشف واتخذت تجارة شراء على نفس الإعداد التجاري الذي أخذ جاك & # 8230؛
كان مستوى الربح المستهدف لها هو نفسه الذي من جاك التاجر وأنها حصلت ضرب أيضا.
ولكن هنا & # 8217؛ ق الشيء: انها لم تدخل في نفس السعر كما فعل جاك.
هنا & # 8217؛ ق ما فعله جيل:
رأت أن الإعداد التجاري يحدث في الإطار الزمني اليومي حتى عندما كان السعر بالقرب من خط الاتجاه السفلي قناة تحولت إلى 1 ساعة وكان ينتظر لمعرفة ما اذا كان يمكن أن نرى ترتد السعر (شمعة انعكاس صعودي) من هذا الاتجاه ومن المؤكد بما فيه الكفاية دبوس بار شكلت & # 8230؛ وكان ذلك إشارة لها لشراء. وكانت خسارة وقفها 25 نقطة فقط (ترادر ​​جاك & # 8217؛ ق 120 نقطة) عندما ضرب هدف الربح لها، وقالت انها جعلت أكثر 320 نقطة (جاك جعلت 240 نقطة)
الآن يتيح مقارنة اثنين من التجار:
دخل كل من المتداولين نفس الإعداد التجاري بأسعار شراء مختلفة. وكلاهما يهدف إلى نفس مستوى الأسعار ولكن بسبب أسعار الدخول المختلفة، أنها حققت أرباحا مختلفة. ترادر ​​جاك & # 8217؛ s المخاطر: المكافأة كانت 1: 2 ولكن التاجر جيل & # 8217؛ s المخاطر: مكافأة 1:13.
وأن أصدقائي يكمن قوة التداول متعددة الإطار الزمني.
كيفية استخدام متعدد الإطار التجاري لإدارة التجارة.
استخدام آخر للتداول الإطار الزمني المتعدد هو حقيقة أنه يمكنك استخدامه لإدارة الصفقات الخاصة بك.
حسنا، دعونا ننظر مرة أخرى في تاجر جيل على سبيل المثال. ودخلت تجارة الشراء على الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة.
ولكن تذكر أن هذه التجارة التي دخلتها كانت تستند إلى الإطار الزمني اليومي.
الآن، قررت جيل أنها تريد إدارة انه التجارة باستخدام الإطار الزمني اليومي وليس الإطار الزمني 1 ساعة حيث دخلت التجارة شراء في.
كانت خطة عمل جيل هي استخدام الساعات لقيعان الإطار الزمني اليومي وأدنى شمعدان منخفض، كانت ستنقل وقف الخسارة وتضع نقطة توقف عند نقطة 2 دون مستوى الشمعة اليومية.
إذا تحرك السعر 2 نقطة الماضي أدنى من ذلك الشمعدان، وقالت انها سوف تتوقف في تجارتها نأمل مع بضع مئات من النقاط في الربح.
واستنادا إلى استراتيجية وقف الخسارة، كان عليها فقط أن تحرك وقف الخسارة مرة واحدة فقط قبل أن تصل السعر إلى هدف الربح:
أو طريقة أخرى هي الدخول في التجارة استنادا إلى الإطار الزمني الأكبر، على سبيل المثال اليومية وإدارة التداول الخاص بك عن طريق التحول إلى الإطار الزمني الأصغر، مثل 4 ساعات أو 1 ساعة الأطر الزمنية:
3 خطوات بسيطة لتداول إعدادات متعددة الإطار التجاري.
سر التداول متعددة الإطار هو التفكير خارج منطقة الجزاء قليلا.
هنا & # 8217؛ s خطوة بخطوة عملية يمكنني استخدامها عندما أنا & # 8217؛ م القيام تحليلي لتداول الإطار الزمني المتعدد:
الخطوة 1: بدء التحقق من الأطر الزمنية الأكبر.
هذه هي الخطوة الأولى عندما أفعل التداول متعدد الأطر الزمنية.
يمكنني استخدام النهج من أعلى إلى أسفل والبدء مع الأطر الزمنية أكبر أولا والتحقق منهم لمعرفة ما إذا كان هناك & # 8217؛ s أي الاجهزة التجارية المحتملة تشكيل.
أنا أعتبر الشهرية والأسبوعية واليومية كما بلدي الأطر الزمنية أكبر وأنا أبدأ من الإطار الزمني الشهري والعمل طريقي وصولا الى الإطار الزمني اليومي.
حسنا بسبب هذين السببين البسيطة:
فإن الإطار الزمني الشهري يعطيني صورة أفضل وأكبر لما يحدث. هو مثل النسر التي تحلق عاليا ويمكن أن نرى واسعة وبعيدة. ومن هناك أعمل طريقي إلى الأسبوعي ثم إلى الأطر الزمنية اليومية. يمكن أن يخفي الإطار الزمني الشهري إعدادات التداول التي يتم تشكيلها أسبوعيا، يوميا، وأي شيء أقل من الإطار الزمني اليومي. وبالمثل، يمكن للإطار الزمني الأسبوعي إخفاء الاجهزة التجارية الجيدة التي تتشكل في اليومية، 4 ساعة والأطر الزمنية 1 ساعة.
هذا السبب في إجراء تحليل تقني من أعلى إلى أسفل، لا تفوت أي شيء!
إعدادات التداول I & # 8217؛ m تبحث عن في الإطار الزمني الأكبر:
هو السعر بالقرب من مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسي؟ هو السعر بالقرب من الدعم الرئيسي تحولت المقاومة أو تحولت المقاومة مستوى الدعم؟ هو السعر بالقرب من مستوى فيبوناتشي وهل يتزامن مع مستويات الدعم أو المقاومة الأخرى، خطوط الاتجاه، القنوات؟ هو السعر تشكيل قناة وأين هو السعر الآن فيما يتعلق خطوط الاتجاه القناة، هو إغلاق أم لا؟ هو السعر يتجه نحو خط الاتجاه الرئيسي؟ هل هناك أي أنماط مخطط تشكل في الأطر الزمنية الأكبر، على سبيل المثال، نمط الرأس والكتف؟
هذه هي الأسئلة في رأسي عندما أنا & # 8217؛ م تبحث في المخططات.
الآن هنا بعض الأشياء التي يجب أن تعرف عن عند القيام متعدد التحليل الفني الإطار الزمني:
يمكن أن تخفي الأطر الزمنية الكبيرة إعدادات التداول التي تشكل هذا النموذج في أطر زمنية أصغر.
الخطوة 2: ملاحظة إعدادات التداول التي سوف تحدث خلال الأسبوع.
هذه الخطوة 2 مهمة لأنها تسمح لك التركيز فقط على الاجهزة التداول التي سيكون لها القدرة على تشكيل خلال الأسبوع.
رسم الخطوط الخاصة بك، خطوط الاتجاه، والقنوات، ومستويات تصحيح فيبوناتشي وانتظر لمعرفة ما إذا كان السعر سوف تصل إليهم.
أي أجهزة التداول الأخرى التي هي على الطريق، لا & # 8217؛ ر عناء الآن. التركيز فقط على الاجهزة التداول التي من المرجح أن يحدث خلال أسبوع التداول أو الاجهزة التداول التي يمكن أن يحدث في 1-2 أيام.
تحتاج إلى تقديم مذكرة منهم ومراقبة باستمرار لهم لأنه في بعض الأحيان، يمكن للسعر السفر بسرعة والوصول إليها، ويمكنك أن تفوت تلك الاجهزة التداول مذهلة هو أنك لا يراقب ورصدها.
الخطوة 3: وقت التداول: التبديل إلى إطار زمني أصغر!
وأخيرا فإن الوقت قد حان!
وقد وصل السعر إلى هذا الاتجاه (أو مستوى الدعم أو مستوى الألياف الخ) التي كنت & # 8217؛ رسمها في الإطار الزمني الشهري.
ما أقوم به هو التبديل على الفور إلى الرسوم البيانية 4 ساعات للتحقق من حركة السعر في هناك والتبديل أيضا إلى الإطار الزمني 1 ساعة.
إذا كان إعداد تجارة بيع، أنا أبحث عن الشموع الهابطة كما بلدي بيع دخول تأكيد التجارة.
إذا كان إعداد التجارة الصاعد، أنا & # 8217؛ م تبحث عن الشموع عكس الصعودي لتأكيد دخول التجارة شراء بلدي.
في ما يلي نصائح مهمة:
أحيانا، 1 ساعة لن تعطيك موثوقة أنماط شمعدان انعكاس لتعطيك الثقة لجعل التجارة. عندما تحدث مثل هذه الحالات، وأنا لا التجارة في 1 ساعة ولكن التبديل إلى الإطار الزمني 4 ساعات والانتظار هناك لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على نمط شمعة انعكاس يمكن الاعتماد عليها في ذلك الإطار الزمني لشراء أو بيع.
سيكون هناك أوقات عندما I & # 8217؛ د يكون العدوانية قليلا والتبديل أسفل 5 مينتيور الإطار الزمني والتجارة من هناك كذلك إذا كان لدي أيضا.
مزايا متعددة الإطار الزمني للتجارة.
يتيح لك أفضل إدخالات التجارة أفضل إدخالات التجارة كما يوفر لك أفضل أو ممتازة المخاطر: نسبة المكافأة التي تعني بعبارات بسيطة كنت أقل من المخاطر للحصول على المزيد من الأرباح، حتى 13 مرة ما خطر. يمنحك منظورا أفضل لما يمكن أن يحدث، حيث الأسعار هي الأكثر احتمالا لعكس الخ بسبب أعلى إلى أسفل نهج التحليل الفني المستخدمة وهذا يحصل لك للخروج من المتاعب لأنك تعرف أنه يجب أن لا تكون تبحث للبيع إذا كان السعر هو الآن بالقرب مستوى دعم كبير جدا أو يجب أن لا تفكر في الشراء عندما يكون السعر الآن بالقرب من مستوى المقاومة الرئيسية في الإطار الزمني الشهري. يسمح لك أن تأخذ الصفقات التي لديها القدرة على تحريك مئات الآلاف من النقاط في الأرباح المناسبة للاتجاه والتجار البديل.
عيوب متعددة الإطار الزمني للتجارة.
العديد من التجار الجدد قد تجد صعوبة في البداية. اختيار ما الإطار الزمني أصغر يجب عليك التمسك ل إدخالات التجارة الخاصة بك ننسى متعددة الإطار الزمني التداول هو كنت متسلق الفوركس في القلب! هذا ليس جيدا بالنسبة لك.
لذلك هناك لديك ذلك، الخطوات 3 على كيفية القيام متعددة التداول الإطار الزمني. إذا كان لديك أي أسئلة حول التداول متعدد الأطر الزمنية، قم بتعليق أدناه. يسعدني الإجابة على أية أسئلة قد تكون لديكم.
أو بالمناسبة، أنا دائما أنهاء مشاركاتي مع طلب لك للمشاركة، مثل، تغرد، حصة هذه المواد وأنا & # 8217؛ م لن تتوقف على هذا واحد. شارك من فضلك! شكر.
2 الردود.
مرة أخرى نفس الرسم البياني.
السوق لم تفعل شيئا من آخر نتحدث.
ولكننا الآن في منعطف حاسم.
وقد كسر خط الاتجاه على المدى الطويل.
لذلك نحن الحصول على بونس هنا سيتم كابيد بواسطة خط الاتجاه قد كسر. لذلك ما سيكون لدينا هو السبيل الوحيد وأنه هو أسفل.
مرة أخرى لم يتم إرفاق المخطط. أنا أرفق بالبريد.
وجهة نظركم. يرجى التحقق من البريد الخاص بك أيضا للرسم البياني إذا سمح الوقت.

كيف يؤدي تحليل الإطار الزمني المتعدد إلى زيادة أرباح التداول.
في السنوات التكوينية من حياتي التجارية (أواخر & # 8217؛ 90s)، وكثيرا ما وجدت نفسي خدش رأسي على مشكلة مثيرة للاهتمام.
على الرغم من تحليل الجحيم من أنماط الرسم البياني المخزون، وضمان بدا الفنيين مواتية جدا قبل الشراء، ما زلت وجدت الصفقات بلدي تسير تماما في الاتجاه الخطأ الطريقة في كثير من الأحيان.
وبفضل مساعدة معلم تجاري موثوق به، اكتشفت المشكلة في النهاية. هيبيرفوكوسينغ في المقام الأول على الإطار الزمني اليومي.
على الرغم من أن الرسم البياني اليومي كان دائما محوريا لتحديد أماكن الشراء منخفضة المخاطر، فإن تركيزي الشديد على ذلك الإطار الزمني كان يسبب لي تجاهل قوة التأكيد من الأطر الزمنية الأطول (مثل الرسوم البيانية الأسبوعية والشهرية).
ببساطة، كنت في عداد المفقودين & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ وأنه كان يدمر أرباح التداول الخاصة بي حتى إصلاح المشكلة.
مفقود الصورة الكبيرة أيضا؟
كل تاجر التقنية له نهجه الخاص لمسح أنماط الرسم البياني وتحديد مواقع الشراء المحتملة.
على الرغم من أن لدي بلدي، واستراتيجية التداول البديل القائم على قواعد، والتي تم شرحها بدقة على هذا بلوق والنشرات الإخبارية ليلا على مر السنين، ونظام التداول بلدي هو مجرد واحدة من العديد من أنواع منهجيات التداول الناجحة هناك.
ومع ذلك، هناك أسلوب تداول واحد يجب عليك (وكل تاجر) استخدامه دائما، بغض النظر عن أسلوب التداول الفردي الخاص بك:
تحليل إطار زمني متعددة.
إن تحليل الإطار الزمني المتعدد (اسمه & # 8217؛ يطلق عليه اسم & أمب؛ 8282؛ متف & # 8221؛ فيما بعد) هو مفهوم بسيط للغاية، ولكنه قوي بشكل لا يصدق، والذي يمكن تطبيقه على تحليل الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، الفوركس، العقود الآجلة، بيتكوين، و أي أداة مالية أخرى يمكن رسمها.
إذا كنت أيضا قد ارتكبت نفس الخطأ من هيبيرفوكوسينغ فقط على الرسوم البيانية اليومية، قراءة على لمعرفة لماذا أنت & # 8217؛ في عداد المفقودين الصورة الكبيرة لما يحدث حقا مع الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول.
استكشاف للنفط على إطارات زمنية متعددة.
واحدة من صناديق الاستثمار المتداولة حاليا على قائمة المراقبة الخاصة بي لإمكانية دخول الشراء هي سبدر S & أمب؛ P النفط & أمبير؛ إستكشاف الغاز إتف ($ شوب). باستخدام تحليل متف، وسوف تظهر لك كيف هبطت إتف فعلا على بلدي سوينغ قائمة المراقبة التجارية.
بدءا من الرسم البياني الشهري على المدى الطويل تظهر على الأقل 10 سنوات من البيانات أو أكثر (إن أمكن)، نرى أن شوب $ توقفت في مقاومة ارتفاعها على الإطلاق منذ بضعة أشهر.
إذا كنت تشتري $ شوب على أساس صارم على الرسم البياني اليومي مع ثلاث إلى خمس سنوات من البيانات في ذلك الوقت، وربما كنت لن يكون حتى شهدت أعلى مستوياتها من عام 2008:
على الرغم من أن شوب $ تراجع بعد أن صعد إلى مقاومة ارتفاعه في عام 2008، فإن صندوق المتداولين الأوروبيين لا يزال في اتجاه صاعد، فوق مستوى الدعم المتوسط ​​المتحرك ل 10 أشهر. وعلاوة على ذلك، فإن قاعدة التوحيد الحالية تحتل أعلى مستوياتها السابقة لعام 2018.
الخطوة التالية في تحليل متف الخاص بي هو لتكبير إلى أقصر فترة الرسم البياني الأسبوعي، حيث يمثل كل شريط أسبوع كامل من العمل السعر:
على الرسم البياني الأسبوعي، لاحظ أن المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع يتجه نحو الانخفاض، ولكن السعر لا يزال محتفظا فوق المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 أسبوعا. يشبه المتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 10 و 40 أسبوعا المتوسطات المتحركة الشعبية التي تبلغ 50 و 200 يوم على الرسم البياني اليومي.
وستستغرق القاعدة الحالية للتوحيد بعض الوقت لتطويرها، ولكن مع اقترابها من المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أسابيع، يجب أن يتسطح السعر في نهاية المطاف ويبدأ بالتراجع.
وأخيرا، دع & # 8217؛ s استخدام تحليل متف إلى أسفل لأسفل إلى الرسم البياني اليومي الرسم البياني الإطار الزمني:
يظهر الرسم البياني اليومي لشارت $ شوب الأسبوع الماضي & # 8217؛ ثبات السعر فوق قمة التأرجح السابقة. إذا استمر هذا الانخفاض، يمكن أن يبدأ تحرك السعر في تعيين & # 8220؛ أعلى مستوياته الدنيا & # 8221؛ مع قاعدة وتشكيل الجانب الأيمن من نمط (معرفة المزيد عن أنماط بناء قاعدة هنا).
من المرجح أن يكون الاختراق التالي في شوب $ هو الذي يطلق إتف إلى مستويات قياسية جديدة على أطر زمنية متعددة، والتي ستكون إشارة شراء قوية جدا.
ومع ذلك، إذا كنت لمجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي من شوب $، دون الأخذ بعين الاعتبار أنماط الرسم البياني الأسبوعية والشهرية، قد يجعل من المفهوم أن خطأ افتراض هذا إتف ليس في اتجاه صاعد ثابت.
على العكس من ذلك، فإن & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ المقدمة لك من قبل تحليل متف يظهر بالتأكيد المهيمنة، الاتجاه الصعودي على المدى الطويل في المكان. التراجع والتوحيدات على طول الطريق، كما هو مبين في هذا الإطار الزمني اليومي، هي طبيعية تماما.
لماذا أطول هو أفضل.
الآن بعد أن فهمت المفهوم السهل، ولكن حاسما من تحليل متف، قد تتساءل أي الإطار الزمني الفردي يحمل معظم الترجيح، وخاصة في حالة تضارب أنماط الرسم البياني.
تذكر، في بداية هذه المقالة، عندما قلت لك عن هذه المشكلة كان لي عندما بدأت التداول لأول مرة؟
كما اكتشفت الطريق الصعب، إطار زمني أطول يحمل دائما المزيد من الوزن على إطار زمني أقصر.
في أفضل، والأكثر واعدة تجارة الأسهم الإعداد، وجميع الأطر الزمنية المخطط ثلاثة (يوميا، أسبوعيا، شهريا) تأكيد أنماط بعضها البعض.
ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك، تذكر فقط أن الاتجاه الأسبوعي أقوى من الاتجاه اليومي، في حين أن الرسم البياني الشهري يحمل المزيد من التأثير من الاتجاه الأسبوعي.
بالطبع، يجب عليك أيضا أن نضع في اعتبارنا أن الأطر الزمنية أطول أيضا أن تأخذ فترة أطول من الوقت للعمل أنفسهم.
على سبيل المثال، دايترادينغ استنادا إلى نمط الرسم البياني الأسبوعي لا يعمل. ومع ذلك، فإن نفس الرسم البياني الأسبوعي له أهمية قصوى إذا كنت تبحث لشراء الأسهم باعتبارها جوهر / موقف التجارة.
ليس هناك شك في ذهني أن استخدام تحليل الإطار الزمني المتعدد سيؤدي إلى زيادة كبيرة في أرباح التداول الخاصة بك & # 8230؛ ولكن فقط إذا قمت باتخاذ القرار الآن للبدء في تطبيق هذه التقنية المتدنية على كل تحليل مخطط المخزون الخاص بك.
للربح من سوينغ وتداول الموقف أفضل إتف وتختار الأسهم (باستخدام تحليل متف الدقة لدينا)، والاشتراك في واغنر اليومية الآن.
استمتع؟ اطلع على المقالات ذات الصلة:
4 تعليقات.
شكرا لك، وكانت بلدي الصفقات القليلة الماضية الخاسرين والآن أنا الآن لماذا. كنت بدأت في الوقوع في وضع هيبيرفوكوسينغ ولا تنظر إلى الصورة الأكبر. كان الوقت المناسب الخاص بك الكمال.
شكرا لتعليقاتكم. انا سعيد لانك اسمتعت بالمقال.
بعد بيع كبير من 24 يناير (الذي أعقب عدة أيام من ارتفاع حجم بيع)، قد يكون الوقت قد حان لتسريح دواسة الغاز مع إدخالات تجارية جديدة لفترة من الوقت. ومع ذلك، الآن يمكنك أن تتذكر أن ننظر إلى & # 8220؛ صورة كبيرة & # 8221؛ عندما & # 8217؛ ق الوقت لشراء الأسهم مرة أخرى.
أفضل التداول لك،
شكرا على المشورة بشأن الظروف الحالية، وأنا أوافق، وآسف على الأخطاء المطبعية.
دون & # 8217؛ تقلق بشأن الأخطاء المطبعية (انها ليست مدونة بلوقية). المدخلات الخاصة بك هو موضع ترحيب في أي وقت.
ترك تعليقك أدناه! إلغاء الرد.
الأعلى 20 مشاركات شعبية - اقرأ المزيد!
اخر التغريدات.
تتبعنا في الويب:
أحدث المشاركات.
&نسخ؛ 2002-2017، مورفيوس ترادينغ، ليك.
الاستنساخ دون إذن خطي ممنوع منعا باتا.

No comments:

Post a Comment