Sunday 18 March 2018

سعر الفضة الرسم البياني المباشر


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفضة (زاغوسد) السعر لايف.


توقعات الفضة.


السلع التوقعات اليومية - 29 ديسمبر 2017.


الذهب واصل الذهب التحرك مرتفعا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى المستوى 1290 $. الفجوة حول مستوى 1275 $ هو بمثابة دور في السوق، وسوف يكون مسألة وقت الذهب يصل إلى مستوى 1300 $ الفينيل. مستوى مقاوم بشكل كبير وإذا.


توقعات سعر الفضة 29 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الفضة خلال جلسة التداول يوم الخميس، ووصلت إلى مستوى 16.75 دولار، لكنها انسحبت بما فيه الكفاية لتصل إلى مستوى 16.65 دولار قبل أن تتراجع مرة أخرى. وقد ارتفع الفضة لفترة من الوقت الآن، مع ارتفاع الدولار الأمريكي للضرب، وهذا بالطبع.


السلع التوقعات اليومية - 28 ديسمبر 2017.


الذهب واصلت أسعار الذهب ارتفاعها خلال جلسة يوم الأربعاء لأنها أكثر من "خطر على" التحرك في السوق وانخفاض الدولار الأمريكي أيضا. من المرجح أن تصل أسعار الذهب نحو المستوى 1300 $ في الجلسة القليلة المقبلة والتي هي أعلى من التوطيد على المدى الطويل.


توقعات سعر الفضة 28 ديسمبر 2017، التحليل الفني.


وارتفعت أسواق الفضة خلال جلسة التداول يوم الأربعاء، متجاوزا مستوى 16.50 $. من خلال كسر فوق هناك، فإن السوق يبدو على استعداد للذهاب أعلى من ذلك بكثير، وربما تهدف نحو مستوى 17 $ المقبل. هناك مستوى مقاومة طفيف عند التعامل مع $ 16.75، وأعتقد أن أي تراجع.


السلع التوقعات اليومية - 27 ديسمبر 2017.


الذهب ارتفعت أسعار الذهب في العراء خلال جلسة يوم الثلاثاء ثم استمرت في الارتفاع. من المرجح أن يصل السوق نحو المستوى 1290 $ في الزوجين القادمين من الدورة التي هي أيضا الجزء العلوي من منطقة التوطيد على المدى الطويل. مستوى 1275 $ تحت هو الذهاب الى.


سعر الذهب.


حيث العالم يتحقق سعر الذهب.


الآلات الحاسبة.


سعر الفضة.


مرحبا بك في الرسوم البيانية غولدبريس ليف غولد برايس الجديدة. انقر على الرابط أدوات في القائمة للحصول على أسعار الذهب والفضة الحية في سبع عملات وطنية بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني جنبا إلى جنب مع سعر البلاتين والبالاديوم السعر بالدولار الأمريكي. سوف تجد أيضا سعر النفط برنت وكافة أسعار صرف العملات الرئيسية وكذلك مؤشر الدولار الأمريكي.


غولدبريس ترحب وتقدر أي صلة. نأمل أن تجد ليف غولد برايس جديد الرسوم البيانية إضافة مفيدة ل غولدبريس. هو موضع تقدير إدراج هتمل التالي على أي من صفحاتك أو في المنتديات. شكرا جزيلا.


في ما يلي بعض الأمثلة على الروابط النصية التي نفضل استخدامها:


يرجى إدخال شفرة هتمل هذه في موقعك أو في المنتديات لربطها مباشرة بالمخططات المباشرة للذهب الذهبي:


ليف فوريكس تشارتس.


الرسوم البيانية الفوركس تقدم أكثر من 1000 الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مع أسعار الانتربنك (بما في ذلك السلع والمؤشرات، 22 إطارات زمنية مختلفة وأدوات خط مرنة). كما يقدم مجموعة واسعة من المؤشرات الفنية (أكثر من 70) كما الانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. يمكنك فصل الرسم البياني ورؤيته كامل الشاشة. الاستفادة القصوى من الرسم البياني لدينا.


تحليل العملة.


لماذا 2018 يمكن أن تكون سنة جيدة مقابل الدولار.


سعر ور / أوسد ينهي السنة بالقرب من 1.2000.


مخاطر سوق الفوركس العالمي في عام 2018.


يوروس V كادزار، الانتقال: المستويات، النطاقات، الأهداف.


موري الرياضيات خطوط: ور / أوسد، غبب / أوسد.


أخبار العملات.


يتداول زوج العملات ور / أوسد فوق مستوى 1.2000 ويصل إلى أعلى مستوياته في 3 أشهر.


أود / أوسد يرتفع بشكل مريح فوق 0.78، بزيادة ما يقرب من 250 نقطة في ديسمبر كانون الاول.


ولا يزال الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) في المنطقة الحمراء بالقرب من منتصف 1.25s حيث يتجه خام غرب تكساس الوسيط إلى نهاية العام فوق 60 دولارا.


أوسد / تشف يجد بعض الدعم قبل أدنى مستوياته الشهرية.


أوسد / جبي يعالج المياه بالقرب من منتصف 112s مع بدء الدورة النهائية من السنة.


ور / أوسد الثيران يتطلعون إلى خطوة تتجاوز 1.20 مؤشر أسعار المستهلك بعد ألمانيا.


الثيران غبب / أوسد في السيطرة الكاملة، يحمل مريح فوق 1.35 مقبض.


غبب: نوع مختلف من الطبيعي - سوسجن.


نزد / أوسد يمتد من خلال كسر 200-دما الحاجز الصعودي.


فوركس تشارت ستاتيون.


تعليم العملة.


نعم فيرجينيا، هناك حقا هو رالي سانتا كلوز.


التي كريبتوكيرنسي المحفظة لاختيار؟


2017 إن إنفستينغ & # 8211؛ السنة عندما عمل كل شيء.


فوريكس السنة في الاستعراض.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الاستفادة القصوى من فكستريت الفوركس الرسم البياني التفاعلي.


الميزات والفوائد.


أداة لا بد من استخدامها على الاطلاق لتاجر الفوركس، فكستريت و رسكو؛ ق الرسم البياني التفاعلي يوفر منصة مهنية للغاية.


قابلة للتخصيص بالكامل على شبكة الإنترنت (أي تركيب حاجة) تحديثها في الوقت الحقيقي (القراد عن طريق القراد) خالية تماما من التهمة - وسوف تبقى مثل هذا.


أكثر من 1500 الأصول (بما في ذلك جميع أزواج العملات الأجنبية والسلع الأساسية والمؤشرات) أسعار الفائدة بين البنوك فريدة من نوعها البيانات التاريخية واسعة خيار لحفظ التكوين الخاص بك.


هنا أدناه لديك وصف كامل من الميزات الأكثر إثارة للاهتمام والفوائد حتى تتمكن من تحقيق الاستفادة القصوى منه.


سوف يفاجأ مع كل ما لهذا العرض.


أسعار إنتيربانك فريدة من نوعها.


تعرض غالبية مواقع المعلومات الأخرى أسعار مصدر واحد، معظم الوقت من وسيط تجزئة واحد.


في تجار فكستريت الحصول على أسعار الفائدة بين البنوك القادمة من اختيار منهجي من مقدمي البيانات التي تقدم الملايين من التحديثات في اليوم الواحد.


إن أسعار الفائدة بين البنوك ضرورية للتقييمات الواقعية، على سبيل المثال المقارنة بين البنوك وبين أسعار وسيط - تاجر معين؛ حساب التعرض للمخاطر. تحليل الأداء؛ وتبریر الصفقات حیث أن المؤشرات التي تعتمد علی الأسعار تکون أکثر موثوقیة عند استخدام أسعار الفائدة بین البنوك.


يتم توفير أسعار لدينا من قبل تليترادر، في جميع أنحاء العالم مزود المعلومات المالية لمؤسسات مثل البنوك والسماسرة وأسواق الأوراق المالية.


كونتنت إندكس.


1. ميزات المخطط.


1.1. أكثر من 1500 الأصول.


يمكنك الاختيار بين 1500 أصول مختلفة: جميع العملات الأجنبية (وعكسها أيضا - انظر أدناه)، ولكن أيضا السلع الرئيسية والمؤشرات. كيفية تحديد مادة العرض.


نحن نعلم جميعا ور / أوسد. ولكن هل تعرف أوسد / ور؟ "انها غير موجودة" سيكون أول إجابة. خطأ! وتوجد جميع معابر العملة في كلا الاتجاهين. وأنها متاحة على الرسم البياني التفاعلي !. كيفية العثور على الصلبان العكسي.


1.2. الأطر الزمنية: 22 خيارا.


يمكنك عرض معدلات الأصول في 22 إطار زمني مختلف: تيك-بي-تيك (البيانات الأكثر دقة)، إنتراداي (18 إطار زمني متاح، من 1 إلى 720 دقيقة - أي 12 ساعة)، يوميا، أسبوعيا، شهريا. كيفية تحديد الإطار الزمني.


1.3. بيانات تاريخية واسعة النطاق.


على المخططات العملات الأجنبية لدينا يمكنك عرض البيانات التاريخية من 250 فترات (250 دقيقة أو ساعات أو أيام)، والبيانات القيمة التي تحصل عليها مجانا هنا! يمكنك استخدام هذا السجل لإجراء دراسات سلوك الأسعار. كيفية عرض المزيد من البيانات التاريخية؟ استخدم خيار التكبير / التصغير. كيفية التصغير.


1.4. أكثر من 70 المؤشرات الفنية.


يمكنك إضافة ما يصل إلى 70 المؤشرات الفنية إلى الرسم البياني الخاص بك، والانحدار الخطي، تسي، أدكس وغيرها الكثير. كيفية اختيار المؤشرات الفنية.


2. أنواع الرسم البياني الفوركس.


يمكنك الاختيار من بين 10 أنواع الرسم البياني: الخط، شمعدان، بار (أوهلك)، بار (هلك)، الجبل، الرسم البياني، هيكين العشي، إكيفولوم، نقاط ودرج الخطوات. كيفية تغيير نوع الرسم البياني.


2.1. أنواع فريدة.


هيكين الرسم البياني العشي يساعدك على الكشف عن الاتجاه - ميزة سوف تجد فقط على المنصات المهنية. تساعدك تقنية هيكين-أشي على تحديد اتجاه أكثر سهولة وكشف فرص التداول. كما يمكنك استخدام استطلاع توقعاتنا. إنها أداة يمكنك استخدامها لتحسين عزل الاتجاهات (إلغاء الضوضاء على الرسم البياني) والتنبؤ بالأسعار المستقبلية. لا يعتبر هذا النوع من مؤامرة الفوركس مؤهلا لاتخاذ مواقف ولكن بدلا من ذلك لمتابعة متابعة مراكز التداول الخاصة بك. كيفية تغيير لوحة الخاص بك إلى هيكين العشي.


مع إكيفولوم، يمكنك رسم السعر والحجم النشاط على رسم بياني واحد، بدلا من إضافة حجم كمؤشر على الجانب. هذه الأداة توجه الأشرطة التالية حجم التداول في نقطة دقيقة في الوقت المناسب (على نطاق أوسع شريط، وأكبر حجم). يؤدي ذلك إلى إنشاء تصور واضح لزيادة حجم أو انخفاض الرسم التخطيطي للأصل. ميزة مفيدة جدا لتلك الاستراتيجيات التي لديها حجم كعامل رئيسي. كيفية تغيير الجدول الخاص بك إلى إكيفولوم.


3. أدوات الرسم.


لديك الكثير من الخيارات للرسم على الرسم البياني الخاص بك، من خطوط (بما في ذلك قنوات الاتجاه) إلى الأسهم، والذهاب من خلال المستطيلات والدوائر وأكثر من ذلك بكثير. يمكنك أيضا كتابة أي نص تريد إضافة الملاحظات والتعليقات الخاصة بك. خيار آخر متاح للاستفادة من هو الذي يسمح لتكوين لون كل من الرسم الذي وضعت على متن الطائرة، فضلا عن وزن الخط (رقيقة، منتظمة أو جريئة). كيفية رسم على الرسم التخطيطي الخاص بك.


3.1. أدوات الرسم الحصرية.


خلق فرص مربحة وإمكانيات تأرجح معها. إنها أداة رسم فنية تستخدم ثلاثة خطوط اتجاه موازية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة. فإنه يمكن أن تساعدك على تحديد السعر و رسكو؛ s المستقبل مجموعة الحركة ونقطة متوسطة. كيفية إضافة أندرو بيتشفورك.


فيبوناتشي التصحيحات و أركس.


رسم خريطة لحجم تحرك الأسعار مع ريتراسيمنتس و أركس. هذه الأدوات تمكنك من رسم الدراسات حول التطورات المحتملة للسعر على أساس الخطوة السابقة. ويمكن حسابها بعد المفاهيم الرياضية المختلفة (فيبوناتشي، غان و هيليب؛). في حين أن تعادلات تتعلق فقط حجم التحركات، أركس عامل كل من الحجم والوقت، وتقديم مجالات الدعم أو المقاومة في المستقبل التي سوف تتحرك مع مرور الوقت. كيفية إضافة تعديالت و أركس.


تحديد اتجاه الاتجاه مع خطوط الانحدار الخطي: الانحدار الخطي يحلل متغيرين منفصلين، السعر والوقت، من أجل تحديد علاقة واحدة والتنبؤ اتجاهات الأسعار. كيفية إضافة خطوط الانحدار.


4. الاستخدام المتقدم.


4.1. مقارنة الأصول.


نحن نقدم أداة لمقارنة الرسوم البيانية حتى تتمكن من تحليل تاريخ السعر من اثنين من الأصول وتحليل الأداء النسبي على مدى فترة من الزمن. عند النقر على & لدكو؛ قارن & رديقو ؛، يمكنك اختيار مادة العرض الثانية (العملة أو حقوق الملكية أو الفهرس). سيتم عرض الرسم البياني لكل من الأصول في نفس الجدول، مع نسبة الانحراف في المحور الرأسي الأيسر. نقطة البداية لكلا الخطين هي صفر. للحصول على طريقة عرض أوضح، يوصى باختيار السطر & لدكو؛ & رديقو؛ اكتب . يمكنك تعديل لون ووزن كل عملة. كيفية مقارنة الأصول.


4.2. مولدات الإشارات التلقائية.


لدينا منصة يدمج بين الأدوات التي تولد تلقائيا إشارات تسليط الضوء على أنماط على الرسم البياني الخاص بك في أقرب وقت حدوثها. سوف تجد لهم تحت & لدكو؛ إضافة مؤشر & رديقو ؛.


مؤشرات شمعدان أنماط الاعتراف.


لدينا مؤامرة التفاعلية يقدم لك مؤشرات للكشف عن أنماط على الشمعدانات اليابانية (انظر قائمة أنماط الشمعدان أدناه). إنها أداة موصى بها لهؤلاء التجار الذين يستخدمون الشمعدانات لاتخاذ قرارات التداول. هذه الأداة مفيدة جدا للحصول على إشعار فوري يتم عرضها في أقرب وقت يحدث نمط. وتضع نظرية الشموع اليابانية سلسلة من الأنماط السابقة إحصائيا للتغيير المحتمل أو انقطاع الاتجاهات، ونقطة تحول في الاتجاه الحالي، وما إلى ذلك.


كما هو الحال دائما، وهذا النوع من أداة يجب أن تستخدم كمؤشر على موقف مواتية ممكنة التي يتعين اتخاذها، ولكن من الضروري الجمع بينها وبين تقنيات أخرى. هنا هو أنماط الشمعدانات أن مجلسنا سوف تعترف وتلقائيا يشير: الهبوط تجتاح، البولندية الانجراف، الغيمة الداكنة، دوجي، نجمة المساء، المطرقة، نجمة الصباح، وثقب ونجم الرماية. كيفية إضافة مؤشر شمعدان أنماط الاعتراف.


خط معنوي يعبر نظام المؤشرات.


أداة أخرى يمكنك استخدامها هي لدينا خط عبور خط سيغنيفيكاتيف، بما في ذلك المتوسطات عبور، ماسد الصليب وأكثر من إشارة الصفر. مثل المؤشرات التي تكشف أنماط في الشموع اليابانية (انظر أعلاه)، واختيار الصحيح من المعلمات الخاصة بك أمر حيوي لتجنب أن تسترشد في القرارات الخاصة بك عن طريق إشارات مضللة. كيفية إضافة مؤشرات الصلبان.


5. سيف، فصل والتصدير.


5.1. احفظ التهيئة.


وبمجرد الانتهاء من تخصيص مع جميع الخيارات تحتاج إلى تحليل وتداول الأصول، يمكنك حفظه. حتى عندما كنت أعود إلى المجلس، انها و رسكو؛ ق جاهزة لك للعمل على! كيفية حفظ التكوين الخاص بك وكيفية تحميل التكوين الخاص بك.


5.2. فصل ونرى ذلك ملء الشاشة.


بالنقر على & لدكو؛ الرسم البياني الكامل & رديقو؛ زر، سوف فصله من صفحة فكستريت حتى ترى فقط ويمكن أن تركز بشكل كامل على الرسم البياني (لا الحانات الجانبية، لا القائمة الملاحة في الجزء العلوي). كيفية فصل لوحة الخاص بك.


5.3. تصدير الصور.


بنقرة واحدة فقط، يمكنك تصدير وحفظ الصور (ينغ.) من الرسوم البيانية الخاصة بك (مع كل ما تبذلونه من المؤشرات والخطوط والرسومات.) لتحليل لاحق والمراجعة. البحث عن & لدكو؛ ينغ & رديقو؛ أيقونة. كيفية تصدير الصور من مؤامرة الخاص بك.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


العقود الآجلة الفضية - 18 مارس (SIH8)


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


السابق. إغلاق: 16.923 مفتوح: 16.910 نطاق اليوم: 16.865 - 17.095.


العقود الآجلة الفضة نظرة عامة.


1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.


صناديق المؤشرات المتداولة ذات الصلة.


تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:


لاستخدام هذه الميزة، يرجى التأكد من تسجيل الدخول إلى حسابك يرجى التأكد بأنك قمت بتسجيل الدخول بنفس اسم المستخدم.


لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.


ملخص تقني.


أنماط الشمعدان.


جدول التصفية حسب:


الفضة الآجلة الأخبار والتحليلات.


مقالات ذات صلة.


بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.


ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:


إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.


سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.


آخر العقود الآجلة الفضة التعليقات.


هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟


وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.


تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.


نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.


أشعر أن هذا التعليق هو:


محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.


تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

No comments:

Post a Comment