Thursday 22 March 2018

لا إيداع مكافأة الخيارات الثنائية ديسمبر 2017


مواقع وسيط الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.


فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.


المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.


كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:


الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


ما يجعل وسيط عظيم.


هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:


موقع بديهية أن من السهل للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.


الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.


مكافأة وعروض الترحيب.


المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.


وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.


إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.


أحدث الصفقات الرابحة.


ميزات وسيط شعبية.


هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:


الترخيص والتنظيم.


وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.


يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.


الحساب التجريبي.


ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.


عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.


دفعات جيدة حقا.


هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.


نحن نجد أفضل الوسطاء.


مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.


كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.


من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟


هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.


يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟


بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.


هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟


لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.


كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟


يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.


ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟


العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


الخيارات الثنائية لا إيداع المكافآت.


لا يتم تقديم أي خيارات إيداع ثنائي المكافآت من قبل العديد من الوسطاء ولكن المكافآت تتخذ أشكالا عديدة. معظم تقدم مكافأة الإيداع المتطابقة التي تنطوي على جعل وديعة وجودها يقابلها الوسيط. ليس كل العلاوات تتطلب إيداع ولكن العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع. وهذا يعني أنه يمكنك ببساطة التسجيل للحصول على حساب والحصول على المكافأة الخاصة بك لبدء التداول مع.


كما تتوقعون هذا النوع من المكافأة هو الخيار المفضل لأنها تسمح لك لبدء التداول دون المخاطرة بأموالك الخاصة. التجار الجدد يمكن أن يخطئ عندما تبدأ كما أنها لا تفهم تماما العملية أو أنها قد تكون مجرد التعود على ما يعمل وما لا. باستخدام الأموال مكافأة مجانية يمكنك جعل هذه الأخطاء مع العلم أنه لن يكلفك شخصيا.


قبل بدء التداول تريد التأكد من أن تجد وسيط أن القراد العديد من صناديق أخرى، فضلا عن تقديم مكافأة لا إيداع. هذه العملية يمكن أن تستغرق وقتا طويلا وتتطلب عادة الكثير من البحوث ولكن لا داعي للذعر، ونحن هنا لتقديم خبراتنا والحكمة لمساعدة قراركم.


هو لا إيداع مكافأة خيار التداول الصحيح بالنسبة لك؟ في هذا الدليل نوضح:


لماذا الكثير من التجار الجدد يفضلون عدم وجود الحد الأدنى من مكافأة وسيط الإيداع كيفية استخدام مكافأة لا إيداع الخاص بك إلى أقصى قدر من التأثير في الصفقات الخاصة بك على الانترنت ما يجب أن تنظر عند اختيار وسيط الخاص بك وكيف يمكننا مساعدتك.


لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.


لماذا عروض الوسطاء العروض.


قد يبدو وكأنه عرض جيد جدا ليكون صحيحا ولكن لماذا العديد من السماسرة تقدم الآن مكافأة لا إيداع؟ حسنا الجواب على ذلك هو حقا بسيطة جدا ومنطقية. من خلال تقديم الأموال لأصحاب الحسابات الجديدة وسيط تداول الخيارات الثنائية يقلل من المخاطر على التاجر وبالتالي تعزيز فرصهم في ذلك التاجر فتح حساب معهم. ببساطة التاجر هو الحصول على شيء لا شيء ويمكن أن تراجع أصابع القدم في الماء دون أن يكلفهم أي شيء.


قد تفكر في الدخول في مجال تداول الخيارات الثنائية وتحرص على التداول على أصول محددة. قد تفكر وتبحث عن أنواع التجارة التي تريد أن تجعلها، وكم مرة أو كم سوف تكون التجارة. كما حريصة كما قد تكون أنت ربما كنت تشعر بالقلق من المخاطرة أي أموال دون معرفة ما تقومون به. إذا كان هناك طريقة لمحاولة قبل أن تشتري كنت أكثر احتمالا للاستفادة من هذا.


بعد تجربة الخيارات الثنائية لا إيداع مكافأة، التجار هم أكثر عرضة لمواصلة التداول والبدء في استثمار أموالهم الخاصة، وتطوير تقنيات واستراتيجيات متقدمة. وسطاء يريدون أساسا الناس على التجارة معهم، ومن خلال تقديم مثل هذا الحافز منخفضة المخاطر صاحب الحساب هو أكثر عرضة لاختيار التجارة معهم وإيداع وديعة إلى حساباتهم. انها استثمار من قبل وسيط لأصحاب الحسابات المحتملة.


كيفية استخدام المكافأة الخاصة بك.


لذلك، كنت قد وقعت على حساب تداول الخيارات الثنائية وحصل على مكافأة لا إيداع الخاص بك. الآن تحتاج إلى التأكد من أن تنفق بحكمة. دعونا نلقي نظرة على أفضل طريقة لاستخدام المكافأة:


الحصول على دراية مع منصة.


يمكنك اختيار استخدام الأموال للحصول على دراية منصة وتجربة كل من منصة على شبكة الإنترنت والتطبيق. التأكد من أنك سعيد باستخدام المنصة في بيئة التداول الحية سوف تحسن في نهاية المطاف تجربة التداول الخاصة بك. في حين أن العديد من السماسرة تقدم تجريبي أو حساب الظاهري، والتي يجب الاستفادة منها، انها أبدا تماما نفس التداول الحقيقي.


وضع الصفقات الأولى الخاصة بك.


لا شيء يدق الطنين من التداول باستخدام البيئة الحية. هذه هي فرصتك لوضع عدد قليل من الصفقات ذات القيمة المنخفضة دون أي خطر. سوف استخدام الأموال بحكمة على الصفقات الصغيرة تسمح لك لاكتساب الخبرة الحقيقية والحد من خطر ارتكاب الأخطاء عند بدء التجارة مع المال الخاص بك.


يكون حقا، المريض حقا.


بعض التجار الذين يتاجرون بحكمة ولعب لعبة طويلة يمكن أن تجعل المال مكافأة تقطع شوطا طويلا وبناء كمية كريمة من رأس المال دون أن يكلفهم فلسا واحدا. وهذا يأخذ الصبر، وإرادة قوية وحذر، الصفقات المحسوبة. إذا كان هذا يبدو مثلك ثم هل يمكن أن تستفيد بشكل كبير من مكافأة لا إيداع.


بناء الثقة الخاصة بك.


بالنسبة لأولئك منكم الذين يترددون قليلا عن التداول وتريد بناء الثقة الخاصة بك هذا النوع من المكافأة يسمح لك لجعل أخطائك أثناء التعلم. قد تكون مترددة على الأصول التي تتداول على وتكون تكافح لجعل الاختيار بين الذهب والعملة على سبيل المثال. استخدام المكافأة للتجارة على حد سواء سوف تسمح لك أن تقرر قبل البدء في التداول مع المال الخاص بك.


مكافأة لا إيداع هو مقدمة ممتازة للتداول للتجار الجدد أو أولئك الذين يتطلعون إلى تبديل السماسرة ومحاولة منصة جديدة. انها تسمح لك للتعرف على نفسك مع مختلف جوانب التداول قبل أن خطر المال الخاص بك.


أحدث الصفقات الرابحة.


معلومات إضافية الزائد.


العثور على واختيار وسيط واحد معقد بما فيه الكفاية ولكن إذا الدماغ هو الطنين الآن مع إمكانيات التوقيع على وسطاء متعددة للاستفادة من المكافآت متعددة ثم التوقف والنظر في مدى فائدة قد يكون على المدى الطويل. إذا كنت جديدا على التداول وحريصة على تعلم إنز أند أوتس (تحقق من مسرد لدينا) سوف تجد أن التوقيع على منصات متعددة سوف يؤدي إلى الارتباك وربما لا تكون مفيدة كما قد تعتقد.


كل منصة تداول الخيارات الثنائية مختلفة، ويقدم خيارات تداول مختلفة وتجربة تداول مختلفة. كل منصة متنقلة سوف تكون مختلفة، وتخطيط من أين تجد الأشياء لن يكون دائما نفسه. سوف يكون بعض التطبيقات لتحميل، وبعض لن وبعض والبعض حتى لا يكون موقع استجابة متنقلة.


سوف يعني الاشتراك في العديد من الأنظمة الأساسية أن لديك الكثير من المعلومات التي يجب أن تأخذها على متنها، وهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. سوف تنفق وقتك التنقل إلى الوراء وإلى الأمام بين التطبيقات وسفاري ويعطي عادة نفسك أكثر مما تحتاج إلى التفكير. نوصي العثور على وسيط واحد باستخدام لدينا مفيدة المعلومات والمعلومات والتعرف على أن النظام الأساسي. قضاء بعض الوقت في الحصول على معرفة كل ما تستطيع حول منصة معينة وكيفية التنقل حوله.


عند هذه النقطة التي يجب أن لا تشعر بالراحة مع الوسيط الخاص بك قد يكون الوقت قد حان لمحاولة آخر. في بعض الأحيان كنت مجرد الحصول على شعور بأن أسلوبهم لا يطابق لك وأنه من الأفضل أن تتحرك في أسرع وقت ممكن. و مهلا، هذا أمر طبيعي، مجرد العودة إلى أكثر من الاستعراضات لدينا وأدلة واختيار وسيط أعلى تصنيف آخر مع عرض مكافأة كبيرة.


نعرض لك أفضل العروض.


لقد فعلنا الكثير من العمل بالنسبة لك من خلال جلب لك فقط أفضل عندما يتعلق الأمر وسطاء تداول الخيارات الثنائية ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن نبحث عنها إذا قررت أن تفعل البحوث الخاصة بك. يجري جذبها من قبل مكافأة وحدها ليست سببا لاختيار وسيط معين. هناك الكثير من السماسرة التي تقدم هذه لا إيداع مطلوب أنواع المكافأة التي كنت مدلل للاختيار حتى ما يمكن أن لتضييق اختيارك؟


تأكد من منصة وسيط سهلة الاستخدام وظيفية على كل من سطح المكتب والمحمول هل لديهم ردود فعل جيدة ومراجعات؟ يمكنك معرفة عنهم على الانترنت، هل لديهم وجود جيد على الانترنت؟ هل يقدمون حسابا افتراضيا / تجريبي؟ هل هناك مقاطع فيديو تعليمية وندوات عبر الويب؟ هل يقدم الوسيط تداولا على أصول متعددة أم يقتصر على عدد قليل فقط؟ يمكنك إدخال البطولات للفوز نقدا اضافية على رأس الصفقات الخاصة بك؟


بعض العوامل المذكورة أعلاه سوف تقدم علامات التحذير ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد نحن هنا لتقديم مساعدتنا والمشورة. لقد بحثت في السوق ونظرت في العديد من المكافآت على العرض من مختلف الوسطاء لتجلب لك أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمر الخيار الأفضل بالنسبة لك. نحن نستخدم معرفتنا واسعة وخبرتنا لمراجعة كل وسيط وكل جانب من جوانب ما لديهم لتقديم حتى نتمكن من المساعدة في جعل قرارك يكون أكثر استنارة وتجربتكم أكثر مرضية.


الخبراء وسيط التعليقات.


المزيد من الصفحات الشائعة.


كيف يمكنني العثور على أفضل لا وسطاء الإيداع؟


الحيلة هي أن ننظر إلى وسطاء الموصى بها ونرى ما المكافآت التي تقدمها. قد تكون قادرا على العثور على وسطاء في أماكن أخرى تقدم مكافآت أفضل ولكنها ليست بالضرورة وسطاء أفضل. والسماسرة الأكثر موثوقية وسمعة طيبة لديهم كل ما لديهم من نقاط القوة والأشياء التي تمنحهم ميزة على منافسيهم، وهذا لن يتضمن أي مكافآت إيداع. كن حذرا من اختيار الخاصة بك التي وجدت، قد لا تكون منظمة ومرخصة مثل تلك التي نوصي بها.


هل يمكنني سحب أرباحي دون مشاكل؟


مع حسابات تداول الخيارات الثنائية يجب تحويل دورك الأولي مبلغ معين من المرات قبل أن تتمكن من سحب الربح إذا كان ينطوي على مكافأة. إذا كنت لا تقبل المال الحر ثم الوسيط لا يمكن أن يمنعك من سحب المكافأة الخاصة بك بموجب اللوائح المالية. هناك وسطاء التي تحدد يجب عليك سحب الحد الأدنى من المبلغ على الرغم من هذه لا تميل إلى أن تكون وسطاء الأكثر موثوقية وسمعة طيبة.


هل هذه المكافآت لديها أي قيود؟


نعم فعلا. على الرغم من أنه يمكنك فتح وبدء التداول على حساب تجريبي أو حساب المال الحقيقي، فلن تكون قادرة على سحب أي أرباح حتى كنت قد أودعت النقدية الحقيقية وتحويلها على مدى مبلغ محدد من المرات. وقالوا انهم وسيلة ممتازة للتعلم للتجارة قبل أن تبدأ في التجارة مع المال الحقيقي الخاص بك.


هل جميع سماسرة الإيداع آمنة وموثوق بها؟


لا، تماما مثل ليس جميع الوسطاء آمنة وموثوق بها. ما نقدمه هو خدمة فحص. نحن سعداء لوضع اسمنا إلى أي من الوسطاء نوصي كما قمنا بفحصها بدقة، واستعرض ميزاتها والعمليات وحاول واختبارها بأنفسنا. بعض السماسرة هناك ليست آمنة وموثوق بها، ويجب أن لا تستثمر أموالك معهم إلا إذا كنت واثقا من أنها شرعية.


هل يمكنني الحصول على أكثر من حساب إيداع واحد؟


نعم يمكنك! لا يوجد شيء لوقف لكم من فتح أكثر من حساب واحد واختبار مختلف المنصات. إذا كانت تقدم أي مكافأة سلاسل ثم يمكنك الاستفادة من هذا واختبار منصات مختلفة لمعرفة أي واحد يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. تأكد من اختيار وسيط السمعة الموصى بها على الرغم من.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.


شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ رسوم التداول - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصريا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


مكافأة الفوركس.


تحديث: 3 مايو 2017 $ 6 استرداد النقود مكافأة في حساب التداول الخاص بك - فيديليس.


تحديث: 19 مارس 2017 $ 15 العودة النقدية مكافأة الخصم لكل لوط المتداولة - فبس.


تحديث: 5 فبراير 2017 200٪ سحب استرداد النقود مكافأة مكافأة - فكستم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 25 إيداع وكسب ما يصل إلى 5000 $ استرداد النقود - أوفكس.


تحديث: 20 يناير 2017 الولاء استرداد النقود تعزيز الخصم - فوركستيم.


تحديث: 20 يناير 2017 $ 2- $ 6 الخصم كل الكثير لحسابك - ترادويسيفس.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ مكافأة $ 4 إشباك لكفيري الكثير المتداولة - فسبريموس.


تحديث: 20 يناير 2017 مكافآت الولاء برنامج المكافآت 2017 - جراند كابيتال.


تحديث: 20 يناير 2017 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 20 يناير 2017 ما يصل الى 18٪ استرداد النقود الخصم على كل الكثير المتداولة - تريوماركيتس.


تحديث: 1 أوكت 2018 جيت $ 15 كاش باك فور كل ستاندارد لوت يو تريد - هيويفس.


تحديث: 30 يوليو 2018 احصل على 100٪ كاش باك على خسائر تداول العملات الأجنبية - Trade24.


تحديث: 23 مايو 2018 $ 10 الخصم لكل الكثير مغلق للعملاء الجدد - فريشفوريكس.


تحديث: 22 فبراير 2018 ما يصل إلى 3 $ النقدية الحصري الخصومات عن كل الكثير المتداولة - أسواق هي.


تحديث: 21 فبراير 2018 100٪ كاش باك ريبيت فور 30 ​​ترادينغ دايس - ترادينغفوريكس.


تحديث: 1 فر 2018 $ 2 الحسومات مرة أخرى النقدية لكل الكثير القياسية - أوربيكس.


تحديث: 24 يناير 2018 $ 2 ريبيتس لكل معيار الكثير و 100٪ مكافأة - كومكسفكس.


تحديث: 22 يناير 2018 100٪ خسارة الخصم لحساب التداول الخاص بك - فكسكل الأسواق.


تحديث: 6 ديسمبر 2018 $ 1000 الخصم استمتع التجارة مع زعيم عالمي - ثينكماركيتس.


تحديث: 1 نوفمبر 2017 50٪ خصومات إضافية من روبأوفوريكس في نوفمبر 2017.


آخر تحديث: 14 أكتوبر 2017 $ 250 كاش باك باك مينيموم إديتيون ديبوسيت أوف $ 200 - دم فكس.


تحديث: 10 أغسطس 2017 10٪ مكافأة الائتمان التجاري و 4 $ رسوم التداول - السيولة الأساسية.


آخر تحديث: 2 أغسطس 2017 أوب تو $ 250 كاشباك، إيداع $ 1000 إلى $ 5000 - ألباري (أوك) ليميتد.


تحديث: 11 يونيو 2017 10٪ خسارة تقاسم الخصم، الحد الأقصى لمبلغ الخصم هو $ 3000 - NatureForex.


تحديث: 3 يونيو 2017 100٪ خصم غير محدود، ترادرس تروست كابيتال ماركيتس ليميتد.


تحديث: 11 مايو 2017 الخصومات النقدية الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ الخصم - أكفكس.


آخر تحديث: 15 مارس 2017 حملة خصومات MT4 متاحة لجميع العملاء. - هيروس فينانسيال أوك Ltd.


تحديث: 25 فبراير 2017 تحصل على مكافأة لنشاط التداول العادية الخاصة بك، وكسب ما يصل إلى 3 $ الخصم النقدي - هي.


آخر تحديث: 20 فبراير 2017 طلب للحصول على حساب وسوف نقوم برد ما يصل إلى 300 يورو من صافي.


تحديث: 2 يناير 2017 الحصول على حلقة التداول والحصول على 200٪ ريبيت-فوركستيم.


تحديث: 17 ديسمبر 2018 تصل إلى 100،000 دولار أمريكي من 30٪ مكافأة الخصم الخاصة - غمفس.


تحديث: 11 ديسمبر 2018 كاشباك ريبيت $ 2 على كل الكثير كنت التجارة - سولفوريكس.


تحديث: 4 ديسمبر 2018 100٪ مكافأة غير محدود مكافأة، مقابل كل 5 $ مكافأة -


تحديث: 10 نوفمبر 2018 احصل على 4 $ لكل لوط، العملاء سكريل حصريا تلقي - هوتفوريكس.


تحديث: 7 نوفمبر 2018 70٪ خسارة الخصم (1000 دولار لكل صاحب حساب إيداع) - توسارفكس.


تحديث: 28 أكتوبر 2018 $ 12 (لكل الكثير) فوري كاش كاش ريباتس - تداول الفوركس.


تحديث: 13 أكتوبر 2018 الحصول على أموال إلى التجارة: ما يصل إلى 4 $ النقدية الحكام - أكفس وسيط الفوركس.


تحديث: 9 سبتمبر 2018 10٪ مكافأة الائتمان / مكافأة الخصم اليومي - غو أسواق بي تي واي المحدودة


تحديث: 2 سبتمبر 2018 $ 10 إنستانت كاش ريباتس (يمكن للعميل سحب) - رأس المال واحد الفوركس.


$ 100 لا إيداع مكافأة & # 8211؛ DerayOptions.


متاح ل: جميع عملاء جدد.


مكافأة: 100 $ لا إيداع عرض بونوس.


2. إثبات الهوية & أمب؛ إثبات العنوان. إرسال الوثائق المطلوبة لدعم @ ديراوبتيونس.


3. التحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك & أمب؛ رقم الهاتف.


4. $ 100 ستضاف علاوة في غضون 48 ساعة في الاعتبار ..


سحب: الأرباح هي قادرة على سحب. Trade لمدة 30 يوما بعد إجراء أول إيداع له. حجم التداول يعادل ما لا يقل عن 25 مرة مبلغ بونوس بعد إيداعها. الحد الأقصى للانسحاب بروفيستو مؤهلة هو 250 $ أوسد أو مرتين من الأولي نرحب بمبلغ بونوس الممنوح للعميل.


1.A مرة واحدة ترحيب بونوس.


2. لتستخدم فقط للتداول باستخدام حسابك.


3. لا يمكن نقلها بين الحسابات (لا يمكن نقلها بين الحسابات).


4. أفايلابل للتداول ولكن ليس للانسحاب. لا يمكن استبدالها نقدا.


5. إلغاء الترويج في أي وقت دون إشعار مسبق.

No comments:

Post a Comment