Sunday 25 March 2018

روبن تداول الخيارات غطاء محرك السيارة


Описание.
- شراء وبيع الأسهم على الانترنت، عمولة مجانا.
- لا يوجد حد أدنى للرصيد، حتى تتمكن من البدء في الاستثمار على أي مستوى.
- الاشتراك في دقائق، الأسهم التجارية في ثوان. بسهولة شراء وبيع الأسهم في عدد قليل من الصنابير.
- استخدام الأموال فورا مع روبنهود الودائع الفورية، بدلا من الانتظار فترة 3 أيام القياسية.
- البقاء على رأس الاستثمارات الخاصة بك مع دفع الإخطارات الشخصية التي تنبهك على الأرباح، والأرباح، والانقسامات.
- الوصول في الوقت الحقيقي بيانات سوق الأسهم.
- مكان السوق، والحد، ووقف الخسارة، والحد من وقف، وأوامر جيدة حتى إلغاء.
- تصميم قابل للطي، بنيت من الألف إلى الياء مع القادمين الجدد والخبراء في الاعتبار.
- عرض جميلة، والرسوم البيانية مصممة حدسي، وبيانات السوق التاريخية عن أي سهم.
- غوغل بلاي المواد جائزة التصميم الفائز. الروبوت التميز التطبيق.
- الاستثمار أكثر في الشركات التي تحب مع ما يصل الى ضعف القوة الشرائية.
- التقاط الفرص الاستثمارية على الفور مع الودائع الفورية أكبر.
- الحصول على الوصول إلى ساعات السوق الموسعة في وقت مبكر من 09:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وفي وقت متأخر من 06:00 إست.
- إحالة صديق وعليك الحصول على كل من الأسهم الحرة!
- كسب ما يصل إلى 500 $ من الأسهم الحرة التي تشمل بعض من الأسهم الأكثر شعبية في السوق.
- روبنهود يستخدم التكنولوجيا المتطورة لضمان تشفير المعلومات الخاصة بك بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.
- روبنهود هو أيضا عضو في فينرا و سيبك، الذي يحمي عملاء الأوراق المالية من أعضائها تصل إلى 500،000 $ (بما في ذلك 250،000 $ للمطالبات نقدا). الكتيب التوضيحي متاح عند الطلب أو في سيبك.
ما الخبراء يجب أن أقول.
يرجى قراءة الإيضاحات الهامة أدناه:
- Купить и продать акции в Интернете، без комиссии.
- Нет минимального баланса، так что вы можете начать инвестирование на любом уровне.
- Зарегистрируйтесь в течение нескольких минут، торговые акции в считанные секунды. Легко покупать и продавать акции в несколько нажатий.
- Использование средств немедленно روبنهود мгновенных депозитов، а не ждать стандартный 3-дневный срок.
- Будьте в курсе ваших инвестиций с персонализированным بوش-уведомления، которые предупреждают вас о доходах، дивиденды и расколов.
- Доступ в режиме реального времени данных фондового рынка.
- Место на рынке، лимит، стоп-лосс، ограничение остановки и хорошенькие до подавленных заказов.
- أبروتشابل дизайн، построенный с нуля с новичками и экспертами в виду.
- Просмотр красивый، интуитивно разработанные графики и исторические данные о рынке для любого запаса.
جوجل اللعب - Победитель премии تصميم المواد. الروبوت التطبيق Совершенство.
- Инвестировать больше в компаниях، которые вы любите с почти в два раза покупательную.
- инвестиционные возможности захвата сразу с большими отложениями моментальных.
- Получить доступ к расширенным часам рынка уже в 9 утра إست и уже в 6 вечера إست.
- Приведи друга и вы оба получите бесплатный запас!
- Заработайте до $ 500 свободных акций، которые включают в себя некоторые из наиболее популярных акций на рынке.
- روبنهود использует передовые технологии для обеспечения вашей информации полностью зашифрованы и надежно хранится.

روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.
روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدم. اعلنت شركة "بالو ألتو" اليوم الاربعاء انها ستقدم خيارات تداول حرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.
أعلنت شركة "روبنهود" التي تتخذ من بالو مقرا لها، وهي وسيط أسهم بدون عمولة، يوم الأربعاء أنها ستبدأ في طرح خيارات تداول مجانية لأكثر من 3 ملايين مستخدم.
"في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي"، وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - CEO، في بيان صحفي عن الأخبار. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول الخيارات الخالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".
خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. ويتيح الخيار للمستثمر شراء أو بيع أصل أو ضمان - على سبيل المثال، سهم أو عملة - بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.
بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:
انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "روبنهود الملكية التسعير تصفية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم قليل أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".
بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم من السمسرة المتنافسة لروبنهود.
وكانت الشركة، التي بدأت في عام 2018، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على زبائن أكثر خبرة.
في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:
"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".
ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.

كيف روبنهود يجعل المال (آبل، إفتس)
الأسهم الوساطة التطبيق روبنهود فواتير نفسها بأنها "الوساطة المالية بنيت مع احتياجات جيل جديد في الاعتبار". روبنهود يتيح التجار شراء وبيع الأسهم الفردية ل $ 0 التجارة. وفي هذا الصدد، تأمل الشركة في الاستفادة من السوق الواسعة غير المستغلة إلى حد كبير للمستثمرين الألفيين المحتملين.
تم إطلاق التطبيق رسميا على شركة آبل (آبل) المتجر في ديسمبر من عام 2017، وإعطاء الكثير على قائمة الانتظار 500،000 شخص منذ فترة طويلة فرصة لمحاولة بها. هو الآن متاح أيضا لأجهزة الروبوت عن طريق متجر غوغل بلاي.
الشروع في العمل مع روبنهود.
للاشتراك في التطبيق، يجب على المستخدمين ملء التطبيق. مرة واحدة قبلت، يتم إرسال المستخدمين فيديو موجز يشرح التطبيق، وكيفية جعل الصفقات وكيف يمكن الحصول على بعيدا مع 0 $ الصفقات. استهداف الألفية يضيء حقا هنا: الفيديو هو مزيج ملتوي من "وولف وول ستريت" و "الكثير من الطهاة".
إدخال كامل يستغرق نحو 80 ثانية لأن التطبيق هو بسيط: يمكن للمستخدمين شراء فقط أو بيع بسعر السوق، أو جعل أوامر الحد، أوامر وقف الخسارة ووقف أوامر الحد. لا تتوفر بعد عمليات البيع القصيرة وخيارات التداول وحسابات الهامش وأدوات التداول الأخرى. يمكن للمستخدمين الاستثمار بقدر ما يحلو لهم، وذلك بفضل لا متطلبات الحد الأدنى للحساب.
واجهة نفسها هو أنيق جدا، والحد الأدنى ومسطحة، ويغير لون اعتمادا على الأسهم والأداء محفظة المستخدم. عموما، فإنه من السهل على العينين وتناسب بشكل جيد مع موضوعات تصميم أحدث دائرة الرقابة الداخلية.
هناك ميزات أخرى مريحة أيضا، مثل القدرة على إضافة الأسهم إلى قائمة المراقبة، عرض المعلومات الأساسية عن الأسهم الفردية - حجم، سقف السوق، الخ، ومراجعة تاريخ التداول الخاص بك وأداء محفظة.
هل $ 0 الصفقات فكرة جيدة؟
ويبدو أن العديد من أنجح الاضطرابات في الصناعة اليوم (على سبيل المثال، نيتفليكس شركة (نفلكس)، اوبر، إيتسي، إيربنب وهلم جرا) لتلبية غرضين: تبسيط منتج أو خدمة شعبية من خلال القضاء على الميزات والنفقات المفرطة، وتقديم الطعام ل الجيل القادم من دي مستوحاة، جيل الألفية المستقلة.
روبنهود تسعى إلى اقتطاع مكانتها من خلال مساعدة الألفية جيلدين يتعلمون الاستثمار دون ميزات إضافية مذهلة أو علامات الأسعار من السمسرة الخصم التقليدية على الانترنت مثل E * التجارة المالية كورب (إتفك)، سكوتريد، أو أي من العديد من الآخرين هناك.
ومع ذلك، فإن بعض النقاد تقلق من أن إعطاء المستثمرين عديمي الخبرة القدرة على شراء وبيع الأسهم بأقل قدر ممكن من الجهد والمعرفة يمكن أن يكون فكرة سيئة.
"لماذا هذه فكرة جيدة؟ الناس لا ينبغي شراء الأسهم الفردية. لماذا جعلت من السهل رخيصة المحمول؟ "تغرد صحيفة نيويورك تايمز الكاتب الفني فرهاد مانجو.
جيل الألفية لديها أيضا تحديات التمويل الشخصي فريدة من نوعها. ونظرا لعدم توفر فرص عمل عالية الأجر يمكن الوصول إليها بالإضافة إلى عبء التعامل مع شريحة قروض القروض الطلابية التي تبلغ 1.2 تريليون دولار، فإن العديد من "جنرال ييرز" لا يستطيعون ببساطة مقامرة أموالهم في سوق الأسهم.
غاجينغ جدوى $ 0 الصفقات.
إذا روبنهود تأمل في التنافس مع أمثال تشارلز شواب كورب (ششو) و E * التجارة، فإنه سيكون لديك لإيجاد وسيلة لتحويل الربح.
يقول بلين رينكنسماير، رئيس قسم أبحاث الوسيط في ستوكبروكرز: "مع الصفقات الرخيصة جدا، تأتي هوامش ضئيلة بجنون (إن وجدت على الإطلاق). "مما يعني أن التنازلات يجب أن تكون في مكان ما، سواء كانت خدمة العملاء، والأدوات، والبحوث، أو ما شابه ذلك. هناك سبب لماذا [وساطة التقليدية] جميع تهمة معدلات عالية ولكن مجتمعة عشرات الملايين من العملاء "سعيد" عموما. "
في الوقت الراهن، يبقى التطبيق واقفا على قدميه لسببين أساسا. أولا، الأعمال نفسها هي الهزيل للغاية: لا المواقع المادية، وموظفين صغير، أي حملات العلاقات العامة الضخمة. روبنهود أيضا يولد الفائدة من الودائع النقدية غير المستخدمة من حسابات المستخدمين وفقا لمعدل الصناديق الاتحادية.
ثانيا، استثمرت رؤوس الأموال المجازفة مثل المشاريع مؤشر، ريبيت كابيتال، مشاريع جوجل، أندريسن هورويتز، الرافعة الاجتماعية، وغيرها، أكثر من 16 مليون $ في التطبيق.
وفقا ل بارون، روبنهود تخطط لتنفيذ التداول الهامش، في نهاية المطاف فرض فائدة 3.5٪ للخدمة. * رسوم التجارة 8.44 في المائة للحسابات التي تقل قيمتها عن 000 25 دولار. الهاتف التداول بمساعدة سوف تكون متاحة أيضا في 10 $ في التجارة في المستقبل.
في نهاية سبتمبر 2018، أعلنت الشركة عن إطلاق روبنهود الذهب، وهي نسخة متقدمة من منصة التي كانت في البداية بسعر رسم ثابت من 10 $ في الشهر في وقت الإعلان. يوفر روبنهود الذهب حاليا إمكانية للتجارة قبل وبعد ساعات، خط الائتمان والوصول الفوري إلى العائدات وكذلك الودائع المباشرة.
في الأصل، خطط روبنهود لكسب المال من تدفقات النظام - تكتيك مشترك المستخدمة من قبل السمسرة الخصم في 199 0s لتوليد الإيرادات. وفقا لسؤال الشركة، روبنهود باكبداليد على فكرة لأنه ينفذ أوامر من خلال شريك المقاصة، ونتيجة لذلك، يتلقى القليل من دون أي دفع لتدفق النظام. الشركة على استعداد للعودة إلى خطتها الأصلية في المستقبل إذا تلقت تدفقات النظام مباشرة أو يبدأ في توليد الكثير من الإيرادات منها.
"يجب أن يكون العملاء مستعدين لرحلة البرية وعرة كما روبنهود يحاول أن يثبت نفسه كاعب شرعي في مجال الوساطة"، ويقول رينكنسماير. "كان فون الأصلي بطيئا، ضخمة، ولكن" بارد ". لم يكن حتى التكرار في وقت لاحق بعد عدة سنوات، أي فون 4 وما بعدها، أن أبل قد أثبتت المنتج وكان حقا تغيير اللعبة على يديها."
الخط السفلي.
روبنهود ليست الوساطة الأولى لتتداول $ 0 التجارة، ولكن يبدو أن أول من يفهم عقلية الألفية. التطبيق قد يكون مشكلة في الفوز على المستثمرين ذوي الخبرة الذين قد يتم إيقاف تشغيله من قبل جردت أسفل الميزات. غير أنه يمكن أن يرى اعتماد واسع النطاق بمجرد زيادة التمويل وتوافر المنصة. في غضون ذلك، سوف روبنهود الاستمرار في لعب دور هام في الحركة نحو إضفاء الطابع الديمقراطي على الأسواق وجعل الاستثمار أكثر سهولة للناس اليومية.

روبن هود تداول الخيارات
نحن متحمسون لنعلن أن روبنهود سوف تتوسع خارج الولايات المتحدة. اطلع على مشاركة المدونة للحصول على التفاصيل. مع روبنهود، سوف تكون قادرة على شراء وبيع الشركات المدرجة في الولايات المتحدة، صناديق الاستثمار المتداولة، والعديد من أكبر الشركات في بلدك.
نقول وداعا لعمولات التداول.
ومرحبا لمستقبل التداول.
بدأت روبنهود مع فكرة أن الوساطة التي تعتمد على التكنولوجيا يمكن أن تعمل مع أقل بكثير النفقات العامة.
قطعنا الدهون التي تجعل وساطة أخرى مكلفة و [مدش]؛ ومئات من مواقع الواجهة وإدارة الحسابات اليدوية.
حماية الحساب.
آمنة ومشفرة.
روبنهود يستخدم للدولة من بين الفن التدابير الأمنية عند التعامل مع المعلومات الخاصة بك. يتم تشفير المعلومات الشخصية الحساسة بشكل كامل وتخزينها بشكل آمن.

E * التجارة مقابل روبنهود: هل تداول الأسهم الحرة وين أوت؟
هل تجارة روبنهود خالية من العمولات تجعلها خيارا أفضل من E * تريد؟ سنقارن بين هذين الوسيطين حسب أسعار العمولة، وتوافر الاستثمار، والحد الأدنى للودائع، والمزيد.
تم تحديث هذه المقالة في 25 مايو 2017، ونشرت أصلا في 25 ديسمبر 2018.
قبل أن تتمكن من إجراء استثمار، سوف تحتاج إلى فتح حساب الوساطة لوضع الصفقات الخاصة بك. الخيارات كثيرة، ولكن اليوم سنقوم بمقارنة اثنين من شركات الوساطة الشعبية، E * التجارة وروبنهود، بحيث يمكن للمستثمرين فهم أفضل كيف يمكن لخدماتها مطابقة مع محافظهم الاستثمارية.
وسيط واحد، روبنهود، يقدم تداول الأسهم مجانا، ولكن الآخر، E * تريد، يوفر المزيد من الوصول إلى أنواع أخرى من الاستثمارات. دعونا نلقي نظرة أعمق.
تكاليف وعمولات التداول.
التكلفة ليست سوى اعتبار واحد عند اتخاذ قرار بشأن وسيط. وضعنا معا الجدول أدناه لتظهر لك كيف E * التجارة و روبنهود مقارنة على أساس تكاليف العمولة لأنواع مختلفة من الصفقات.
$ 6.95 لكل صفقة + $ 0.75 لكل عقد خيارات.
19.99 $ لكل عملية شراء.
لجنة مجانية (خيارات غير متوفرة)
المصدر: مواقع الشركة.
الاختلافات في تكاليف التداول كبيرة جدا، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن E * التجارة رسوم عمولات على كل التجارة و روبنهود لا. ومع ذلك، E * التجارة كما يوفر الوصول إلى المزيد من أنواع الاستثمارات (الخيارات وصناديق الاستثمار) التي لا تتوفر للعملاء روبنهود. إذا كان السعر له أهمية خاصة، استمر في. الفجوة في العمولات ليست كبيرة كما قد يبدو.
صناديق صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات وأموال الصندوق الاستئماني الوطني.
يمكن للمستثمرين عموما تجنب بعض العمولات ورسوم المعاملات عن طريق شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي يتم تعيينها على أنها رسوم معفاة من الرسوم أو رسوم المعاملات (نتف).
نتف صناديق الاستثمار المشترك.
المصدر: مواقع الشركة.
ومن الجدير بالذكر أن روبنهود لا تتقاضى عمولة على أي صفقات، وهذا ينطبق أيضا على صناديق الاستثمار المتداولة. ومع ذلك، فإنه لا يوفر القدرة على الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. * عمولات التنازل عن التجارة على قائمة مختارة من صناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الاستثمارات في رسوم المعاملات على أكثر من 2500 صندوق استثمار مشترك. في نهاية المطاف، وهذا يتوقف على الأموال التي ترغب في الاستثمار فيها، إما وسيط قد تناسبك بشكل أفضل.
الحد الأدنى للحساب.
لا تحتاج إلى أن تكون غنية لفتح حساب الوساطة. روبنهود ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي، في حين يتطلب E * تريد أن عملائها إيداع ما لا يقل عن 500 دولار للبدء.
من الناحية الواقعية، قد يرغب المستثمرون في البدء بأكثر من الحد الأدنى. ولأغراض عملية، لجعل الاستثمار فعلا، ستحتاج إلى أن يكون لديك رأس مال كاف لشراء حصة واحدة على الأقل من الأسهم، إتف، أو صندوق الاستثمار المشترك وتغطية تكلفة العمولة.
وعلاوة على ذلك، ينبغي أن نلاحظ أن الوساطة غالبا ما تكافئ عملائها لجعل الودائع أكبر. تعلم المزيد عن العروض الخاصة لحسابات إيرا، فضلا عن حسابات الوساطة التقليدية. هذه العلاوات والمجالات الحرة يمكن أن تصل قيمتها إلى 2000 دولار أو أكثر، لذلك يدفع لمعرفة ما إذا كنت مؤهلا.
منصة التداول.
ونحن في كذبة موتلي نعتقد اعتقادا راسخا بمبادئ جعل الاستثمارات طويلة الأجل لسنوات، وليس أيام أو أسابيع. بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل مثلنا، والشيء المهم هو أننا يمكن أن مجرد جعل التجارة عندما نحتاج إلى، وعمليا أي منصة التداول يمكن التعامل مع هذا الشرط الأساسي. مثل الكثير من المناقشات حول أفضل الأبطال الخارقين، ونحن نميل إلى التفكير في تفضيل الشخصية والرأي وراء تفضيل منصة التداول.
هناك فرق مهم واحد فقط بين E * تريد أند روبنهود التي قد تكون مهمة بالنسبة لك: روبنهود هو منصة متنقلة فقط، والتي قد تكون عائقا أمام الأشخاص الذين ليس لديهم، أو لا يريدون استخدام، الهاتف الذكي أو قرص لإدارة استثماراتهم.
نحن نفضل أن نلقي نظرة طويلة بدلا من أن يكون العبيد لحسابات التداول لدينا. مصدر الصورة: جيتي الصور.
الأسهم الدولية و أدرس.
إذا كنت ترغب في تنويع محفظتك مع الأسهم الأجنبية، E * التجارة و روبنهود على حد سواء تسمح لبعض الاستثمارات المحدودة في الشركات العالمية. E * يمكن للعملاء التجارة التجارة إيصالات الإيداع الأمريكية (أدرس)، ولكن الوساطة لا تسمح للتداول مباشرة في الأسواق الخارجية.
روبنهود يسمح للمستثمرين لتداول بعض الأوراق المالية الأجنبية المقيمة. ويمكن لعملائها شراء "سندات شركات مقرها في كندا وإسرائيل تتداول فوق 5 دولارات"، وفقا لموقعها على شبكة الإنترنت.
وبطبيعة الحال، كل من شركات الوساطة تسمح لك لشراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة التي تملك الأسهم الأجنبية، و E * التجارة يوفر الوصول إلى صناديق الاستثمار المشترك. إذا كنت تفضل الأموال للأسهم الفردية، فإن القدرة على الوصول إلى البورصات الدولية قد لا تكون فرقا هاما بين هذين الوسطاء.
جودة البحث وأدواته.
وبصفة عامة، فإننا نميل إلى الاعتقاد بأن المستثمرين يمكن أن يستفيدوا من إمكانية الحصول على أبحاث الملكية والجهات الخارجية. في أسوأ الحالات، العديد من الخدمات هي فائدة مجانية، لذلك ليس هناك أي شيء لتخسره من البحوث التي لا تستخدم.
تقدم E * تريد تقارير المحللين من S & أمب؛ P كابيتال إق، مورنينغستار، و تومسون ريوترز، على سبيل المثال لا الحصر من الفوائد التي تقدم لعملائها. روبنهود لا تقدم حاليا قدرات البحث، وهو مفاضلة التي تأتي مع نموذج أعمالها لا عمولة.
تطبيق الجوال.
إذا كانت القدرة على التداول على جهاز محمول مهمة بالنسبة لك، سيكون من دواعي سرورك أن تجد أن كل من شركات الوساطة لديها تلك القدرة. في ما يلي كيفية تقييم كل مستخدم وسيط ووسيط لتطبيقات يوس و أندرويد (اعتبارا من 5/25/2017).
أبل المتجر.
المصدر: متاجر التطبيقات ذات الصلة.
روبنهود مقابل E * التجارة: تداول الأسهم مجانا مقابل اختيار أوسع.
اعتمادا على احتياجاتك، إما وسيط يمكن أن يكون اختيار جيد. روبنهود لديه ميزة واضحة على تكاليف التداول نظرا لنموذج أعمالها لا عمولة، ولكنها لا تقدم حاليا البحوث أو القدرة على خيارات التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك. تقدم E * تريد الكثير من البحوث المجانية والوصول إلى صناديق الاستثمار المشتركة، ولكن عليك أن تدفع عمولة على معظم الصفقات.
أن نكون واضحين: كذبة موتلي لا تؤيد أي وسيط معين، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على الوسيط الذي هو الأنسب بالنسبة لك. قم بزيارة مركز وسيط فول لمقارنة العديد من حسابات الوساطة في كل صفحة واحدة، أو راجع مركز إيرا للمقارنة بين شركات الوساطة على الميزات والفوائد الخاصة بحسابات التقاعد.
الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.

No comments:

Post a Comment