Thursday 29 March 2018

نظام تداول البورصة الفلبينية


بورصة الفلبين.
بورصة الفلبين، وشركة (بس) هي منظمة خاصة توفر سوقا لشراء وبيع الأوراق المالية.
تحتفظ بس حاليا طابقين تجاريين، واحد في مدينة ماكاتي وآخر في مكتبها الرئيسي في مدينة باسيج. وعلى الرغم من وجود طابقين، تحتفظ بس بتبادل "سعر واحد، سوق واحد" من خلال نظام ماكتريد، وهو نظام أحادي ترتيب الكتاب الذي يحجز جميع الطلبات في جهاز كمبيوتر واحد ويضمن أن هذه الطلبات تتطابق مع أفضل عرض / أفضل عرض بغض النظر عن أي طابق وضعت الأوامر.
كما تمكن الشركة من تسهيل تداول الأوراق المالية في سوق وسيط إلى وسيط من خلال ترتيب تلقائي وتجارة وتأكيد. كما أنه يراقب أي عدم انتظام في المعاملات مع قواعد السوق وتنظيم البيانات المراقبة.
ويوفر الإيداع المركزي الفلبيني، الذي أنشئ في آذار / مارس 1995، نظام تسوية الأوراق المالية لكل من أدوات الدين وأسهم الأسهم في البورصة بنظام محوسب لتسجيل الدخول إلى الكتب.
شركة المقاصة للأوراق المالية في الفلبين ("سكب") هي وكالة المقاصة والتسوية للتداولات المؤهلة الإيداع في البورصة.
وتتبع سوق فلسطين للأوراق المالية جذوره من بورتين سابقتين في البلاد هما بورصة مانيلا وسوق ماكاتي للأوراق المالية. تأسست في مارس 1927، كانت مس أول بورصة للأوراق المالية في الفلبين واحدة من أقدم في آسيا. وكان مقرها في الأصل في وسط مدينة مانيلا، ولكن انتقل إلى مدينة باسيج في عام 1992. تأسست مكس في مايو 1963 وأصبحت البورصة الثانية للعمل في البلاد. وكان مقرها في مدينة ماكاتي، وهي منطقة تجارية في مهدها في ذلك الوقت. [1]
وتداولت البورصاتان نفس القضايا المدرجة ولكنهما بقيتا كيانين منفصلين لما يقرب من 30 عاما. وقد تم توحيدهم ليصبحوا بس فى 23 ديسمبر عام 1992.
في يونيو 1998، منحت لجنة الأوراق المالية والبورصة إلى سوق فلسطين للأوراق المالية حالة منظمة التنظيم الذاتي، مما يسمح لسوق البحرين للأوراق المالية بتنفيذ قواعدها الخاصة وفرض عقوبات على المشاركين التجاريين المخطئين والشركات المدرجة.
وفي عام 2001، أعيد تنظيم سوق فلسطين للأوراق المالية وتحويله من منظمة يحكمها الأعضاء إلى شركة مدرة للدخل قائمة على المساهمين. وفصل التبادل بين حقوق الملكية وحقوق التداول، وفتح الباب أمام المشاركين الجدد في السوق. في 15 ديسمبر 2003، تم إدراج أسهم الشركة عن طريق إدخالها.
وفي أواخر يوليو / تموز 2018، حلت البورصة محل نظام ماكتريد الذي كان يستخدمه منذ عام 1993 مع نظام التداول الجديد أو نظام نتس. وهي تستخدم برنامج البرمجيات التجارية الذي طورته بورصة نيويورك تكنولوجيز ساس، وهي وحدة التكنولوجيا التجارية في بورصة نيويورك يورونكست، والتي بدورها تعمل أكبر البورصات في جميع أنحاء العالم بما في ذلك بورصة نيويورك و يورونكست. تم تصميم التطبيق الجديد للتداول مجموعة واسعة من النقد والديون والأدوات المشتقة غير ممكن من خلال نظام التداول السابق. ومن المتوقع أيضا أن يحسن النظام الجديد قدرة البورصة على التعامل مع أي زيادة حادة في حجم مبيعاتها. [2]
في 26 يوليو 2018، تحولت عملية التبادل في بورصة نتس بسرعة في حالة من الفوضى في السوق بسبب خلل في البيانات بالنسبة للمؤشر القياسي: فقد أظهر خطأ 14٪ في اليوم؛ انخفض الإغلاق الفعلي بنسبة 0.1 في المئة. ولم يتم تعليق التداول، مما أدى إلى تقديم شكاوى من المستثمرين. ولم يتم حل المشكلة إلا بعد مرور أكثر من ثلاث ساعات على إغلاق التداول. [3]
وأوضح بيان الصرف أن المتداولين يتجاهلون خلل في قيم المؤشر وإحصاءات السوق التي تؤثر على تغذية بيانات السوق، واللوحة الإلكترونية، والسوق الإلكتروني لبورصة فلسطين أثناء نظرهم في المشكلة. [4]
في عام 2017، وافقت بس على شراء نظام تداول جديد من بورصة ناسداك أومكس كجزء من عملية الإصلاح لتوسيع نطاق تداول المشتقات والسماح باستخدام على نطاق واسع لبيع قصيرة. ومن المتوقع أن يبدأ ناسداك أومكس في X-ستريم ترادينغ في منتصف 2018. [5] كما يسعى التبادل للحصول على موافقة تنظيمية لإضفاء الطابع الرسمي على استخدام البيع القصير، والذي يستخدم حاليا فقط في مناسبات نادرة في الفلبين من قبل الوسطاء كوسيلة للتعامل مع الصفقات الفاشلة والتخلف اللحظي. [6]

نظام تداول البورصة الفلبينية
بقلم ميرو كابيلي، سي إن إن الفلبين.
أوبداتد 15:09 بيإم فت مون، جوون 22، 2018.
(صورة الملف)
مترو مانيلا (سي إن إن الفلبين) - اليوم (22 يونيو) علامة فارقة في بورصة الفلبين (بس) مع إطلاق نظامها التجاري الجديد، و & كوت؛ بسيتراد شتس & كوت؛
هذا النظام الجديد مدعوم من قبل الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية المؤتمنين (ناسداك) أومك التي مقرها نيويورك، والتي تدير أيضا في أكثر من 100 سوق أخرى في مدن مختلفة، بما في ذلك تلك الموجودة في البلدان المجاورة اندونيسيا وماليزيا.
منذ عام 2018، ركزت بس على & كوت؛ بسيتراد نسك & كوت؛ وهو نظام توفره بورصة نيويورك (نيس) تكنولوجيز ساس، حتى الآن.
ويتيح النظام الجديد لسوق البحرين للأوراق المالية تقديم المزيد من الأصول، بصرف النظر عن الأسهم العادية أو الأسهم العادية.
"نحن نرى أن بس تقدم المزيد من فئات الأصول خلال فترة 3 سنوات. التنوع جيد. وهذا ما سيتيح للمستثمرين اختيار الأصول التي تناسب احتياجاتهم ومخاطرهم المختلفة ".
وعلاوة على ذلك، فإن النظام الجديد يدعم التجارة السلسة عبر البلدان. انها ميزة سوف تحتاج بس إذا وعندما ينضم إلى منصة التداول الأسهم جنوب شرق آسيا.
"ترى الفلبين نفسها تنضم إلى جيرانها في جنوب شرق آسيا في سوق تداول مشتركة. أن منصة تستخدم نظاما مماثلا لنظامنا الجديد، الأمر الذي سيجعل الارتباط أسهل "، وأوضح باولو مارتيريز، مدير أول لأسهم يونيكابيتال.
وكانت الشركة قد خططت في وقت سابق لإطلاق النظام الجديد في 1 يونيو. ومع ذلك، تم تأجيل الإطلاق لاستيعاب المزيد من الاختبارات من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك). أعطى المجلس الأعلى للتعليم إشارة الذهاب بعد حوالي أسبوع.
مع المزيد من الأدوات المتاحة وفرصة لتجارة الأوراق المالية مع بلدان أخرى، يمكن للنظام الجديد جذب وتشجيع المزيد من الفلبينيين للاستثمار، ومساعدة بس توسيع سوق رأس المال في البلاد في السنوات القليلة المقبلة.
"معدل مشاركة البلاد في سوق الأسهم أقل من 1٪. لدينا طبقة متوسطة توسع نود الاستفادة منها ".
"التكنولوجيا هي أداة تمكين حقيقية، ونحن نرى أن هذا النظام الجديد فرصة كبيرة لتطوير سوق الأسهم".
آخر من هذا القسم.
من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 ناين ميديا ​​Corp. كنن الاسم والشعار وجميع العناصر المرتبطة بها والتجارة. & & كوبي؛ 2018 شبكة أخبار الكابل. تيرنر بروادكاستينغ سيستيم، Inc. جميع الحقوق محفوظة. يتم تسجيل كنن وشعار كنن علامات شبكة أخبار كابل، وشركة، مع الإذن.

الصنابير بس ناسداك أومك لتحل محل نظام التداول.
استغلت شركة فلبين ستوك إكسهانج Inc. (بسي)، وهي شركة تشغيل البورصة الوحيدة في البلاد، ناسداك أومكس لتنفيذ نظام تداول جديد ابتداء من منتصف 2018، وفقا لما أظهر بيان يوم الثلاثاء.
ويتضمن الاتفاق تقنية "إكس-ستريم ترادينغ" في بورصة ناسداك أو إم إكس، والتي ستحل محل المنصة الحالية المستخدمة في تداول الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة.
و بس تستخدم حاليا بسيتريد - العلامة التجارية لمنصة نسك V900 من نيويورك تكنولوجيز - التي بدأ استخدامها في منتصف 2018.
واستبدل هذا النظام بدوره نظام ماكتريد الذي استخدمته البورصة في التسعينيات.
وقال هانز ب. سيكات، الرئيس والرئيس التنفيذي ل "بي إس إس" في بيان: "نحن سعداء بالشراكة مع ناسداك أومك لهذا العمل الهام".
وأضاف قائلا: "كمشغل لسوق الأوراق المالية، علينا أن نضمن استمرارنا في تقديم أفضل التقنيات وأكثرها استجابة لجميع أصحاب المصلحة، ونعتقد أن الحل الذي توفره ناسداك أومكس يتفق مع هذا الهدف".
وتعمل تقنية تبادل ناسداك أومكس، بما في ذلك أنظمة التداول والمقاصة ونظم مراقبة السوق والسوق، في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط. ميغيل ر. كاموس.
اشترك في إنكيرر بلوس للوصول إلى صحيفة فلبين دايلي إنكويرر & أمب؛ وغيرها من 70+ العناوين، حصة ما يصل إلى 5 الأدوات، والاستماع إلى الأخبار، وتحميل في وقت مبكر من 04:00 & أمب؛ مشاركة المقالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. اتصل بالرقم 896 6000.

لا تداول بس سبتمبر 12.
لا يوجد تداول فى بورصة الفلبين للاوراق المالية فى البورصة يوم الثلاثاء بعد امكانية تعليق العمل فى مالاكانانج و # 8217 فى اكبر مانيلا الكبرى وسط الطقس العاصف.
& # 8220؛ يرجى العلم بأنه لن يكون هناك تداول في البورصة الفلبينية وعدم وجود تسوية وتسوية في شركة المقاصة للأوراق المالية الفلبينية اليوم، 12 سبتمبر، بسبب تعليق عمليات المقاصة والتسوية في الخدمات المصرفية الفلبينية النظام، & # 8221؛ وفقا لما ذكرته الشركة.
شهدت المدينة امطارا غزيرة منذ ليلة الاثنين.
اشترك في إنكيرر بلوس للوصول إلى صحيفة فلبين دايلي إنكويرر & أمب؛ وغيرها من 70+ العناوين، حصة ما يصل إلى 5 الأدوات، والاستماع إلى الأخبار، وتحميل في وقت مبكر من 04:00 & أمب؛ مشاركة المقالات على وسائل الاعلام الاجتماعية. اتصل بالرقم 896 6000.

بس تطلق نظام تداول جديد اليوم.
مانيلا، الفلبين - بدأت شركة البورصة الفلبينية (بس) أول ظهور لنظامها التجاري الجديد اليوم بعد تأجيل إطلاقها المفترض في 1 يونيو الماضي بعد إجراء المزيد من الاختبارات والموافقة من لجنة الأوراق المالية والبورصات.
وفي بيان صدر في عطلة نهاية الأسبوع، قالت بس أنها ستقول وداعا رسميا لنظامها التجاري القديم الذي كان قيد الاستخدام منذ عام 2018 مع بسترادكستس رسميا يعيش اليوم.
"نحن حريصون على التحول إلى منصة شتس التي تعمل على تكنولوجيا التداول X - تيار التداول ناسداك. ونحن واثقون من أن هذا المنبر سوف يساعدنا في التزامنا بتوفير المزيد من الخدمات التي تلبي احتياجات المستثمرين وأصحاب المصلحة الآخرين "، وقال رئيس بس والرئيس التنفيذي هانس B. سيكات.
أعلنت بورصة فلسطين في يوليو من العام الماضي عن خططها لتحل محل نظام التداول الحالي مع تكنولوجيا التداول في بورصة ناسداك.
بدأ مشغل سوق الأسهم الوحيد في البلاد منذ ذلك الحين التحضير لتغيير النظام من خلال التدريب وإصدار الشهادات للتجار، وبروفة لجميع المشاركين في السوق، وسلسلة من منتدى استعداد وسيط.
وأضافت أن "بي إس إس وناسداك عملتا بشكل وثيق لمدة عام تقريبا لضمان النجاح في إطلاق شركة" بس تريدكس ".
وأرجأت بورصة فلسطين في وقت سابق أول موعد لها من نظام التداول الجديد في 1 يونيو الماضي نظرا لمزيد من الاختبار والموافقة المطلوبة من المجلس الأعلى للتعليم.
في نهاية المطاف تلقت بس إشارة الذهاب من المجلس الأعلى للتعليم بعد عدة أيام من البدء في استخدام نظام التداول الجديد.
"نحن نقدر التزام ناسداك لرؤية هذا المشروع من خلال. نحن نعول عليهم لتقديم الدعم المستمر ونحن نستخدم هذا النظام التجاري "، وقال سيكات.
وقالت بس إن تكنولوجيا بورصة ناسداك تعمل في أكثر من 100 سوق في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط.
كما تستخدم بورصة ناسداك تكنولوجيا التداول من قبل بورصة الاسيان مثل بورصة ماليزيا وسنغافورة للصرافة وبورصة اندونيسيا.
المشاركات برعاية.
المزيد من الأعمال.
ردود الفعل.
فيلستار العالمية.
وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

No comments:

Post a Comment