Sunday 4 March 2018

كشفت أنظمة تداول العملات الأجنبية


استراتيجيات الفوركس مصنفة.
أرسله إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:02.
من الصعب العثور على استراتيجيات للتداول في سوق العملات.
كما أنه ليس من السهل جدا لتطوير استراتيجية تداول النقد الاجنبى الخاصة لأن أنظمة التداول الجيدة غالبا ما تولد بعد سنوات من دراسة مخصصة والتداول النشط.
على الرغم من أن موقعنا على الانترنت لن تكون قادرة على تحديد الحل العالمي لتداول العملات الأجنبية، ونحن نأمل أن الاستراتيجيات التي تم العثور عليها على صفحات الويب لدينا تسليط الضوء على استراتيجية الفوركس "جزيرة خفية" ومساعدة التجار في أبحاثهم الفوركس.
وقد صنفنا الاستراتيجيات إلى أربع مجموعات رئيسية:
الاستراتيجيات الأساسية & مداش؛ تغطية أساسيات التداول القائم على الاستراتيجية.
استراتيجيات معقدة & مداش؛ لديها العديد من الشروط والقواعد المختلفة، وغالبا ما تستخدم أكثر من ثلاثة أربعة مؤشرات، تحتاج إلى مزيد من الوقت للحصول على اعتادوا مع.
الاستراتيجيات المتقدمة & مداش؛ وهذه هي الاستراتيجيات التي لديها قاعدة منطقية ونظري قوية، لا مثقلة بالمؤشرات وغالبا ما تشكل الأساسية لنظم التداول المستخدمة والتي تم إنشاؤها من قبل التجار المتقدمة على أساس عادات التداول الفردية.
التجار مدعوون إلى التعلم والتجربة مع هذه الاستراتيجيات والأفكار، وفي نهاية المطاف خلق الخاصة تعمل بشكل جيد نظام التداول الفوركس.
لماذا يعمل نظام واحد، ولكن آخر لا.
كل تاجر لديه فردية تجارية فريدة من نوعها: عادات التداول، أهداف الربح، حدود زمنية، مستوى راحة المخاطرة إلخ. ولهذا السبب قد لا تكون بعض قواعد التداول والقواعد التي تعمل لمتداول واحد مناسبة للتاجر آخر، حتى يعتقد كلا السعي لتحقيق نفس الهدف - تحقيق الربح.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

كشفت أنظمة تداول العملات الأجنبية
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فإنك ستصنع 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تكسب 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
أرسله المستخدم في 4 مارس 2017 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
أرسله المستخدم في 12 يناير، 2017 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات النطاق العريض وتداولها.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
استراتيجيات التداول الفوركس يرحب بكم في عام 2017!
إذا كنت تريد أن تبدأ التداول الفوركس على الانترنت في عام 2017 أو مجرد تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح.
أو إذا كنت wan't لمعرفة السعر العمل التداول ثم إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، كنت قد اتخذت إلى بلدي شامل جدا سعر التداول التداول بالطبع ... ونعم، مجانا.
لديك حق الوصول الكامل إلى مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين لتجار المخضرم:
(استراتيجيات الاختيار من بين 14 استراتيجيات) استراتيجيات التداول استراتيجيات التداول (64 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول بسيطة مناسبة للمبتدئين (37 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها) تجارة معقدة (اختيار من 14 أنظمة الفوركس سلخ فروة الرأس) استراتيجيات للتجار المتقدمين (9 استراتيجيات التداول الفوركس للاختيار من بينها) استراتيجيات التداول المتقدمة (15 استراتيجيات التداول للاختيار من بينها)
كيفية إنشاء استراتيجية فوركس الصلبة.
واحد أكبر خطأ للعديد من المتداولين الجدد بدأ يتداول الفوركس دون استراتيجية تداول العملات الصلبة.
سوق الفوركس جذابة حقا لأنه يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكنك التداول عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع أو عندما يتراجع السوق وفي حرصه على كسب المال، أو تثبت بأنهم يغوصون إلى حد كبير في التداول.
هل يعني ذلك أن متداولي الفوركس المبتدئين لا يستطيعون كسب المال؟
نعم، يمكنك جعل المال تداول الفوركس & # 8230؛ وإذا كنت تاجر المبتدئين وتحصل على تجارة الفوركس والبدء في صنع المال على الفور، يجب أن نكون حذرين جدا للسماح الأنا التغلب عليك.
يمكنك جعل عملات ثروة التداول على المدى القصير ولكن قريبا هذا سيؤدي إلى سيكولوجية سيئة ومشاكل الانضباط التداول وأنت في نهاية المطاف تفجير حساب تداول الفوركس الخاص بك.
يتم تحقيق الانضباط التجاري الجيد، وعلم النفس والتواضع فقط من خلال الخبرة.
لتكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، أنت & # 8217؛ v حصلت على استراتيجية / خطة في المكان الذي يجب اتباعه.
إنشاء أو العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية مهم جدا لأن هذا يتناول ما يلي:
سبب أخذ التجارة: لماذا شراء أو بيع؟ وما زوج العملات؟ توقيت التجارة: لماذا شراء الآن؟ هل يجب أن تشتري أو تبيع بعد نشر الأخبار الاقتصادية؟ الدورة الآسيوية، دورة لندن؟ نيويورك؟ هدف التداول: ما هو هدف الربح؟ ما المقصود بوقف الخسارة؟ إدارة الأموال؟ ما هو حجم المخاطرة في التجارة؟ في اليوم؟ توثيق وتحليل نتائج التداول الخاصة بك؟ هذا يحدد نقاط القوة الخاصة بك هي أيضا نقاط الضعف.
ما هو سبب دخول التجارة؟
وينبغي أن يكون هناك سبب وجيه حقا!
إذا كنت تدخل التجارة من الملل أو مجرد الحاجة إلى اتخاذ التجارة للإثارة، وهذا هو وصفة للكوارث.
لا شيء يشعر أكثر أسوأ من دخول التجارة ومشاهدة التجارة تتحول إلى خسارة عندما كنت على علم بالضبط يجب أن لا يكون قد اتخذت تلك التجارة في المقام الأول!
يجب أن تؤخذ كل التجارة على أساس الشرط الذي تم ذكره في استراتيجية التداول الخاصة بك، سواء كان ذلك سبب فني أو سبب أساسي أو كليهما. اتبع ما تقول استراتيجية التداول الخاصة بك.
مجانا استراتيجيات التداول الفوركس.
عند اختيار أي نوع من استراتيجية تداول الفوركس لاستخدام، لديك خياران:
يمكنك إما دفع ثمنها يمكنك استخدام أي من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا على هذا الموقع واختبارها.
إن مشكلة أنظمة تداول الفوركس المدفوعة هي:
يمكنك أن تنفق الكثير من المال على شراء استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تناسب أسلوب التداول الخاص بك. في وقت لاحق أسفل خط كنت أدرك أنه لا تناسب شخصيتك التداول حتى كنت و رسكو؛ ر تستخدم ذلك مرة واحدة يبدأ سحر الأولي الخاص بك على خلع. هدر للمال.
مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مجانا:
لديك الخيار لاختبارها دون دفع ثمنها، وفي نهاية المطاف العثور على نظام التداول الذي يناسبك. يمكن للاستراتيجيات التداول الفوركس الحرة كسب المال في الفوركس.
مع هذا في الاعتبار، هذا الموقع على الفوركس لديها مئات من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية لجميع أنواع التجار من المبتدئين إلى المتداولين المتقدمين.
وتتراوح أنظمة تداول الفوركس هذه من استراتيجيات تداول الفوركس البسيطة إلى أنظمة تداول الفوركس المعقدة، بدءا من استراتيجيات تداول الفوركس للمبتدئين وحتى المتداولين المتقدمين، بما في ذلك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
فيما يلي 6 أنواع مختلفة من استراتيجيات وأنظمة تداول الفوركس على هذا الموقع:
جدول المحتويات.
1. الفوركس سعر العمل استراتيجيات التداول.
هذه هي أنظمة تداول الفوركس التي تعتمد على حركة السعر. إما أنها يمكن أن تكون نقية التداول السعر العمل، مما يعني أنها تعتمد فقط على الشموع و (أو) أنماط الرسم البياني أو مزيج من مؤشرات الفوركس الأخرى مع حركة السعر. نعم، يمكنك أن تفعل تداول العملات فقط من خلال النظر في أشرطة الأسعار.
للحصول على قائمة ضخمة ومذهلة من استراتيجيات تداول العملات بسعر الفوركس، اضغط هنا.
يمكنك معرفة مثل هذه الأنظمة تداول العمل السعر مثل:
انقر هنا للذهاب إلى استراتيجيات تداول حركة السعر.
2. الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس.
المجموعة التالية من استراتيجيات تداول الفوركس على موقع الفوركس هذا هي استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس.
إذا كنت تريد & # 8217؛ t أن تكون الفوركس سكالبر، عليك أن تجد أنظمة التداول التي يمكنك التجارة في إطار زمني أقل بكثير مثل 1 دقيقة و 5 دقائق زمنية.
أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس.
فيما يلي قائمة بأنظمة سلخ فروة الرأس في هذا الموقع:
للتحقق من هذه الأنظمة والاستثمارات التجارية الفوركس سكالبينغ الحرة المذكورة أعلاه، انقر هنا.
أفضل استراتيجيات سلخ فروة الرأس الفوركس.
إذا كنت تفكر في سكالبينغ الفوركس، يجب أن يكون لديك كرات من الصلب وتركيز عال حقا و لا & # 8217؛ ر حتى محاولة وميض جدا (مجرد مزاح).
فيما يلي بعض أنظمة واستراتيجيات الفوركس سكالبينغ على هذا الموقع:
ما هو الفوركس سلخ فروة الرأس؟
سلخ فروة الرأس الفوركس هو أسلوب التداول اليومي حيث يقوم تاجر الفوركس بتنفيذ التجارة والخروج في غضون دقائق أو ثواني في بعض الحالات.
لذلك أساسا، عندما كنت تاجر فروة الرأس النقد الاجنبى، كنت لا تبحث عن أهداف الربح كبيرة، كنت تبحث عن أهداف الربح صغيرة جدا في التجارة مثل 5 نقاط، 1O نقطة أو حتى 15 نقطة. وتحاول أن تأخذ العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول مع هذه الأهداف الربح الصغيرة.
فماذا & # 8217؛ نقطة سكالبينغ الفوركس ثم؟
حسنا، هنا & # 8217؛ الشيء: الهدف من المتداول فكس هو جعل العديد من الصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول، ونأمل أن في نهاية المطاف، فإن كل تلك الأرباح الصغيرة تضيف ما يصل وتجاوز الخسائر التجارية المتكبدة (ورعاية تكاليف انتشار التداول).
العديد من المتداولين الفوركس لا يحبون الفوركس سلخ فروة الرأس لأنها لا ترى أي نقطة في الذهاب للحصول على أرباح صغيرة جدا والمشاركة في هذا النوع من بيئة تداول الضغط العالي.
ولكن الشيء المضحك هو أن الأرنب العديد من المتداولين الذين يفعلون مثل سلخ فروة الرأس الفوركس. إذا كنت مهتما، لديه هذا الموقع الفوركس أيضا استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكنك التحقق منها ومحاولة إذا أردت عن طريق النقر هنا.
3. الفوركس العملات أخبار استراتيجيات التداول.
ثم هناك أيضا الفوركس أنظمة تداول الأخبار هنا.
إذا & # 8217؛ كنت ترغب في التجارة غير الزراعية الرواتب أو أسعار الفائدة القرارات أو أرقام العمالة / البطالة التي يتم إصدارها شهريا، وهذه الفوركس استراتيجيات التداول الأخبار والنظم هي ما يجب أن تستخدم.
أخبار التداول يمكن أن تكون مربحة وخطرة للغاية كذلك.
إذا كنت لا تعرف ماذا تفعل، لا تتاجر الأخبار. يمكنك مسح حساب التداول الخاص بك في غضون بضع ثوان لدقائق لأن السعر يمكن أن تتحرك ضدك بسرعة بحيث سيتم القبض عليك.
ولكن إذا كنت لا تستخدم الفوركس استراتيجيات تداول الأخبار ومن ثم هذه الأيام، وأفضل ما في وسعها للتحقق كل يوم قبل أن تتداول ما هي الأخبار الاقتصادية الرئيسية المقرر أن تكون خارج ثم تقرر ما إذا كنت تنتظر حتى يتم تحرير الأخبار ثم التجارة أو مجرد الانتظار ببساطة ليوم آخر.
هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية حيث يمكنك استخدامها للتداول الفوركس الأخبار:
لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات تداول الأخبار، المذكورة أعلاه، انقر هنا.
4. (باسيك) بسيطة استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت مبتدئا، وجود استراتيجية تداول العملات الأجنبية المعقدة والمتقدمة سوف يخلط هيك من أنت. خذ وقتك!
ما تحتاجه هو أن تبدأ مع استراتيجيات التداول الفوركس الأساسية والعمل طريقك حتى من هناك. هذه هي حقا استراتيجيات التداول الفوركس سهلة.
كونها استراتيجية تداول الفوركس الأساسية لا يعني أنها ستكون أنظمة التداول غير مربحة.
بسيطة هنا يعني أن قواعد التداول لهذه الاستراتيجيات تداول الفوركس من السهل حقا أن نفهم وتنفيذ عند التداول.
ليس هناك العديد من الشروط أو القواعد لإرباكك. هذا & # 8217؛ s لماذا هذه هي استراتيجيات التداول الفوركس مناسبة للمبتدئين.
لقائمة رهيبة من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين، انقر هنا.
هذه هي بسيطة حقا أنظمة تداول العملات الأجنبية مناسبة للمبتدئين الذين بدأوا في تداول الفوركس.
كونها بسيطة لا يعني أن استراتيجيات الفوركس هذه ليست مربحة. في الواقع، نظم التداول الفوركس بسيطة هي أسهل بكثير للاستخدام ويمكن أن تكون مربحة للغاية.
بمجرد الحصول على تعليق منه، ثم يمكنك البدء في تطوير أنظمة التداول الخاصة بك الفوركس أو الانتقال إلى المزيد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مقدما وحتى سعر العمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تاجر الفوركس المبتدئين، وكنت حقا لا تريد أن تخلط بين نفسك كثيرا مع كل الاشياء الأخرى & # 8230؛ مجرد العثور على نظام تداول النقد الاجنبى بسيط والتجريبي التجارة بها لفترة من الوقت.
ما سوف تجد هو أن أبسط أنظمة تداول العملات الأجنبية هي تلك التي يمكن أن تجعل المال. معرفة، والتمسك بها ومحاولة لجعلها تعمل بالنسبة لك من خلال التمسك قواعد التداول مع إدارة المخاطر التجارية المناسبة.
5. استراتيجيات تجارة الفوركس المعقدة.
كما تقدم لك أعلى سلم في تفهمك، أنت & # 8217؛ د تأتي عبر استراتيجيات التداول الفوركس المعقدة والأنظمة.
هذا النوع من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى الكثير من التفكير وظروف التداول، وبالتالي استراتيجيات التداول اسم معقدة.
6. استراتيجيات تداول العملات المتقدمة.
أنا لا أعرف لماذا يجب أن أضع & # 8220؛ استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة & # 8221؛ ولكن لا يوجد شيء & # 8217؛ s لا أستطيع أن أفعل حيال ذلك الآن.
تشبه تقريبا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة لا تأخذ قليلا من التعود على.
يمكن أن يكون هناك الكثير من الظروف في مكانها قبل أن تتمكن من تنفيذ التجارة.
هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في الفئة المتقدمة لا تنطوي على مزيد من التفكير قليلا وأنها ليست بهذه البساطة إذا كنت تاجر الفوركس الجديد.
استراتيجيات تداول الفوركس مثل:
ركلة هنا لرئاسة إلى هذه القائمة من أنظمة التداول الفوركس المتقدمة المذكورة أعلاه.
سعر العمل التداول.
تداول سعر التداول هو ببساطة التحليل الفني التداول باستخدام عمل الشمعدانات، أنماط الرسم البياني، مستويات الدعم والمقاومة لتنفيذ أوامر.
أن يكون أفضل عمل تداول السعر، تحتاج إلى أن يكون هناك فهم قوي لكيفية نظرية السعر السعر وكيفية تداوله في الوقت الحقيقي.
لهذا السبب، أنا & # 8217؛ كتبت دورة تداول حركة السعر. ونعم، لن يكلفك أي شيء & # 8230؛ فهو مجاني تماما.
فف كنت ترغب في أن تعرف كيفية التجارة مع حركة السعر ثم انقر على هذا الرابط وأنت & # 8217؛ د اتخاذها إلى بلدي تداول الفوركس بالطبع تداول العمل الذي سوف يعلمك لتصبح أفضل تاجر العمل السعر.
في دورة تداول حركة السعر، يمكنك معرفة أشياء مثل:
وغيرها الكثير. انقر هنا للذهاب إلى هذا المسار تداول حركة السعر.
إذا كنت تريد معرفة نوع إستراتيجية تداول الفوركس التي يستخدمها أحد المتداولين الجدد في الفوركس لجعل مليون دولار في تداول الفوركس ثم قراءة هذا المنصب كتبت: كيف فريد صنع $ 1 مليون دولار من 40 الصفقات في 3 أشهر-أنت لن نعتقد ما يحدث بعد ذلك!) إذا كنت تريد أن تعرف كيفية مضاعفة أرباح الفوركس الخاص بك بسرعة ثم طريقة التداول الهرم هو طريقة واحدة يجب أن تعرف وتعلم كيفية القيام بذلك بشكل صحيح.
وهذا ليس كل شيء، وهناك:
الكثير من النصائح التداول وأساليب التداول والتقنيات ومؤشرات الفوركس الخبراء المستشارين مقالات الفوركس.
كل ما عليك القيام به هو البحث في فئات مختلفة من هذا الموقع.
هنا، هناك & # 8217؛ s مئات من استراتيجيات التداول الفوركس الحرة وأنظمة لمستويات مختلفة من التجار من المبتدئين للتجار المخضرم.
حتى تأخذ وقتك لاستكشاف وآمل أن تجد أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها للتداول في سوق الفوركس والعديد من النقاط مربحة لك.
4 العناصر الأساسية لاستراتيجية تداول الفوركس.
ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية (النظام)؟
إستراتيجية تداول العملات الأجنبية هي ببساطة مجموعة من القواعد تخبرك عند الشراء أو البيع عند الوفاء ببعض شروط السوق من أجل تحقيق الربح.
يجب أن يكون أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هذه العناصر الأساسية 4 ولكن الأساسية:
الشرط (ق) التي يجب أن تؤدي لك لشراء أو بيع. حيث تضع أمر وقف الخسارة، أين تضع الربح المستهدف، ويجب أن يكون للنظام قواعد بشأن كيفية إدارة التجارة.
هذا هو تعريف ما هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إذا كان نظام التداول الذي ليس لديه أي واحد من هذه العناصر الأساسية، وأنت ذاهب إلى أن تترك الخلط في التنفيذ.
وببساطة، يمكن القول سوق الفوركس لتكون الفوضى. حتى يكون النظام في السوق الفوضوية، وكنت قد حصلت على قواعد.
فوركس ستراتيجيس ريسورس.
هناك & # 8217؛ s أيضا الكثير من الفوركس استراتيجيات الموارد في هذا الموقع الفوركس والتي تشمل:
اسمحوا لي أن أقدم لكم لمحة موجزة عن ما هو فيها & # 8230؛
الشمعدانات، أيضا، مخطط، النماذج.
هنا، لديك:
فيديو تجارة الفوركس.
مشاهدة أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية هي طريقة سريعة واحدة لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية وكذلك لفهم مفاهيم التداول أسرع بكثير بما في ذلك تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
الفوركس تجارة الفيديو هنا تشمل ما يلي:
مقالات الفوركس.
نصائح تجارة الفوركس.
مؤشرات الفوركس MT4 (ميتاتريدر).
بعض من أفضل مؤشرات الفوركس MT4 مدرجة هنا:
حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ (فري)
كما أنني توفر إشارات تداول العملات الأجنبية مجانا. تستند إشارات تداول العملات الأجنبية هذه إلى إعدادات تداول حركة السعر.
انها حقا تصبح على البند شعبية على هذا الموقع الفوركس لذلك أطلب منكم أن تحجز علامة أو الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي حيث يمكنك الحصول على إرسال تنبيهات الإعداد أرسلت أسبوعيا:
كيف يعمل في منطقة تداول إشارات الفوركس هو أنني سوف نشر إشارات تداول العملات الأجنبية التي قد تحدث خلال الأسبوع إعطاء الخاص بك الرسوم البيانية والإعدادات التجارية وكيف يمكنك التجارة بها.
بعد انتهاء الأسبوع، وسوف أعطيك تحديثا لما حدث في صفحة مراجعة إشارة تداول العملات الأجنبية.
وبهذه الطريقة، يمكنك رؤية & # 8220؛ قبل & # 8221؛ و & # 8220؛ بعد & # 8221؛ الوضع من العمل السعر في العمل وآمل أن هذا سوف تعطيك فهم أفضل للعمل سعر التداول.
استراتيجيات تداول الفوركس هذا العمل.
كل تاجر الفوركس يختلف & # 8230؛ ما تريد ليس ما أحب. ما هو رأيك هو أفضل استراتيجية تداول الفوركس بالنسبة لي لن تكون هي نفسها.
ويترك هذا السؤال لكل تاجر الفوركس الفردية. تحتاج إلى العثور على استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسب شخصية التداول الخاصة بك وعندما كنت تفعل & # 8230؛ ثم أن يكون أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك (في رأيي).
لذلك، إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل، فهم فقط أن نظام واحد لا يمكن أن تعمل للجميع.
قد ترغب في تداول حركة السعر ولكن قد ترغب في استخدام المؤشرات في نظام التداول الخاص بك. تحتاج إلى البحث واختبار ومعرفة ما هو نوع من استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة العمل بالنسبة لك ببساطة لأن كل هيئة مختلفة.
I & # 8217؛ f تحب تحريك متوسط ​​استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ ق الكثير منهم على هذا الموقع. إذا كنت ترغب سلخ فروة الرأس استراتيجيات التداول الفوركس، فهي هنا ل.
إذا كنت مثل استراتيجيات تداول الأخبار، فهي هنا ل. إذا كنت ترغب استراتيجيات التداول اليوم والنظم، وهناك هنا ل.
إذا كنت ترغب في استراتيجيات التداول البديل والنظام، والعديد من الاستراتيجيات هنا أنظمة التداول البديل.
كل ما عليك القيام به هو العثور على واحد الذي تريد وجعل أن استراتيجية تداول العملات الأجنبية العمل بالنسبة لك.
أو إذا كنت لا تجد نظام الفوركس الذي تريد ولكن هناك & # 8217؛ واحد أن كنت & # 8220؛ نوع من مثل & # 8221؛ ولكن لا يزال لا يصلح حقا..ثم لماذا لا قرص ذلك؟
لماذا لا تغيره من خلال الجمع بين عدد قليل من تقنيات التداول المختلفة أو الأفكار من & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ و & # 8220؛ هذا النظام التجاري & # 8221؛ ومن ثم جعل نظام التداول كنت راضيا؟
لا أحد & # 8217؛ ق الذهاب لوقف لك.
الآن، دعونا نقول أنه بعد & # 8217؛ وجدت استراتيجية الفوركس التي تريد & # 8230؛ ماذا تفعل بعد ذلك؟ حسنا، افتح حساب تداول تجريبي باستخدام وسيط فوركس واختبر النظام لمعرفة كيف يعمل في ظروف السوق الحقيقية الحقيقية.
هذا هو الطريقة الوحيدة التي تعرف كيف يعمل نظام تداول الفوركس. جميع استراتيجيات التداول وأنظمة قد تبدو لطيفة على هذا الموقع ولكن إذا كنت ترغب في نظام التداول، وكنت حقا بحاجة لاختبار بها.
ثم بمجرد & # 8217؛ كنت راضيا، ثم يمكنك البدء في التداول مع المال الحقيقي.
هذا هو المكان الذي يبدأ متعة & # 8230؛ التداول مع المال المباشر.
كم عدد استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تحتاجها؟
إذا كنت تفضل تداول نوع واحد فقط من إعداد التداول، فإنك تحتاج فقط إلى نظام تداول الفوركس.
ولكن إذا كنت ترغب في التجارة ظروف السوق المختلفة ثم وجود عدة أنظمة تداول العملات الأجنبية الصلبة لكل من ظروف السوق المختلفة أمر ضروري.
إذا كان السوق في اتجاه، فإنك سوف تستخدم نظام تداول الاتجاه إذا كان السوق في التوحيد أو في نطاق، يجب أن تستخدم نظام تداول نطاق إذا كان السوق هو الحصول على الرئيسية الدعم أو المقاومة، قد تضطر إلى التحول إلى استخدام نظام دعم المقاومة والمقاومة.
لذلك حقا ما يصل إلى تاجر الفوركس لاتخاذ قرار. إذا كنت تجار الفوركس المبتدئين، أقترح عليك فقط اختيار واحد فقط تداول العملات الأجنبية والتمسك بها.
استراتيجيات تداول يوم الفوركس.
إذا كنت حريصة على التداول اليوم، وهناك الكثير من الفوركس استراتيجيات التداول اليوم يمكنك أن تجد مجانا هنا وتكييفها لتناسب نمط التداول يومك.
عليك فقط أن تستخدم خيالك: إذا كانت إستراتيجية تداول العملات الأجنبية تقوم على الأطر الزمنية اليومية، فلماذا لا تغير الإطار الزمني إلى 15 دقيقة ونرى ما إذا كان يعمل في هذا الإطار الزمني على نطاق أصغر كذلك؟
لذلك إذا رأيت نظام تداول العملات الأجنبية قائلا أن & # 8220؛ انها مناسبة للتداول فقط باستخدام الأطر الزمنية اليومية، & # 8221؛ وهذا لا يعني أنها مكتوبة في الخرسانة.
يمكنك محاولة استراتيجية التداول في إطار زمني أصغر بكثير حتى تتمكن من التداول اليوم.
أساسيات تداول الفوركس.
وبالمثل، إذا كنت رجلا مع وظيفة 9-5 وتداول العملات الأجنبية، وأحيانا من الصعب التجارة أثناء العمل، أليس كذلك؟ لماذا لا تجد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي لا تأخذ الكثير من الوقت وهذا النظام هو مثل & # 8220؛ سيت ونسي نظام التداول. & # 8221؛
حسنا، هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا التي تناسب تلك المعايير & # 8230؛ تحتاج فقط إلى التجارة مرة واحدة في اليوم والتحقق من الإعداد مرة واحدة في اليوم.
إذا كان الوقت هو ما لا تملكه، أعتقد أن إيجاد مثل هذه الإستراتيجية لتداول العملات الأجنبية سوف يساعدك على تحقيق هدف تداول العملات الأجنبية أثناء العمل.
وإلا فسيتعين عليك دائما الضغط على المفتاح & # 8220؛ بوس & # 8221؛ عندما يأتي شخص ما إلى مكتبك في العمل!
سوينغ التداول مقابل يوم التداول؟
كل تاجر الفوركس مختلف. بعض مثل تداول الأطر الزمنية أقصر والحفاظ على تجارها مفتوحة لفترات أقصر مما يعني نوع التداول اليوم نوع من يأتي في اللعب هنا.
ولكن هناك بعد ذلك تجار الفوركس الذين يتأرجحون التجار & # 8230؛
التجار المتداولون هم المتداولون الذين يأخذون صفقة تجارية لديهم توقعات متوسطة إلى طويلة المدى. وهذا يعني أنه يمكن فتح التجارة وقد يستغرق الأمر يوما إلى أسبوع أو حتى قبل أشهر من إغلاق الصفقة. سوينغ التجار ترغب في الانتظار للتجارة للعب خارج & # 8230؛ كم من الوقت قد يستغرق يعتمد على حركة السعر وحركة السوق حقا.
وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي حقيقة أنه يتم تجاهل جميع تقلبات الأسعار الطفيفة في الأطر الزمنية الأصغر (وهو مجال تاجر اليوم) ويتم الاحتفاظ برؤية طويلة المدى أكبر فيما يتعلق بكل صفقة يتم وضعها.
وبالتالي فإن ميزة التداول البديل هي:
الصفقات التي عقدت لأيام وأسابيع وشهور يعني الكثير من الأرباح ضجيج سعر طفيف هو غير المتداولة يتم إدخال الصفقات ذات الصلة في كثير من الأحيان في نقاط التأرجح، والتي هي في معظم الحالات، وتقديم مخاطر منخفضة حقا، نقاط الدخول التجارة عالية مكافأة.
العيب الرئيسي الوحيد للتداول سوينغ هو أنت في بعض الأحيان للحفاظ على التجارة حتى في صعودا وهبوطا يتأرجح من السعر لأنها تتجه نحو هدف الربح الخاص بك.
مزايا التداول اليوم هي:
الأرباح أو الخسائر التي تحققت في إطار زمني أقصر خلال النهار. يمكن العثور على المزيد من الفرص التجارية خلال النهار.
أما مساوئ التداول اليومي فهي:
والأرباح الصغيرة لكل إمكانات التجارة إلى الإفراط في التجارة الضغط العالي والبيئة التجارية المحمومة وتحتاج إلى أن تكون في حالة تأهب مستمر لمسح الرسوم البيانية التداول الخاصة بك للإعدادات.
سلخ فروة الرأس هو أيضا شكل أقصر جدا من التداول اليوم & # 8230؛ يستغرق دقائق أو ثواني لفتح يمكن إغلاق الصفقة.
أعلى 10 استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس.
انقر فوق هذا الرابط أعلاه للتحقق من هذه استراتيجيات التداول الفوركس مذهلة سوينغ بها.
أفضل وسطاء الفوركس؟
نصيحتي العامة هي:
والعثور على وسطاء الفوركس التي تم تأسيسها وقتا طويلا على الذهاب ويكون سمعة جيدة وتحكمها الهيئات التنظيمية الفوركس تجد وسطاء الفوركس التي لديها مكاتب في البلدان ذات السمعة الطيبة مثل في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا واستراليا لأن الامتثال التنظيمي لهذه البلدان هي أفضل بكثير من الآخرين .. هذا & # 8217؛ لماذا أقول ذلك. في الولايات المتحدة، وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) وسيتم تسجيلها مع لجنة تداول العقود الآجلة الأمريكية (كفتك) كالتجار لجنة العقود الآجلة وتاجر التجزئة تاجر العملات الأجنبية. في المملكة المتحدة، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت سلطة السلوك المالي (فكا) وفي أستراليا، يتم تنظيم وسطاء الفوركس تحت أسيك. أيضا تحديد وسطاء الفوركس التي لديها فروق أسعار منخفضة. يمكنك زيادة تكلفة التداول إذا كان لديك حساب التداول مع وسطاء الفوركس التي لديها فروق كبيرة. بعض وسطاء الفوركس لديهم أيضا الحد الأدنى للإيداع التي يحتاجونها قبل أن تتمكن من التداول. تحقق من ذلك قبل فتح حساب التداول معهم. سهولة الإيداع كانسحاب. كم عدد أزواج العملات المعروضة.
أفضل الساعات للتداول الفوركس؟
قد تختلف الآراء ولكن شيء واحد مؤكد & # 8230؛ أسهل بكثير لجعل المال التداول في سوق الفوركس عندما يكون سوق الفوركس لديه تقلب والزخم.
وهكذا عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، العديد من التجار الفوركس ترغب في التداول في سوق الفوركس خلال دورة لندن و نيو يور سيسيون.
جلسة فوركس لندن هي حيث يتم إجراء حجم ضخم من معاملات الفوركس كل يوم والتي تليها جلسة جديدة.
في جلسة تداول العملات الأجنبية في آسيا، غالبا ما تتميز في معظم الأحيان بكميات ضئيلة خلال النهار.
أفضل ما لدي في رأيي للتجارة الفوركس خلال لندن ساعات الفوركس أو خلال جلسة تداول الفوركس الجديدة.
أفضل أزواج العملات للتجارة؟
اختيار زوج العملات للتداول مهم جدا. هنا & # 8217؛ s السبب:
بعض أزواج العملات لا تتجه بشكل جيد جدا بعض أزواج العملات فقط الاتجاه جيدا خلال أوقات معينة خلال النهار، على سبيل المثال، لندن وجديدة جلسة التداول الخاصة بك. بعض أزواج العملات لديها فروقات كبيرة جدا تتجاوز 3-5 نقاط مع بعض وسطاء الفوركس وإذا كنت تتداول عقد واحد قياسي، أن ما يقرب من $ 10- $ 50 خسارة فورا بعد إدخال التجارة والسعر يجب أن تتحرك من خلال هذا الكثير في اتجاه التجارة الخاصة بك لجعل هذا التعادل التجارة. بعض أزواج العملات لديها خصائص متقلبة جدا مما يعني أنها لديها ميل إلى ارتفاع وإذا وقف الخسارة الخاص بك هو قريب جدا، أنت & # 8217؛ سوف تحصل توقفت.
كيف غالبا ما يكون لديك للتداول؟
سوف تحمل مواقف لفترة طويلة؟ أو سوف تكون تاجر اليوم؟ معظم المتداولين ليسوا متداولين بدوام كامل لأن معظمهم سيحصلون على وظائف نهارية أثناء التداول وهذا غالبا ما يحدد نوع التداول الذي يقوم به المتداول من كونه متداولا يوميا إلى مراكز التداول لفترة طويلة مثل تاجر البديل.
بالنسبة للبعض، لأن سوق العملات الفوركس يعمل 24hrs خلال النهار، فإنها يمكن أن التجارة بعد العمل لبضع دقائق أو ساعات كل يوم.
هدفك النهائي في تجارة الفوركس.
استراتيجيات التداول الفوركس النجاح ينتمي اليكم.
ما هو هدف الربح الخاص بك، ما هو وقف الخسارة الخاصة بك، كيف هي ذاهب لإدارة تجارة مربحة؟
لا شيء أكثر إحباطا من رؤية تحول إيجابي التجارة إلى سلبية، وفي نهاية المطاف إلى خسارة. هذا هو السبب في أهمية وضع أهداف الربح، وقف الخسارة وأيضا كنت تخطط لوقف وقف تفعيل: متى وعلى أي شرط أنت ذاهب لتنشيطه.
تحديد أهداف الربح يساعدك أيضا على التوقف عن أخذ أرباح قليلة جدا تو إيرلي.
السعر سوف تذهب حيث تريد الذهاب. حتى إذا كان لديك تجارة شراء، دون & # 8217؛ ر أعتقد أنها سوف ترتفع. هذا سبب احتياجك إلى وقف الخسارة. وقف الخسارة يخلق الانضباط و دون & # 8217؛ T نقل وقف الخسارة الخاصة بك كما رؤساء السعر إلى ذلك & # 8230؛ تأخذ تلك الخسارة الصغيرة بدلا من ذلك خسارة كبيرة.
هناك & # 8217؛ s يوم آخر للتداول غدا. التجارة على المدى الطويل & # 8230؛ لا تجارة مثل هناك & # 8217؛ s ليس غدا.
الكأس المقدسة للتجارة الفوركس؟
الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. تسمى أحيانا إدارة مخاطر التداول.
يمكنك الحصول على هذا الحق واحد من خلال الانضباط والقيام بالشيء الصحيح وما سترى أنه أنه & # 8217؛ ق مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ في صنع المال الجيد تداول العملات الأجنبية.
ما يضرب الملايين من حسابات تداول العملات الأجنبية هي إدارة الأموال. إذن هل من المنطقي أن تنمو نفسك في الحصول على هذا الحق؟
ترى، لا استراتيجية تداول العملات الأجنبية سوف تعطيك 100٪ نسبة النجاح. لا شيء. مرة واحدة يتم وضع التجارة، والنتيجة التي تريد ليست مضمونة لأنه يمكنك & # 8217؛ ر السيطرة على سعر السوق وأين ذاهب للذهاب المقبل! كنت تحت رحمة قوى السوق من العرض والطلب المشترين والبائعين.
ولكن ما يمكنك التحكم هو ريسك. هذا هو الشيء الوحيد الذي لديك السيطرة المطلقة على التجارة & # 8230؛ مخاطر التداول الخاص بك. عليك أن تقرر كم من حسابك سوف تتعرض للخطر في التجارة.
برامج تداول العملات الأجنبية.
في هذه الأيام، عندما تتحدث عن برنامج تداول الفوركس، يمكن أن يكون:
ما هي المستشارين الخبراء؟ المستشارين الخبراء يتداولون أنظمة مشفرة بحيث يمكن لهذا البرنامج شراء أو بيع دون أي تدخل بشري.
إذا كان لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع قواعد واضحة بشأن متى لشراء وبيع، ويمكن برمجتها إلى مستشار خبير.
الآن، مؤشرات الفوركس، من ناحية أخرى هي الأدوات التي غالبا ما تجد على منصات التداول الخاصة بك التي تساعدك على اتخاذ قرار لشراء أو بيع.
المتوسطات المتحركة، ستوشاستيك، ماسد، على سبيل المثال لا الحصر، هي مؤشرات الفوركس.
الآن، عند فتح حساب تجريبي أو حساب حقيقي حقيقي مع وسيط الفوركس، ويسمى البرنامج الذي تستخدمه لشراء أو بيع منصة التداول.
العديد من وسطاء الفوركس في هذه الأيام أيضا توفير منصة التداول Metatrader4. منصة MT4 هي البرامج التي هي سهلة لتحميل ورأيي، واحدة من أسهل جدا لفهم واستخدام.
سوف في أي وقت من الأوقات على الإطلاق فهم كيفية استخدام منصة التداول MT4 وبطبيعة الحال، ومجانا للاستخدام وكذلك المقدمة من قبل وسيط الفوركس.
كن تاجر الفوركس مربحة.
العديد من التجار جعل وفقدان الكثير من المال تداول الفوركس.
لماذا لأن المشاعر الإنسانية تشارك & # 8230؛ الجشع والخوف تأتي في اللعب. عندما يكون المال الحقيقي على الخط، فإنك تميل إلى القيام بالأشياء التي لا تفعلها أثناء التداول التجريبي.
إغراء تجارة الكثير وجعل الكثير من المال & # 8220؛ الآن & # 8221؛ هو واحد أكبر القاتل من أكونتس تداول العملات الأجنبية.
كل ذلك يأتي إلى السيطرة وإدارة المخاطر الخاصة بك. فشل هذا ولن تستمر طويلا في تداول الفوركس على الانترنت.
يمكنك جعل المال تداول الفوركس؟
نعم ورقم هذا ليس إجابة مدهشة. يمكنك بالتأكيد كسب المال. وأيضا يمكنك أن تفقد الكثير من المال.
سر لكسب المال في تداول العملات الأجنبية هو إدارة مخاطر التداول الخاصة بك وإيجاد استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك.
كل شيء آخر هو إريلافانت. إذا كنت تستطيع التحكم في مشاعرك وإدارة مخاطر التداول الخاصة بك، سوف تفعل بشكل جيد.
نعم، إذا كنت تدير مخاطر التداول الخاصة بك ولها كرات من الصلب & # 8230؛ حقا، يمكنك أن تكون مربحة إذا كنت القضاء على تلك الأشياء التي تخرب تداول الفوركس الخاص بك مثل:
على تداول المخاطر التي تنطوي على الكثير من عدم اتباع نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك & # 8217؛ ق قواعد لا تتبع خطة إدارة المخاطر التجارية التي لديك. لا تنتظر الاجهزة التداول الصحيح يحدث قبل اتخاذ التجارة لأنك في & # 8220؛ الذروة & # 8221؛ لاتخاذ التجارة.
لها هذه الأشياء التي سوف تجعلك تاجر الفوركس غير مربحة ويمكنك أن تفقد الكثير من المال إذا لم تسيطر عليها.
هناك & # 8217؛ ق قائلا & # 8221؛ أنا & # 8217؛ رأيت العدو & # 8230؛ و لي. & # 8221؛ هذا صحيح جدا في تداول العملات الأجنبية. كنت أسوأ عدو عندما يأتي لتداول العملات الأجنبية.
إذا كنت تاجر جديد، سترى هذا و أعتقد أنني & # 8217؛ م الكذب & # 8230؛
ولكن انتظر حتى أنت & # 8217؛ التجارة المال الحقيقي لفترة من الوقت، وسوف تعرف ما قلت للتو هو صحيح.
ما هي المخاطر التي تواجهها في التجارة؟
هناك العديد من المدارس الفكرية حول المخاطر التي ينبغي للمرء أن يخاطر بها في التجارة. ولكن تذكر هذا: إذا كنت خطر المزيد من حسابك في صفقة واحدة، فإنه لن يستغرق وقتا طويلا قبل أن تتمكن من مسح حساب تداول الفوركس الخاص بك ولكن من ناحية أخرى، يمكنك جعل الكثير من المال إذا كانت التجارة يمين.
ولكن كنت تتداول الفوركس على المدى الطويل، فإنه يجعل من المنطقي تماما لخطر نسبة صغيرة من حساب التداول الخاص بك في كل صفقة. والسبب بسيط: من شأنها أن تأخذ الكثير من الشرائط تفقد لتفجير حساب تداول النقد الاجنبى الخاص بك.
فما هي أفضل مخاطر٪؟
I & # 8217؛ د قل العصا إلى 1-2٪ من حسابك في كل صفقة. قد ترتفع حتى خطر 5٪ في التجارة. ولكن تذكر، مع خطر 5٪ في التجارة، كل ما يتطلبه الأمر هو 20 الصفقات المتتالية وفقدان حسابك.
وكلما خطر أكثر تخسر أو يمكنك جعل أكثر من ذلك. كنت تلعب هذه اللعبة إدارة المخاطر الحق ويمكنك أن تجعل من طن من النقد الأجنبي تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس من منزلك.
الجمال حول تداول العملات الأجنبية هذه الأيام هو طالما لديك اتصال بالإنترنت وكان لديك جهاز كمبيوتر محمول / كمبيوتر أو اي فون / آي باد، يمكنك حرفيا التجارة من أي مكان في العالم.
سوق العملات هو في متناول يدك وبعبارة أخرى.
مما يعني، إذا كنت ربة منزل قراءة هذا، يمكنك التجارة أيضا. هناك استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع التي تسمح لك أن تأخذ واحد فقط يوم التجارة وتحتاج فقط للتحقق من إعداد التداول مرة واحدة في اليوم.
دورة تداول الفوركس (دورة الفوركس مجانا)
هناك العديد من المواقع التي تبيع دورات الفوركس على الانترنت. وأنا أعلم أن بعضكم لا يملكون المال الذي يقضيه في دورات التدريب الفوركس المدفوعة.
لذلك أنا وضعت معا شيء كنت أريد أن يكون تاجر الفوركس المبتدئين.
قضيت الكثير من الوقت تشكل دورة تداول الفوركس مجانا بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو النقر على هذا الرابط: دورة تداول الفوركس.
هذا بالطبع تداول الفوركس يغطي معظم الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في تداول الفوركس.
وبصرف النظر عن هذا بالطبع الفوركس، إلقاء نظرة حولنا على هذا الموقع، وهناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح التداول والمقالات التي يمكن أن تساعدك كمتداول الفوركس.
وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع مشاركة هذا الموقع مع أصدقائك والمشجعين في الفيسبوك، تويتر، إينستاجرام، أو أي منتدى التداول كنت على لأنك تستفيد من المعلومات المجانية أنا & # 8217؛ م تقديم هنا وأصدقائك سوف حقا شكرا لك على تبين لهم هذا مجانا استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الموقع أيضا.

المتطلبات الأولية.
لجميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
هناك حوالي العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية مثل السيارات على الطريق. وكما هو مبين في تحليل أفضل نظام تجاري، فإن هذه القواعد تنطبق على إستراتيجية تداول جيدة.
الرياضيات وراء الاستراتيجية يجب أن يكون في صالحك. أي نسبة الربح / الخسارة (الدقة)، ونسبة الفوز / الخسارة (المبلغ الذي فاز مقابل المبلغ المفقود)، كما توفر فرصا كافية لتداولها (عدد الصفقات في فترة زمنية معينة).
وبعبارة أخرى، يجب أن يكون هدف الربح في الأنظمة أكبر من وقف الخسارة في كل صفقة على افتراض أن لديها دقة بنسبة 50٪. إذا كانت دقة عالية جدا مثل 90٪، ثم يمكننا أن يكون حتى انها وقف مستويات الخسارة أكبر من أهداف الربح.
إذا كانت دقة الأنظمة منخفضة، مثل القول 40٪ صحيحة، وهذا يعني أن النظام يحتاج إلى أعلى نسبة الفوز / الخسارة حجم. (أي هدف ربح أكبر مقابل مبلغ وقف الخسارة).
لا تزال نسبة النظام المختلفة لا تزال تنتج نتائج جيدة طالما أنها جميعا تعمل معا. في كل مسألة العثور على أفضل مزيج من الدقة، فوز / خسارة حجم وتردد التجارة.
للحصول على مناقشة مفصلة عن الرياضيات وراء أفضل نظام التداول زيارة هنا.
طريقة التداول تحتاج أيضا إدارة المال الصحيح. لمزيد من المعلومات حول أهمية إدارة الأموال هنا.
الاستراتيجية لديها أيضا لتناسب الوقت المتاح للتداول وشخصيتك. رؤية أهمية علم النفس قراءة المزيد.
تذكر لاستراتيجية أن تكون ناجحة للغاية نحن بحاجة إلى كل هذه الضروريات الثلاث لتكون صحيحة. 1.Maths وراء الاستراتيجية 2. تصحيح الموقف التحجيم (إدارة الأموال) و 3. يكون في السيطرة على عواطفنا مثل الخوف والجشع. (علم النفس).
ويوافق الخبراء على إبقاء الاستراتيجية بسيطة.
يتفق معظم الخبراء التجاريين على أن استراتيجية التداول الجيدة يجب ألا تكون معقدة للغاية. وكقاعدة عامة يقولون أن استخدام ما يصل إلى أربعة مؤشرات أو مشغلات هي حول معظم ما تحتاجه للتجارة مع درجة عالية من النجاح.
لاختبار مختلف فكرة استراتيجية التداول، وهناك برامج أنشئت خصيصا لهذا الغرض. اقرأ المزيد هنا.
عندما تجد بعض استراتيجيات التداول الموصى بها، مجرد اختبار لهم على المحاكاة أولا ونرى كيف تؤدي. عادة سوف تجد أنه يمكنك الجمع بين بعض فكرة استراتيجية جيدة و في الواقع بناء النظام الخاص بك الخاصة جدا.
حيث يمكنك الحصول على بعض الفوركس فكرة استراتيجية التداول؟
يمكنك دائما شراء استراتيجية ناجحة من شخص لديه سجل حافل. على سبيل المثال نلقي نظرة على الأنظمة الموصى بها هنا.
وقد جمعت برينيفوريكس قائمة من أنظمة التداول الحرة هنا.
مكان آخر ممتاز للعثور على استراتيجيات وفكرة مختلفة هو إدوارد ريفي "فوركس-ستراتيجيس-ريفالد"؛
موقع إدوارد لديه مجموعة ضخمة من استراتيجيات التداول.
استراتيجيات بسيطة استراتيجيات معقدة استراتيجيات استراتيجيات متقدمة قيد التطوير.
انكم مدعوون الى اعادة توجيه استراتيجية الى الفوركس-استراتيجيات كشفت ان كنت تعمل على ذلك للحصول على المساعدة المجانية وردود الفعل للتحسين. أو تعلم من أولئك الذين يطورون هذه الاستراتيجيات الجديدة.
تجار الفوركس باستخدام ميتاتريدر 4 يمكن العثور على معلومات ممتازة حول استخدام المؤشرات والاستراتيجيات في forextradingmt4.
موقع لاري ويليامز هو أيضا مصدر جيد من (مجانا) محتوى الاستراتيجية التعليمية. بالنسبة لأولئك الذين لم يسمعوا من لاري، لديه أكثر من 50 عاما من الخبرة التجارية. موقعه هو إريليتراد.
لاري يتداول في سوق العقود الآجلة. تتضمن إستراتيجية التداول الخاصة به متابعة الدورات الطبيعية والموسمية والالتزام ببيانات المتداولين (التداول على جانب الإعلانات التجارية)، وتحديد سعر منخفض المخاطرة للدخول ثم البقاء في السوق بين 6 و 35 يوما مع استخدام محطة زائدة خسارة.
بعد أن كان مشتركا في العروض المجانية لاري، فمن الواضح أنه يستخدم بعض منهجيات التداول ود غان. وبصرف النظر عن عمله دورة السوق، وقال انه يبحث أيضا عن تواريخ المنعطفات المحددة التي يمكن التنبؤ بها فقط على أساس تاريخ السعر السابق. لاري يحاول معرفة مقدما "تاريخ محدد" التواريخ بدوره الذي يقدم في خدمة الاشتراك المدفوع له.
بعد أن رأى بعض توقعاته الماضية (المقدمة للمشتركين مجانا) عمله دورة لا يزال يحتاج إلى بعض التكرير الذي لاري لن يكون هناك مشكلة في الاعتراف. بعض مواعيده المتوقعة تنبأ بها، في حين أن البعض الآخر لم يفعل ذلك. (بس: ليس هذا طبيعي لجميع المتنبئين السوق على أي حال؟)
ومن المثير للاهتمام أيضا أن نرى أن لاري أيضا يعتبر أولا "الرسم البياني الأسبوعي" للبحث عن الإعداد التجاري قبل النظر إلى الرسم البياني اليومي. مرة أخرى، قال ود غان أن الرسوم البيانية الأسبوعية هي أفضل للعمل مع.
مقابلة راديو مثيرة للاهتمام بين مايكل كوفيل ولاري هو متاح على الاتجاه التالي شبكة لاسلكية.
المزيد من استراتيجيات تداول الفوركس.
وهناك أيضا مجموعة متزايدة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هنا في برينيفوريكس. في قسم استراتيجية التداول الحرة، وأنظمة التداول الحرة.
مزايا التداول يوم الفوركس، انقر هنا.
لإلقاء نظرة على استراتيجية التجارة البديل، انقر هنا.
سلخ فروة الرأس أسواق الفوركس مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة.
كيف فروة رأس السوق للأرباح؟ ما هو سلخ فروة الرأس؟ معرفة كيف يعمل هنا.
الجديد! تعليقات.
الفوركس بروكرز.
خيارات الفوركس.
EDUCATIONAL.
الادارة.
من قال أن أنظمة التداول الآلي لا تعمل؟ تحقق من صفحة اختبار الروبوت برينيفوريكس هنا.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة. اقرأ إخلاء المسؤولية هنا.
(C) حقوق الطبع والنشر 2009 - 2017 برينيفوريكس. كل الحقوق محفوظة.

أفضل 10 استراتيجيات الفوركس.
تبحث عن أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟ بحثك قد انتهى. هنا & # 8217؛ s أفضل & # 8217؛ وجدت في أكثر من 10 عاما من التداول، تريالينغ والبحث & # 8230؛ تماما مجانا!
استراتيجيات التداول الفوركس الحرة.
عندما يتعلق الأمر باختيار استراتيجيات التجارة، لديك الخيار بين شراء واحدة من على الرف أو تجول الإنترنت مجانا. المشكلة مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة هي أنها عادة ما تكون قيمتها حوالي بقدر ما تدفع لهم. لم يتم اختبارها، وهناك القليل من الأدلة على موثوقيتها.
الاستراتيجيات التي تغطيها هنا من ناحية أخرى، هي تلك التي إما أنا أو التجار الناجحين وأنا أعلم قد استخدمت بطريقة مربحة باستمرار & # 8230؛
حاشية ليس كل الاستراتيجيات التالية متساوية في جميع الأسواق. بعض أداء أفضل من غيرها، وسوف تجد كل تاجر الفردية بعض الاستراتيجيات أكثر ملاءمة بالنسبة لهم للتجارة من غيرها.
هرع لبعض الوقت؟ انقر هنا للحصول على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس أرسلت لك، بدءا من الآن!
# 1: ذي بلاديرونر التجارة.
و بلاديرونر هي استراتيجية كروس أوفر جيدة بشكل استثنائي، ومناسبة عبر جميع الأطر الزمنية وأزواج العملات. إنها استراتيجية تتجه إلى محاولة انتقاء هروب من استمرار وتجارة إعادة الاختبار.
# 2: التداول اليومي فيبوناتشي المحورية.
تجمع فيبوناتشي بيفوت ترادس فيبوناتشي مع التصحيحات والإضافات مع المحاور اليومية والأسبوعية والشهرية وحتى السنوية. التركيز في المناقشة هنا هو استخدام هذه المجموعات مع المحاور اليومية فقط، ولكن يمكن بسهولة أن تمتد الفكرة إلى الأطر الزمنية أطول دمج أي مزيج من المحاور.
# 3: بولي الفرقة ترتد التجارة.
الفرقة بولي ترتد التجارة هو الكمال في سوق تتراوح. العديد من التجار استخدامه في تركيبة مع إشارات مؤكدة، إلى تأثير كبير. إذا نداء بولينجر باند لك، هذا واحد يستحق نظرة.
# 4: الفوركس ثنائي ستوكاستيك التجارة.
المستخدمين المزدوج ستوكاستيك التجارة اثنين من ستوشاستيك - واحدة بطيئة وسريعة واحدة - في تركيبة لاختيار المناطق حيث يتجه السعر ولكن مفرطة في التصحيح على المدى القصير، وعلى وشك أن العودة إلى استمرار هذا الاتجاه.
# 5: تداول فيبوناتشي الفوركس المتداخلة.
تداولات فيبوناتشي المتداخلة هي المفضلة لبعض المتداولين الذين عرفتهم. إذا استخدمت من تلقاء نفسها، يمكن أن تكون موثوقيتها أقل قليلا من بعض الاستراتيجيات الأخرى، ولكن إذا كنت تستخدمها جنبا إلى جنب مع إشارات تأكيد المناسبة، فإنها يمكن أن تكون دقيقة للغاية.
# 6: لندن هامر تريد.
التقلبات الإضافية التي تحصل عليها عندما تفتح لندن تقدم بعض الفرص الفريدة. "لندن هامر تريد" هي محاولتي للاستفادة من هذه الفرص. ويمكن استخدامه بشكل خاص خلال دورة لندن، ويمكن استخدامه في أي وقت عندما يكون السعر من المرجح أن ينطلق بقوة في اتجاه واحد، وربما ينعكس من منطقة الدعم / المقاومة بنفس القدر.
# 7: عكس بلادرونر.
كما ذكر أعلاه، و بلاديرونر هو استراتيجية الاتجاه التالي. عكس بلادرونر تماما كما يختار بفعالية إدخالات من الحالات حيث يتجه الاتجاه والسعر يبدأ في التجارة على الجانب الآخر من إما & # 8217؛ ق.
# 8: البوب ​​'ن' وقف التجارة.
إذا كنت قد حاولت من أي وقت مضى لمطاردة السعر عندما يحد بعيدا إلى الاتجاه الصعودي، إلا أن تعاني من الخسارة التي لا مفر منها عندما عكس تماما كما هو الحال بسرعة، سوف تريد سر البوب ​​ووقف التجارة في التاجر الخاص بك & # 8217؛ ق ترسانة. هناك خدعة بسيطة لتحديد ما إذا كان أو لا يستمر السعر في اتجاه الاختراق، ويجب أن تعرف ذلك من أجل الاستفادة من هذه الحالات.
# 9: انخفاض 'ن' وقف التجارة.
الوجه الآخر من البوب ​​ووقف، هذه الاستراتيجية تتداول هبوط وحشي إلى الجانب السلبي.
# 10: تداول الفوركسال الفوركس.
كسورية الفوركس ليست مجرد استراتيجية ولكن مفهوم أساسيات السوق التي كنت حقا بحاجة إلى معرفته من أجل فهم ما هو سعر يفعل، لماذا يفعل ذلك، والذي يجعل من التحرك. هذا هو نوع من المعلومات الداخلية التي أخذت لي سنوات والعديد من آلاف الدولارات للتعلم. انها & # 8217؛ s لك هنا مجانا، لذلك الاستفادة منه 🙂 وهناك أيضا العديد من المواقع على شبكة الإنترنت تقديم استراتيجيات مجانية. والمشكلة في معظم هذه المواقع هي، كما ذكر أعلاه، أنها تعطي وصفا موجزا لكل استراتيجية، مع القليل من دليل حقيقي على أنها تعمل. وبالتالي، هناك حاجة لمزيد من البحث من جانبك قبل استخدام أي من تلك الاستراتيجيات في التداول الفعلي الخاص بك. وبمجرد الانتهاء من اختيار استراتيجية من واحدة من هذه المصادر سوف تحتاج بالطبع إلى اختبار دقيق واختبار الأمام إلى الأمام. وتغطي عمليات مختلفة لهذا في اختبار استراتيجية الفوركس وهناك أيضا العديد من النظم التجارية للنظر فيها. وبما أن هذه هي أكثر شمولا من الاستراتيجيات البسيطة المعروضة أعلاه، وبالتالي تقع في تعريف نظام تجارة الفوركس، يتم التعامل معها بشكل منفصل في القسم التالي، أنظمة تجارة الفوركس.
أحتاج أفضل استراتيجية الفوركس.
كنت في المكان الصحيح 😉
على محمل الجد، لإعطاء إجابة أكثر تحديدا، وأنا بحاجة إلى معرفة المزيد عن ما كنت & # 8217؛ تبحث عنه. مثل، ما الإطار الزمني والمنطقة الزمنية التي سيتم تداولها، أي نوع من المخاطر الشخصية، أي نوع من نداءات التداول لك: سلخ فروة الرأس / قصيرة الأجل خلال اليوم / على المدى الطويل الخ
مهلا هناك .. أنا كسب جيدة ولكن سومتيم & # 8230؛ كما تعلمون .. لدي تيمس جدا & # 8230؛
كوز ينخفض ​​إلى 40-50٪ & # 8230؛
تحتاج إلى استراتيجية بسيطة لكسب 100 نقطة أو 50 نقطة & # 8230؛ في 2 3 أزواج.
هل يمكن أن تحاول أي من هذه الاستراتيجيات، وأنا أقترح عليك فقط اختبارها وتكييفها لاحتياجاتك. ولكنني لاحظت أمرين في ما تقوله أن أعلام حمراء تماما بالنسبة لي:
1) على محمل الجد، إذا انخفض الأسهم الخاصة بك إلى النصف، تحتاج إلى معرفة كيفية اختبار الاستراتيجيات قبل تنفيذها على حساب حقيقي. هذا البيان هو أيضا مؤشرا على حقيقة أنك حقا لا تفهم إدارة المخاطر، لذلك القيام بالبحث على ذلك ودراسته.
2) البيان الثاني الخاص بك عن كسب 100 أو 50 نقطة لا معنى له دون ذكر عدد النقاط التي سوف تكون مخاطرة، ناهيك عن النسبة المئوية لحسابك التي سوف تصل إلى. مرة أخرى، قراءة من خلال الاشياء المجانية المتاحة على أوثنتيكفكس وأماكن أخرى للحصول على التعليم حتى في هذا.
أتمنى أن يساعدك هذا،
يقول جمشيد أحمد.
مهلا إذا كنت تريد ستيتيجي بسيطة ثم إضافة لي على سكايب بلدي سكايب هو jems78682.
يقول نجابولو بوثيليزي.
هل واتساب إذا كنت لا بلز 0769641839.
لا آسف، لا & # 8217؛ ر. يمكنك إما طرح الأسئلة علنا ​​هنا، أو الاتصال بي المنتج من خلال نموذج الاتصال من القائمة في أعلى أي صفحة على الموقع.
يمكن i. pls برقية أو واتساب لك. أنا حقا بحاجة إلى استراتيجية. رقم واتساب هو 0724284099.
عذرا، I & # 8217؛ لم يتم إعداد واتساب. أقترح عليك إلقاء نظرة على أفضل 10 استراتيجيات على الموقع. يمكنك الحصول عليها تسليمها، واحدة في اليوم الواحد، أو تحميلها كملف بدف.
استراتيجية التي تستخدمونها؟
مرحبا لويس، كما أقول في التعليقات أعلاه، ويستند بلدي استراتيجية التداول اليدوي حول بلاديرونر، بلادرونر كروس، الفوركسورية الكسورية ومجرد عادي برايس أكتيون.
أنا مهتم في الفوركس، ولكني أحتاج إلى بعض المساعدة في كيفية التداول في التداول، ويناسب الوقت المناسب، الخ.
أرى أنك انضممت إلى مقدمة الدورة التدريبية لمحرك العمل السعري، وهي بداية رائعة. أيضا، أنا & # 8217؛ د أشجعكم على قراءة على نطاق واسع عبر الموقع كما أن هناك الكثير من الاشياء المجانية سوف تجد قيمة. يمكنك أيضا الانضمام إلى القوائم البريدية الأخرى لأشياء مثل الوصول إلى القائمة البريدية للأعضاء، والمقدمة إلى القائمة البريدية بالطبع الشموع. سوف نرسل لك طن من المعلومات الحرة التي أنا & # 8217؛ م متأكد سوف تجد مفيدة.
مرحبا خالد، ليس ذلك، لديك استراتيجية جيدة. نحن بحاجة إلى اتباع سياسات الانضباط وإدارة الأموال الصارمة. لذلك، من خلال إيجاد استراتيجية جيدة، واتباع المبادئ المذكورة أعلاه، يمكننا نتائج الاتساق جيدة.
الاختراق هو النقطة التي يعرض فيها السوق التحركات التي تجاوزت حدود الاتحاد، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها. عند النقطة التي يحدث فيها نمط آخر، يجب أن يحدث الاختراق أولا.
وهكذا، ينظر إلى الانفجارات على أنها أعلام محتملة بدأ فيها نمط آخر.
على أية حال، فإن الإزعاج هو، وليس كل انقطاع يؤدي إلى أنماط جديدة. في الفوركس، حتى هذه المنهجية الأساسية يجب أن تنظر في إدارة الفرصة. وهكذا، كنت تبحث للحد من المصائب الخاصة بك وسط نمط منفصل.
يرجى & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ ترغب في معرفة أفضل استراتيجية للتداول على مدار 4 ساعات، غمت + 1 منطقة زمنية، و 100 $ محفظة. شكر.
حقا، هل يمكن ضبط العديد من الاستراتيجيات المعروضة هنا إلى هذا الإطار الزمني، والمنطقة الزمنية. حجم المحفظة غير ذي صلة إلى حد ما، إلا إذا كنت تتوقع أن تجعل باكز كبيرة من 100 $، وهو بالتأكيد فاز & # 8217؛ ر. ربما أفضل أن تبدأ على التجريبي على أي حال، واللعب حولها مع استراتيجيات مثل بلاديرونر.
وأود أن يكون استراتيجية العمل على الإطار اليومي.
قصيرة وطويلة الأجل.
نأمل U يمكن أن تساعد.
أمد، انظر ردي على فيكتور أعلاه، ينطبق نفس أعتقد.
أود أن أعرف ما إذا كان قد تم اختبار بعض الاستراتيجيات المذكورة أعلاه واستخدامها على 1 دقيقة الرسوم البيانية & # 8230؛ i & # 8217؛ m تبحث عن استراتيجية جيدة ل سلخ فروة الرأس / تجارة قصيرة.
أنا شخصيا استخدم أي استراتيجية على الإطلاق على الرسم البياني دقيقة واحدة، إلى حد أنني يمكن أن أقول لقد اختبرت مرة أخرى ذلك. أنت & # 8217؛ d يجب أن تعطي أن محاولة نفسك. إذا كنت تبحث عن استراتيجية سلخ فروة الرأس جيدة وكنت قادرا على التداول في جميع أنحاء إغلاق لندن، أقترح القيام بالبحث على هذا الموقع لمراجعتي لاستراتيجية لندن وثيق من قبل شيرلي هدسون وفيك نوبل.
حظا سعيدا مع ذلك!
مهلا! شخص ما في بلدي ماي سبيس مجموعة المشتركة هذا الموقع على شبكة الإنترنت معنا لذلك جئت لإلقاء نظرة. أنا & # 8217؛ م تتمتع بالتأكيد المعرفة. أنا & # 8217؛ م ارتباطك وسوف يكون تويتينغ هذا إلى أتباع بلدي! عظيم المدونات والتخطيط استثنائية ونوع.
شكرا كاسي، سعيد كنت تتمتع أوثنتيكفكس.
مرحبا إنرون، شكرا جزيلا لبلوق الفوركس بلوق أفضل 10 استراتيجية. أرجو أن تفوزوا إذا كنت أود أن أسألك عن المعلمة على كل استراتيجية. أنا & # 8217؛ م جديدة إلى الفوركس وأود أن اختبار الاستراتيجية. شكر.
مرحبا رانكس، أنت بحاجة إلى أن تكون أكثر تحديدا إذا كنت & # 8217؛ م لمساعدتك. ما هي الاستراتيجية التي سوف تبدأ بها، وما هي المعايير التي كنت في شك حول؟ ضع في اعتبارك أنه لا يوجد سوى قدر معين من المعلومات التي يمكن أن تتناسب مع مشاركة مدونة: لتغطية كل معلمة على كل إطار زمني، وكل جلسة فوركس وما إلى ذلك تتطلب دورة كاملة، وأنا غير قادر على توفير مثل هذا في حاضر.
يقول التاجر G شاري.
شكرا على 10 استراتيجيات. أنا & # 8217؛ كنت تعمل على وضع استراتيجية التي هي؛ مؤشر الحرة، الإطار الزمني مجانا، الأخبار الحرة، دعم المقاومة الحرة، يعمل كل الوقت، يبقيك بعيدا عن الضوضاء ويتوقع باستمرار السوق أكثر من 80٪. يرجى التحقق من ذلك أيضا 🙂
شكرا على ملاحظاتك. راجعت استراتيجيتك، التي تبدو مثيرة للاهتمام. الشيء الوحيد هو أن صفحة الأداء الخاصة بك لا تعطي إحصاءات موثوقة حقا، والتي أنا شخصيا أود أن أرى من أجل النسخ الاحتياطي لبيان مثل معدل الفوز 82.5٪.
مرحبا! لقد قرأت الكثير من الاستراتيجيات هذه الأشهر القليلة الماضية وأنا & # 8217؛ لقد بدأت الفوركس برو حساب الممارسة للحصول على دراية الاستراتيجيات وردود الفعل. أنا تكوين كل ما عندي من المخططات مع عصابات بول في 15 دقيقة. ما أنا & # 8217؛ تم القيام به هو الالتفات إلى الاختناقات ووضع الدعم الأفقي وخطوط المقاومة في كل التجارة لمطاردة الهدف وتجنب فقدان الكثير، والشيء هو أنه حتى الآن أنا & # 8217؛ في هافن & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح، وأنا & # 8217؛ م الاعتقاد بأن خطوط الدعم والمقاومة دون & # 8217؛ ر تعمل بشكل جيد جدا في مدة 15 دقيقة. I & # 8217؛ أيضا تنشيط التنبيهات مع تسي رسي طويلة / قصيرة من مركز استراتيجية لأن اختبار الظهر يظهر دقة جيدة في نقطة البداية وأنا & # 8217؛ رأيت أن استخدام بعض التحليل الفني لمعرفة أين لضبط الهدف، يمكن أن يكون مثمرة جدا، ولكن ملاذا & # 8217؛ ر كان الكثير من النجاح = (، أي اقتراحات؟ منطقتي هو وقت الجبل (-7) مع أطيب التحيات!
مرحبا، مرحبا بكم في أوثنتيكفكس.
أعتقد أن خطوط الدعم والمقاومة في الواقع تعمل بشكل جيد جدا في أي إطار زمني، ولكن عليك أن تدرك أنه اعتمادا على أشياء مثل السيولة الحالية في السوق، والوقت من اليوم، والإعلانات الأخبار وهلم جرا، يمكن أن يذهب السعر فقط الشحن من خلال هذه المستويات في في أي وقت. انها ليست حكيمة للتجارة فقط في تلك المستويات دون وجود التقاء من العوامل مشيرا إلى أنها نقطة حيث السعر هو المرجح جدا للرد.
لقد أعطتني بعض التفاصيل عن كيفية تداولك ولكن في الحقيقة، بدون فهم واضح وشامل لما تفعله حقا، لا يمكنني حقا تقديم المشورة بشأن استراتيجيتك الحالية.
من الجيد أن تكون على دراية بالمنطقة الزمنية الخاصة بك، ويجب عليك دائما أن تدرك ذلك في التداول الخاص بك: ما هي الإعلانات الإخبارية المجدولة تحدث في ذلك الوقت، ما هي السيولة العامة في أزواج العملات تداولك من المرجح أن يكون خلال الوقت من اليوم الذي سيتم التداول وهلم جرا.
وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق قليلا من قرد المكونات للموقع، ولكن أود أن أقترح أن يكون لديك نظرة على أفضل 10 استراتيجيات الفوركس ونحن تغطي هنا. قراءتها للحصول على فهم عام، وربما اختيار واحد أو اثنين التي تريد ومحاولة تداولها على حساب تجريبي. كما هو الحال مع جميع الاستراتيجيات / الأنظمة / الأفكار، سيكون لديك للتكيف مع الظروف الفريدة الخاصة بك، ولكنها مكان جيد للبدء.
نأمل أن يساعد هذا، لا تتردد في المتابعة مع المزيد من الأسئلة 🙂
بلز تعطيني سنة أفضل ستراترجي،
سوف أفضل استراتيجية بلدي تكون مختلفة لاستراتيجية افضل ما لديكم، لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر نرى هذه النقطة. كل ما أدرسه على الموقع يدور حول تاجر يحقق استراتيجيات قد تكون أو لا تكون مناسبة لهم شخصيا، وإيجاد واحد (أو عدة) التي تبدو مناسبة، ثم يعيش اختبارها للتحقق من أنها لياقه جيده. كل ذلك يعتمد على منطقتك الزمنية، وساعات المتاحة للتجارة، لمحة المخاطر وهلم جرا.
بلدي استراتيجية التداول اليدوي، لما هو & # 8217؛ ق يستحق، ويستند تقريبا حول مزيج من بلادرونر، كروس أوفر بلانرنر، كسورية الفوركس و مجرد عادي برايس أكتيون.
أتمنى أن يساعدك هذا،
الرجاء إرسال معلومات عن استراتيجيتك تفيد بأن٪ 80 من الوقت صحيحة. شكرا لكم.
ليس & # 8217؛ s بلدي ستراتيغي، إذا كان هو & # 8217؛ واحد أعتقد أنك & # 8217؛ إعادة الإشارة إلى. انها استراتيجية لندن وثيق:
أين هو استراتيجية وا أنا مرة أخرى اختبار ذلك.
يقول التاجر G شاري.
شكرا على تناولك للأداء. كما أنا بدأت للتو، وسيتم تحديث قسم الأداء مع مرور الوقت، كما أنني سوف إطلاق كتاب الحرة على تداول العملات الأجنبية، والتي سوف تكون جوهرة في الطبيعة، في المستقبل القريب. كما ستشمل مقاطع الفيديو المستقبلية التي سيتم نشرها على قناتي على يوتوب مقاطع فيديو تجارية مباشرة. تعمل الاستراتيجية على حركة السعر على طول المحور y. هناك شيء معين يحدث عندما يتحرك السعر في أي من الاتجاهين، وهذا الشيء يحدث عدة مرات كما يمكنك أن ترى القراد الأصفر في الصور قسم الأداء، فإنه لا يعتد بالطقس واحد يأخذ التجارة أو الجلوس جانبا، وهذا الشيء يحدث، وقد حدث من قبل، ولا يزال يحدث، وعلى جميع الرسوم البيانية، مرة أخرى لدي تسجيلات من الصفقات الحية التي سيتم نشرها قريبا. وكان بيع هذه الاستراتيجية أبدا خطة، ولكن لدي مشروع آخر، ومستشفى الثقة العين حيث سوف تكون توفير العلاج بالليزر العين للجمهور العام مجانا. 80٪ من الإيرادات الناتجة عن مبيعات الاستراتيجية تذهب مباشرة إلى الصناديق الاستئمانية. شيء واحد لا & # 8217؛ ر يكون الوقت، لذلك الصبر فضيلة والاشتراك في بلدي يوتيوب التاجر G شاري للحصول على التحديثات المستقبلية. أيضا أن تعرف عن الافراج عن بلدي كتاب مجانا.
لديك بالتأكيد الكثير على لوحة الخاص بك ثم! أتمنى لكم كل التوفيق مع مساعيكم
يقول دونالد كينغ.
مرحبا، يمكنك أن توصي استراتيجية للتجارة مع؟ التي يمكن أيضا أن تكون آلية؟
هذا & # 8217؛ s لا يصدق سؤال واسع لول!
كنت حقا بحاجة إلى تحديد الاحتياجات الخاصة بك والظروف الحالية أكثر من ذلك بكثير قبل أن أتمكن من إعطاء أي نوع من الجواب ذات مغزى. أما بالنسبة لأتمتة الاستراتيجيات، أنا & # 8217؛ م لم يعد الكثير من المؤمن في هذا، على الرغم من أنني لا تزال تجربة مع مختلف الآفاق. لسنوات عديدة أنا & # 8217؛ كنت في محاولة للعثور على استراتيجية الآلي التي يمكن الوثوق بها لأداء على المدى الطويل، لكنه فشل. هذا هو السبب في أنني مهتم حاليا بفكرة خدمات تداول العملات الأجنبية: لا تزال تحصل على فائدة من & # 8220؛ كسب المال أثناء النوم & # 8221؛ دون الحاجة إلى الاعتماد على غير مؤتمتة البرمجيات الآلي.
يقول جون لويس.
مرحبا إرون، شكرا لهذه القائمة العظيمة، أردت أن أسألك: برأيك ما هي أفضل أنظمة التداول الآلي أو الروبوت أو أنظمة الإستراتيجية اليدوية التي تتعلمها من الموجهين في أسواق الفوركس؟
مرحبا، شكرا ل مجاملة 🙂
في تجربتي هناك ببساطة لا بديل عن النظام اليدوي الذي تم تصميمه خصيصا لوضع الخاص بك فريدة من نوعها. يكاد يكون من المستحيل تحقيق مع التداول الآلي، على الأقل فيما يتعلق بجوانب الصقل.
أود استراتيجية تعمل لمدة 15 دقيقة - 1 ساعة الأطر الزمنية. بلدي بورتفويلو هو 100 دولار. أنا عادة التجارة في جميع أنحاء لندن ولكن سيكون من الجميل أن تجد واحدة تعمل للدورة الآسيوية.
أنا & # 8217؛ د تقترح استراتيجيات بلادرونر / بلادرونر عكس / لندن المطرقة لتبدأ. بلنتري لك في تلك التي تطبق على الأوقات التي تريد التجارة.
أنا & # 8217؛ م جديدة لتداول العملات الأجنبية أنا فقط بحاجة إلى نصيحة جيدة .. أنا & # 8217؛ م في المحيط الهادئ فانكوفر B. C المخاطرة 250 $.
أنا & # 8217؛ م تاجر قصير، أو يمكن أن تذهب طويلة طالما أحصل على بيبس جيدة. حاولت قصارى جهدي للبحث عن أنماط ورسم الدعم والمقاومة، ولكن ما زلت تفقد المال ... حتى أنا & # 8217؛ م الاستسلام تقريبا ولكن أريد حقا أن تعلم هذا الشيء! ونأمل كسب المال قريبا. يرجى المساعدة .. أنا & # 8217؛ م أيضا النظر في الذهاب إلى الدروس إذا كان علي.
من الواضح أنك ملأت نظرة على صفحات البداية هنا على هذا الموقع، وإلا كتجول جديد لن تخاطر بالمال الحقيقي بعد. يرجى إلقاء نظرة على:
ثم قراءة كل شيء آخر ضمن القائمة ابدأ هنا، لتبدأ. يجب أن تفهم أنك في بداية الطريق الطويل، والنجاح لن يأتي بسرعة، وخاصة إذا حاولت تشغيل قبل أن تتمكن من المشي. وأود أن أقترح أيضا أنه إذا كنت ترغب في إنفاق المال، لا تفعل ذلك على التداول حتى الآن ولكن على التعليم، وأنه يمكن أن تحاول بعض الدورات في فوركسمينتور:
نأمل أن يساعد هذا، التحلي بالصبر!
أنا أحب الاستراتيجيات المدرجة ولكن لم أكن & # 8217؛ ر حقا نرى الكثير في طريقة العمل السعر أو استخدام الأخبار كسائق للحركة. أنا مؤمن كبير في كل من هذه الأساليب من التجارة، وتشجيع التجار الجدد تعلم قليلا عنهم.
أنا أتفق تماما، والتي إذا كان لديك الوقت لقراءة بقية الموقع خارج هذه الصفحة سوف نرى بسرعة. أؤكد دائما أشياء مثل الأساسيات، والوقت من اليوم، والمعنويات الحالية في السوق، فضلا عن العمل سعر الخام. اختيار استراتيجية التداول مثل اختيار سيارة جديدة: السيارة يمكن أن تحصل إما من A إلى B أو أنها يمكن أن تقتلك، اعتمادا على كيفية القيادة. تعتمد طريقة دفعك إلى حد كبير على مدى اهتمامك بأمور مثل الظروف الحالية وإدارة المخاطر وما إلى ذلك.
إذا ستراتجيس والمعرفة فعالة كسب المال من السهل الذهاب ما كنت بيع هنا بدلا من ذلك. هل أنت تاجر الفوركس حقا!
نعم انا. بلدي حول الصفحة هو تفسيرية لأولئك الذين يقرأونه.
منطقتي الزمنية هي غمت + 5:30 وأنا مهتم في التداول اللحظي على المدى القصير. أنا مبتدئ، لذلك لا & # 8217؛ ر يعرف أي شيء آخر لكتابة عن. لقد تم التداول على حساب تجريبي، ووجدت تداول العملات الأجنبية مثيرة جدا للاهتمام. أي نوع من الاستراتيجية سيكون أفضل بالنسبة لي، وأيضا في نفس الوقت يعلمني الكثير عن السوق؟ هو موضع تقدير مساعدتكم حقا.
I & # 8217؛ d أقترح عليك البدء من خلال الوصول إلى منطقة الأعضاء من أوثنتيكفكس، والتي سوف تضع لك أيضا على قائمة بريدية للبريد الأسبوعية من المشاركات الرئيسية من الماضي. بدلا من ذلك، هل يمكن أن يكون نظرة على أفضل 10 استراتيجيات التداول الفوركس بالطبع:
كنت من الحكمة أن يكون التداول على حساب تجريبي في هذه المرحلة في التداول الخاص بك، والنصيحة الوحيدة التي يمكن أن أعطيكم وبصرف النظر عن هذا هو التحلي بالصبر وفي هذه المرحلة، والتقاط ما يمكن أن يكون لها قيمة من الموارد الموثوق بها.
شكرا لجهة الاتصال، وأفضل مع ذلك 🙂
أنا بحاجة إلى استراتيجية مع أعلى معدل الفوز، أي اقتراح؟ أنا لا أهتم الرعاية نسبة المكافأة.
الإستراتيجية التي حققت أعلى معدل للفوز الذي سمعت عنه هي استراتيجية لندن القريبة:
لسوء الحظ بالنسبة لي إغلاق لندن يحدث عندما أنا & # 8217؛ م نائم، لذلك أنا فقط تداولت هذه الاستراتيجية لفترة قصيرة نسبيا. ومع ذلك، لقد أعجبت جدا مع دقتها. في ذلك الوقت كان مؤلفوها يدعون حوالي 90٪ معدل الفوز، على الرغم من أنني أعتقد أن & # 8220؛ سلال & # 8221؛ الصفقات الخاصة.
هل هناك أي تجار السيارات لائقة التي يمكن للمرء أن تستخدم؟ أنا & # 8217؛ كنت تبحث في فابتوربو ولكن لست متأكدا من أنني أريد حقا بوت إدارة أموالي. أنا & # 8217؛ لدي الاستراتيجية الأساسية الخاصة بي. لقد مولت حسابا بمبلغ 100 دولار و # 8217 حتى 500 دولار في 4 أشهر.
ليس على حد علمي. وقد حصلت الصفقة بأكملها مع الروبوتات الفوركس هادئة جدا في السنوات القليلة الماضية، وخاصة بعد ضرب غفك. في هذه الأيام يبدو، انها & # 8217؛ s فقط من الصعب جدا جدا للحصول على الاتساق معهم في مثل هذا السوق المتقلبة. أن أقول، أنا ملاذ & # 8217؛ ر تم مواكبة الروبوتات الفوركس كثيرا حتى ربما سوف تجد شيئا، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر أعرف أي.
يقول جاك سميث.
نيس بوست حقا مثل ذلك.
هل يمكن تطبيق هذا على أي عملة؟
على الاطلاق، ولكن تأكد من اختبار أولا مع أزواج أقل سائلة.
يقول دانيال شو.
مادة كبيرة. تجارة الاتجاه هي واحدة من استراتيجية التداول الأكثر ربحية ومنخفضة المخاطر. أنا دائما التجارة مع الاتجاهات لأنه بمجرد اتباع الاتجاه، فإن معظم الفرص أنها سوف تجعلك الأرباح.
يجب على كل تاجر تطبيق استراتيجية تداول الاتجاه على الأقل في بعض الأحيان.
لا أحد يعرف شيئا عن ووو دوت فوركسينال دوت كوم & # 8211؛ لديهم إشارات الفوركس وغير متأكد كيف تعمل الاستراتيجية.
أنا & # 8217؛ لقد أعطيت مهمة للحصول على فرصة لإجراء مقابلات مع القليل من مجموعة تداول العملات. أحب أن أسمع أي اقتراحات، من فضلك، من فضلك، من فضلك.
أنا & # 8217؛ أعطيت المهام التالية:
1. إجراء التحليل الفني اللحظي (استخدام الرسم البياني 1 ساعة) على أي زوج فكس تريد.
2. من الواضح أن مستوى الدخول الخاص بك عن أي مواقف طويلة / قصيرة يوصى به.
3. حدد مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح للمركز المذكور أعلاه.
4. في ما لا يزيد عن 5-6 خطوط وصف لفترة وجيزة / التعليق على الاستراتيجية التي اتبعتها لأعلى الموقف الموصى بها.
بس I & # 8217؛ م المبتدئين، وهذا هو قابل للتنفيذ في وقت أسبوع، من فضلك. شكر.
ليس لدي الوقت، ولكن شخص آخر قد ترغب في اتخاذ الكراك في هذا.
آسف يمكن & # 8217؛ ر تكون أكثر مساعدة، حظا سعيدا & # 8230؛
I & # 8217؛ لقد تم التداول في حين الآن والمهتمين في محاولة الخروج من بعض الاستراتيجيات الخاصة بك في التجريبي، ماذا كنت تقترح لتوقيت نيوزيلندا نز التداول الآس والآسيوي ولندن الافتتاح حول 1H و 4 H الأطر الزمنية.
محاولة بلادرونرز، مختلطة مع استراتيجية كسورية، والبحث عن الانفجارات بعد افتتاح سنغافورة. أنا التجارة نفس الوقت نفسي، ولكن نادرا ما يكلف نفسه عناء مع أي شيء قبل سنغافورة تفتح. هناك & # 8217؛ s ليس فقط سيولة كافية لإعطاء الموثوقية قبل ذلك، أجد، على الرغم من أن مع الخبرة يمكنك بقعة علامات والتقاط استثناء جيد أحيانا من القاعدة.
سعيد كنت قد تتمتع الموقع 🙂
مرحبا، هل هذه الصفحة لا تزال نشطة؟
نشيط؟ تتحدى. رأى تشغيل الترياتلون في عطلة نهاية الأسبوع 😉
على محمل الجد، هل تريد أن تسأل شيئا؟
عزيزي المشرف حاولت القيام التسويق لنموذج التداول الخاص بي ولكن كنت محوها نشر بلدي. لا يهمني، أعتقد أنني سوف تحتاج إلى إنشاء بلوق بلدي والقيام سيو العضوية.
(تاجر الهواة الذي يجعل 200-250pips مع الصفقات 50 يوم فقط في السنة)
سام، أنت على حق: إذا كنت ترغب في القيام التسويق الخاصة بك وسوف تحتاج للذهاب من خلال هذه العملية. هناك & # 8217؛ s لا اختصارات.
والغرض من التعليقات هو تمكين التعليقات و / أو الأسئلة المتعلقة بالوظيفة، وليس توفير منصة للإعلانات غير المرغوب فيها والتي لا يمكن التحقق منها.
قد يكون هذا تسديدة طويلة، ولكن هل لديك أي استراتيجيات قد توصي التي من شأنها أن تأهل كما سلخ فروة الرأس، ويقول على الرسوم البيانية 1.، 5 أو 15 دقيقة. لدي استراتيجية طويلة الأجل التي تعمل بشكل معقول بشكل جيد ولكن وجود مشكلة مع إيجاد استراتيجية سلخ فروة الرأس.
أنا & # 8217؛ م تبحث عن شيء يمكن أن تعمل في أي وقت، بسبب حقيقة أن أعمل بلدي الأعمال التجارية، وأنا موظف والذهاب إلى المدرسة، لذلك عندما أجلس أنا لا & # 8217؛ ر عادة ما يكون أكثر من 1-2 ساعات على الأكثر لمراقبة الصفقات.
ليس لدي أي استراتيجيات محددة يمكن أن أوصي بها، بصرف النظر عن تجارة لندن القريبة، ولكن هذا يقتصر على الإطار الزمني لإغلاق لندن. فعلت بعض التجريب واسعة النطاق قبل بضع سنوات مع تداول قبالة مستويات باليو على الرسم البياني لمدة خمس دقائق، وأحيانا باستخدام الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخالات ومخارج. ما عليك القيام به هو تقييد التداول الخاص بك إلى وقت عندما يكون هناك الكثير من السيولة، ومعرفة ما هي أساسيات والمشاعر للزوج / أزواج كنت تتاجر، وتجارة فقط في الاتجاه الذي تشير إليه. لقد استخدمت مؤشر القطبية لمساعدتي في تحديد الاتجاه الفني. انها طريقة مكثفة نوعا ما من التداول، ولكن إذا كان لديك 1-2 ساعات تماما الامم المتحدة انقطاع التي يمكنك التركيز بشكل كامل على السوق، فإنه & # 8217؛ s بالتأكيد شيء يستحق النظر.
الشيء المهم هو، نظرا لحقيقة أن كنت امتدت رقيقة جدا مع كل ما تبذلونه من العمل والمدرسة وغيرها من الالتزامات، التي يمكن أن تكون وحدها مع السوق في ذلك الوقت، أن تكون في حالة استرخاء العقل، ويكون على معرفة بالضبط ما يقود السوق حول أزواج كنت تتداول في ذلك الوقت.
نأمل أن يكون هذا منطقيا، وأنه يساعد.
أطيب التمنيات معها،
ما هي فترات عبور إما ونطاقات الربط؟
تحية لجميع التجار هناك  الأشهر الخمسة الماضية شاركت في الفوركس كمخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها ).
أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.
5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟
في الأشهر الخمسة الماضية دخلت في الفوركس كخرج للخروج من وظيفتي لدي ما يقرب من عشر سنوات التي تأتي إلى طريق مسدود لعدة أسباب (وجود مدرب سيئة سيئة للغاية من تلقاء نفسها).
أعيش في اليونان، حتى أتمكن من التجارة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. الأطر الزمنية I & # 8217؛ م التفكير أن يكون 5-15-30-1h، لذلك التجارة اليوم هو نقطة الانطلاق. هدفي هو كسب متوسط ​​2000 يورو / شهر من رأس المال بدءا من 10000 -20000 €، مع أقصى خطر لكل التجارة.
5٪ من رأس المال. لذلك أنا أبحث عن استراتيجية جيدة يمكن أن تلبي أهدافي. أي اقتراحات؟
أنا & # 8217؛ فعلت بعض تداول العملات الأجنبية سنوات قليلة إلى الوراء وأسقطه منذ لم يكن لدي أي نقد للمخاطر / الاستثمار.
أنا أفكر في البدء مع 4000-5000EU. وسوف يتم التداول في +1.00 المنطقة الزمنية (وسط الاتحاد الأوروبي).
أود الحصول على مزيد من التبصر حول الأشياء التي ذكرتها وفقا لما سيكون أفضل مكان لتعلم & # 8216؛ نقطة & # 8217؛ كنت أذكر وأنا قد رأيت ذلك من قبل ولكن أنا لست متأكدا 100٪ ما هو هذا، وأنا & # 8217؛ كان نوع من كذاب على العروض في الآونة الأخيرة والقيام نوع من التنبؤات اليانصيب حيث أعتقد أنها سوف تنخفض أو حتى ذلك اليوم، أنا & # 8217؛ لقد كان الفوز كل يوم على التوالي حتى الآن، ولكن ماذا كنت تقترح للحصول على الأرباح اليومية، وجود 1.000-1.500 يو للاستثمار على أساس يومي ونتوقع عودة 750-1000 الاتحاد الأوروبي.
يجب أن أقول أنا جديد في هذا الموضوع وأي معلومات / المواقع / الكتب سيكون محل تقدير كبير التي يمكن أن تساعدني على فهم السوق بشكل أفضل وضبط تاكتيس / استراتيجية معينة تناسب شخصيتي ونمط التحليل.
مرحبا روب، وأفضل نصيحة يمكنني أن أعطي أن يكون مجرد قراءة من خلال الموقع نفسه، بدءا من علامة التبويب ابدأ هنا. ثم أقترح بشدة أن تحصل على قائمة البريد الإلكتروني العامة على الأقل، من خلال النقر على & # 8220؛ إيقاف الخسارة الآن & # 8221؛ صورة في العمود الأيمن. بعد ذلك يمكنك محاولة أي من الأشياء الأخرى مثل قائمة أفضل 10 استراتيجيات التداول البريد الإلكتروني. كل هذه القوائم تنطوي على سلسلة من رسائل البريد الإلكتروني التي هي خالية تماما، وينبغي أن تعطيك أساس لائق للبدء من.
يمكنك غوغل تعريف بيب. وهو يقف على النسبة المئوية في النقطة. أما بالنسبة لسؤالك بشأن تقدير الأرباح اليومية، وأعتقد بصراحة أنه في هذه المرحلة كنت لا تقلق كثيرا عن ذلك، ولكن مجرد التركيز على تعلم الأساسيات. وبالتأكيد دون & # 8217؛ ر استخدام أي شيء ولكن حساب تجريبي في هذه المرحلة.
يا إرون، أنا & # 8217؛ م المحبة الاستراتيجيات التي & # 8217؛ وضعت معا. هل يمكن أن تخبرني كم ستكون قيمة النقطة إذا قمت بتداول 100 دولار مع رافعة مالية بنسبة 50: 1. هل حتى يستحق المحاولة لبدء حساب 100 دولار وتنمو إلى بضعة آلاف؟
شكرا على الردود!
إذا الرياضيات بلدي يخدم لي بشكل صحيح كل تلميذ سيكون يستحق 0،50 $.
بالتأكيد، انها & # 8217؛ s تستحق البدء مع حساب 100 $، ولكن ذلك & # 8217؛ ق قليلا من تمتد إلى توقع أن تنمو إلى بضعة آلاف في وقت قصير. ولكن إذا كنت قد انتهيت من إستراتيجية التداول التجريبي - بمعنى أنك أنت مقتنع بأنه يستحق التداول - مما كنت يمكن أن تبدأ على حساب 100 $ والحصول على الشعور لكيفية أداء على حساب حقيقي.
مرحبا، يمكن للشخص الثابتة والمتنقلة يقول لي الذي هو أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، وأنا في تم خداع بضع مرات لذلك أنا بحاجة إلى معرفة الذي هو أفضل وشرعي.
يقول ظهير فردوس.
لقد بدأت التداول لبعض الوقت، ويبدو أن المشكلة الرئيسية لدي هو الكشف عن مستويات الارتداد عند مستويات الدعم / المقاومة. يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.
لذلك كنت أقرأ من خلال بلاديرونر، وأنها تهمني كما أنه يستخدم حركة السعر كذلك. الشيء الذي قد يكون قد غاب هو أن مستوى S / R هو عادة في أرقام مستديرة، وأنا لم أفكر في 20 إما كما التقاء آخر.
سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟ وكيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟
سأحاول الإجابة عن بعض أسئلتك:
> يمكنني استخدام فيبو لتقدير ذلك ولكن يبدو عندما أجد أن شمعة عكس ومجموعة بو مع سي، والثمن يذهب ضد لي ويضرب سي. عندما انتظر، والثمن ثم يذهب اتجاه الاتجاه وأنا أفتقد. إم لست متأكدا ما أفعل الخطأ.
- يجري إيقافها باستمرار فقط لرؤية رئيس السعر مرة أخرى في الاتجاه المطلوب الأصلي الخاص بك هو عادة علامة على وجود توقف الخاص بك إلى إغلاق. حاول توسيع نقاط توقفك. وأنا شخصيا لن تعتمد على فيبوناتشي لهذا، ولكن بدلا من مجرد استخدام نقاط التأرجح. دائما تعطي لنفسك الكثير من الغرفة للسعر لتتبع في البداية ضدك، في نهاية المطاف سوف تتعلم كيفية تعيين توقف أكثر تشددا دون توقف في كل وقت.
> سؤالي هو، مع استراتيجية بلادرونر والعمل السعر بشكل عام، كم مرة سوف اختبار السعر وإعادة اختبار مستوى S / R بعد اختراق قبل أن يستمر في الاتجاه؟
- هذا يكاد يكون من المستحيل أن نقول في وقت مبكر. حتى مستوى مقاومة دعم قوي يمكن كسر بسهولة جدا إذا كان الشعور الحالي يتحرك ضده. أنا ببساطة دون & # 8217؛ ر أعرف على أي حال للتنبؤ عدد من إعادة الاختبار، وأنا & # 8217؛ لم التقى أبدا التاجر الذي فعل.
> كيف يمكنني كسب الثقة على مستوى الارتداد الذي يمكنني توقع سعر لعكس العودة إلى الاتجاه الأصلي؟
- أنا & # 8217؛ م لست متأكدا إذا كنت & # 8217؛ الحديث عن إدخال على الارتداد هنا؟ على أي حال، أشير إلى وجهة نظري السابقة حول كونها قريبة جدا من حركة السعر. حافظ على انخفاض مستوى المخاطرة الخاص بك، فمن الأفضل أن يعلق على أموالك ولا يحقق سوى ربح صغير، من أن يكون الجشع ومحاولة للضغط على كل دولار من هذه الخطوة عن طريق الحصول على وقف الخسارة الأقرب إلى السعر الحالي من ينبغي أن يكون.
أتمنى أن يساعدك هذا،
يقول كارابو أفان.
أنا مبتدئ، أي معلومات أو استراتيجية يمكن أن تساعد؟ أو مينتو من فضلك.
مجرد الانضمام إلى القوائم البريدية من المطالبات، آسف، أنا لا تفعل واحد على واحد الإرشاد حاليا.
أريد أن تبدأ التداول ولكن لا & # 8217؛ ر الكثير من المال، ليس لدي أي فكرة أي منصة يجب أن تستخدم.
Hello Erron I would first of all like to say great site second of all I have been trading for a while now but to date I havent been able to equate my looses to my profits is there any advise you can give to me regarding how I can improve my overall Forex skills and assess my risks better before going into a trade.
Grateful yet unlucky Chester.
You’ve done the right thing by joining the email lists associated with the site. The only other thing I would suggest at this stage is to become acquainted with the various articles around the site, and to be patient with yourself in trading. It takes some years to become consistently profitable.
Laszlo Rezmuves says.
I see, you’re helping anyone here. Maybe could you help me too?
I’ve been trading 8 months and i earn sometimes but i lose more.
Can you tell me a working strategy, i do 5 mins trading..
Honestly, i don’t want to make a big money, only ensure my livelihood.
Thank you for your answer.
All these strategies have been shown to work – for some people least, under the right conditions and according to their own trader psychological profile – but you will need to do some work on your own in testing out to find out which one works for you the best. They all work on the five-minute timeframe, some better than others, but again it will be necessary for you to do your own research.
Have you ever used a trading robot, were you can programme it to enter into trades by spotting certain indicators and pulling out of the same trades based on other indicators or pip movement?
Hi Paul, short answer is no, I’m not aware of any such beast and have not used any.
I read about them in a book, used by an FX investor in South Africa. He keeps the pragrammed “robot” from making trades during news outbrakes and has found it to be quite successful. I think Rob Booker might even use them now.
Anyways, I’m literally just starting out and I’ve been reading a lot of investment material. Im still struggling with all the termanology really but it’s coming on slowly. I figure this isn’t something you can learn in a small space of time otherwise everyone would be doing it.
My interests lie in Forex now but started with commodities trading. I’ve been trading a demo account on plus500. I’ve found that it’s useless for back testing, and they seem to set the buy value of a currency close to previous states of support and resistance. Is this generally the case with trading platforms or Is there any other trading platforms you can recommend?
I have no experience of the broker you mention. And every broker platform can be expected to be a little different, you just have to do your due diligence. I don’t recommend any particular platform these days, although I currently use IC Markets & Pepperstone, and I’m happy with both.
I’ve opened up a demo account on the IC Markets platform. It’s much better. Although it seems obvious to me that it’s it’s for the slightly more advanced trader, or more advanced than I am so to speak. But I’ll enjoy learning whilst doing.
Once you feel as though you have a system that suits. How long would suggest testing it on a demo account before go live?
A rough rule of thumb is around three months. You can check out the following post for some details that may be helpful:
let be professional here 99% of the system do not work at all cause no one have a crystal ball to where the price going to do .
i research for 5 years try so many system grrr anywhere i did male my own system or average me 100 p a day but some days do not trade cause the market look suicide..
after a very long search i did found a correlator or give me price action momentum that all i need then all my levels in place then ready to go on 5 minutes chart take one candle profit on lot size 1 then let run on 0.05 very easy.
good morning sire. i’m just about to go into forex now, and I need all the help I can get on reading charts and understanding styles. Pls help me.
Join the AuthenticFX mailing lists is the best advice I can give you. You will get invaluable information sent to you on a regular basis, completely free of charge. Just go to the website and click on any of the images around the edges to enter your details.
The bladerunner is basicly MA correct?
I am new in forex, sometime i confius myself.
Check out the actual posts on the Bladerunner (do a search for Bladerunner, if necessary) and you’ll see that it’s a bit more than trading off moving average. But yes, certainly the trend indicator used – usually the 20 EMA or more preferably the polarity indicator – is a major part of the strategy.
Introduction to the concepts of trading strategies and portfolio optimization.
A literature survey on different EC techniques used for trading strategies.
Highly valuable article on a very rich blog. Thanks for your efforts.
The strategies are really good.
Capital Street Fx says.
Thanks for Sharing Such a nice article. it’s really very helpful for me to become a successful trader.
مسرور لأنك استمتعت بها!
Hey buddy, thanks for sharing this…but i cant understand why and how you can share all this info for free?
It’s a pleasure to help others. Also, I do have a couple of things for sale.
Saiful Yusoff says.
Awesome website you have here. I am a newbie with only 6 months experience in Forex. I have lost more than $2000 during that duration. What is the best indicators out there that I can purchase/try for a trader like me that using D1 timeframe and with small capital of $50?
Thanks, really glad you appreciate the website. Having said that, with only six months experience,, I can only advise you to stop trading with real money until you are consistently profitable. I notice you haven’t joined any other mailing lists available through the site. Can I suggest you check them out? They have a heap of useful advice for beginners like yourself.
The best indicator hands down as far as I’m concerned is the Paleo indicator. You can check it out by doing a search on the site, or having a look at it over on AuthenticFXShop. Next best would be perhaps the polarity indicator.
Need some help, running in losses and currently in Hedging position. Trying to get out of it but unable to. Can you help me out?
2) Get the Price Action Engine.
izzat ikhwan says.
hi, im new with forex and interested in it. so, can i get tips and stratergy to grow my knowledge and profit day by day. ty.
well, you have joined my major mailing lists so that would be the best place to start. Best luck with it, let me know if you have any specific questions.
Abdur Razzaq says.
Hello Erron, do you have a perfect scalping indicator which dont repaint.
Hey Erron I’ve been on a demo doing my best, I suppose. I’ve been buying /selling on pairs 30 minutes before it moves on my favour nd holding it for four days and I can say it seems working for me. Any advice on my strategy because I spent most of my time analysis the previous chart time frame.
Best advice is to sign up to the free emails 🙂
I’ve seen your post (The 10 Best Forex Strategies) in “xxxxxxxxxxx” and on your top 3 is the xxxxxxx Strategy of xxxxxxxxxxxx. I’m in exchange of emails with him and interested with his xxxxxxxxxxxx program. Just doing my due diligence before finalizing my decision, my questions is if he real, legit and really exit. Does your “#3: Bolly Band Bounce Trade” above some how same of his xxxxxxxx Strategy minus his software. Appreciate your comment and advise.
I have replied separately to you via email. I have edited the pertinent details from your post, as I don’t want to give thieves like this any publicity at all. From what I can see the person you are talking about has just copied my copyrighted posts from AuthenticFX and put them up as his own website, with no acknowledgement even. If he is that dishonest, ask yourself if he be trusted with your money. I know that imitation is the sincerest form of flattery, but outright theft is taking it too far. This is happening more and more often. Frauds and scamsters scour the Internet for good content, and publish it as their own. Hope this helps with your due diligence 🙂

No comments:

Post a Comment