Wednesday 28 February 2018

مراجعة فوريكس إكسبريس الفوركس


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


تقييم بفوريكس.


تقييم المستخدم.


أوبتيونسكسبريس الخصم و كاشباك.


تاريخ مجموعة يبوريكس يب - للعملاء الحاليين.


لمزيد من المعلومات، اتصل بنا.


أوبتيونسكسبريس تنظيم و معلومات الشركة.


اللائحة.


أوبتيونسكسبريس، تابعة لشركة تشارلز شواب، هي شركة الخيارات الثنائية والعقود المستقبلية التي تنظمها مؤسسة حماية المستثمرين الأوراق المالية (سيبك).


معلومات الشركة.


تقدم هذه الشركة، التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، خدمات عالية الجودة وخدمات السوق المالية الموجهة للعملاء من العقود الآجلة والأسهم والخيارات الثنائية. وهي تقدم هذه الخدمات للعملاء في الولايات المتحدة تحت رقابة صارمة واللوائح. من خلال أدوات قوية، يمكن لعملائها زيادة معدل نجاح صفقاتهم في بنية بسيطة على الانترنت بيئة التداول.


تقدم هذه الشركة الترقيات والمكافآت فريدة من نوعها مثل 50 الصفقات الأولى عمولة مجانا. يمكن الوصول إلى فريق دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة والمكالمات الهاتفية والبريد والبريد الإلكتروني لمساعدة عملائها لأي مشكلة تداول يواجهونها. هذه الشركة تمثل العديد من منصات التداول لا مثيل لها. موبايل التاجر والتجارة الافتراضية.


هناك العديد من الأدوات المفيدة مثل المشي الحد & أمب؛ الكل في واحد التجارة تذكرة (أدوات التنفيذ)، فكرة محور & أمبير؛ أنماط التداول & أمب؛ أوكس الاجتماعية (أدوات فكرة)، الرسوم البيانية الجري & أمبير؛ التقلب عرض (أدوات التخطيط)، سلاسل (أدوات البحث)، التجارة واحتمال حاسبة (أدوات المخاطر). اللجنة والرسوم على الخدمات المقدمة هي محدودة ومنخفضة في حين أن هذه الشركة تقدم أوامر التنفيذ السريع في بنية بسيطة ومنصات التداول التكنولوجيا الفائقة.


مراجعة أوبتيونسكسبريس - ريباتس & كاشباك | الخيارات الثنائية - التسجيل والتنظيم.


معلومات التداول أوبتيونسكسبريس.


موبيل ويب ترادر.


وقد وضعت منصة التداول سهلة ومريحة وآمنة لتوفير إدارة الحساب.


التجارة الافتراضية.


تقدم هذه المنصة التجارية الرائعة أدوات تداول فريدة من نوعها في بنية بسيطة.


مراجعة أوبتيونسكسبريس - ريباتس & كاشباك | الخيارات الثنائية - منصات التداول.


أنواع الحسابات أوبتيونسكسبريس.


الحساب القياسي.


أوبتيمكسبريس اللغات المدعومة.


أوبتيونسكسبريس الإيداع / أساليب السحب.


بطاقة الائتمان حوالة مصرفية.


مراجعة أوبتيونسكسبريس - ريباتس & كاشباك | الخيارات الثنائية - سحب وطرق الإيداع.


معلومات الاتصال أوبتيونسكسبريس.


يمكنك الاتصال بهم من خلال نموذج الاتصال على قسم الاتصال بنا.


دعم العملاء: +1 (888) 280-8020.


أوبتيونسكسبريس، Inc. P. O. بوكس ​​2197 شيكاغو إيل 60690-2197.


مزايا أوبتيونسكسبريس.


منصات التداول متعددة ومناسبة فريق دعم العملاء مخصص ينظم من قبل المؤسسات التنظيمية الشهيرة أدوات التداول المبتكرة والمتقدمة خدمات التداول آمنة للغاية والبيئة.


مراجعة أوبتيونسكسبريس - ريباتس & كاشباك | الخيارات الثنائية - المزايا والفوائد.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


ملاحظة هامة للعملاء أوبتيونسكسريس:


كنت كل مجموعة للتداول في شواب.


لم تقم بإعداد بيانات اعتماد شواب الخاصة بك؟ ابدأ هنا.


هل تحتاج إلى الدخول إلى بياناتك السابقة لحسابات حساب اكسبريس؟ العثور عليه هنا.


أوبتيونسكسبريس.


متكاملة مع شواب.


الحصول على أدوات قوية وضعتها أوبتيونسكسريس،


بالإضافة إلى موارد شواب المتخصصة و.


دعم للتجار.


افتح حساب شواب.


تحقق من خلفية أوبتيونسكسريس أو واحدة من المهنيين الاستثمار في بروكراشيك فينرا.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2017 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


وسطاء الأخبار.


تقارير وول ستريت جورنال: تقوم شركة أوبتيونسكسبريس هولدينغز Inc. (أوكسس) بتطوير عرض جديد لتداول العملات من شأنه أن يعطي الوساطة المالية التي تركز على المشتقات المالية نقطة دخول إلى سوق الصرف الأجنبي بالتجزئة في 313 مليار دولار في اليوم. هذا التحرك يجعل شركة مقرها شيكاغو أحدث وسيط التجزئة الكبرى للاستفادة من المستثمرين و [رسقوو]؛ والعطش المتنامي لفوركس، ووقعت في اتفاقية تشارلز شواب كورب. (سشو) الشهر الماضي للحصول على أوبتيونسكسبريس ل 1000000000 $ في الأسهم.


& رديقو؛ نظرنا في مهمتنا، نظرت إلى النمو في هذا السوق وقال & لوت؛ نحن & رسكو؛ لقد حصلت على أن تشارك في هذا السوق، & [رسقوو]؛ & رديقو؛ قال دان O & [رسقوو]؛ نيل، أوبتيونسكسبريس و [رسقوو]؛ نائب الرئيس التنفيذي للعقود الآجلة، الذي يتجه نحو تراكم.


أوبشنز و [رسقوو]؛ العمل على الفوركس اشتعلت عين شواب كما الشركتين وضعت معا صفقة 1000000000 $ ل أوبتيونسكسبريس. شواب الرئيس التنفيذي والت بيتينجر لاحظ & لدكو؛ الفائدة المتزايدة و رديقو؛ في العملات بين شركائه و رسكو؛ ق العملاء على مكالمة هاتفية في وقت متأخر من مارس مناقشة الصفقة، الذي من المتوقع أن يغلق في الربع الثالث. & رديقو؛


المزيد من الأخبار حول 1PipFix (من العمل)


سم تطلق العقود الآجلة يوان جديدة يوليو 10 2018 21:00:00 قادة التجارة: 12 مليون $ تمكنت، 6 مليارات $ في حجم التداول 22 يونيو 2018 21:00:00 مرآة التاجر إشارات الفوركس منصة متكاملة الآن مع كيرينكس يونيو 21 2018 21:00:00 ألباري الولايات المتحدة لانشس منصة التعليم خيارات العملات الأجنبية يونيو 15 2018 21:00:00 التنمية المتكاملة كورب أنوس فكس الغيمة يونيو 06 2018 21:00:00.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


روبأوفوريكس يعيد ترقيم روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة.


أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. اقرأ أكثر.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة التراخيص. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غم، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2018. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة غين كابيتال، وهي شركة كبرى شركات الوساطة المالية العالمية، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتي إندكس للوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوبتيونسكسبريس (واس كبريستريد) مراجعة قم بزيارة الموقع.


سابقا في كبريستراد.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من أوبتيونسكسبريس (كان كبريستريد) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


وحتى هذا التاريخ، لا يزالون يحتجزون حوالي 90 دولارا أمريكيا من أموالي. اعتبرتها الرسوم الدراسية للتعليم بلدي النقد الاجنبى. ولكن إذا كنت تسألني: الابتعاد عن هذا الوسيط. إذا كانوا على استعداد بما فيه الكفاية لاتخاذ مثل هذا المبلغ الصغير، هل أي واحد منكم تحتاج إلى طرح رأي آخر حول سلوكهم لمئات أضعاف هذا المبلغ؟


كريس: كنت تقدم أسعار مع عدم وجود نية لتكريم لهم.


زبريستراد: نحن نكرم لهم، وأنت تحاول عمدا للاستفادة من اتصال إنترنت سيئة.


كريس: لدي اتصال إنترنت ممتاز.


كريس: والصفقات بلدي لا يتم تكريم.


كريس: أنا مندهشة أنني رسمت باسم "الرجل السيئ"


زبريستريد: أنا لا أعتقد أن كنت مندهش.


زبريزستريد: أنت تدرك جيدا ما كنت الحصول على بعيدا مع.


كبريستراد: لن يكون هذا هو الحال.


كريس: الابتعاد عن؟


كريس: ما يعني بالضبط "مضمونة الأسعار القابلة للتنفيذ" يعني.


زبريستراد: عند محاولة والغش لنا، الصفقة هو خارج.


كريس: كيف يمكن لأي شخص أن "الغش" لك؟


كريس: وهذا أمر مسيء.


زبريستراد: لقد شرحت هذا أعلاه، وكنت على علم جيد.


كريس: "ما زلنا نضمن ملء السعر المحدد بالضبط، إلا خلال ظروف السوق المتقلبة بشكل مفرط. حجمنا يتيح لنا أن أقتبس ينتشر ثابتة العدوانية في جميع الأوقات. "


زبريستريد: نحن أساء أيضا، أن كنت ستحاول والاستفادة من النظام.


زبريستريد: نعم، حتى تستخدم اتصال إنترنت بطيئا لمشاهدة التغيير ثم الاستفادة منه على موقعنا.


كريس: لدي النطاق العريض هيسبيد دسل.


زبريستراد: هذه نقطة جذر.


زبريستريد: أنا متأكد من أنك تفعل، وكان لديك اتصال بطيء أيضا.


زبريستراد: هذه هي الطريقة التي تقول الفرق.


كريس: ليس لدي اتصال.


كريس: هذا أمر مدهش.


زبريستريد: حسنا، شخص يفعل ذلك هو مساعدتك.


كبريستراد: هذا يكفي.


كريس: ليس هناك أحد يساعدني.


كبريستريد: نحن نعرف ما يحدث.


زبريستراد: نحن لن ندعه يحدث بعد الآن.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس من مكانة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.


يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.


متفوقة التطبيق التداول المحمول.


التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.


25،000 $ حساب التداول الظاهري.


في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.


الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.


المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.


على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.


اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.


مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، وهو مورد موثوق للأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.


خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، وكنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.


افتقار بعض الموارد المالية.


خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.


$ 20 سحب الهاتف: $ 0.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

No comments:

Post a Comment