Friday 2 February 2018

خيارات الأسهم هامش فائدة


ما هي بعض الأمثلة على الفوائد المشتركة المشتركة؟


Investopedia.


وغالبية أرباب العمل في القطاعين الخاص والعام يقدمون لموظفيهم مجموعة متنوعة من الاستحقاقات تتجاوز المرتبات المعلنة. وتعتبر هذه الامتيازات الإضافية على رأس العمل، والتي يشار إليها عادة باسم المزايا الإضافية، تعويضا من قبل رب العمل ولكن لا تدرج عادة في دخل الموظف الخاضع للضريبة. وتوجد مجموعة واسعة من المزايا الهائلة، ويختلف ما يقدمه من صاحب عمل إلى آخر، ولكن الفوائد الأكثر شيوعا تشمل حزم الحياة والإعاقة والتأمين الصحي؛ وتسديد الرسوم الدراسية أو المساعدة التعليمية؛ دخول مركز اللياقة البدنية أو الخصومات؛ وخطط الموظفين والكافتيريا؛ مساعدة الرعاية المعالة؛ ومساهمات خطة التقاعد.


تغطية التأمين.


وتشمل المزايا الرئيسية الأكثر شيوعا المقدمة للموظفين مجموعات من التغطية التأمينية. وعادة ما يقدم أصحاب العمل ما يصل إلى 000 50 دولار من التأمين على الحياة على المدى الجماعي، وتغطية العجز قصيرة وطويلة الأجل، وخيارات التأمين الصحي. ويشارك أرباب العمل عادة تكلفة الأقساط مع الموظفين في محاولة للتعويض عن التكلفة الإجمالية للموظف.


المساعدة التعليمية.


وثمة فائدة أخرى مشتركة مشتركة هي المساعدة التعليمية أو سداد الرسوم الدراسية للدورات الجامعية أو الانتهاء من برنامج درجة متقدمة. ويمكن لأصحاب العمل الذين يقدمون المساعدة التعليمية أن يسمحوا للموظفين بالعمل على جداول مرنة بحيث يمكن دمج الالتزامات المتعلقة بالصف والعمل، أو قد توفر لهم تعويضات عن جميع نفقات التعليم أو جزء منها.


اللياقة البدنية المساعدة / الوصول.


أما بالنسبة لأصحاب العمل الأكبر حجما الذين يتمتعون بمساحة واسعة، فإن الدخول إلى مركز اللياقة البدنية في الموقع هو ميزة مشتركة مشتركة للموظفين. ويمكن لأصحاب العمل الأصغر أيضا أن يقدموا عضوية في الصالة الرياضية بسعر مخفض أو سداد معدات اللياقة البدنية بحد أقصى معين كل عام.


الوجبات وخطط كافتيريا.


ويمكن أيضا تقديم الوجبات أو خطط الكافتيريا المخفضة للموظفين كمزايا هامشية. يدرك أصحاب العمل أن تكلفة الغداء أو العشاء عندما يعمل الموظفون في وقت متأخر يمكن أن ترتفع بسرعة، وعلى هذا النحو، يتم توفير وجبات الطعام من قبل بعض أرباب العمل دون أي تكلفة للموظف.


المساعدة التابعة.


مساعدة رعاية الطفل هي منفعة أخرى تقدمها بعض أصحاب العمل، والعمل بدوام كامل مع الأطفال يمكن أن تقدم تنازلات جدولة وتكاليف الرعاية النهارية باهظة. بعض أرباب العمل الأكبر حجما يقدمون الرعاية الخاصة بالموظفين في الموقع، إما بخصم أو بدون تكلفة، في حين أن الشركات الأصغر قد تقدم مكافأة شهرية للموظفين لغرض محدد هو دفع تكاليف الرعاية المعالة.


مساهمات خطة التقاعد.


ومن أهم مزايا هامش العمل التي يمكن أن يقدمها صاحب العمل المساهمات في خطة التقاعد للموظف. تقدم بعض الشركات مطابقات على إرجاء راتب الموظف 401 (ك)، في حين أن البعض الآخر يقدم مساهمات مؤهلة لخطط التقاعد دون الحاجة إلى الموظفين لتقديم مساهمات أنفسهم. وهذا يمكن أن يكون أداة قوية في الادخار على المدى الطويل وتوفير تعويض إجمالي أعلى بكثير للموظفين فوق رواتبهم.


معظم أرباب العمل يقدمون بعض التباين في المزايا الإضافية للموظفين لجعل بيئة العمل العامة ممتعة للعمال الحاليين وأكثر جاذبية للموظفين المحتملين. ويمكن أن يكون الجمع بين أي تعويض غير قابل للتعويض المذكور أعلاه مكافأة قيمة للموظفين وأداة للتخطيط للاحتفاظ بأرباب العمل.


هور، كاثرين.


مرحبا! شكرا للكتابة! الإجابات من المستشارين الآخرين كبيرة. أردت إضافة فكرة حول & كوت؛ ميزة هامش & كوت؛ التي قد لا تكون واضحة أو مطلقة من قبل الشركة، ولكن هو فائدة مع ذلك. هذه الفائدة هي ساعات عمل مرنة. إذا كان شركتك يسير حول عند وصولك ومغادرة أو إذا كان يسمح لك لتعويض الوقت في عطلة نهاية الأسبوع، يمكن أن يكون فائدة كبيرة بالنسبة لك. سواء كنت أحد الوالدين الذي يعتني بطفل، أو شخص بالغ يعتني بأحد الوالدين أو الزوج الذي يعاني من مرض، أو من يرغب في الذهاب إلى الاختبارات، أو أستاذ مساعد، أو شخص يقاتل مرضا يتطلب علاجات نهارية، أو إذا كنت في حالات أخرى كثيرة ، والقدرة على العمل وظيفة بدوام كامل، ولكن استيعاب الأنشطة الهامة الأخرى الجارية في حياتك هو فائدة كبيرة. أطيب التمنيات لك!


كريدون، بيتر J.


فوائد هامش هي مزايا رب العمل إلى جانب الراتب. يمكن أن تشمل مزايا هامش التأمين الصحي (واحدة من أكثر شيوعا)، والتأمين على الحياة المجموعة، والإعاقة، والتأمين ضد الحوادث، وحسابات توفير الصحة، وحسابات التوفير مرنة والمساهمات الخيرية مطابقة، وتسديد التعليم، إلى بعض أنواع أكثر حداثة، مثل العمل المرن ساعات العمل، العمل في المواقع النائية (المنزل أو خارج مكاتب الشركات)، عضوية الصالة الرياضية، حوافز الرعاية النهارية، الكافتيريا المدعومة والفرق الرياضية التي يرعاها صاحب العمل. وعادة ما تكون مزايا الهامش هي السبل التي تمكن أصحاب العمل من الحفاظ على ميزة تنافسية مع شركات أخرى أو جذب نوع معين من العمال. في بعض الأحيان أكبر الشركة، وتقدم المزيد من الفوائد، ولكن يتم توفير خط النهاية فوائد هامش ليكون إغراء للناس للانضمام والبقاء مع شركة الكثير من الشركات الحصول على أكثر إبداعا على إغراءاتهم، لأن المال ليس فقط العامل الحاسم للموظفين للانضمام إلى شركة. في بعض الأحيان إذا كان هناك شيء مهم للعديد من الموظفين، فمن الجدير تقديمه إلى رب العمل لمعرفة ما اذا كانوا سوف تنظر في إعانات لها، على الأقل إلى حد ما.


دويل، غاري.


سأذهب إلى صفحة & كوت؛ الشائعة & كوت؛ مؤهل ونذكر الفوائد هامش أعتقد أنها الأكثر أهمية. هناك أمور مشتركة مثل:


401 (k) & أمب؛ مساهمات مطابقة حساب التقاعد الأخرى هسا، فسا، هرا & أمب؛ مساهمات را (هذه هي الحسابات قبل الضرائب التي يمكن استخدامها لدفع النفقات الطبية من جيبه) صاحب العمل دفع أقساط التأمين الصحي، والتي ليست فائدة صغيرة في هذه الأيام.


ومع ذلك، في مناخ الأعمال المتسارع بشكل مطرد اليوم، حتى لو لم تكن الإدارة العليا، وأنا أميل نحو نوع من ملكية الشركة أو، في حالة فشل ذلك، المشاركة المباشرة في نمو الشركة والأرباح. وفيما يلي بعض الأمثلة:


خطط تقاسم الأرباح خطط ملكية الأسهم للموظفين خيارات المكافآت.


فوائد هامش.


ما هي "فوائد هامش"


المزايا الإضافية هي المزايا التي يقدمها صاحب العمل لموظف أو مقاول مستقل أو شريك، وبعضها معفى من الضرائب عند استيفاء شروط معينة. يجب على المستلمين من المزايا الإضافية الخاضعة للضريبة أن يشملوا القيمة السوقية العادلة للمنفعة في دخلهم الخاضع للضريبة للسنة.


كسر "فوائد هامش"


وتشمل مزايا هامش التأمين الصحي، والتأمين على الحياة على المدى الجماعي، والمساعدة التعليمية، ورعاية الأطفال وتسديد المساعدة، وخطط الكافتيريا، وخصومات الموظفين، وخيارات الأسهم الموظفين، والاستخدام الشخصي للمركبات المملوكة للشركة وغيرها. ويعتمد ما إذا كانت الإعانة الضريبية معفاة من الضرائب تعتمد على النوع، وفي بعض الحالات، قيمة المنفعة. وبشكل افتراضي، تخضع جميع المزايا الإضافية للضريبة ما لم يتم تسميتها على وجه التحديد على أنها معفاة من الضرائب.


فوائد معفاة من الضرائب.


وتشمل المزايا المعفاة من ضريبة الدخل ما يلي:


الحوادث والفوائد الصحية جوائز الإنجاز مساعدة التبني المنشآت الرياضية في الحد الأدنى من الإعانات الفوائد المساعدة على الرعاية المساعدة المساعدة موظف تخفيضات خيارات الموظفين خيارات التوظيف صاحب العمل الهواتف المحمولة مجموعة التأمين على الحياة على المدى الطويل حسابات التوفير الصحية (هسا) السكن في أماكن العمل وجبات الطعام نقل النفقات تسديد المبالغ المستحقة خدمات التكلفة الإضافية خدمات التخطيط للتقاعد الانتقال فوائد تخفيض الرسوم الدراسية ظروف العمل الفوائد.


وتخضع جميع هذه الإعفاءات لشروط معينة. فعلى سبيل المثال، لا تعفى مكافآت الإنجاز إلا من قيمة قدرها 600 1 دولار لمنح جوائز مؤهلة وقيمة قدرها 400 دولار لمنح جوائز غير مؤهلة. بالنسبة للنفقات المتحركة، يجب أن يكون موقع العمل الجديد على بعد 50 ميلا على األقل بعيدا عن المنزل القديم للموظف عن مكان العمل القديم. بعض الإعفاءات غير متوفرة للموظفين الذين يحصلون على تعويضات عالية إذا كانت الفوائد التي يفضلونها على الموظفين الآخرين؛ وهي تشمل تخفيضات الموظفين، والمساعدة في التبني والمساعدة في الرعاية المعالة.


كما أن معظم المزايا الإضافية المعفاة من الضرائب معفاة من الضرائب الاجتماعية والضمان الاجتماعي والبطالة الفيدرالية، ولكن ليس كل ذلك: الإعفاء من الإعفاء من الإعفاء من ضريبة الدخل فقط.


أي فائدة إضافية غير مذكورة أعلاه، أو أي من المزايا المذكورة أعلاه والتي لا تتفق مع قواعد مصلحة الضرائب للإعفاء، تخضع للضريبة. فوائد حالة العمل خاضعة للضريبة إلى الحد الذي تكون فيه للاستخدام الشخصي. فعلى سبيل المثال، إذا استلم الموظف حاسوب شركة، فإن دخله الخاضع للضريبة سيشمل القيمة السوقية العادلة للكمبيوتر مضروبا في نسبة الوقت الذي يكرسه للاستخدام الشخصي. إذا كانت تستخدم فقط لأغراض تجارية، لا يوجد دخل إضافي خاضع للضريبة. إذا كان 80٪ من استخدامها شخصية، يجب أن تشمل الدخل الخاضع للضريبة 80٪ من قيمة الكمبيوتر.


تقييم فوائد هامش.


وبوجه عام، تقدر المنافع الإضافية بالقيمة السوقية العادلة. وهذا هو المبلغ الذي سيدفعه الموظف مقابل نفس المنفعة في معاملة طرف ثالث. ويجب مراعاة جميع الظروف ذات الصلة، مثل المنطقة الجغرافية وظروف السوق الحالية. وقد تختلف القيمة السوقية العادلة عن التكلفة الفعلية لصاحب العمل عن تقديم الاستحقاق؛ هذه الحقيقة لا تؤثر على التقييم.


تقييم استخدام مركبة الشركة أكثر تعقيدا. إن استخدام القيمة السوقية العادلة هو أحد الخيارات. إذا كان يمكن استئجار السيارة على أساس سنت لكل ميل، يمكن ضرب الأميال المدفوعة بواسطة معدل قياسي لكل سنت ميل أمريكي (56 في عام 2017). إذا كان رب العمل يرعى برنامج تقاسم الركوب، ثلاثة أو أكثر من الموظفين ينتقلون بانتظام للعمل في سيارة الشركة، ولا يسمح للموظفين لاستخدام السيارة لأسباب شخصية، يمكن لصاحب العمل استخدام معدل 1.50 دولار لكل موظف في التنقل. في ظل ظروف معينة، يمكن لصاحب العمل استخدام قيمة الإيجار السنوية أو التناسبية السنوية التي تحددها مصلحة الضرائب.


هامش فائدة آل بيرسونال e تاسازيون.


تشي كوس '& إغراف؛ أون فرينج بينيفيت كونسيسو آل بيرسونال؟


لا ترادوزيون ليترال ديلا تيرمينولوجيا & لدكو؛ هامش فائدة & رديقو؛ وegrave. ودقوو]؛ المستفيدين مارجينالي & رديقو ؛؛ منتر كويلا دي أوسو كومون & إغراف؛ "كومبولي إن ناتورا" تشي إيل داتور دي لافورو أتريبويس، o كونكوردا، (كوليتيفامنت o إنفيرونيمنت) كون i بريستاتوري دي لافورو إن أغيونتا ألا نورمال ريتريبوزيون أوراريا إن دنارو.


I فرينج بينيفيت سونو دي فاتتو كومبولي تشي فيغورانو إن بوستا باغا بير إسير تاساتي، إن كوانتيو إيل ديبندنت / كولابوراتور ها جي أند أغريف؛ أوسوفريتو ديل سو فالور. سي تراتا دي أونا سيري دي إمولومنتي ريتريبوتيفي إيل كوي فالور نون بو & أوغراف؛ إسير رابيدامنت ديترمينابيل في مونيتا.


والثور؛ بريستي بيرسونالي كون تاسي إنفيريوروري آل ميركاتو.


I هامش فائدة ديفيسكونو داي بريمي إنديفيدوالي o لي ليبيراليت & أغريف؛ عرض مقتضب سنوات خبرة إضافية غير مذكورة أعلاه: لا يوجد 0 سنوات، 258.23 سنويا.


Poich و[إكت]؛ إيل فرينج بينيفيت ديف فيغورار إن بوستا باغا، سي بون إيل بروبلما ديلا ديترمينازيون ديل سو فالور (كونفينزيونال).


إيل كالكولو ديل هامش فائدة أفين يخدع متنوعة موداليت و أغريف ؛:


1. لا بريديترمينازيون نورماتيفا دي فالوري دي ريفيرميتو (& إغراف؛ بير إس إس إيل كاسو ديلا بيرسنتوال دا أبليكير ​​ألي تريب تشيلوميتريش إسي e بير لا ديترمينازيون ديلا فاسيا أنوا دي بيركورنزا)؛


2. في قاعدة آل & لدكو؛ فالور نورمال & رديقو؛.


الثانية الفن. 3 ديل تيستو أونيكو ديل إمبوست سوي ريديتي، بير & لدكو؛ فالور نورمال & رديقو ؛، & لدكو؛ سي إنتند إيل بريزو o كوريسبتيفو ميديامنت براتيكاتو بير i بيني e سيرفيزي ديلا ستيسا سبيسي o سيميلاري إن كونديزيوني دي ليبيرا كونكورنزا إد آل ميديسيمو ستاديو دي كومرسياليززازيون & رديقو ؛.


بير كوانتو ريجواردا إيل فالور نورمال دي جينيري إن ناتورا برودوتي dall'azienda e سيدوتي أي ديبندنتي، إسو & إغراف؛ كوستتيتو دال بريزو مديامنت براتيكاتو dall'azienda آل غروسيستا (مينو كوانتو باغاتو دال ديبندنت).


إيل كاسو دي كونسيسيون ديل فرينج بينيفيت أوتوفيتورا أزينديل & إغراف؛ أونو دي بي & أوغراف؛ ديفوسي، في كوانتو & إغراف؛ مولتو كونفينينتيا سيا بير l & [رسقوو]؛ أزيندا، سيا بير إيل لافوراتور.


L & [رسقوو]؛ أوتوفيتورا بو & أوغراف؛ إسير وتيليززاتا دال ديبندنت (o دال كولابوراتور):


ا. سيا بير راجيوني دي لافورو، سيا بير راجيوني بريفات (أوسو بروميسكو). إن كيستو كاسو إيل فالور ديل فرينج بينيفيت & إغراف؛ باري آل 50٪ dell'importo كوريسبوندنت ألا بيركورنزا كونفينزيونال دي 15.000 كم أنوي، كالكولاتو سولا بيس ديل كوستو تشيلوميتريكو دي إسيرسيزيو ديسوميبيل دال تابيل نازيونالسي إسي، آل نيتو dell'ammontare إيفنتالمنت أديبيتاتو آل ديبندنت. تالي تابيل ديفونو إسير بوبليكات د دال مينيستيرو ديل فينانز إنترو إيل 31 ديسمبر إد هانو إفتو سول بيريودو d'إمبوستا سوتشيسيفو. سي إيل ديبندنت كوريسبوند ديل سوم (كون فيرسامنتو o تراتينوتا) نيلو ستيسو بيريوديو d'إمبوستا، بير لا بوسيبيليت & أغريف؛ دي وتيليزززار إيل فيكولو إن مودو بروميسكو، تالي سوم ديفونو إسير سوترات دال فالور ستابيليتو ديل فيكولو.


ب. بير إسيجينز إسكلوسيف دي لافورو. في كيستو كاسو غير سي بو & أوغراف؛ بارلار دي & لدكو؛ هامش فائدة & رديقو؛ poich و[إكت]؛ إيل كوستو & إغراف؛ سوستينوتو dall'azienda. L & [رسقوو]؛ السيارات غير كونكور فورمار ريديتو.


ج. L'أوتو، أكيستاتا dall'azienda، & إغراف؛ وتيليززاتا توتالمنت دال ديبندنت منفردا أوسو بيرسونال سينزا ألكون أديبيتو. سي تراتا إن كيستو كاسو سيرتامنت دي أون "فرينج بينيفيت"، إيل كوي فالور & إغراف؛ ديترميناتو سيكوندو لا ريجولا جينيرال دي فالوريززازيون آل & لدكو؛ فالور نورمال & رديقو؛ (بير لي أوتوفيتور سي فا ريفيرميتو بير إسيمبيو آل كوستو ديل نوليجيو).


د. L'أوتو & إغراف؛ دي بروبريت & أغريف؛ ديل ديبندنت إد & إغراف؛ وتيليززاتا أنش بير إسيجنز دي لافورو. في كيستو كاسو غير منفردا غير c '& إغراف؛ ألكون و لدكو؛ هامش فائدة & رديقو؛ ما إيل لافوراتور ها ديريتو آل ريمبورسو دي كم إفيتواتي بير أوسو أزينديل إن بيس ألا تريكا إسي e أي كم بيركورسي بير راجيوني دي لافورو. L'إمبورتو نون & إغراف؛ فيماليسمنت إمبونيبيل.


لا فوس دي باغا & إغراف؛ نيوترا أي فيني ديل نيتو إن بوستا، لو سكوبو & إغراف؛ ونيكامنت كويلو دي إنكريمنتار إمبونيبيل كونتريبوتيفو e فيسكيل، سيو & إغراف؛ كيو دي فار باغاري آل ديبندنت (ما أنش all'azienda) i كونتريبوتي أسيكوراتيفي e بريفيدنزيالي سول 'بينيفيت' e آل ديبندنت أنش لي ريتينوت إربيف سولو ستيسو تراتامنتو.


بير i تيليفوني سيلولاري كونسيسي إن أوسو أي ديبندنتي لا نورماتيفا فيسكال e كونتريبوتيفا ن بريفيد لا توتال كولوكازيون كومي كوستو، كوالورا فينغانو أوساتي ونيكامنت بير راجيوني دي لافورو.


كواندو إنفيس إيل ديبندنت وتيليززي إيل تيليفونو سيليولار أنش بير راجيوني بريفات، l'إمبورتو كوريسبوندنت آل فالور d'أوسو ديل تيليفونو سيلولار (ترافيكو + كانوني + تاسا دي كونسيسيون غوفرناتيفا + إيفا نوند ديدوسيبيل) ديفير إسير أسوجيتاتو بير إيل 50٪ a كونتريبوتي e e إمبوست .


أنش في كيستو كاسو لا فوس في بوستا باغا & إغراف؛ نيوترا أي فيني ديل نيتو إن بوستا كون لو سكوبو دي إنكريمنتار سولو l & رسكو؛ إمبونيبيل كونتريبوتيفو e فيسكيل.


إيل سيرفيزيو منسا بو & أوغراف؛ إسير فورنيتو إن بي & أوغراف؛ مودى:


والثور؛ آل 'إنتيرنو dell'azienda إن فورما ديريتا أود إن أبالتو a تيرزي؛


والثور؛ ميديانت كونتراتو ستيبولاتو كون منس إنتيرازيندالي؛


والثور؛ كون كونفليزيوني بريستابيليت كون بوبليسي إسرسيسيزي؛


والثور؛ كون l'وتيليززو دي مطعم التذاكر o بوني باستو.


I & لدكو؛ بوني باستو & رديقو؛ sono esclusi dalla tassazione fino all'importo دي 5،29 & ورو؛ giornalieri.


L'إمبورتو دي 5،29 & ورو ؛، ديترميناتو سول فالور نومينال ديل بيونو باستو بير سينغولو جيورنو لافوراتيفو، & إغراف؛ آل نيتو ديل كونتريبتو بريفيدنزيال إربيف e دي أون إيفنتوال إمبورتو a كاريكو ديل ديبندنت.


إيل كالكولو ديل بوسينيسو إن ناتورا أفين إن كيستو مودو:


[(رينديتا كاراستبوستو بير إيل إل غوديمنتو ديل فابريكاتو دال ديبندنت] [رنديتا كاراستبوستو بير إيل إل غوديمنتو ديل فابريكاتو دال ديبندنت] [رنديتا كاثال + سبيس إنيرنتي إيل فابريكاتو + أوتنز نون a كاريكو ديل & رسكو؛ سي نوس فوس بوسيبيل بريندير كومي ريفيريمنتو لا رينديتا كاراستاستال، في & إغراف؛ l'أوبليغو دي أفيرليغو كوميتي دي ريفيرميتو إيل إيل كانون دي لوكازيون ديترميناتو إن سيستيم فينكوليستيكو (c.. إكو كانون) o، إن مانكانزا، إن دي سيستيم دي ليبيرو ميركاتو؛


L & [رسقوو]؛ إمبونيبيل سي ريودوس آل 30٪ سي إيل فابريكاتو و إغراف؛ وتيليززاتو أنش بير سيرفيزيو (كونسيسو إن كونيسيون كون l'أوبليغو دي ديمورار nell'alloggio كومي أكيد بير كوستودي e e بورتيري).


I بريمي سولا فيتا e كونترو غلي إنفورتوني كونكورونو ألا ديترمينازيون ديل ريديتو إمبونيبيل e سونو سوجيتي نيل كورسو دي سياسكون بيريوديو باغا. سولو إن أوكاسيون ديل كونغواغليو دي غرامة أنو & إغراف؛ ريكونوسكيوتا لا ديترازيون فيسكيل.


I بريمي بير بوليزز فيتا e إكسترينفورتوني a فرونت دي ريجولامنتي أزيندالي o كونتراتي كوليتيفي o أكوردي سونو ديدوسيبيلي فينو أد إمبورتو باري آل 12٪ ديل ريديتو e آل ليميت ماسيمو دي 5.164،57 & ورو؛ (ليميت كومبرينزيفو دي فيرسامنتي ألا بريفيدنزا كومبليمنتار). L'الفن. (13) D. Lgs 47/2000 بريفيد تشي إيل ديريتو ألا ديترازيون d'إمبوستا نيلا ميسورا ديل 19٪ أون أون إمبورتو ماسيمو دي 1.291،14 & ورو ؛، سبيتا سولو إن ريلازيون أي & لدكو؛ بريمي بير أسيكورازيوني أفنتي بير أوجيتو إيل إيل ريششيو دي مورت o دي إنفاليد & أغريف؛ بيرماننت سوبيريور آل 5٪ دا كوالسياسي كوسا ديفرانت o دي نون أوتوسوفيسيانزا، سي l'إمبريزا أسيكوراتريس نون ها فاكولت & أغريف؛ دي ريسسو دال كونتراتو & رديقو ؛.


لي ستوك أوبتيون سونو أوفيوني تشي دانو إيل ديريتو آل بيرسونال دي أكيستار أزيوني دي أونا سوسيتي & أغريف؛ (كوتاتا) أد أون ديترميناتو بريزو d'إسيرسيزيو (ديتو ستريك).


أزيوني e أوفيوني فينغونو ديستريبويت كوميونيتي إنفو إنتنتيف أد أومنتار لا برودوتيفيت & أغريف ؛.


L & [رسقوو]؛ إمبريزا بو & أوغراف؛ باغاري إن تري مودي:


1. إن دنارو، richiedendo un'uscita di cassa per pagare il przzo d'إسرسيسيو؛


2. في أزيوني سيدوت آل بريزو d'إسيرسيزيو، كون أون أوومنتو دي كابيتال & لدكو؛ ألا باري & رديقو؛ (نون a باغامينتو)، إن كوي إن بارتيكولار لي أزيوني هانو أون فالور نومينال أوغوال آل بريزو d'إسرسيزيو dell'opzione؛


3. في أزيوني سيديندو اقتبس دي بروبريت و أغراف؛ ديلا سوسيتي & أغراف؛.


نيي بري مي دو كاسي، l'أوبيرازيون ديمينيسس لا كاسا o أكريس لا فوس ديل باسيفو، إيل كابيتال سوسيال، ديمينويندو غلي أوتيلي. وEgrave. مرئية في بيلانسيو أغلي أزيونيستي. نيل تيرزو كاسو، إنفيس، إيل باساجيو دي كوت نون فاريا لا فوس ديل كابيتال سوسيال، ما سولتانتو لا سوا كومبوسيزيون.


لي ستوك أوبتيون سونو سبيسو وتيليززات أنش بير كونسيغنازيوني إيديولوجيتش، أولتر تشي إكونوميش. لو أزيوني بوسونو إسير إنتيس كومي بارتي دي إمبريزا. لا ديفسيون ديلا بارتيسيبازيون بو & أوغراف؛ إسير كيندي إنتيسا كومي إيل باساجيو أد أون موديلو دي أزيونارياتو ديفوسو، سول موديلو دي أونا بوبليك كومباني أميريكانا. إنولتر، كونفيرير أي ديبندنتي أزيوني ديلا سوسيتي & أغريف ؛، سيغنيفيكس ألينير أولتريتمنت إيل إيل لورو إنتيرس بيرسونال a كيلو ديجلي أزيونيستي. كيست كونسيغرازيوني سونو فاليد سولو نيل كاسو إن كوي إيل ديبندنت تين لي أزيوني نيل لونغو بيريوديو، سكوميتندو سول سوتشو e لا كريسيتا ديل & رسكو؛ أزيندا. نون فالغونو، إنفيس، سي لي أزيوني e لي أوفيوني فينغونو سوبيتو ريفندوت.


تراتامنتو فيسكال دال 25 جيونو 2008.


فينو آل 25 جيونو 2008، داتا دي إنتراتا إن فيغور ديل D. L. 112/2008، إيل بلوسفالور نون دوفيفا إسير إنزيريتو نيلا ديتيارازيون دي ريديتي، ما إيرا assoggettato ad un'imposta سوستيتوتيفا ديل 12،50٪ سيكوندو إيل سيستيم ديل كابيتال غين.


إيل تراتامنتو فيسيمنتيمنت فافوريفول إيد سوبورديناتو a 6 كونديزيوني:


1 - L'إمبورتو باغاتو دال ديبندنت بير l'أكيستو ديل أزيوني نون دوفيفا إسير إنفيريور آل لورو فالور دي ميركاتو.


2. لو أزيوني ديتنيوت دال ديبندنت o dall'amministratore غير دوفيفانو إسير سوبيرفي آل 10٪ ديل كابيتال سوسيتاريو.


3. L'أوفيون نون بوتيفا إسير إسرسيتاتا بريما دي 3 أني d''ferferta.


4. نيي 5 أني سوتشيفي all'esercizio dell'opzione إيل ديبندنت o l'أمنيستراتور إرانو تينوتي a كونسيرفار أون إنفستيمنتو نيلي ستيس أزيوني نون إنفيريور آل بلسوسفالور رياليززاتو.


5. L'إمبورتو ديل أزيوني أسيغنات نون دوفيفا إسير سوبيرييور ألا ريتريبوزيون لوردا كونسيغويتا nell'anno بريسيدنت.


6. لا سوسيتي & أغريف؛ إروغاتريس ديل أزيوني دوفيفا إسير كوتاتا أون أون ميركاتو أزيوناريو أوفيسيال.


دال 25 جيونو 2008، كواندو & إغراف؛ إنتراتو إن فيغور إيل D. L. 112/2008، & إغراف؛ ستاتو أبروغاتو l'آرت. (51) فاصلة 2 ليتراما g-بيس ديل تور، e كيستو ها كومبورتاتو لا سوبريسيون ديل سيستيم أجيفولاتو بير لي أزيوني أسغنات أي ديبندنتي دا كيستا داتا.


إيل بلوسفالور & إغراف؛ كيندي أورا أسوجيتاتو إن بوستا باغا a تاسازيون أورديناريا، بروجريسيفا e بير سكاغليوني. سولو لا كونتريبوتزيون بريفيدنزيال (سيا a كاريكو ديل ديبندنت تشي a كاريكو ديل داتور دي لافورو) & إغراف؛ ستاتا إسكلوسا.


إيل فالور ديل فرينج فائدة & إغراف؛ باري آل 50٪ ديلا ديفيرنزا فرا غلي إنتيريسي كونتيجياتي آل توس (تاسو أوفيسيال دي سكونتو) فيجنت a فين دي أوغني إسيرسيزيو e غلي إنتيريسي باسيفي سوستينوتي إفيتيفامنت دال ديبندنت.


لو إيفنتوالي فاريازيوني آل تاسو دي ريفيرميتو إنترفوتيف سوتشيفامنت all'emissione del prestito nel corso della sua Durata، ديفيرانو ريليفانتي أي فيني ديلا ديترمينازيون ديل فرينج بينيفيت.


ثيندو لا سينتنزا 11644/2004 ديلا كورت دي كاسازيون، سي كومبوتانو نيل تفر توت لي بريستازيوني إن ناتورا إروغات a تيتولو نون أوكاسيونال. لا كاسازيون (إرسال 16129/2002) سي & إغراف؛ إسبريسا أنش سبيسيفيكاتامنت بير لي أوتو أزيندالي كون أوسو بروميسكو بريسيساندو تشي إيل ريلاتيفو كونتروفالور إن دنارو كونكور نيلا ديترميناسيون ديل تفر.


منطقة ريسرفاتا.


سيركا نيل سيتو.


ولتيم نوتيزي.


فت نيل أزيند أوسبدالير أورغانيززازيوني سانيتيري إنتي بوبليسي أست أتس إيل سيستيما H1 هرمز & نداش؛ مودولو فت لكل نظام التشغيل (أورغانيززازيوني.


سوسيال هر سيمبر بي & أوغراف؛ ودقوو]؛ desiderato وردقوو]؛ دال أزيند! نيغلي ولتيمي 18 ميسي أبيامو إنكونتراتو أولتر 130 أزيند إن. ريد مور.


Mercoledì، 07 جيوغنو 2017.


لا جيستيون ديل ريسورس أومين ديفينتا اجتماعية هر Finalmente sempre pi & أوغراف؛ سبيسو لي ديريزيوني ديل بيرسونال تشيدونو. اقرأ أكثر.


لا ديريزيون ديل بيرسونال & إغراف؛ ديريتامنت سوينفولتا نيلا جيستيون ديل ريسورس أومان إن ريلازيون ألي نوف نورم MIFID2 بير إيل. اقرأ أكثر.


أناليسي كونتينوا ديل كليما أورغانيززاتيفو أزينديل نون سيرف بي & أوغراف؛ الحضور لا ريليفازيون أنوال ديل كليما أورغانيززاتيفو لكل. اقرأ أكثر.


Venerdì، 02 ديسمبر 2018.


نوف كومبيتنز ديل بيرسونال ريسركات سول ميركاتو ديل لافورو (e دنترو l & [رسقوو]؛ أزيندا). كونتيمبورانامنت آل & رسكو؛ أفيو ديلا الصناعة 4.0 i. اقرأ أكثر.


Mercoledì، 12 أوتوبري 2018.


فاسيبوك أت وورك بير لي ريسورس أومان & نداش؛ إندوستري 4.0 إيل موندو ديل هر ستا فيفيندو إن كيستي ولتيمي أني أونا ريفولوزيون، لا ديكلينازيون سو. اقرأ أكثر.


بورتال ويلفار إنتيراتيفو لا نوفا سفيدا ديل ويلفار نيل 2018 e لي سولوزيوني بير سفيلوبارلو إن مودو إنوفاتيفو آل & [رسقوو]؛ إنتيرنو ديل أزيند. اقرأ أكثر.


الهاتف. 051/5881511 & بول؛ فاكس. 051/6014383 & بول؛ P. إيفا 02175241203.


إيل سيتو إبك كونسولتينغ وتيليززا i كوكيز، أنش دي تيرز بارتي، بير ميغليورار لا توا إسبرينزا دي نافيجازيون. تشيودندو كيستو بانر أكونسنتي آل لورو وتيليززو، سي فوي سابيرن دي بي & أوغراف؛ o نيغارن إيل كونسينسو سيغوي لي إستروزيوني بريسنتي ألا سيزيون كوكي دي كيستو سيتو.


ما هي خطة خيار الأسهم للموظفين في سياق المزايا الإضافية؟


خطط أوبوتيون الأسهم تسمح للموظفين للاستفادة من ارتفاع الأسهم رب العمل.


جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.


المزيد من المقالات.


أحد المزايا الإضافية التي قد تقدمها لك في بعض الشركات هي خطة ملكية الأسهم للموظفين، أو خطة إسوب. اعتمادا على الشركة، يمكن أن يكون فرصة استثمارية واعدة. هذه الخطط تمنح الموظفين الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أسهم الشركة بسعر مغري. وقد قام عمال خدمات التوظيف الجماعي بجمع الكثير من المال على مر السنين للعديد من الموظفين في شركات ناجحة جدا.


خيارات الأسهم.


يعطي خيار الأسهم لحاملها الحق في شراء أو بيع كمية معينة من مخزون معين في تاريخ معين وبسعر ثابت يسمى "سعر الإضراب". يعطي خيار الاتصال لحامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم، في حين أن خيار وضع يسمح لحامل الخيار للبيع. في خطة ملكية الأسهم للموظفين، يتم منح الموظفين دائما خيارات الاتصال. على سبيل المثال، خيار الاتصال على 1،000 سهم من أت & T؛ الأسهم قد يكون سعر الإضراب من 20 $ وتاريخ انتهاء الصلاحية من 1 مارس 2018. وهذا يعني أن حامل الخيار يمكن شراء 1000 أت & T؛ سهم في 1 مارس 2018، مقابل 20 $ للسهم الواحد، أو ما مجموعه 20،000 $.


بروفيتينغ من الخيار.


الخيارات هي أدوات مالية مدعومة. في خيار المكالمة، إذا كان السهم يقدر، وحامل الخيار الأرباح أكثر بكثير من المساهمين بيع الأسهم لحامل الخيار. إذا، على سبيل المثال، أت & T؛ يتم تداول الأسهم في 22 $ في 1 مارس 2018، يمكن لحامل الخيار شراء أسهم ل 20 $ وبيعها في السوق المفتوحة ل 22 $، والاستفادة من 2 $ للسهم الواحد، أو 2000 $ في المجموع. إذا أت & T؛ يتداول في 20 $ فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية الخيار، والخيار لا قيمة له، لأن أي شخص يمكن شراء أسهم في سوق الأسهم في نفس السعر. في هذا المثال، مجرد تغير بنسبة 10٪ في سعر السهم يمسح كامل الأرباح المحتملة للمستثمر.


خيارات المكالمة المقدمة في خطط ملكية الأسهم للموظفين تأتي مع قيود واحدة: لا يمكن للموظفين اتخاذ خيارات معهم إذا تركوا الشركة. على سبيل المثال، قد تمنح خطة الموظفين للعامل الحق في شراء أسهم الشركة في غضون عامين، وتنص على أن الفرد يجب أن لا تزال تعمل من قبل الشركة في غضون عامين لممارسة الخيارات. بعض الخطط تسمح للأحفاد أن يرث الخيارات إذا كان الموظف يمر بعيدا. وتوفر هذه الخيارات حافزا قويا للعمال على البقاء مع الشركة إذا كان أداء السهم جيدا.


ولدى الشركات أسباب عديدة تدعو إلى إنشاء الجمعيات. أولا، أنها تساعد على الاحتفاظ بالمواهب الجيدة. وبالإضافة إلى ذلك، الموظفين الذين يحملون أسهم الشركة تميل إلى العمل بجد أكبر، لأن الشركة أكثر ربحية، وارتفاع سعر السهم يميل للذهاب وأكثر قيمة الخيارات المتاحة لهم. كما أن هذه الشركات هي شكل جاذب ماليا للتعويض عن الشركة المصدرة. إذا كان العمل سيئا وسعر السهم منخفض، لا تمارس الخيارات. وخلال الأوقات الصعبة، لا يتعين على الشركة طبع وتوزيع أسهم جديدة على حاملي الخيارات على الإطلاق. وإذا كان سعر السهم مرتفعا ويمارس الموظفون الخيارات، فإن الشركة ستصدر أسهم جديدة وتفقد بعض المال عن طريق بيعها للعمال بأسعار أقل من السوق. وإذا كان سعر السهم مرتفعا بما فيه الكفاية ليضمن ممارسة الخيارات، يمكن أن تتحمل الشركة هذا العبء على الأرجح.


المراجع (2)


قروض الصورة.


جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


هنكار أوزياسار هو الاسترالي السندات ذات العائد المرتفع السابق لدويتشه بنك. وقد تم نقله في منشورات بما في ذلك & # 34؛ فايننشال تايمز & # 34؛ و & # 34؛ وول ستريت جورنال. & # 34؛ كتابه، & # 34؛ عند فشل إدارة الوقت، & # 34؛ في 12 بلدا في حين أن مقالات التمويل أوزياسار واردة على نيكي، خدمة الأخبار المالية رئيس الوزراء الياباني. وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية كيلوغ للدراسات العليا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


ممارسة خيارات الأسهم: التعويض أو فائدة هامش؟


وكما هو على وشك أن تبدأ الضريبة السنوية على الاستقطاع، أصدر مفوض الإيرادات الداخلية (سير) نشرة تعميم الإيرادات رقم 88-2018 المؤرخة 27 ديسمبر 2018، لتوضيح الآثار الضريبية للدخل أو الربح من الممارسة من خطط خيار الأسهم. في حكم بير رقم 119-2018 المؤرخ في 22 فبراير 2018 حكمت بأن أي دخل أو ربح يتقاضاه الموظف من ممارسة خيار الأسهم يعتبر تعويضا إضافيا يخضع لضريبة الدخل، وبالتالي إلى ضريبة الاستقطاع عن التعويض (مركز التجارة العالمي ). ومع ذلك، فقد أوضحت اللجنة أنه بالرغم من الحكم المذكور آنفا في حكم بير رقم 119-2018، فإن أي دخل أو ربح مستمد من خطط خيار الأسهم الممنوحة للموظفين الإداريين والإشرافيين الذين يتأهلون كمزايا إضافية يخضعون لمزايا أخرى الضرائب (فبت).


كما يمكن صياغتها، رمك 88-2018 يمكن أن تؤخذ على أن يعني أن الدخل أو المكاسب التي يستمدها الموظف لممارسة خيار الأسهم يخضع لمركز التجارة العالمي؛ أو إلى فبت، إذا كان خيار الأسهم مؤهل كمزايا هامشية. لسوء الحظ، فإن رمك لا توفر مبادئ توجيهية أو معايير لتصنيف الربح من ممارسة خيار الأسهم كمزايا هامشية أو كإيرادات التعويض.


وبموجب قانون الإيرادات رقم 3-98، يقصد بمصطلح "فرنج بنفت" أي خير أو خدمة أو أي منفعة أخرى يقدمها أو يمنحها صاحب العمل نقدا أو عينا، بالإضافة إلى المرتبات الأساسية، للموظف الواحد (باستثناء الرتبة و ملف) مثل، ولكن لا تقتصر على ما يلي:


2. حساب المصروفات.


3. مركبة من أي نوع؛


4. أفراد الأسرة، مثل خادمة، سائق وغيرها؛


الفائدة على القروض بأقل من سعر السوق إلى حد الفرق بين سعر السوق والمعدل الفعلي الممنوح؛


6. رسوم العضوية والمستحقات وغيرها من النفقات التي يتحملها صاحب العمل للموظف في النوادي الاجتماعية والرياضية أو غيرها من المنظمات المماثلة؛


7 - نفقات السفر الخارجي؛


8. عطلة ومصاريف عطلة.


9. المساعدة التعليمية للموظف أو معاليه. و.


10 - التأمين على الحياة أو التأمين الصحي وأقساط التأمين الأخرى غير المتعلقة بالحياة أو المبالغ المماثلة التي تتجاوز ما يسمح به القانون.


واستنادا إلى التعريف الوارد أعلاه، فإن الكسب في ممارسة خطة خيار الأسهم يمكن أن يعتبر استحقاقا ضخما. هل يتبع ذلك أن المكسب من ممارسة خيار الأسهم للموظفين الإداريين والإشرافيين يخضع ل فبت، وليس لضريبة الاستقطاع على التعويض؟


كما هو موضح أدناه، ما إذا كان الربح في ممارسة خيار الأسهم يخضع ل فبت أو إلى مركز التجارة العالمي، سيتم تحويل نفس المبلغ من الضرائب إلى مكتب الإيرادات الداخلية (بير).


1 - في إطار خطة خيار شراء الأسهم التي يتحمل فيها صاحب العمل الضرائب، فإن القاعدة الضريبية للمؤسسة والمركز المالي العالمي هي المبلغ المحسوب للربح من ممارسة خيار الأسهم؛ وبالتالي، فإن مبلغ الضريبة التي ستحول إلى بير سيكون عموما نفسه في إطار سيناريو فبت أو مركز التجارة العالمي.


2. بموجب خطة خيار الأسهم حيث لا يتحمل رب العمل الضرائب على المكاسب من ممارسة خيار الأسهم، فإنه يمكن أن تعتمد سياسة لإدراج تكلفة الضرائب (فبت أو وتك) في إجمالي ربح خيار الأسهم للموظف. وبالتالي، فإن الضريبة التي سيتم تحويلها إلى بير سوف تظل هي نفسها في إطار أي من السيناريو الضريبي.


ومن وجهة نظر تحصيل الضرائب، لا يوجد بالتالي سبب مقنع لمطالبة دافعي الضرائب بمعاملة المكسب من ممارسة خيار الأسهم كموضوع ل فبت. وكما هو مبين أعلاه، في إطار نظام مركز التجارة العالمي أو نظام فبت، فإن بير يقف على جمع نفس المبلغ من الضرائب.


وكان من المفترض أن تصدر الشركة رمك 88-2018 لتوضيح ضريبة المكسب من ممارسة خيار الأسهم. لسوء الحظ، فقد خلقت بدلا من ذلك الارتباك بين دافعي الضرائب. وتخشى بعض الجهات من أن تستخدم رمك كأساس لتقييم العجز فبت حتى ضد دافعي الضرائب الإبلاغ عن الربح على ممارسة خيار الأسهم كإيرادات التعويض الخاضعة لمركز التجارة العالمي. إذا كانت النية هي إلغاء حكم بير رقم 119-2018 ورهنا ب فبت الربح من ممارسة خيار الأسهم، فليكن ذلك. ولكن يرجى جعل بروننسيمنت واضحة لا لبس فيها.


سيسيل فرناندو هي مساعد مدير من المجموعة الضريبية مانبات ساناغوستين & أمب؛ (مس & أمب؛ كو)، وهي عضو في شركة كمغ الدولية الفلبينية.


هذه المقالة لأغراض المعلومات العامة فقط ولا ينبغي اعتبارها نصيحة مهنية لمسألة أو كيان محدد.


وجهة النظر والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر وآراء كمغ إنترناشونال أو مس & أمب؛ كو. للحصول على تعليقات أو استفسارات، يرجى البريد الالكتروني مانيلا @ كمغ أو رغمانابات @ كمغ.


المشاركات برعاية.


المزيد من الأعمال.


ردود الفعل.


فيلستار العالمية.


وحدة 909-910 إنفينيتي برج 26th St. بجك، مدينة تاغويغ.

No comments:

Post a Comment