Monday 5 February 2018

مكتبة خيارات الخيارات المهنية


10 سمات من خيارات ناجحة التاجر.
الخيارات هي واحدة من الأدوات الأكثر تنوعا في الأسواق المالية. فهي مرنة في أنها تسمح لك للاستفادة من وضعك لتعزيز العائدات، وإدارة المخاطر باستخدامها للتحوط، أو لتحقيق الربح من الاتجاه الصعودي، الهبوط والحركة الجانبية في السوق.
وعلى الرغم من فوائدها العديدة، فإن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي مضاربة في طبيعتها. انها ليست للجميع وليس الجميع يمكن أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة. مثل أي عمل آخر، وتصبح ناجحة خيارات تاجر يتطلب بعض المهارات، نوع الشخصية والموقف. هذه المادة سوف تساعدك على فهم 10 يجب أن يكون الخصائص التي تحتاجها لتصبح ناجحة في تداول الخيارات. (من اختيار النوع الصحيح من الأسهم إلى وضع وقف الخسارة، وتعلم كيفية التجارة بحكمة)
[إذا كنت ترغب في تجاوز مجرد 10 يجب أن يكون بين الخصائص والمهارات، وخيارات التعلم وحلول الخيارات الحقيقية المستخدمة من قبل المهنية، وتحقق من دورة التداول خيارات إنفستوبيديا الأكاديمية. مع التدريب على الفيديو حسب الطلب والطبقات، سيكون لديك الوصول إلى المعرفة لوضع احتمالات في صالحك مع الخيارات.]
الحساب - حافظ على شحذ المهارات الكمية الخاصة بك.
الخيارات هي أدوات عالية المخاطر، ومن المهم بالنسبة للتجار أن يدركوا مقدار المخاطر لديهم في أي وقت من الأوقات. ما هو الجانب السلبي الأقصى للتجارة؟ ما هو الموقف الضمني أو الصريح فيما يتعلق بالتقلب؟ كم من رأسمالي مخصص للتجارة؟ هذه هي بعض الأسئلة التي سيكون على التجار دائما أن تبقي في أذهانهم. يحتاج التجار أيضا إلى اتخاذ التدابير المناسبة للسيطرة على المخاطر. على وجه الخصوص، إذا كنت تاجر الخيارات على المدى القصير، وسوف تأتي بانتظام عبر الصفقات الخاسرة. على سبيل المثال، إذا كان لديك موقف بين عشية وضحاها، الرهان الخاص بك قد تذهب سيئة بسبب الأخبار السلبية. في أي وقت، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تقليل مخاطر مواقفك. بعض التجار يفعل ذلك عن طريق الحد من حجم التجارة وتنويع في العديد من الصفقات المختلفة بحيث لا كل البيض في نفس السلة. يجب أن يكون تاجر الخيارات أيضا مدير المال ممتازة. وهم بحاجة إلى استخدام رؤوس أموالهم بحكمة. على سبيل المثال، لن يكون من الحكمة منع 90٪ من رأس مالك في صفقة واحدة. مهما كانت الاستراتيجية التي تعتمدها، لا يمكن تجاهل إدارة المخاطر وإدارة الأموال. (لا يمكن فصل المخاطر عن العائد، لمزيد من المعلومات، راجع قياس وإدارة مخاطر الاستثمار).
2. تكون جيدة مع الأرقام:
أثناء التداول في الخيارات، كنت دائما التعامل مع الأرقام. ما هو التقلب الضمني؟ هو الخيار في المال، أو من المال؟ ما هو التعادل للتجارة؟ تجار الخيارات دائما يجيبون على هذه الأسئلة. كما أنها تشير إلى خيار الإغريق، مثل دلتا، غاما، فيغا و ثيتا من الخيارات الخيارات. على سبيل المثال، فإن المتداول يريد أن يعرف ما إذا كانت تجارته هي غاما قصيرة. من المهم للتجار أن تكون قادرة على حساب وتفسير الأرقام بسهولة. أنت لا تحتاج إلى أن تكون عالما صاروخيا، ولكن يجب أن تدريب كطموح "جوك كمية". (فهم تأثير الأسعار على مواقع الخيارات يتطلب تعلم الدلتا، ثيتا، فيغا و غاما لمزيد من المعلومات، انظر التعرف على "الإغريق".)
السلوكية - تطوير الموقف الصحيح.
ولكي يصبح تجار الخيارات ناجحين، يجب عليهم ممارسة الانضباط. إن إجراء بحوث واسعة النطاق، وتحديد الفرص، وإقامة التجارة الصحيحة، وتشكيل واالستمرار في وضع استراتيجية، ووضع األهداف، ووضع استراتيجية للخروج، كلها جزء من االنضباط. مثال بسيط على الانحراف عن الانضباط هو الذهاب مع نصيحة القطيع. لا تثق أبدا في الرأي دون إجراء البحوث الخاصة بك. لا يمكنك تخطي الواجبات المنزلية وإلقاء اللوم على القطيع لخسائرك. بدلا من ذلك، يجب عليك وضع استراتيجية تداول مستقلة تعمل على وضعك.
الصبر هو واحد الجودة التي جميع الخيارات التجار لديهم. والمستثمرون المرضى على استعداد للانتظار للسوق لتوفير الفرصة المناسبة، بدلا من محاولة لتحقيق فوز كبير على كل حركة السوق. سترى في كثير من الأحيان التجار يجلسون الخمول وفقط يراقب السوق، في انتظار توقيت مثالي للدخول أو الخروج من التجارة. ونفس الشيء ليس هو الحال مع التجار الهواة. انهم الصبر، غير قادر على السيطرة على عواطفهم، وأنها سوف تكون سريعة للدخول والخروج الصفقات.
5. تطابق أسلوب التداول الخاص بك مع شخصيتك:
كل تاجر لديه شخصية مختلفة. وبالتالي، يجب على كل تاجر اعتماد أسلوب التداول الذي يناسب سماته. بعض التجار قد تكون جيدة في التداول اليوم، حيث يشترون ويبيعون خيارات عدة مرات خلال النهار من أجل تحقيق أرباح صغيرة. وقد يكون البعض الآخر أكثر راحة في تداول الصفقات، حيث يشكلون استراتيجيات تداول للاستفادة من الفرص الفريدة، مثل تسوس الوقت والتقلب. وقد يكون الآخرون أكثر راحة مع التداول البديل، حيث يقوم المتداولون برهانات على حركة السعر خلال فترات تستمر من 5 إلى 30 يوما. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات.)
التعلم - تصبح المتعلم النشط.
6. قراءة وفهم الأخبار:
ومن الأهمية بمكان بالنسبة للتجار أن يكونوا قادرين على تفسير الأخبار، والضجيج المنفصل عن الواقع، واتخاذ القرارات المناسبة على أساس هذه المعرفة. سوف تجد العديد من التجار الذين سوف تكون حريصة على وضع رؤوس أموالهم في خيار مع الأخبار واعدة، وفي اليوم التالي سوف تنتقل إلى الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا يصرفهم عن تحديد اتجاهات أكبر في السوق. معظم التجار الناجحين سوف تكون صادقة مع أنفسهم واتخاذ قرارات شخصية سليمة، بدلا من مجرد الذهاب من قبل أهم القصص في الأخبار.
7. التعلم من الخسائر:
وأفاد مجلس شيكاغو للتجارة مؤخرا أن 90٪ من الخيارات التجار يجعل الخسائر. ما يفصل التجار الناجحين من المتوسط ​​هو أن التجار الناجحين قادرون على التعلم من خسائرهم وتنفيذ ما تعلموه في استراتيجيات التداول الخاصة بهم. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، اطلع على خيارات استراتيجيات التداول: فهم مركز الموضع دلتا.)
8. أن يكون المتعلم النشط:
الأسواق المالية تتغير باستمرار وتتطور؛ يجب أن يكون لديك فهم واضح لما يحدث وكيف يعمل كل شيء. من خلال أن تصبح متعلم نشط، لن تصبح فقط جيدة في استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك، ولكن سوف تكون أيضا قادرة على تحديد الفرص الجديدة التي قد لا يرى الآخرون أو أنها قد تمر.
الإدارية - تطوير الروتين الصحيح.
9. خطة الصفقات الخاصة بك:
تاجر الخيارات الذين يخططون أكثر عرضة للنجاح من واحد الذي يطير على غريزة ويشعر. إذا لم يكن لديك خطة، سوف تضع الصفقات العشوائية، وبالتالي، عليك أن يكون الاتجاه. من ناحية أخرى، إذا كان لديك خطة، فمن المرجح أن التمسك بها. سوف تكون واضحة حول ما هي أهدافك وكيف كنت تخطط لتحقيقها. سوف تعرف أيضا كيفية تغطية الخسائر الخاصة بك أو عندما لحجز الأرباح. يمكنك أن ترى كيف عملت الخطة (أو لم تعمل) بالنسبة لك. كل هذه الخطوات ضرورية لتطوير استراتيجية تجارية قوية.
10 - الاحتفاظ بالسجلات:
معظم الخيارات الناجحة التجار يحتفظون بسجلات داهية من الصفقات الخاصة بهم. الحفاظ على السجلات التجارية السليمة هي العادة الأساسية التي يمكن أن تساعدك على تجنب اتخاذ قرارات مكلفة. تاريخ السجلات التجارية الخاصة بك كما يوفر ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعدك على تحسين احتمالات النجاح الخاص بك. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع إجراء صفقات خيارات أفضل باستخدام متوسط ​​المدى الشهري.)
أفضل الخيارات التجار الحصول على التشويق من الكشفية ومشاهدة صفقاتهم. بالتأكيد، انه لشيء رائع أن نرى اختيار يخرج على القمة، ولكن الكثير مثل عشاق الرياضة، تجار الخيارات الاستمتاع بمشاهدة المباراة بأكملها تتكشف، وليس فقط معرفة النتيجة النهائية. هذه الخصائص لن تضمن نجاحك في عالم الخيارات التجارية، لكنها ستزيد بالتأكيد فرصك في ذلك.

أونلينترادينغاكاديمي الخيارات المهنية مكتبة المتداول الصفحة الرئيسية دراسة التداول.
أونلينترادينغاكاديمي الخيارات المهنية مكتبة المتداول الصفحة الرئيسية دراسة التداول.
وصف.
تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد & # 8217؛ ق) من أفضل خيارات التعليم التداول في حزمة واحدة! من المبتدئين لدينا دورات أكثر تقدما، وسوف تعمل هذه الحزمة بالتآزر لزيادة المعرفة التداول الخاصة بك وتدفع لك لنجاح التداول. يتم تسليم هذه الدورة الشاملة لك في وتيرة الخاصة بك من خلال الوسائط المتعددة سلسلة سد روم مع كامل الملاحة وقدرات الاختبار على الانترنت.
هذه المكتبة التجارية لا يصدق يتضمن كل من الأقراص المدمجة التالية:
اختيار قرص تداول الخيارات 1.
الحصول على رأسك في لعبة من الخيارات.
الحصول على عرض للعالم مرنة من تداول الخيارات. خيارات التداول تعني الخيارات. تداول الخيارات يمنحك القدرة على تعزيز مواقف الأسهم الخاصة بك أو خيارات يمكن تداولها منفردا. ونحن سوف يعلمك جميع جوانب عالم تداول الخيارات باستخدام أحدث الأدوات والبرمجيات. سوف تتعلم كيف التجار المهنية مطاردة، والعثور على وتقييم أفضل استراتيجية الخيارات مع أقل المخاطر. سوف تتعلم الجانب المهني من الخيارات وتعلم لكسب المال. سوف تفهم الفرق في المسرحيات الاتجاه، ينتشر والتحوطات. تعلم التجارة مع الانضباط، وخطة وأحدث الأدوات التقنية.
وتشمل المواضيع التي تم تناولها:
خيارات أساسيات المخاطر التنميط وخيارات التقييمات استراتيجيات الدخل استراتيجيات انتشار فهم التقلب مقدمة لإدارة المخاطر اليونانيين.
وأكثر من ذلك بكثير & # 8230؛!
علم النفس قواعد الأسواق! تعلم كيف يتحرك علم النفس الجماهير وكيف فهم التي تمكنك من التنبؤ تحركات السوق. ثم وضعها للعمل مع ما مايك ماك ماهون يعلمك على هذا القرص المضغوط!
ممارسة الخيارات الخاصة بك سد 2-فهم الإغريق.
الحصول على قصة حقيقية وراء & # 8220؛ اليونانية & # 8221؛ رسائل وكيف تؤثر الخيارات!
كتب شكسبير، في & # 8220؛ يوليوس قيصر & # 8221؛، الخط & # 8220؛ فمن اليونانية لي & # 8221؛. وهكذا، أي شيء & # 8220؛ اليونانية & # 8221؛ أصبح مبتذلة & # 8217؛ من الارتباك أو عدم التفاهم. هذا بالطبع يأخذك في عمق العالم من الخيار سنسيتيفيتس & # 8211؛ الإغريق & # 8211؛ والتي في البداية استحى يبدو مربكا. ولكن، من أجل النجاح في الخيارات، تحتاج إلى فهم المخاطر والمكافآت كما موقفك نضوج الخيار. تحتاج إلى أن تكون قادرا على تحديد الحق سترايك السعر والحق الخيار قسط لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر الخاصة بك. دلتا، غاما، ثيتا، فيغا و رو & # 8211؛ جميع الحروف اليونانية & # 8211؛ ولكن كل ذلك مع تأثير هائل على أداء موقفكم.
فما هي بالضبط الإغريق؟
وهي قياسات فردية لحساسيات مخاطر الخيار. وجود فهم شامل لما تمثله الحسابات اليونانية، وكذلك كيف أن كل فرد اليونانية يؤثر على خيار & # 8217؛ s السعر هو الأساس لفهم حقا لماذا تتصرف الخيارات في الطريقة التي يفعلون. المسلحة مع هذه المعرفة سيكون لديك فهم أعمق للمخاطر، وهذا بدوره سوف يسمح لك لتنظيم مواقف أكثر ذكاء الموقف. وبالتالي سيكون لهذا تأثير قوي على ربحية التداول الخاص بك.
دلتا & # 8211؛ أنت ذاهب في اتجاه أو هل ترغب في أن تكون دلتا محايد، غير متأكد من الطريقة التي يذهب السوق. نعم، يمكنك كسب المال في أي اتجاه ولكن أيضا في الأسواق المسطحة. غاما & # 8211؛ التكيف مع التأثيرات المتغيرة للمخزون أو الأصول الأساسية في ارتباط مع السوق بشكل عام. ثيتا & # 8211؛ يمكن أن يعمل الوقت معك أو ضدك & # 8211؛ أو يمكنك معرفة كيفية تحييد ذلك. فيغا & # 8211؛ المعروف أيضا باسم كابا. تعلم كيفية قياس الموقف & # 8217؛ تقلبات & # 8211؛ سواء التقلب التاريخي أو الضمني. هذه المساعدة الإجابة على الكثير من الأسئلة حول ما هي الاستراتيجية لاستخدامها في أوقات محددة رو & # 8211؛ نعم، تؤثر أسعار الفائدة على أقساط الخيار & # 8211؛ تعلم متى لاستخدامها لصالحك.
خذ الاختبار في نهاية الدورة ونرى ما تعلمته. خيارات صعبة فقط لأن التجار ليس لديهم ما يكفي من التعليم في هذه الحساسيات. وضع سهم آخر في جعبة الخاص & # 8211؛ تعلم الإغريق اليوم.
خيارات 3 مفاهيم CD - المتقدم - التقلب اتقان.
تعلم كيفية التعامل مع تقلب الخيار.
من أجل إتقان الخيارات والأرباح من قبلهم قدر الإمكان، يجب أن تتعلم كيفية التعامل مع تقلب الخيار. رياضيا، هو الجذر التربيعي للتباين. يبدو مربكا، ولكن لا & # 8217؛ ر تقلق! بمجرد أن تأخذ هذه الدورة، لن تفهم فقط، ولكن سوف تختار بشكل روتيني أفضل خيار الصفقات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
التقلب في تداول الخيارات هو ببساطة الجانب الأكثر أهمية عند حساب الربح احتمال كبير. التقلب يمكن استخدامها في الأسواق المتفجرة وتكون مربحة بشكل لا يصدق في أوقات هادئة.
إذا كنت تتاجر بالخيارات، فأنت بحاجة إلى & # 8220؛ الحصول على & # 8221؛ ينتشر. في هذه الدورة نحدد استخداماتهم، والإساءات، والمخاطر ومعايير الاختيار بطريقة بسيطة ومباشرة.
تعرف على الاختلافات بين سترادلز و سترانغلز. هو فراشة طويلة أفضل من كوندور قصيرة؟ ربما لم تكن متأكدا من الطريقة التي سوف يذهب سعر السهم ولكن نتوقع أن تتحرك على الأرباح & # 8211؛ إذا اخترت انتشارا رأسيا أو انتشارا للتقويم؟ سوف تعرف عند إكمال هذه الدورة.
سنقوم بالتغطية بعمق:
سترادلز & # 8211؛ لونغ & أمب؛ شورت سترانغلز & # 8211؛ لونغ & أمب؛ نسبة قصيرة عودة ينتشر & # 8211؛ لونغ & أمب؛ شورت راتيو فرتيكال سبريادس & # 8211؛ لونغ & أمب؛ شورت بوترفلي سبريادس & # 8211؛ لونغ & أمب؛ شورت كوندور سبريادس & # 8211؛ لونغ & أمب؛ القصص القصيرة ينتشر، ويعرف أيضا باسم الأفقي أو الوقت ينتشر & # 8211؛ لونغ & أمب؛ شورت دياغونال سبريادس & # 8211؛ لونغ & أمب؛ قصيرة.
طلب هذا بالطبع اليوم والسيطرة على خيارات التداول الخاص بك من أجل الخير. هذه هي المفاهيم المتقدمة لأولئك منكم الذين كانوا في خيارات توجيهيا ولكن نريد المزيد & # 8230؛ والمزيد من السيطرة على المخاطر، والمزيد من الربحية، والمزيد من السيطرة على مر الزمن. هذا بالطبع هو لك.
التحليل الفني 1 ل سد التاجر المهنية.
تعلم الرسم البياني أسرار الايجابيات استخدام!
يقدم التحليل الفني العديد من الأفكار حول كيفية عمل السوق. سوف تستفيد كثيرا من أساس جيد في كل نوع من البصيرة، وربما، تخصص في واحد أو اثنين. تم تصميم هذا المساق ليعلمك التحليل الفني الكلاسيكي وتشكيل الصخور الصلبة برنامج دعم القرار، الأساس للجميع عندما يتعلق الأمر بالتداول.
سوف تتعلم لاستخدام الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية بطريقة واضحة وبسيطة وموجزة لتحسين إدخالات التجارة الخاصة بك ومخارج. سوف مايك ماك ماهون يأخذك من خلال خطوات لخلق صفقات احتمال عالية، وذلك باستخدام الرسوم البيانية، خطوط الاتجاه، دعم & أمب؛ المقاومة والجمع بينهما حتى يكون لديك صورة واضحة عن السعر والوقت والحجم وتوقعات السوق.
عند الانتهاء من هذا بالطبع، وسوف تعرف كيفية:
قراءة الرسوم البيانية الطريقة التي التجار المهنية تفعل تحديد الدعم والمقاومة وكيف سيؤثر على التداول الخاص بك استخدام خطوط الاتجاه للتنبؤ أفضل نقاط الخروج التجارة زيادة احتمال إنشاء الصفقات المربحة، في كل مرة كنت اضغط على زر النظام.
التحليل الفني 2 ل سد التاجر المهنية.
زيادة تحسين قدرتك على استخدام خطوط S & أمب؛ R، خطوط الاتجاه، الشمعدانات، أنماط استمرار وأكثر.
هذا استمرار التحليل الفني للتاجر المهنية هو دراسة متعمقة واستخدام:
سوف تتعلم طرق مختلفة لكيفية الجمع بين هذه المحللين لإظهار بوضوح الدخول والخروج من المواقف للحصول على صفقات عالية الاحتمال.
يفترض هذا بالطبع لديك فهم أساسي للتحليل الفني ويهدف على وجه التحديد في تبين لك & # 8220؛ كيفية & # 8221؛ بدلا من التفسيرات والتعاريف. هناك أربعة داخلي & # 8220؛ التدريب العملي على & # 8221؛ الأفلام مظاهرة. والرابع هو ممارسة في & # 8220؛ حافة الحق الثابت & # 8221؛ القرارات التي تحتاج إلى جعل. سواء كنت التاجر اللحظي أو تاجر سوينغ، تم تصميم هذه الدورة لتظهر لك الاستخدام السليم للتحليل الفني دون الضجيج.
التحليل الفني 3 ل سد التاجر المهنية.
تعلم الدليل الفني أسرار الإيجابيات استخدام & # 8211؛ الجزء 3.
يقدم التحليل الفني العديد من الأفكار حول كيفية عمل السوق. سوف تستفيد كثيرا من أساس جيد في كل نوع من البصيرة، وربما، تخصص في واحد أو اثنين. تم تصميم هذا المساق ليعلمك التحليل الفني الكلاسيكي وتشكيل الصخور الصلبة برنامج دعم القرار، الأساس للجميع عندما يتعلق الأمر بالتداول. في هذه السلسلة المستمرة من التحليل الفني يتحول التركيز إلى المشتقات الرياضية من السعر والحجم مع مرور الوقت. في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية فهم واستخدام المؤشرات حقا لما صممت ل. يتم عرض موضوعات مثل ماسد، ستوشاستيك، رسي و تسي، وأوضح ثم ثبت في & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ ظروف. هذه هي مؤشرات الزخم. ثم ننظر إلى الانحدار الخطي وبولينجر باند من مؤشر الاحتمال إلى متنبأ متذبذب.
في الجزء 3، سوف تتعلم لاستخدام المؤشرات الفنية. وسوف نستكشف استخدامها السليم والتقييم وتبديد العديد من المعتقدات السيئة وقد أعطيت الكثير من قبل & # 8220؛ المعلم & # 8217؛ ق & # 8221؛. نحن ننظر إلى مجموعة متنوعة من مؤشرات التذبذب (ماسد، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك) ومؤشرات الزخم (تسي، روك)، فضلا عن مؤشر التذبذب، مثل متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) وبوليونجر باندز. نعرض لك ما هي السرد الصحيح & # 8217؛ ق بدلا من وجود الشاشة محملة مع متعرج. نناقش بعمق الطبيعة الحقيقية للمؤشرات & # 8211؛ وكيف يعملون، ولماذا يعملون أو لا، متى لاستخدامها ومتى تفقد لهم. هناك الكثير من الاستخدام في المؤشرات الفنية، ولكن الكثير جدا لا & # 8220؛ حقا & # 8221؛ واستخدامها بشكل صحيح. هيا & # 8211؛ الحصول على الجانب الأيمن من التجارة. ويتم كل هذا بطريقة واضحة وبسيطة وموجزة لتحسين إدخالات التجارة الخاصة بك ومخارج. سوف مايك ماك ماهون يأخذك من خلال خطوات لخلق صفقات الاحتمال عالية، وذلك باستخدام تحليل الرسم البياني، المؤشرات الفنية مع خطوط الاتجاه، دعم & أمبير؛ المقاومة في تركيبة بحيث يكون لديك صورة واضحة عن السعر والوقت والحجم وتوقعات السوق.
عند الانتهاء من هذا بالطبع، وسوف تعرف كيفية:
تفسير الدلالة الفنية مثل الموالية فهم الاختلافات بين مؤشرات التذبذب ومتى (وعندما لا) لاستخدامها تحديد & # 8220؛ احتمال & # 8221؛ مع الانحدار الخطي و أتر تعلم رؤية تحولات المعنويات مع تسي و روك انظر إيت دون & # 8220؛ ليف & # 8221؛ في الوقت الحقيقي الفيديو & # 8217؛ s جزءا لا يتجزأ من & # 8211؛ عمل الحق الحق حافة جنبا إلى جنب مع المعلم تعلم إلى أكثر تأتي تا الفخاخ من & # 8220؛ متلازمة الكأس المقدسة & # 8221؛ و & # 8220؛ الشلل من التحليل & # 8221؛ مرض. هذا هو وسيلة عملية ومفيدة لتعلم واستخدام هذه الأدوات الهامة جدا.
فيبوناتشي سد-ويث مايك ماك ماهون.
تعلم كيفية استخدام تصحيح، تمديد وتحليل الإسقاط لتحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك والتحكم بإحكام في الخسائر.
تشير أرقام ونسب فيبوناتشي إلى نقاط تحول محددة في الأسواق & # 8217؛ الحركات. سوف مايك ماك ماهون يأخذك من خلال هذه الدراسة الرائعة، خطوة واحدة في وقت واحد. تعمل فيبوناتشي على الاتجاهات، والثغرات، وحركة الأسعار اليومية والحركة اليومية.
هذا بالطبع سد يتميز اختبار شامل على الانترنت مع المتابعة من قبل واحد من أكاديمية التداول عبر الإنترنت & # 8217؛ s الموظفين لمناقشة التقدم المحرز الخاص بك مع هذه المفاهيم. مواصلة التعلم والربح!
سد إدارة الإجهاد.
هزيمة القاتل الخفي ويكون تاجر صحي ومربح.
هل عقدة المعدة الخاصة بك حتى النهج الخاص بك محطة التداول الخاصة بك؟ هل صداع التوتر يقلل من قدرتك على التركيز على التجارة في متناول اليد؟ هل أنت متأكد من أنك يمكن أن التجارة أفضل إذا كنت فقط يمكن الاسترخاء أثناء التداول؟ خذ نفسا عميقا وتأمر هذا القرص المضغوط ممتازة!
كنت تعرف بالفعل أن التداول هو المجهدة. ما كنت لا تعرف هو الثمن الذي تدفعه. قضاء بعض الوقت مع مايك ماك ماهون كما يعلمك لماذا التداول هي لعبة العقل، عواقبها العقلية والجسدية & # 8211؛ والأهم من ذلك، الروتينية بسيطة والقواعد التي يمكنك استخدامها للسيطرة على عقلك وتجعلك تاجر أكثر توازنا، ناجحة وسعيدة.
هناك أكثر من التأكيد على تلبية العين. لا تدع الخوف السيطرة على حياتك & # 8211؛ تأخذ هذه الدورة والسيطرة على واحدة من الأصول التجارية الأكثر قيمة & # 8211؛ عقلك!

الخيارات المهنية مكتبة المتداول
دورات دراسة المنزل.
جميع البطاقات الرئيسية مقبولة.
تعلم كيفية التجارة من المدرب لدينا.!
تعرف على كيفية التداول بنجاح.
الحصول على التدريب المهني من "معلمنا" (على الانترنت)
مدربنا يعلمك "كيفية التجارة" مهنيا لجعل الأرباح باستمرار بغض النظر عما إذا كان السوق هو صعودا أو نزولا.
خذ الجلسة لمدة 2-3 ساعات.
تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت جيدة.
معظم التجار يذهبون في كثير من الأحيان في كثير من الأحيان - ولكن في سوق شقة أو الدب، ومعرفة كيفية الذهاب قصيرة سوف تفسر الفرق بين النجاح والفشل! هذا القرص يعلمك بالضبط كيفية استخدام استراتيجية بيع قصيرة لكسب المال في السوق المتساقطة.
السعر الخاص بك: 49،95 $.
"مزايا الوصول المباشر التداول مع المستوى الثاني سد"
هذا القرص المضغوط ليس فقط يفسر كيف يعمل الوصول المباشر و لماذا التجار / المستثمرين يجب استخدام التداول الإلكتروني ولكن أيضا يدل على السيطرة وسرعة التداول المباشر. هذا القرص هو لا بد منه إذا كنت تريد أن نفهم أدوات جديدة للتجارة.
السعر الخاص بك: 49،95 $.
مكتبة الأسهم المالية المهنية.
تلقي أكثر من 30 ساعة (16 سد) من هذا أفضل تعليم التداول في 1 حزمة واحدة لكل من المبتدئين & أمب؛ تاجر متقدم! ويركز هذا البرنامج التجاري على كل من الجوانب الرئيسية لتداول الأسهم & أمب؛ استراتيجيات لجعل تعلم كيفية التجارة.
مكتبة الفوركس التاجر المهنية.
ترغب في تعلم الفوركس التداول بسهولة؟ تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من هذا السهل أن نفهم بالطبع تداول الفوركس في حزمة واحدة! يحتوي هذا البرنامج دراسة المنزل أحدث الأقراص الصلبة فوركس المتقدمة التي تركز على بالضبط ما المبتدئين أو تاجر متقدم يحتاج إلى معرفة لتصبح تاجر الفوركس جيدة.
الخيارات المهنية مكتبة المتداول.
تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من هذه قوية & أمب؛ من السهل أن نفهم قيمة المنحى القائمة على أساس تعليم التجارة الخيارات بالطبع في حزمة واحدة! هذا بالطبع التداول هو مجرد حق للمبتدئين لمتداول متقدم الذي يرغب في زيادة معرفته التداول ودفع نفسه لنجاح التداول.
إشعار هام - تنويه المخاطر:
إشعار / تحذير: هذا الإشعار لا يفسر أو يكشف عن جميع أنواع المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي نوع من السوق، ولكن لا يزال يجب أن نلاحظ بشكل خاص ما يلي:

أكاديمية التداول - المهنية مكتبة الفوركس التاجر.
تلقي أكثر من 15 ساعة (8 سد) من أفضل تعليمنا تداول الفوركس في حزمة واحدة! من المبتدئين لدينا دورات أكثر تقدما، وسوف تعمل هذه الحزمة بالتآزر لزيادة المعرفة التداول الخاصة بك وتدفع لك لنجاح التداول. يتم تسليم هذه الدورة الشاملة لك في وتيرة الخاصة بك من خلال الوسائط المتعددة سلسلة سد روم مع كامل الملاحة وقدرات الاختبار على الانترنت.
وتشمل مكتبته التجارية لا يصدق كل من الأقراص المدمجة التالية:
1. عالم رائع من الفوركس.
2. المتقدمة سبوت الفوركس استراتيجيات التداول.
3. التحليل الفني للجزء المهني للتجارة الفوركس الجزء الأول.
4. التحليل الفني للتجار الفوركس المهنية الجزء الثاني.
.5 التحليل الفني لتجار الفوركس المهنية الجزء الثالث.
6. FIBONACCI - استخدام السحر الرياضي للحصول على أرباح أفضل من كل التجارة.

خيارات التداول كمحترف.
تقنيات لصانعي السوق والتجار ذوي الخبرة وميدوت؛ مغراو هيل المالية & أمب؛ الاستثمار.
جيمس بيتمان.
اشترك لحفظ المكتبة.
مع حساب أوفيردريف، يمكنك حفظ المكتبات المفضلة لديك للحصول على معلومات سريعة عن توافر. تعرف على المزيد حول حسابات أوفيردريف.
سوق الخيارات يسمح للمستثمرين والدهاء لتحمل المخاطر بطريقة يمكن أن تكون مربحة للغاية، إذا تم استخدام التقنيات الصحيحة مع البصيرة السليمة. في خيارات التداول كمحترف، تاجر الكلمة المخضرم جيمس بيتمان يوفر كل من المتفرغين والمهنيين التجار مع مخطط عملي للغاية لتعظيم الأرباح في سوق الخيارات العالمية. هذا الدليل منقطع النظير يساعدك على التفكير مثل صانع السوق، والأسلحة لكم مع أحدث التقنيات للتداول وإدارة الخيارات، ويرشدك في شحذ الكفاءة الخاصة بك في دخول أوامر وتوقع أداء الاستراتيجية. الأهم من ذلك، فإنه يتيح لك الوصول إلى واحدة من أبرز المربين والمعلقين في العالم كما انه يحدد صراحة مجالات التداول السبعة التي هي ضرورية للخيارات الناجحة التجار لإتقان: السلوك سعر الخيار، بما في ذلك التقلبات اليونانية العلاقات الاصطناعية استراتيجيات التحكيم تجارة دلتا محايدة تحديد أسعار العطاءات والأسعار إدارة المخاطر سوف تستفيد من فهم استثنائي لشركة بيتمان للتذبذب، وأمثلةه المدركة من العالم الحقيقي، وعشرات الرسوم البيانية والجداول التي توضح استراتيجياته وتقنياته. كل فصل هو كامل، خطوة بخطوة الدرس، وبشكل جماعي، تعطيك أفضل الأدوات من الحلول الربحية في الطابق تداول الخيارات. وبالإضافة إلى ذلك، خيارات التداول كمحترف يأتي مع أوب-إيفال برو، وهو برنامج قوي التي تمكنك من تحليل الصفقات الخاصة بك قبل إجراءها عن طريق حساب التقلبات الضمنية، الرسوم البيانية استراتيجيات خيارات بسيطة ومعقدة، وتوفير تحليلات للمراجعة في وقت لاحق. لا تترك التخمين على هامش & # 8212؛ التجارة مع ثقة صانع السوق باتباع خارطة الطريق إلى الأرباح أعلى في خيارات التداول كمحترف.
تفاصيل النشر.
كيندل بوك أوفيردريف قراءة أدوب بدف الكتاب الاليكتروني 1،9 مب أدوب إبوب إبوك 3،9 مب.
جيمس بيتمان (المؤلف)
جيمس ب. بيتمان هو مدرس أول في معهد خيارات خيارات بورصة شيكاغو. وهو أيضا مؤلف خيارات للمستثمر الأسهم (155-73887-25)

No comments:

Post a Comment