Saturday 3 February 2018

خيارات التداول دورات لندن


التسعير وخيارات التداول دورة تدريبية.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أسواق الخيارات، وتقييمها، والتحوط والهيكلة.
18-20 يونيو 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
التسعير، التداول، التقييم، التحوط وهيكلة الخيارات.
قياس ورصد مخاطر الخيارات المختلفة؛ نقدر منتجات الخيارات المالية الجديدة وأكثر تعقيدا من أي وقت مضى في هذه الدورة التدريبية خيارات التداول.
وتقدم الدورة أساسيات الخيارات، واستراتيجيات الخيارات الرئيسية، والتقييم والتحوط، واستخدامات الخيارات في الأسهم، وأسعار صرف العملات الأجنبية وأسعار الفائدة. وعلى وجه الخصوص، سيتم عرض المندوبين على الخيارات الغريبة، وميزاتهم وكيفية استخدامها بأقصى قدر من الفعالية. حضور هذه الدورة التدريبية الشاملة إلى:
فهم آليات التسعير الخيار والتقييم.
التواريخ: 18-20 يونيو 2018 & أمب؛ 12-14 نوفمبر 2018.
المكان: وسط لندن.
قائد الدورة: بول روبرتس، خبير المشتقات الدولية.
رسوم الدورة: 2199.00 جنيه إسترليني + ضريبة القيمة المضافة @ 20٪ = 2638.80 جنيه إسترليني.
العديد من دراسات الحالة تعطي توضيحات عملية للقضايا الرئيسية.
وتشمل دراسات الحالة: تطوير مجموعة متنوعة من تركيبات الخيارات لفهم الاستراتيجيات؛ سيتم مراقبة إنشاء محفظة في إكسيل وأرباحها وخسائرها وانحطاطها مع تغير المتغيرات.
وتشمل التمارين ما يلي: مقارنة الأغطية والمقايضات والياقات للتحوط من مخاطر أسعار الفائدة؛ التسعير والإغريق في إكسيل. تشريح المنتجات المنظمة.
وتشمل تقنيات المخاطر استخدام الخيارات الرقمية والحاجز والآسيوية للتحوط من مخاطر العملات.
بول روبرتس لديها 20+ سنوات من الخبرة المصرفية والأوراق المالية في لندن وطوكيو وتورونتو. قضى بولس 12 عاما في تورونتو.
دومينيون و تد للأوراق المالية. خلال هذا الوقت، ركض أسواق رأس المال في لندن وطوكيو، وتداول كتب المبادلة الاسترليني والين في تلك المواقع. وكان مع ديوا للأوراق المالية في لندن يعمل على مكتب نقابة الديون، وإطلاق قضايا جديدة وهيكلة المنتجات أكثر غرابة. وفي وقت لاحق، كان يشغل منصب المدير التنفيذي في إدارة أصول الأصول ومن ثم مشتقات الدخل الثابت.
التسعير الخاص ب إيف's & أمب؛ خيارات التداول بالطبع هو جزء من مجموعة من الدورات المهنية والمهنية التي تعتمد على الخبرة العالمية المدربين لدينا.
سماع المدرب بول روبرتس يعرض الدورة في هذا الفيديو الحصري.
ذات صلة جدا بالدور الحالي. كانت أمثلة العالم الحقيقي من المبادئ التي تم تدريسها مثيرة للاهتمام.
باتريك راتراي،
كبار محللي السوق، أيس.
قد تكون أيضا مهتما ب.
مدرسة السندات والدخل الثابت.
05 مارس 2018 - 09 مارس 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
دورة محاسبة المشتقات المالية.
11 أبريل 2018 - 13 أبريل 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
فهم أسواق السلع وتجارة السلع دورة تدريبية.
04 يونيو 2018 - 06 يونيو 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
إتقان المنتجات المالية & المشتقات دورة تدريبية.
13 يونيو 2018 - 15 يونيو 2018.
مركز مؤتمرات هالام، لندن.
ميكانيكا المشتقات والمنتجات المالية دورة التعلم عن بعد.
يبدأ 14 مارس لمدة 16 أسبوعا.
أساسيات دورة المبادلات التدريبية.
10 مايو 2018 - 11 مايو 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
ميكانيكا دورة الأسواق المالية العالمية للتعليم عن بعد.
يبدأ 22 نوفمبر 2017 لمدة 16 أسبوعا.
مدرسة أسواق رأس المال الدولية.
18 يونيو 2018 - 22 يونيو 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
مدرسة المشتقات.
14 مايو 2018 - 18 مايو 2018.
مركز مؤتمرات هالام، لندن.
دورة تدريبية مقايضة متقدمة.
14 مارس 2018 - 16 مارس 2018.
راديسون بلو إدوارديان جرافتون، لندن.
اشترك في النشرة الإخبارية.
سياسة ملفات الارتباط.
سياسة الخصوصية.
يتم استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحسين تجربة المستخدم. أفهم.

دورات تداول الخيارات لندن
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

التداول الذكي من التدريب المكثف.
برنامج الوظيفي.
يضع برنامج أمبليفي الرائد المعيار العالمي لتطوير المواهب التجارية الجديدة. ينتقل التجار إلى حساب شركة ممولة بالكامل خلال ثلاث مراحل من التدريب المنظم. تأخذ مكتب التداول الخاص بك في لندن، أو الانضمام إلينا على الانترنت لبدء مهنة التداول الخاصة بك.
التدريب التدريب الصيف 2018.
الطلاب والخريجين الجدد الانضمام مكتب التداول لدينا لتطوير الخبرة المعترف بها الصناعة عبر الأدوار المالية المختلفة، والحصول على المؤهل المهني في مجال التمويل. أحداث الشبكات الصناعة، والأنشطة الاجتماعية الممولة في لندن وروابط مباشرة لبعض العالم & # 8217 s أرباب العمل الرائدة تجعل هذا ميزة تنافسية حاسمة لتأمين أدوار الدراسات العليا الرائدة.
دورة لمدة أسبوع واحد.
وعلى الرغم من عدم وجود بديل عن الخبرة، يمكن تقديم فهم أساسي للمفاهيم الأساسية والتقنية والسلوكية على إطار زمني أقصر. سيتم رد رسوم الدورة أسبوع واحد على الانضمام والانتهاء من برنامج الوظيفي في المنزل في وقت لاحق.
حجز بالكامل في عام 2017، وسوف يبدأ الأسبوع المقبل مدينة الإعدادية يوم الاثنين 9 أبريل 2018. مصممة خصيصا لإعطاء المتخريجين من المدارس والطلاب الجامعيين في السنة الأولى من الخبرة عبر الأدوار المالية المختلفة، لضمان أنها توفر أكثر تنافسية فرص الربيع في الأسبوع والتدريب.
تلبية فريق أمبليفاي.
عملاء الشركة.
& # 8220؛ الأدوار المؤسسية التي قابلتها ل كانت تدرك تماما من التضخيم ونوعية التدريب الذي تلقيت لذلك كان بمثابة حافزا كبيرا لمناقشة طوال عملية المقابلة. & # 8221؛
& # 8220؛ وكانت تجربة التدريب في أمبليفي مفيدة بشكل لا يصدق في عدد من الطرق. وساعدت بالتأكيد على سد فجوة واضحة بين الاقتصاد الأكاديمي وما يحدث في الحياة الحقيقية. & # 8221؛
& # 8220؛ لقد تعلمت كل شيء أعرفه عن التمويل والتجارة في أمبليفي، تحولت معرفة أي شيء على الإطلاق. & # 8221؛
في أمبليفي للتجارة، قمنا ببناء سمعة العمل الشاق والنزاهة. لدينا ثلاثة مجالات رئيسية من العملية؛ والتداول الخاص، والتدريب في السوق المالية، وتطوير تكنولوجيا التداول.

خيارات التداول دورات لندن.
التدريب إنهوس إن إن هاوس تواريخ مختلفة متاحة 2 أيام.
. والحلول للعملاء والزملاء. منتجات مختلفة مثل الأسهم، فكس، السندات الحكومية، المشتقات، النفط الخ سيتم تغطيتها وشرح لضمان خبرة واسعة من المنتجات المالية والسلع. مناسبة ل: المديرين والمديرين مع مسؤولية التداول وقليل أو لا خبرة. تعرف على: مخاطر تكنولوجيا المعلومات، أسواق الأسهم، استراتيجية التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
دورة لندن.
. من محفظة الخيارات. تعلم أن تكون صانع سوق الخيارات. اكتسب أ. مناسبة ل: التجار المشتقة جونيور - الموظفين الأوسط و المكتب الخلفي - الموظفين المصرفية الاستثمار - مدراء المخاطر الشباب - الخزينة الشركات - موظفي الخزانة البنك التجاري - مديري الصناديق - الرقابة المالية. تعرف على: خيارات التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
تدريب لندن 3 أيام.
. مناسبة ل: تجار السلع. موظفو الخزينة. تجار وتجار. أسواق رأس المال المهنيين. محترفي الاستثمار. موظفو تمويل التجارة. تعرف على: خيارات التداول. أكثر من.
دورة قصيرة لندن 1 يوم.
. اكتساب فهم دقيق للعواطف التي سوف تؤثر على التداول الخاص بك وكيفية السيطرة عليها. - Entry والخروج استراتيجية على الرغم من معايير الدخول. تعرف على: استراتيجية التداول، تداول الاتجاه، خيارات التداول. أكثر من.
دورة لندن 6H.
. مستوى القراءة 2 ترتيب الطلب استراتيجيات التداول اليوم صناديق متس اختيار التحليل الفني والتحليل الأساسي المتقدم بعد تداول المدى سلخ فروة الرأس. تعرف على: بورصة، تداول الاتجاه، سوق الأسهم. أكثر من.
دورة لندن المتوسطة 16h - 2 أيام.
. واحد ومزدوج حاجز حاجز الخيارات: واحدة ومزدوجة، تدق في وضرب التدريجي مجمع والتقسيم خيارات الآسيوية: خيارات على هندسية. تعرف على: خيارات التداول، صرف العملات الأجنبية، الأصول المالية. أكثر من.
بالطبع لندن 2 أيام.
. وتركز ورشة العمل هذه على اكتساب فهم قوي لمشتقات العملات الغريبة الحالية المستخدمة في إدارة الخزينة الدولية. تعرف على: خيارات التداول، أسواق رأس المال، تقلب التداول. أكثر من.
دورة لندن 4 أيام.
. فرص التعلم: خلال الأسبوع سوف يتعلم المندوبون التقنيات المستخدمة في التداول وكيفية إدارة المشاكل اليومية. بعد استعراض خلفية التوريد والتكرير والنقل، ويركز البرنامج على الأسواق الرئيسية والتسعير والآليات المشاركة في التداول. تعرف على: خيارات التداول، استراتيجية التداول، تداول السندات. أكثر من.
بالطبع لندن 3 أيام.
. فتحت لمناجم الذهب بسبب تقلب أسواق العملات. كما يبحث المستثمرون حاليا في الذهب والمعادن الصناعية. تعرف على: التمويل الكمي، إدارة الأصول والخصوم، تداول الاتجاه. أكثر من.
بالطبع لندن 2 أيام.
. في الأسواق المالية. أولئك الذين يعتبرون التداول كمصدر مهني / دخل. إذا كان لديك متطلبات تدريب محددة، يرجى الاتصال بنا لمناقشة كيف يمكننا تكييف المحتوى بالطبع أو إنشاء المواد مفصل. ويمكن تسليم جميع الدورات داخليا (طريقة فعالة من حيث التكلفة لتدريب عدد أكبر من الموظفين). تعرف على: إدارة المحافظ، خيارات التداول، تداول الاتجاه. أكثر من.
التدريب لندن 1 يوم.
. وظائف الجبهة، الوسطى، والظهر. في وقت لاحق، سوف يأخذك خطوة بخطوة من خلال كامل دورة الدخل التجاري الثابت الدخل، من تنفيذ التجارة والقبض، وإثراء التجارة والتحقق من التجارة، من خلال الحق في تطهير، والتسوية، وبعد تجهيز التجارة. متكافئ. تعرف على: الأسواق المالية، وإدارة الأصول والخصوم، وزيادة رأس المال. أكثر من.
السعر عند الطلب.
التدريب إنهوس في لندن 40h.
. تمكين المرشح لتحديد محافظ مفيدة، الصفقات، التحوط الخ للتداول الخاصة بهم. تزويد المستثمرين بالمعرفة والثقة في التحليل الفني من شأنها أن تمكنهم من اتخاذ قرارات التداول على علم أفضل. مناسبة ل: مبتدئين ومستوى متوسط. أولئك. تعرف على: استراتيجية التداول، برامج التداول، تداول الأسهم. أكثر من.
التدريب لندن 4 أيام.
. مبادلة التطبيقات - مبدأ الميزة النسبية الوحدة 2: مبادلة الرياضيات - مبادلة التسعير ومفاهيم التقييم - منحنى القسيمة صفر. تعرف على: أسواق المال، الامتثال التنظيمي، خيارات التداول. أكثر من.
دورة قصيرة لندن.
. وأجاب أشرف الإجماع بالتنبؤ بتخفيضات أسعار الفائدة الفيدرالية لهذا الصيف، ثم تكرار المكالمة في يونيو / حزيران 2008 التي توقعت مزيدا من التيسير في وقت واحد. تعرف على: خيارات التداول، تقلب التداول. أكثر من.
دورة قصيرة أبردين 1 يوم.
. نظرة عامة سوف تشرح هذه الحلقة الدراسية الشروط التجارية الدولية (إنكوترمز)، وكيف يمكن للمتداولين استخدامها في عقود المشتري أو البائع لجعلها واضحة. تعرف على: استراتيجية التداول، خيارات التداول. أكثر من.
بالطبع لندن 3 أيام.
. لجعل لكم تاجر المهنية. مناسبة ل: الناس الذين يرغبون في التجارة للحصول على مهنة الناس الذين يرغبون في التجارة للحصول على مهنة دورة متقدمة هي. تعرف على: التداول الخوارزمية، استراتيجية التداول، البورصة. أكثر من.
تدريب لندن متوسط ​​12h - 4 أسابيع.
. القابلية للقياس 2.3 العمليات العشوائية 2.4 الترشيح 2.5 التوقعات المشروطة و مارتينغاليس 2.6 الحركة البراونية 2.7 بناء إيتو المتكاملة. تعرف على: التمويل الكمي، خيارات التداول. أكثر من.
التدريب إنهوس في لندن.
. مشتقات االئتمان. الهجين والمشتقات. أسواق النقد الأجنبي والأسواق المالية. توريق الأصول و كدوس. مشتقات السلع. الاحتيال وغسل الأموال. تعرف على: أسواق العملات، إدارة الأصول والخصوم، خيارات التداول. أكثر من.
السعر عند الطلب.
دورة لندن.
. الإغريق وتفاعلهم تقلب أسعار الفائدة خيارات خيارات التسعير أدوات أكثر خيارات معقدة خيارات غريبة وميزات التسعير هيكلة. تعرف على: خيارات سعر الفائدة، إدارة المخاطر، خيارات التداول. أكثر من.
التدريب لندن 1 يوم.
. على سوق السندات القابلة للتحويل - الفنيين الماليين الذين يحتاجون إلى فهم أعمق الأعمال من هياكل السندات القابلة للتحويل يوفر هذا بالطبع يوم واحد. تعرف على: تقلب التداول، إدارة المحافظ، استراتيجية التداول. أكثر من.
تدريب لندن.
. والمهارات والمعرفة العملية لأسواق رأس المال العالمية، وكيف يتم إصدار الصكوك ذات الصلة وتداولها من قبل المؤسسات المالية. سوف تكون طموحة وتتطلع إلى اتخاذ ما تعلمته من البرنامج لجعل الخطوة التالية في حياتك المصرفية والمالية. تعرف على: تداول السندات، خيارات التداول، إدارة الأصول والخصوم. أكثر من.

أكاديمية التدريب.
التزامنا بالمصدرين والمستشارين.
عملية القبول الفعالة عملية تركز على العملاء نهج ذوي الخبرة ويمكن الوصول إليها فريق تنظيم السوق الأولية للمساعدة في مراجعة الوثائق والاستفسارات ما قبل التطبيق تعليقات يمكن التنبؤ بها وعملية واضحة وموجزة قاعدة البيانات الاندماج الكامل في المجتمع المالي لندن رفع المصدر الشخصي من خلال الاستفادة من لندن العالمية سمعة.
أكاديمية تطوير وتقديم التدريب مفصل لكليات إدارة الأعمال والجامعات في كل من المملكة المتحدة ودوليا.
، المساء، ماستركلاس، إلى داخل، الأسواق المالية.
جديد للتمويل أو تحتاج إلى معرفة المزيد؟ ويهدف لدينا ماستركلاس لمساعدة المهنيين اكتساب نظرة ثاقبة المنتجات والخدمات المتداولة في أسواق اليوم.
يقدم برنامج الماجستير في الأسواق المالية، الذي يجري على مدى 9 أسابيع، مقدمة لا تقدر بثمن ومباشرة لميكانيات السوق المالية العالمية اليوم. مصممة لتفسير الأسواق الرئيسية والمنتجات المتداولة، وهذا بالطبع هو عمدا تشاركية وتفاعلية في الطبيعة، وأيا كانت أهداف التعلم الخاص بك، تم تصميمها لضمان الإجابة على أسئلتكم.
وهو يصف العالم المالي في شروط واضحة وسهلة الفهم ويوفر لمحة شاملة عن الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية، والعملات الأجنبية، وأسواق المال والسندات، وأسواق الأوراق المالية والمشتقات والتحديث حتى الآن للأزمة المالية العالمية وتأثيرها المستمر .
برامجنا التعليمية عبر الإنترنت تجمع بين خبرتنا في السوق الدولية مع أحدث المنهجيات التعليمية لتزويدك بحلول تعليمية مبتكرة ومستدامة.
نحن نعمل معكم لتصميم وتطوير واستضافة وتقديم الدورات التدريبية الخاصة بك على الانترنت.
يمكننا تطوير دورات مخصصة بالكامل لأي احتياجاتك.
في أكاديمية لسيغ نحن & # 8217؛ مقتنعون بحماس أن التدريب والتعليم هي مفتاح أي اقتصاد & # 8217؛ ق التنمية الناجحة.
نحن نفهم قيمتها الجوهرية & # 8211؛ وقوتهم كأدوات تسويقية عندما يتعلق الأمر بجذب المستثمرين والشركات إلى السوق.
أي أسئلة؟ في أكاديمية لسيغ نحن دائما منفتحون على الأفكار حول توسيع وتعزيز لدينا مجموعة من البرامج التدريبية. إذا كان هناك موضوع إضافي ترغب في تغطيته، فسنكون سعداء لمناقشة احتياجاتك بشكل أكبر.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية العثور على تفاصيل الاتصال بنا هنا.
سجل للحصول على تحديثات منتظمة من أكاديمية لندن للأوراق المالية المجموعة لتواريخ وتفاصيل أحدث الدورات لدينا. يرجى تأكيد تفضيلاتك لنوع المجالات التي تهتم بها، ونحن سوف نضمن أن تتلقى فقط التحديثات على الدورات التي هي ذات الصلة بالنسبة لك.
سوف نرسل لك أيضا معلومات عن أحدث عروضنا والمنتجات والخدمات الجديدة.
تصمم الأكاديمية وتطور وتنظم برامج تدريبية للمملكة المتحدة وإيطاليا والأسواق المالية الدولية.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

No comments:

Post a Comment