Thursday 1 February 2018

قنوات كيلتنر الفوركس


قنوات كيلتنر.


جدول المحتويات.


قنوات كيلتنر.


المقدمة.


قنوات كيلتنر هي مظاريف قائمة على التقلب تم تحديدها أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا المؤشر مشابه لبولينجر باندز، والذي يستخدم الانحراف المعياري لتعيين النطاقات. بدلا من استخدام الانحراف المعياري، تستخدم قنوات كيلتنر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتعيين مسافة القناة. وعادة ما يتم تعيين قناتين قيم متوسط ​​المدى الحقيقي أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. ويملي المتوسط ​​المتحرك الأسي الاتجاه ويحدد متوسط ​​المدى الحقيقي عرض القناة. قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي يستخدم لتحديد الانتكاسات مع انقطاع القناة واتجاه القناة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع عندما يكون الاتجاه مسطح.


في كتابه لعام 1960، كيفية كسب المال في السلع، قدم تشيستر كيلتنر "قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام"، والتي تنسب إلى النسخة الأصلية من قنوات كيلتنر. بدأت هذه النسخة الأصلية مع سما 10 يوما من السعر النموذجي كما خط الوسط. وقد أضيفت موجة سما ذات المدى العالي المنخفض لمدة 10 أيام وطرحت لتعيين خطوط القناة العلوية والسفلية. قدمت ليندا برادفورد راششك النسخة الأحدث من قنوات كيلتنر في الثمانينيات. مثل بولينجر باندز، يستخدم هذا الإصدار الجديد مؤشر على أساس التقلب، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، لتعيين عرض القناة. يستخدم ستوكشارتس هذا الإصدار الأحدث من قنوات كيلتنر.


عملية حسابية.


هناك ثلاث خطوات لحساب قنوات كيلتنر. أولا، حدد طول المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثانيا، اختر الفترات الزمنية لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ثالثا، اختر المضاعف لمتوسط ​​المدى الحقيقي.


يستند المثال أعلاه إلى الإعدادات الافتراضية ل شاربشارتس. ولأن متوسط ​​السعر المتحرك يتخلف عن المتوسط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأطول سيحقق مزيدا من التأخير، وسيكون للمتوسط ​​المتحرك الأقصر تأخر أقل. أتر هو وضع التقلب الأساسي. الأطر الزمنية القصيرة، مثل 10، تنتج أتر أكثر تقلبا يتقلب مع 10-تقلب فترة إيبس والتدفقات. الأطر الزمنية أطول، مثل 100، على نحو سلس هذه التقلبات لإنتاج قراءة أتر أكثر استقرارا. ويكون للمضاعف التأثير الأكبر على عرض القناة. ببساطة تغيير من 2 إلى 1 سوف تقطع عرض القناة في النصف. زيادة من 2 إلى 3 سيزيد عرض القناة بنسبة 50٪.


هنا مخطط يعرض ثلاث قنوات كيلتنر في 1 و 2 و 3 أتر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط. وقد دعا هذا الأسلوب معين كيري لوففورن من سبيكيتريد لسنوات.


يظهر الرسم البياني أعلاه قنوات كيلتنر الافتراضية باللون الأحمر، قناة أوسع باللون الأزرق وقناة أضيق باللون الأخضر. تم تعيين القنوات الزرقاء ثلاثة متوسط ​​قيم المدى الحقيقي أعلاه وأدناه (3 × أتر). استخدمت القنوات الخضراء قيمة أتر واحدة. كل ثلاثة حصة 20 يوما إما، وهو خط منقط في الوسط. تظهر نوافذ المؤشر الاختلافات في متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لمدة 10 فترات و 50 فترة و 100 فترة. لاحظ كيف أتر قصيرة (10) هو أكثر تقلبا ولديها أوسع نطاق. في المقابل، 100-أتر فترة أكثر سلاسة مع نطاق أقل تقلبا.


ترجمة.


وقد صممت المؤشرات القائمة على القنوات والنطاقات والمظاريف بحيث تشمل معظم إجراءات السعر. ولذلك، فإن التحركات فوق خطوط القناة أو أسفلها تستدعي الاهتمام لأنها نادرة نسبيا. وغالبا ما تبدأ الاتجاهات بتحركات قوية في اتجاه أو آخر. يظهر الارتفاع فوق خط القناة العليا قوة غير عادية، في حين أن الانخفاض تحت خط القناة السفلي يظهر ضعف غير عادي. هذه التحركات القوية يمكن أن تشير إلى نهاية اتجاه واحد وبداية أخرى.


مع المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس، قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة والاتجاه المؤشرات التالية، كيلتنر القنوات تأخر العمل السعر. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك اتجاه القناة. بشكل عام، يوجد اتجاه هبوطي عندما تتحرك القناة بشكل أقل، في حين يوجد اتجاه صعودي عند تحرك القناة أعلى. الاتجاه مسطح عندما تتحرك القناة جانبية.


يمكن أن يؤدي ارتفاع القناة وكسر خط الترند العلوي إلى الإشارة إلى بداية الاتجاه الصاعد. إن تراجع القناة وكسر أدنى خط الترند السفلي يمكن أن يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. في بعض الأحيان لا يتأرجح اتجاه قوي بعد اختراق القناة وتذبذب الأسعار بين خطوط القناة. وتتميز هذه النطاقات التجارية بمتوسط ​​متحرك ثابت نسبيا. ويمكن بعد ذلك استخدام حدود القناة لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لأغراض التداول.


مقابل بولينجر باندز.


هناك اختلافان بين قنوات كيلتنر و بولينجر باندز. أولا، قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من بولينجر باندز لأن عرض بولينجر باندز يقوم على الانحراف المعياري، وهو أكثر تقلبا من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يعتبر الكثيرون هذا زائد لأنه يخلق عرض أكثر ثباتا. وهذا يجعل قنوات كيلتنر مناسبة تماما للاتجاه التالي وتحديد الاتجاه. ثانيا، تستخدم قنوات كيلتنر أيضا متوسط ​​متحرك أسي، وهو أكثر حساسية من المتوسط ​​المتحرك البسيط المستخدم في بولينجر باندز. يظهر الرسم البياني أدناه قنوات كيلتنر (الأزرق)، البولنجر باند (الوردي)، متوسط ​​المدى الحقيقي (10)، الانحراف المعياري (10) والانحراف المعياري (20) للمقارنة. لاحظ كيف قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من البولنجر باندز. أيضا، لاحظ كيف يغطي الانحراف المعياري نطاقا أكبر من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).


يظهر الرسم البياني أدناه آرتشر دانيلز ميدلاند (عدم) ابتداء من الاتجاه الصاعد مع تحول قنوات كيلتنر إلى أعلى، وارتفع السهم فوق خط القناة العليا. وكان عدم في اتجاه هبوطي واضح في أبريل-مايو مع استمرار الأسعار في اختراق القناة السفلى. مع ارتفاع قوي في يونيو، تجاوزت الأسعار القناة العليا وتحولت القناة إلى بداية اتجاه صعودي جديد. لاحظ أن الأسعار التي عقدت فوق القناة السفلى على الانخفاضات في أوائل وأواخر يوليو.


حتى مع وجود اتجاه صعودي جديد، فإنه من الحكمة في كثير من الأحيان الانتظار للحصول على تراجع أو نقطة دخول أفضل لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة. ويمكن بعد ذلك استخدام مؤشرات التذبذب الزخم أو مؤشرات أخرى لتحديد قراءات التشبع في البيع. يظهر هذا الرسم البياني ستوكرسي، واحدة من مؤشرات التذبذب الزخم أكثر حساسية، غمس أدناه .20 ليصبح ذروة البيع ثلاث مرات على الأقل خلال الاتجاه الصاعد. وأظهرت العوائق اللاحقة السابقة .20 استئنافا للاتجاه الصاعد.


يظهر الرسم البياني الثاني نفيديا (نفدا) بدءا من الاتجاه الهبوطي مع انخفاض حاد تحت خط القناة السفلي. بعد هذا الفاصل الأولي، واجه السهم مقاومة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف الخط) من منتصف مايو / أيار حتى أوائل أغسطس / آب. وأظهر عدم القدرة على الاقتراب من خط القناة العلوي ضغوطا هبوطية قوية.


ويظهر مؤشر قناة السلع 10 (تسي) كمذبذب الزخم لتحديد حالات التشبع الشرائي على المدى القصير. وتعتبر الخطوة فوق 100 ذروة شراء. إن التحرك اللاحق إلى ما دون 100 يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي. عملت هذه الإشارة بشكل جيد حتى سبتمبر. وأشارت هذه الإشارات الفاشلة إلى تغير محتمل في الاتجاه تم تأكيده لاحقا مع كسر فوق خط القناة العليا.


شقة الاتجاه.


بمجرد تحديد نطاق التداول أو بيئة التداول المسطحة، يمكن للمتداولين استخدام قنوات كيلتنر لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. يمكن تحديد نطاق التداول بمتوسط ​​متحرك مسطح ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس). يظهر الرسم البياني أدناه عب متقلبة بين الدعم في منطقة 120-122 والمقاومة في منطقة 130-132 من فبراير إلى أواخر سبتمبر. و 20 يوما إما، خط الوسط، والعمل السعر متخلفة، ولكن بالارض من أبريل إلى سبتمبر.


يظهر إطار المؤشر أدكس (خط أسود) يؤكد اتجاه ضعيف. انخفاض وهبوط أدكس يظهر اتجاها ضعيفا. ارتفاع وارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية يظهر اتجاها قويا. كان أدكس أقل من 40 طوال الوقت وأقل من 30 في معظم الوقت. ويعكس هذا عدم وجود اتجاه. أيضا، لاحظ أن أدكس بلغ ذروته في أوائل يونيو وانخفض حتى أواخر أغسطس.


يمكن للتجار استخدام آفاق كيلتنر للتنبؤ بالانعكاسات. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ أن خطوط القناة غالبا ما تتزامن مع دعم المخطط والمقاومة. وانخفضت شركة آي بي إم تحت خط القناة السفلي ثلاث مرات من أواخر مايو حتى أواخر أغسطس. وقدمت هذه الانخفاضات نقاط دخول منخفضة المخاطر. لم يتمكن السهم من الوصول إلى خط القناة العليا، لكنه لم يقترب من اتجاهه في منطقة المقاومة. يظهر مخطط ديزني وضعا مماثلا.


الاستنتاجات.


قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي المصممة لتحديد الاتجاه الأساسي. تحديد الاتجاه هو أكثر من نصف المعركة. الاتجاه يمكن أن يكون أعلى أو أسفل أو شقة. باستخدام الطرق الموضحة أعلاه، يمكن للمتداولين والمستثمرين التعرف على الاتجاه لتأسيس تفضيل التداول. وتفضل الصفقات الصاعدة في اتجاه صاعد وتفضل الصفقات الهبوطية في اتجاه هبوطي. ويتطلب الاتجاه المسطح نهجا أكثر ذكاء لأن الأسعار غالبا ما تكون ذروتها عند خط القناة العليا والحوض الصغير عند خط القناة الأدنى. وكما هو الحال مع جميع تقنيات التحليل، ينبغي استخدام قنوات كيلتنر جنبا إلى جنب مع المؤشرات والتحليلات الأخرى. وتوفر مؤشرات الزخم تكملة جيدة لقنوات كيلتنر التي تتبع الاتجاه.


باستخدام شاربشارتس.


قنوات كيلتنر يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك، يجب أن تظهر القنوات كيلتنر على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار المؤشر من مربع القائمة المنسدلة، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2،0،10). ويحدد الرقم الأول (20) الفترات الزمنية للمتوسط ​​المتحرك الأسي. الرقم الثاني (2.0) هو مضاعف أتر. الرقم الثالث (10) هو عدد الفترات لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتحدد هذه المعلمات الافتراضية القيم 2 للقنوات أتر أعلاه / أدنى إما إما 20 يوما. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.


عمليات المسح المقترحة.


الإفراط في البيع بعد انهيار قناة كيلتنر الصاعد.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت فوق قناة كيلتنر العليا قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه صعودي. وتتراوح قيمة المؤشر الحالي لفترة 10 سنوات أقل من 100 لبيان حالة ذروة البيع على المدى القصير.


الإفراط في الشراء بعد الهبوط الهابط قناة كيلتنر.


هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت تحت قناة كيلتنر الأدنى قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه هبوطي. وتتراوح فترة ال 10 سنوات الحالية لمؤشر أسعار المستهلكين فوق +100 للإشارة إلى حالة تشبع الشراء على المدى القصير.


لمزيد من التفاصيل حول بنية المسح الضوئي لاستخدامها في مسح قناة كيلتنر، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.


قناة كيلتنر.


قناة كيلتنر (مؤشر ميتاتريدر) & مداش؛ هو مؤشر التحليل الفني الكلاسيكي الذي وضعه تشيستر دبليو. كيلتنر في عام 1960. المؤشر يشبه إلى حد ما البولنجر باند والمغلفات. وهي تستخدم ثلاثة خطوط مؤامرة: الخط الأوسط هو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 10 أيام المطبق على السعر النموذجي ((ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3)، ويتم إنتاج النطاقين العلوي والسفلي من خلال جمع وطرح المتوسط ​​المتحرك ل نطاق السعر اليومي (الفرق العالي والمنخفض) من الخط الأوسط. وبهذه الطريقة، يتم بناء قناة تعتمد على التقلبات. في هذا الإصدار من المؤشر يمكنك تعديل جميع المعلمات من ما. يتوفر المؤشر لكل من الإصدارين MT4 و MT5 للمنصة.


معلمات الإدخال:


MA_Period (ديفولت = 10) & مداش؛ فترة المتوسط ​​المتحرك (الخط الأوسط). Mode_MA (ديفولت = MODE_SMA) & مداش؛ طريقة المتوسط ​​المتحرك (الخط الأوسط). Price_Type (افتراضي = PRICE_TYPICAL) & مداش؛ السعر المطبق للمتوسط ​​المتحرك (الخط الأوسط).


الاستراتيجية الكلاسيكية مع هذا المؤشر هو أن تذهب لفترة طويلة عندما يغلق السعر فوق الشريط العلوي و قصيرة عندما يغلق تحت الفرقة السفلى. ويبدو أنه نظام دخول قابل للتطبيق. يمكن أن تستند المخارج على وقف الخسارة المحافظة جدا (كما ترون على الرسم البياني، إشارات كاذبة ليست غير شائعة)، عالية بدلا من الربح والصلب مع خط الوسط. ويقترح بعض التجار أيضا استخدام مؤشرات أخرى للتأكيد.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة قناة كيلتنر مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على المنتديات المؤشرات.


قنوات كيلتنر.


تحميل مجاني من قنوات كيلتنر يتم عرض مؤشر الفوركس لميتاتريدر الآن. وكانت قنوات كيلتنر في الواقع شعبية وهذا المؤشر الرائع لدينا تهمة أي مبلغ، وبالتالي فإنه من المحتمل أن يكون مؤشر تداول العملات الحرة.


عمل هذا المؤشر بشكل فعال مع مؤشرات أخرى مثل ميتاتريدر 4 (MT4) و ميتا تريدر 5، وفرصة عمله مع أنواع أخرى من ميتاتريدر عالية. الاستفادة من البيانات التي تم جمعها من الاختبارات، يمكننا أن نبقى إيجابيا أنه لن توجد مشاكل مع التوافق مع المنتج.


التعليقات المتعلقة بمؤشر قنوات كيلتنر ستكون الأكثر قيمة. يلاحظ قسم الملاحظات مؤشر القنوات كيلتنر جميع الاستعراضات وكذلك الاقتراحات المقدمة. وهناك بضعة خطوط سوف تفعل، يمكن أن تكون طرقا حول كيفية استخدام واحد أو ربما أفضل وسيلة للتعامل معها. تقييماتك الصادقة وأيضا التغذية المرتدة المسألة لأنها سوف تساعد التجار العملات الأجنبية الأخرى لتحديد المؤشرات.


نحن، التجار العملة يبحثون باستمرار عن مؤشرات أفضل للتجارة أكثر صحة. ونحن نأمل أن يكون لديك مساعدة من هذا مؤشر قنوات كيلتنر في إيجاد تجارة أكثر صححا أو ربما اتخاذ قرارات أفضل للتجارة وأيضا كسب المزيد من الدخل. نحن نضع الكثير من الجهد في تحديد أفضل مؤشرات الفوركس مثل قنوات كيلتنر. وبعد ذلك، يمكننا بعد ذلك الحصول عليها تحميلها على موقعنا والتي بدورها تقدم الأفراد فرصة لتحميل البرنامج دون أي رسوم المال وتشمل أكثر من ذلك بكثير التجار أكبر.


تذكر أن حصة هذا المؤشر إلى رفاقا وكذلك متابعيك في الفيسبوك وتويتر. ونحن سوف أبلغكم دائما عندما نكتشف مؤشرا جديدا وأفضل بكثير من شأنها أن تخدم مفيدة لك وبعض التجار الآخرين.


IndicatorForex.


الروابط الأساسية.


موصى به:


التداول مع قنوات كيلتنر.


قناة كيلتنر هي مؤشر الفرقة التي تأخذ في الاعتبار تقلب السوق. التي وضعتها تشيستر دبليو. كيلتنر، ويتكون من ثلاث فرق (على غرار بولينجر باندز):


النطاق المتوسط: المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما.


النطاق العلوي: النطاق الأوسط + 20-بيريود متوسط ​​المدى الحقيقي.


الفرقة السفلى: النطاق الأوسط - متوسط ​​الفترة الحقيقية 20-يار.


على الإطلاق أي حاجة إلى التفكير، مجرد شراء عندما الأزرق وبيع عندما الأحمر!


وهو مشابه لبولينجر باندز في موضوعه العام، إلا أنه يحسب التقلب في خوارزمية مختلفة. فرق بولينجر تحديد الانحراف المعياري كما تقلب في حين أن قناة كيلتنر استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي لاستخراج التقلب.


يمكن تداول نطاقات كيلتنر بعدة طرق مختلفة جدا. أول واحد هو بسيط الاتجاه-تتبع طريقة الاختراق. هذا هو أبسط من كل شيء حتى الآن يعاني من العديد من السياط وإشارات ضعيفة.


طريقة الاختراق تستغل حقيقة أنه عند اختراق الفرقة كيلتنر (أدنى أو أعلى)، السعر يميل إلى الاستمرار في اتجاه الاختراق. وتعمل النطاقات السفلى والعلوية كمناطق للدعم والمقاومة وتسبب اختراقها في توقفات تؤدي إلى اتجاه.


الذهاب قصيرة عندما يغلق السعر تحت الفرقة السفلى من قناة كيلتنر.


الذهاب طويل عندما يغلق السعر فوق الفرقة العليا من قناة كيلتنر.


هذا هو نظام تداول أكثر تطورا يستخدم حقيقة أن العصابات السفلى والعلوية بمثابة المقاومة والدعم، لاتخاذ الصفقات على نطاقات أنفسهم. عندما تستخدم بشكل صحيح هذا يمكن أن يكون طريقة تداول مربحة جدا.


هذا الأسلوب يعني أن الصفقات تؤخذ في اتجاه الفرقة الوسطى (20 فترة إما). إذا كانت إما تتجه صعودا سوف نتخذ فقط الصفقات طويلة، وإذا كان يتجه لأسفل سوف نأخذ فقط الصفقات قصيرة. يتم تشغيل الصفقات عندما يلمس السعر واحدة من العصابات (أقل أو أعلى) ومستبعد منه. استخدام تشكيل الشمعدان لتأكيد ترتد وأدخل التجارة.


لتعظيم إمكانات وزيادة معدل ضرب، يمكن للمرء أن يؤكد الصفقات مع مستوى الدعم أو المقاومة التي ينبغي أن تتوافق مع الارتداد السعر. هذا يزيد بشكل كبير الأرباح وربحية الأسلوب.


استخدام كيلتنر العصابات كما توقف.


فرق كيلتنر هي أيضا مفيدة لاستخدام وقف الخسارة في أنظمة التداول الخاصة بك. نظرا لحقيقة أن العصابات حساب لتقلبات السوق، فإنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في العولمة نظم التداول الخاصة بك - مما يجعلها تعمل على العديد من أزواج دون تعديل يدوي. إن نظم التداول العالمية أمر ضروري للتجارة المهنية، واستخدام توقف التقلبات هو قضية حاسمة للتعامل معها. هذا النهج هو مماثل لوقف الثريا وقف يستخدم فقط أتر في تحديد نقاط وقف الخسارة.


كيفية اليوم مع قنوات كيلتنر التجارة.


قنوات كيلتنر هي مؤشر تقني شعبي يستخدمه التجار للمساعدة في تقييم الاتجاه الحالي، وتحديد انعكاسات محتملة وتوفير إشارات تجارية. وتستخدم القنوات التقلب ومتوسط ​​الأسعار لتعيين الخطوط العليا والسفلى، فضلا عن خط متوسط ​​(أو متوسط). كل ثلاثة من هذه الخطوط تتحرك مع السعر، وخلق قناة مثل المظهر. يمكن للمتداولين اليوم إنشاء استراتيجيات متعددة باستخدام قنوات كيلتنر؛ وترد أدناه بعض هذه الاستراتيجيات والاستخدامات.


حساب قنوات كيلتنر.


قبل الخوض في كيفية التجار اليوم يمكن استخدام استراتيجيات قناة كيلتنر، فإنه من المهم أن نفهم ما كنت تعمل مع. من خلال فهم كيفية إنشاء قنوات كيلتنر، كنت أكثر قدرة على اكتشاف نقاط الضعف ونقاط القوة في المؤشر.


تم عرض قنوات كيلتنر لأول مرة من قبل تشيستر كيلتنر في 1960s، ولكن تم تحديث المؤشر من قبل ليندا برادفورد راسشك في 1980s. هذا الإصدار الأخير من المؤشر هو واحد في استخدام اليوم.


قنوات كيلتنر هي مزيج من مؤشرين آخرين: المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) ومتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). إليك كيفية حساب قنوات كيلتنر:


الفرقة العليا & # 61؛ إما & # 43؛ (أتر مضاعف)


ميدل باند & # 61؛ EMA.


الفرقة السفلى & # 61؛ إما - (أتر x مضاعف)


يمكن تعيين فترة إما إلى أي شيء تريده. للتداول اليومي، 15 إلى 40 إما هو نموذجي.


ما تقوم به هذه العملية الحسابية هو رسم خط فوق و إما إما استنادا إلى مؤشر أتر الذي يعد مؤشرا يحسب مقدار تحرك الأصول في المتوسط ​​خلال فترة زمنية محددة. المضاعف المشترك هو اثنان؛ وهذا يعني أن الفرقة العليا سوف ترسم 2 × أتر فوق إما.


يمكن تعديل المضاعف بناء على الأصل الذي تتاجر به. في حين أن اثنين شائع، قد تجد 1.7 أو 2.3 (على سبيل المثال) توفر لك معلومات أفضل للسوق المحدد كنت التجارة. وكلما زاد المضاعف كلما زادت القناة؛ وأصغر متعددة أضيق القناة.


الشكل 1 (نسخة أكبر) يظهر 30 إما كيلتنر قناة، مع مضاعف اثنين لمدة 30 أتر الفترة.


تابع إلى 2 من 5 أدناه.


الاتجاه والسحب.


قنوات كيلتنر مفيدة لأنها يمكن أن تجعل هذا الاتجاه أكثر وضوحا. وعندما يتجه أحد الأصول إلى أعلى، ينبغي أن يصل بانتظام إلى النطاق العلوي (أو قريب جدا منه)، بل ويتحرك في الماضي في النطاق الأعلى. يجب أن يبقى السعر أيضا فوق النطاق السفلي، وغالبا ما يبقى فوق النطاق الأوسط (أو تراجع بالكاد دونه).


عندما يتجه أحد الأصول إلى الانخفاض، يجب أن يصل بشكل منتظم إلى النطاق السفلي (أو قريبا جدا منه)، وحتى يتحرك في الماضي في بعض الأحيان. يجب أن يبقى السعر أيضا تحت النطاق العلوي، وغالبا ما يبقى تحت النطاق الأوسط (أو بالكاد يدفع فوقه).


وينبغي إعداد المؤشر بحيث تكون هذه المبادئ التوجيهية صحيحة في معظم الأحيان. وبعبارة أخرى، إذا كان السعر يتحرك باستمرار أعلى، ولكن ليس الوصول إلى الفرقة العليا، ثم القنوات الخاصة بك قد تكون واسعة جدا (أقل المضاعف). إذا كان السعر يتجه باستمرار أعلى ولكن غالبا ما يمس الفرقة السفلى أثناء القيام بذلك، قد تكون القنوات الخاصة بك ضيقة جدا (زيادة المضاعف). للمؤشر الخاص بك لمساعدتك على تحليل السوق، فإنه يحتاج إلى تعديلها بشكل صحيح. وإذا لم تكن هذه الإرشادات، فلن تكون هذه الإرشادات صحيحة، ولن يحقق هذا المؤشر غرضا كبيرا.


وبمجرد أن يتم إعداد المؤشر بشكل صحيح، فإن الاستراتيجية العامة هي شراء خلال الاتجاه الصعودي عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الخط الأوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الفرقة الوسطى والسفلى، ووضع هدف بالقرب من الفرقة العليا (وقف الخسارة والهدف يتم تعيين في وقت التجارة). بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة أقرب قليلا إلى الفرقة السفلى. وهذا يعطي التجارة أكثر قليلا الغرفة، ونأمل أن يقلل من عدد الصفقات الخاسرة لديك.


بيع قصيرة خلال الترند الهابط عندما يرتفع السعر إلى خط الوسط. وضع وقف الخسارة نحو نصف الطريق بين الوسط والنطاق العلوي، ووضع هدف بالقرب من الفرقة السفلى. بدلا من ذلك، إذا وجدت السعر هو ضرب وقف الخسارة الخاص بك الكثير (وكنت قد عدلت بالفعل المؤشر الخاص بك بحيث يطابق المبادئ التوجيهية) يمكنك نقل وقف الخسارة الخاص بك أقرب قليلا إلى الفرقة العليا.


هذه الاستراتيجية تستفيد من الاتجاه المتجه، وتوفر الصفقات مع ما يقرب من 2: 1 مكافأة: نسبة المخاطر، لأن وقف الخسارة حوالي نصف حجم الهدف.


الشكل 2 (نسخة أكبر) يظهر نقاط الدخول المحتملة على طول الخط الأوسط خلال اتجاه صعودي.


لا ينبغي تداول جميع عمليات التراجع إلى النطاق الأوسط. في بعض الأحيان لا يكون هناك اتجاه، وفي هذه الحالة، لا تكون هذه الطريقة فعالة. إذا كان السعر يتحرك ذهابا وإيابا بين ضرب النطاق العلوي والسفلي، فإن هذه الطريقة أيضا لن تكون فعالة. تحقق باستمرار للتأكد من أن السوق هو اتباع المبادئ التوجيهية أعلاه؛ إذا لم تكن تستخدم هذه الإستراتيجية.


تابع إلى 3 من 5 أدناه.


استراتيجية الاختراق.


تحاول استراتيجية كيلتنر قناة الاختراق لالتقاط خطوات كبيرة أن استراتيجية الاتجاه الاتجاه قد تفوت. وينبغي أن تستخدم استراتيجية الاختراق في الغالب بالقرب من السوق الرئيسية المفتوحة - مثل قرب سوق الأسهم مفتوحة إذا كانت الأسهم المتداولة. هذا هو عندما تحدث أكثر حركة متفجرة، والتي تفضل هذه الاستراتيجية.


الاستراتيجية العامة هي شراء إذا كسر السعر فوق النطاق العلوي، أو بيع قصيرة إذا انخفض السعر تحت النطاق السفلي، في أول 30 دقيقة بعد فتح السوق.


يتم استخدام الفرقة الوسطى كخروج. ليس هناك هدف الربح لهذه التجارة. مجرد الخروج من التجارة كلما تم لمس الفرقة الوسطى، ما إذا كانت التجارة خاسر أو الفائز.


وبما أن السوق عادة ما تكون متقلبة مباشرة بعد فتح، قد تحصل على إشارة واحدة أن يؤدي إلى خسارة أو ربح صغير، تليها مباشرة إشارة أخرى. التجارة إشارة ثانية كذلك. فقط تأخذ اثنين من إشارات التجارة لهذه الاستراتيجية في أول 30 دقيقة. إذا لم تحدث خطوة كبيرة في أول انقطاعين للقناة، فمن المحتمل ألا يحدث ذلك.


الشكل 3 (نسخة أكبر) يظهر اثنين من الانفراج مباشرة بعد فتح. الأول هو تجارة قصيرة على اختراق تحت القناة السفلى. وتوقفت التجارة بسرعة عندما ينعكس السعر بالطبع ويضرب الفرقة الوسطى. يأتي تداول طويل بعد ذلك، عندما يتحرك السعر فوق النطاق العلوي. وتستمر التجارة المربحة حوالي 40 دقيقة. يتم اتخاذ مخرج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى.


يتم تطبيق هذه الاستراتيجية بشكل أفضل على الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة تتجه في الصباح. إذا لاحظت أن مادة العرض مرتبة إلى حد ما ونادرا ما تحركات كبيرة، فإن هذه ليست هي الإستراتيجية التي يجب استخدامها على هذا الأصل. محاولة استخدام هذه الاستراتيجية على الأصول التي لا تحركات حادة ومتقلبة في الصباح سوف يؤدي إلى العديد من الصفقات الخاسرة، لأن السعر من غير المرجح أن يستمر تشغيل بعد الاختراق (بدلا من ذلك من المرجح أن عكس العكس).


الجمع بين استراتيجيات الاتجاه واسترجاع الاختراق.


تم تصميم استراتيجية كيلتنر يوم التداول اندلاع قناة للاستخدام الحق في جميع أنحاء مفتوحة من السوق الرئيسية، وفقط في الأصول التي تميل إلى أن يكون تحركات حادة ومستدامة خلال ذلك الوقت. إن طريقة سحب الاتجاه أكثر قابلية للتطبيق على مدار اليوم، والشرط الوحيد للاستراتيجية هو وجود اتجاه (يلبي المبادئ التوجيهية التي تمت مناقشتها).


إذا كنت تحصل على تجارة استراتيجية الاختراق في الصباح، فإن هذه التجارة تنتهي بمجرد وصول السعر إلى الفرقة الوسطى. عند هذه النقطة، يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد أن تأخذ تجارة أخرى باستخدام طريقة الاتجاه التراجع.


عند استخدام طريقة الاتجاه التراجع، إذا كانت هناك تحركات كبيرة في الصباح، ولكن خلال اليوم من السعر يتسطح وتحرك في نطاق ضيق جدا، ثم استراتيجية الاختراق قد تصبح مفيدة مرة أخرى. إذا كان السعر مضغوطا بشكل ضيق، فإنه لن يقدم صفقات الاتجاه الجيد، ولكن إذا كان السعر متقلبا في وقت سابق من اليوم، فإن بعض من هذا التقلب قد يعود. مشاهدة للاختراق فوق أو أسفل الفرقة العليا أو السفلى للإشارة إلى التجارة والعودة المحتملة إلى أكبر تحركات تتجه. في حالة استخدام طريقة الاختراق خلال النهار، تطبق نفس قواعد الخروج. الخروج عندما يلمس السعر الفرقة الوسطى. ثم يمكنك أن تقرر ما إذا كان الاتجاه قوي بما فيه الكفاية لتبرير اتخاذ اتجاه آخر سحب الاتجاه.


في حين أن كلا من هذه الاستراتيجيات توفر الإدخالات والمخارج، بل هو استراتيجية ذاتية في أن الأمر متروك للتاجر لتحديد أفضل الأوقات لتنفيذ كل استراتيجية، والتي تتداول لاتخاذ. ولا ينبغي اتخاذ جميع الإشارات التجارية لهذه الاستراتيجيات. عندما تكون الظروف مناسبة لكل استراتيجية على الرغم من أنها تعمل بشكل جيد.


استمر في 5 من 5 أدناه.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


الكلمة الأخيرة في يوم التداول مع قنوات كيلتنر.


قنوات كيلتنر هي مزيج من متوسط ​​متحرك أسي ومؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. هذه إنشاء قناة حول حركة السعر، الذي يوفر كل من البصيرة التحليلية والإشارات التجارية.


طريقة واحدة لاستخدام قناة كيلتنر هو الانتظار لاتجاه لتطوير ومن ثم إدخال التجارة عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى الفرقة الوسطى. بالنسبة للاتجاه الصعودي، يجب أن يصل السعر بانتظام إلى النطاق العلوي، ويبقى فوق النطاق السفلي. بالنسبة للاتجاه الهبوطي، يجب أن يصل السعر بشكل منتظم إلى النطاق السفلي، ويبقى أدنى النطاق العلوي.


وهناك استراتيجية أخرى لتداول يوم قناة كيلتنر تتمثل في تداول الهبوط فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي خلال أول 30 دقيقة بعد فتح الأصول رسميا. اتخاذ ما يصل الى اثنين من الإشارات التجارية مع استراتيجية خلال أول 30 دقيقة. فقط الأصول التي تميل إلى التحركات القوية والمستمرة في وقت مبكر من اليوم يجب أن تتداول مع هذه الاستراتيجية. ويمكن أيضا أن تستخدم الاستراتيجية إذا كان هناك الكثير من التقلب في الصباح، ولكن الأصول انتقلت إلى نطاق ضيق جدا خلال فترة ما بعد الظهر.


قد تحتاج إلى ضبط إعدادات قناة كيلتنر قليلا إذا كنت تتاجر أصول مختلفة. قد لا تعمل الإعدادات التي تستخدمها في مادة عرض واحدة بالضرورة، أو تكون أفضل الإعدادات، لمواد عرض أخرى.


قبل استخدام كيلتنر القنوات مع صفقات المال الحقيقي، والممارسة باستخدام المؤشر في حساب تجريبي. الممارسة التي تتداول لاتخاذ والتي والتي لتجنب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية المقدمة. فقط عندما كنت ناجحا باستمرار على العديد من جلسات الممارسة يجب أن تنظر في التداول مع رأس المال الحقيقي.

No comments:

Post a Comment