Wednesday 21 February 2018

شبكة الفوركس إي


غريد ترادينغ إي 13.0.
ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.
تجارة الشبكة هي استراتيجية تداول مربحة ومميكانيكية للغاية والتي لا تعتمد على الاتجاه، والأرباح من التقلب ويستخدم الطبيعة متموجة الجوهري للسوق. ولا يتطلب ذلك توقيت السوق أو التحليل المعقد، بل القدرة على التنبؤ بالمكان الذي لن تذهب فيه السوق على المدى الطويل وفهم جيد للإنصاف والتعرض والرافعة المالية.
من السهل اقامة والإشراف لا توجد مؤشرات أو تحليل الصعب حاجة تداول الشبكة هو الإطار الزمني المستقل يتطلب القليل من التنبؤ في السوق مقتطفات المال من السوق بانتظام.
شبكة التجارة إي لديها مجموعة من الميزات الفريدة:
عليك أن تقرر أي اتجاه للتجارة: طويلة، قصيرة أو كليهما يمكن إي إدارة شراء وشراء شبكات في وقت واحد يمكن إعادة تعيين شبكات اختياريا في بعض مستويات الربح شبكات يمكن أن تكون مغلقة أو متوقفة مؤقتا وفقا لتقدير التاجر أنها لا تتداول مفتوحة الشبكات المنتهية، والتعرض هو محدود يمكن تغيير تكوين الشبكة على الطاير يتم وضع أوامر المعلقة: أوامر السوق فقط المخاطر والتعرض يتم حسابها مسبقا وعرضها يمكن أن تعمل شبكات باستخدام سلوكيات مختلفة وهو يعمل فوركس، كفد والعقود الآجلة.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أكثر مرونة وكفاءة تجارة الشبكة إي المتاحة، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.
نتائج التداول التحقق.
واحد من عملائنا انتهى مؤخرا 9 في لعبة فوركستيم من بطولة النقاط باستخدام لدينا شبكات التداول إيس على حساب حقيقي. في أقل من شهر، أخذ حسابه من 500 $ إلى ما يقرب من 3000 $، تداول أزواج العملات والمؤشرات والذهب.
ما هو تداول الشبكة؟
أصبحت التجارة الشبكية شعبية جدا بين التجار لأنها لا تستخدم توقف، هو الميكانيكية للغاية، لا يوجد الاعتماد على الاتجاه، ويستخدم الطبيعة متموجة جوهري للسوق، لا تتطلب مؤشرات أو الرسوم البيانية للتجارة ويمكن أن تكون مؤتمتة بسهولة. يشير تداول الشبكة إلى نهج التداول الذي يستخدم مستويات سعر ثابت للدخول والخروج من الصفقات.
على الجانب المشرق، يمكن أن استراتيجية تجارة الشبكة تستفيد من نفس حركة السوق المطلقة عدة مرات، ويمكن حتى كسب المال إذا كان السوق يتحرك ضد الشبكة الخاصة بك. على الجانب السلبي يمكن أن تبدو معقدة وغير منطقية في البداية، فإنه يمكن أن تتحمل عمليات سحب كبيرة إذا كان إدارتها سيئة، يتطلب المزيد من الصبر من المعتاد، وقد تتطلب تجار الفوركس لإجراء تحول نموذجي ضخم تفكيرهم.
وبمجرد تخصيص الشبكة، سيقوم النظام بتحويل الأرباح في كل مرة يحرك فيها السوق التباعد المطلوب ويستبدل التجارة بأسرع وقت ممكن لتكرار العملية. وبالتالي، يمكن للمستشار الخبراء النقدية في حركة السعر نفسه عدة مرات، وتحصيل ما يصل إلى أربعة أو خمسة أضعاف الأرباح من تجارة واحدة مع نفس التعرض.
تشريح شبكة التداول.
الشبكة ليست أكثر من صفقة واحدة أو موقف مقسم إلى العديد من الصفقات، والتي يتم صرفها بشكل مستقل عن بعضها البعض على فترات منتظمة. هذا يسمح لنا للربح عدة مرات من نفس حركة السعر المطلق.
جميع الشبكات لديها مجموعة من المتغيرات الأساسية التي تحدد هيكلها وسلوكها:
حجم الشبكة حجم الشبكة هو كمية الصفقات التي يمكن للشبكة تخصيصها. شبكة لديها عادة بين 10 و 25 أوامر. وينبغي عدم استخدام الشبكات المفتوحة، حيث لا يمكن التحكم في التعرض الكلي للسوق. تباعد الشبكة التباعد هو الفجوة في النقاط بين الصفقات في الشبكة. وتباعد هذه الصفقات عموما في فترات تتراوح بين 20 و 200 نقطة. فترات كبيرة مستقرة، يمكن أن تغطي نطاقات الأسعار واسعة و هي أفضل خيار للتجارة الحية. من ناحية أخرى، فترات صغيرة عدوانية وأكثر ملاءمة لبطولات التداول. شبكة لوتسيزي و لوتزيزي لكل من الصفقات من الشبكة. نطاق الشبكة نطاق الشبكة هو المسافة السعر تغطيها في المجموع من قبل الشبكة. على سبيل المثال، شبكة من 20 حرفا مع تباعد 100 نقطة تغطي مجموعة من 2000 نقطة. تعرض الشبكة تعرض الشبكة هو التعرض النظري للسوق المكتسبة إذا تم تخصيص الشبكة بالكامل. على سبيل المثال، تمثل 20 صفقة بقيمة 0،01 لوت تعريضا إجماليا قدره 0،20 لوت أو 20،000 دولار أمريكي.
كيفية إعداد شبكة.
تداول الشبكة هو أكثر ربحية وأكثر أمانا إذا تم تخصيص الشبكات وتكوينها يدويا من قبل تاجر مسؤول. لإعداد الشبكة، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.
1. تحميل إي إلى الرسم البياني ستلاحظ أنه، افتراضيا، إي لا تتاجر. لديك لتكوينه. 2. اختيار اتجاه التداول إذا كنت تعتقد أن السوق هو صعودا أو على مقربة من مستوى الدعم، يمكنك بدء تشغيل شبكة طويلة. وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن السوق ينخفض ​​أو بالقرب من مستوى المقاومة، يمكنك بدء تشغيل شبكة قصيرة. إذا لم يكن هناك اتجاه، قد ترغب في بدء تشغيل شبكة ثنائية الاتجاه. 3. اختيار حجم الشبكة، تباعد وحجم الكثير أدخل حجم الشبكة المطلوب، تباعد و لوتزيز في مستشار الخبراء. بالنسبة للتداول المباشر، يوصى بتباعد بين 80 و 200 نقطة. هذه المعلمات تؤثر بشكل مباشر على مخاطر الأسهم من الشبكة، والتي يتم عرضها في الزاوية العلوية اليمنى من الرسم البياني. يجب عليك تغيير هذه القيم، وخفض الصفقات، والتباعد و / أو لوتز حتى خطر الشبكة أقل من 50٪ من حسابك. إذا لم يكن كذلك، فإن إي لن تتداول. 4. يتم مرة واحدة يتم تحميل إي مع الإعدادات الخاصة بك، إذا كانت المخاطر ليست خطيرة، وسوف تبدأ التداول والنقد في التداولات على فترات منتظمة حتى الهدف الربح، والسوق يذهب خارج النطاق أو تقرر إغلاق الشبكة. يوفر إي العديد من الخيارات الأخرى مثل أهداف الربح، مضاعفات النقد في، حدود الأسعار وسلوكيات الشبكة المختلفة. وتغطي هذه الإرشادات في دليل المستخدم بمزيد من التفصيل.
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
اتجاه التداول يحدد اتجاه التداول سلوك الشبكة. الشبكة يمكن أن تكون طويلة، قصيرة أو ثنائية الاتجاه. كل شبكة يمكن أن يكون إعدادات مختلفة، والتي يتم فحص القيم أدناه. هدف الربح ثنائي الاتجاه عندما تقوم بتشغيل شبكة طويلة وقصيرة في وقت واحد، يمكنك تحديد هدف الربح المشترك. على سبيل المثال، وحدة تباعد واحدة. عندما تصل الأرباح المجمعة لكلا الشبكتين إلى الهدف الخاص بك، يتم إغلاق كل من شبكات تأمين الربح، ليبدأ في وقت لاحق التداول مرة أخرى طازجة. سلوك الشبكة تتحكم هذه المعلمة في كيفية تشغيل الشبكة وما تفعله عند توزيع جميع صفقات الشبكة. في التداول المباشر، سوف يكون تغيير سلوك الشبكة وفقا لما يفعله السوق وما تريد القيام به مع الشبكة - تجديدها أو تصفيتها-.
- كلاسيك: يؤدي هذا السلوك إلى أن تظل الصفقات مفتوحة بعد تخصيص جميع صفقات الشبكة، مما يترك لك مسؤولية تحديد ما يجب القيام به مع الصفقات المفتوحة.
- الديناميكي: هذا السلوك يغلق أقدم التجارة في الشبكة مرة واحدة يتم تخصيص جميع الصفقات الشبكة والسوق يخرج من النطاق. فإنه يسمح للشبكة لتوسيع في اتجاه السوق، حتى لو كان السوق تتجه، يعاني فقط خسائر جزئية.
- متوقفة مؤقتا: يؤدي هذا السلوك إلى إيقاف نشاط التداول تماما. وستظل منطقة الشرق الأوسط تستثمر في الصفقات القائمة ولكنها لن تضيف صفقات جديدة إلى الشبكة.
- صارم: هذا السلوك يغلق جميع الصفقات بعد تخصيص جميع الصفقات الشبكة والسوق يذهب خارج النطاق، بمثابة أمر وقف الخسارة للشبكة وتتحمل خسارة الرصيد المعرفة مسبقا التي يتم احتسابها على الشاشة.
حجم الشبكة في الصفقات هذا هو مقدار الصفقات في الشبكة. تباعد الشبكة في النقاط التباعد، المعروف أيضا باسم الفجوة، هو المسافة بين الصفقات في الشبكة، بل هو أيضا هدف الربح لكل تجارة الفردية. بالنسبة للتداول المباشر، يمكن اعتبار التباعد بين 80 نقطة و 200 نقطة آمنة. واحدة من القيم المحتملة هو account_From_Range الذي يسبب إي لحساب تباعد بالنسبة لك باستخدام مرساة الشبكة وقيم حد الشبكة. شبكة لوتسيزي هذا هو حجم الكثير لكل التجارة في الشبكة. مرحلة الشبكة المرحلة هي مضاعف النقد في: مرحلة أعلى يزيد من هدف الربح لكل التجارة الفردية للشبكة. على سبيل المثال، إذا كان لدينا مرحلة من 3 على شبكة من 100 نقطة التباعد، فإن الهدف الربح لكل تجارة الفردية أن يكون 300 نقطة. جني الأرباح للشبكة إن ربح الربح للشبكة اختياري. وسوف يؤدي الربحية الشبكة إلى إعادة تعيين، وإغلاق جميع الصفقات والبدء الطازجة، عندما تحققت أرباح معينة. هذا يمنع الشبكة من أكثر من التوسع. ويعبر عنه في وحدات التباعد. على سبيل المثال، إذا كان تباعد الشبكة هو 100 نقطة و تاك-بروفيت هو 10 وحدات تباعد، سيتم إعادة تعيين الشبكة وتبدأ جديدة عندما فاز 1000 نقطة. هذا الخيار مفيد جدا إذا كان الرمز يحتوي على تكاليف مقايضة عالية أو إذا كنا نخاف من اتجاه يذهب خارج نطاق شبكتنا. حد الشبكة هذا هو الحد الأقصى للسعر للشبكة: الشبكة لن تستمر في التداول بعد هذا السعر. هذه المعلمة تمكننا من تكوين الشبكات التي يتم تشغيلها إلا إذا كان السوق داخل نطاق سعر معين. على سبيل المثال، يمكنك إعداد شبكة شراء على غولد وإرشاد الشبكة لشراء فقط إذا كان السعر أقل من 1300 $ / أوقية. للقيام بذلك، يمكنك فقط إدخال 1300 في المعلمة "حد شبكة شراء". وينطبق الشيء نفسه على القصير ولكن على الجانب الآخر. شبكة مرساة على غرار المعلمة المذكورة أعلاه، مرساة الشبكة هو الحد الأقصى للسعر الشبكة ولكن على الجانب السلبي. هذه المعلمة تمكننا من الحد من نشاط تداول الشبكة إلى نطاق تداول محدد مسبقا. على سبيل المثال، قد ترغب في إنشاء شبكة طويلة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من 1.0000 إلى 1.16250 والسماح لل إي بحساب التباعد بالنسبة لك. لن يتم تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي دون 1.0000 أو فوق 1.16250. ماكس. الصفقات لكل يوم تتحكم هذه المعلمة في كمية الصفقات التي يمكن إضافتها إلى الشبكة في يوم واحد. القيمة الافتراضية هي 5، وهذا يعني أن الشبكة يمكن أن تضيف فقط 5 الصفقات إلى الشبكة كل يوم. هذا يمنع مخاطر الذيل ويحظر على إي من إضافة الصفقات بطريقة غير منضبطة في حالة حدوث حركة أسعار كبيرة في يوم واحد. الألوان والأحجام هذه المجموعة المعلمة تحدد لون وأحجام التسميات والخطوط. إعدادات إي إذا كنت تعرف ما تقوم به، يمكنك تغيير عدد ماجيك من إي، والتعليق على الصفقات وتجاوز قيمة نقطة واحدة، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كنت تتداول العقود مقابل الفروقات.
لقطات.
منتجات ذات صله.
اليورو التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل تهدف إلى تداول ور / أوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
الجنيه التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل مصممة للتداول غبب / أوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
الذهب التاجر إي.
استراتيجية التداول وظيفية بالكامل مصممة للتجارة شوسد. لا حاجة للتدخل أو التحسين.
شبكة التداول لايت إي.
A ثنائي الاتجاه، قوية وشكلي مستشار خبير تجارة الشبكة الكلاسيكية. وتنفذ شبكة وظيفية بالكامل دون أي تكلفة.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

تجارة الشبكة الحرة، الشبكة الجديدة إي.
لقد رأيت مؤخرا أن العديد من الناس أصبحت مهتمة في أنظمة التداول الشبكي التجاري، مثل روبومينر. منذ يبدو أننا نفتقر إلى بديل عام تجارة حرة حرة إي قررت أن برمجة رمز قصيرة جدا وفعالة التي يمكن استخدامها لتجارة الشبكة أي نطاق على أي زوج العملات. الإصدار يعمل الآن على أربعة وسطاء فقط. بالطبع، هذا يمكن أن تستخدم أيضا في المدى الطويل مثل ور / تشف و أود / نزد. ولدى الخبير المتغيرات التالية:
لوتس = 0.1؛ حجم الصفقة المتداولة (المشورة هي استخدام 0.01 لكل 1000 دولار تداول)
max_trades = 10؛ الحد الأقصى لعدد الصفقات.
network_lines = 30؛ عدد الخطوط على الشبكة.
رانجيميد = 1.5465؛ متوسط ​​سعر الشبكة (مثال لليورو مقابل الفرنك السويسري)
network_separation = 0.0100؛ الفصل بين خطوط الشبكة (في نقاط العملة)
تب = 50؛ اخذ ربح.
ستفتح منطقة العد صفقة تجارية على كل خط شبكي باتجاه السعر المتوسط ​​ولكنها ستفتح صفقة واحدة فقط لكل خط شبكة حتى يتم فتح صفقة تجارية منفصلة. وهذا هو، إذا تم لمس خط شبكة س يتم فتح التجارة، إذا تم لمسها مرة أخرى، لا يتم فتح أي تجارة، ومع ذلك، إذا تم لمس خط شبكة X + 1 ثم لمس خط الشبكة س مرة أخرى يتم فتح تجارة أخرى.
. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.
+ 3 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)
+ 2 * غريدسباراشيون (فتح قصيرة)
+ 1 * غريدسباراشيون (مفتوحة قصيرة)
-1 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
-2 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
-3 * غريدسباراشيون (مفتوح طويل)
. الخ، حتى يساوي عدد network_lines.
هذه الاستراتيجية تعطي نتائج جيدة في نطاقات واسعة على عدة أزواج العملات مثل ور / تشف أو أود / نزد. ومع ذلك، يجب استخدام هذه الاستراتيجية بعناية كبيرة. أرفق صورة من 10 سنوات باكتست على اليورو / فرنك سويسري فضلا عن صورة من الصفقات التي أجريت. تذكر أن هذا إي ليس المقصود أن يتم تداولها في "مجموعة وننسى الطريقة" ولكن هو أكثر من المفترض أن تستخدم كأداة تداول لمساعدة المتداول جمع الربح من مجموعة. يمكن تعديل المعلمات لتداول أي نطاق على أي زوج من العملات. لا تخضع منطقة العد لأخطاء استيفاء دقيقة واحدة (بسبب تب 50 نقطة) لذلك يجب أن تكون موثوقة الاختبار.
آمل أن تكونوا مثل ذلك وتعديله لتناسب جميع احتياجاتك.
شكرا لتقاسم إي الخاص بك.
سأحاول في الأسبوع المقبل.
عظيم إي، شكرا لك!
أنا سعيد لأنك قد أحببت ذلك.
أنا بالتأكيد إضافة دعم إن، دعم 5 وسيط أرقام وبعض التعامل مع الخطأ الجيد إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة. ومن المؤكد أن هذا التاجر لا ينبغي أن يستخدم من قبل التجار المبتدئين، وتجارة المدى مع أنظمة الشبكة يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية بسبب غياب سي، والأكثر أمانا سيكون للتجارة اليورو / فرنك سويسري و أود / نزد المدى الطويل، كما روبومينر لا، على الرغم من أن هذا لا يزال شيئا ينبغي القيام به بعناية كبيرة.
مرة أخرى، وأنا توفير هذا كأداة للتجار الذين يرغبون في استغلال نطاقات. رمز إي بشكل رهيب بسيط هو كفاءة البرق، من السهل جدا ل باكتست وتحسين!
شكرا لك على هذا المنصب وشبكة إي.
يعمل فريقنا حاليا على شبكة إي الخاصة بنا.
لقد راجعت روبومينر (أنها تعطيه مجانا لاختبار) ولدي 2 أسئلة في هذا الصدد:
1. متوسط ​​يبقى دائما حوالي 1.5465؟ إذا كان الأمر كذلك في 2002-2003 إي "يعرف" أن المواقف يجب أن تكون طويلة. إذا لم يكن كذلك، ثم أنا لا أعرف أين إي في عام 2002 حصلت على قيمة 1.5465 أو نحو ذلك.
2. يتم فتح بعض المواقف والبقاء لمدة 1 أو حتى 2 سنة طويلة. ماذا سيكون مبادلة لهذه الفترة من الزمن؟ هل تتعامل إي مع هذا بطريقة أو بأخرى؟
دانيال، لقد ذكرت عن إضافة دعم إن ل إي. هل يمكن أن تفسر ماذا تقصد؟
شكرا جزيلا،
أنت محق جدا. تعرف منطقة العد السعر الوسيط منذ بداية فترة الاختبار في عام 2000، وبالتالي تم تصميم منطقة العد مع الاستفادة من التأخر. هذا هو نفسه بالنسبة لنظام روبومينر، و إي لديها متوسط ​​السعر مبرمج مسبقا لذلك "عرف" كان عليه أن يتداول طويلا أو قصير قبل النطاق الذي أنشئت بالفعل في أواخر عام 2007. هذا هو واحد من مخاطر التداول الشبكة، إذا كنت اضطر إلى تحديد نطاق في عام 2002 كنت قد تمحى حسابك في 2006-08 بسبب تمديد النطاق. ولذلك، فإن نتائج باكتستينغ تعتمد في الواقع على حقيقة أننا نستخدم مجموعة نعرفها فعالة "مقدما". وسوف يعمل النظام طالما أن هذا النطاق يبقى، ومع ذلك، إذا لم يكن كذلك، ويبيوت حساب وشيك. يمكن أن تتضاءل المخاطر عن طريق التداول فقط عندما يكون السعر بالقرب من نهايات الشبكة، وهذا يعني فقط تداول 1 أو 2 من كل 10 سنوات.
وبطبيعة الحال، إذا كانت المراكز مفتوحة خلال 1 أو 2 سنوات مع مبادلة سلبية وهذا سيؤثر بقوة على الأرباح مع بعض المواقف حتى إغلاق مع فقدان على المدى الطويل. وأود أن المشورة فقط التجارة هذا على حسابات التبادل الحرة التي مثل هذا عقد طويل من المناصب لا يهم. و إي (بلدي إي) لا يتعامل مع مبادلة بأي شكل من الأشكال، مرة أخرى، التداول مع مبادلة الحرة، وتسمى أيضا "حساب ودية المسلمين" سيكون أفضل (وتقدم هذه من قبل العديد من الوسطاء). روبومينر يدعي التعامل مع مبادلة ولكن بلدي باكتيستس عشر سنوات لا تزال تظهر خسائر كبيرة من تراكم المبادلة مما يشير إلى أن التعليمات البرمجية للتعامل مع هذا غير فعالة.
ومع ذلك لا بد لي من التأكيد على أن بلدي إي يمكن استخدامها لتداول النطاق العام، وليس فقط في المدى الطويل نطاقات على ور / تشف و أود / نزد ولكن على نطاقات أصغر متفرقة التي قد تتطور على أزواج العملات الأخرى.
فيما يتعلق بدعم إن، يجب أن نتذكر أن وسطاء إن لا تقبل تقديم تاكبروفيت مع النظام الفعلي ولكن أوامر تحتاج إلى تعديل بعد وضعها ليشمل تب. يمكن دمج دعم إن بشكل فعال من خلال التعديلات النظام بعد التنسيب أو باستخدام آلية الداخلية التي يتعامل مع تب. الأول هو الخيار الأكثر أمانا. ولكن سوف تفعل ذلك فقط إذا كان هناك ما يكفي من الفائدة لهذه الأداة التداول.
مرة أخرى، أنا لا أؤيد تداول الشبكة ك "مجموعة وننسى" منهجية التداول. فالتداول في الشبكة يعرض على نحو خطير حقوق الناس ويجب أن يتم بعناية فائقة من أجل تجنب السحب المفرط مع إمكانية محو حسابات. يتم أخذ هذه المخاطر مع كل نظام الشبكة، بما في ذلك روبومينر والخبراء التجاريين الآخرين.
آمل أن يجيب على جميع أسئلتك. لا تتردد في طرح أي أسئلة أخرى أو إضافة أي تعليقات / اقتراحات إضافية،
شكرا لك دانيال للحصول على شرح مفصل.
تداول الشبكة هو نهج مثير جدا للاهتمام، وينبغي أن يكون جدا "الذكية" للاستفادة بشكل كبير على التحركات تتجه وليس لتفقد الكثير على السوق الجانبية.
أنا أفكر في العثور على الطريقة الأنسب لتعريف حالة مختلفة من السوق: الاتجاه، شقة والانسحاب في الوقت المناسب من الاتجاه. كل وضع يؤدي سلوك مختلف من إي الشبكة.
ما تريد القيام به هو من الصعب جدا. ومن الصعب للغاية استخدام تقنيات تداول مختلفة تبعا لظروف السوق. في معظم الأوقات النهج الأكثر حكمة للأرباح على المدى الطويل هو بناء اتجاه النظام التالي الذي يتوقف يفقد بسرعة ويتيح الأرباح تشغيل. مثل معظم التجار الناجحين نصحت لبضعة عقود.
ومع ذلك، فإن النهج الذي تريد القيام به مع تداول الشبكة بالإضافة إلى تقنيات أخرى تم تنفيذها في عدد قليل من الخبراء التجاريين، والأكثر شعبية كونتريباك و فريمبويلدر فكس التي تستخدم شبكة التداول، الهرمية ومتوسطها لمعالجة وجوه مختلفة من السوق. ونهجها ناجح إلى حد ما على الرغم من أن التخفيضات لا تزال كبيرة جدا.
آمل أن يكون لديك حظا سعيدا مع النهج الخاص بك، أنت حر في استخدام بلدي نيوغريد رمز كما تراه مناسبا.
ونحن نقدر حسن النية الخاص بك. شكرا للخبير.
i التجارة الفوركس لمدة 7 سنوات. شبكة التداول مفيد جدا إذا كان يستخدم مع التحليل الفني. وخطر مغمت.
وبالتالي. والحفاظ على عمل جيد. حظا طيبا وفقك الله.
مرحبا شكرا لهذا إي الجديد سوف اختبار ونشر الإعدادات الخاصة بي هنا.

شبكة حصادة MT4 الحرة.
نسخة مجانية من استراتيجية الشبكة! استراتيجية متطابقة إلى النسخة الكاملة، والحد الوحيد هو عدد من المواقف.
هدفها هو حصاد معظم من السوق تتجه (على الوضع التلقائي) الاستفادة من التصحيحات في الاتجاهات. ويمكن استخدامه أيضا من قبل التجار من ذوي الخبرة على التداول اليدوي. ويستخدم هذا النوع من النظام من قبل معظم التجار الاجتماعيين الناجحين وجود 500+ المشتركين المدفوعة.
الجمع بين تجربة التداول الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية التلقائية! أنه يحتوي على شبكة ل غبجبي التي هي قابلة للتطوير بسهولة على العملات الأخرى.
يمكنك أيضا بناء الشبكة لوحدك من الصفر!
كما تدعم الاستراتيجية خيار وقف الخسارة. يمكنك استخدام النسبة المئوية لإيقاف الخسارة القائمة على الأسهم من حقوق الملكية التي يجب حمايتها في معاملة واحدة.
اختباره على غبجبي 06.2018 - 11.2018 في أي إطار زمني (كل علامة). أزواج أخرى: تشفجبي، ورجبي، كادجبي، أوسجبي. ويمكن أيضا اختبارها على أي زوج من العملات الأخرى مع سوق تتجه (على سبيل المثال، غبوسد 06.2018-11.2018) أو تتأرجح السوق. الأفضل سيكون استخدام شبكة أكثر ضيقا على غبوسد واتبع الاتجاه اليوم إذا لم يكن في وضع التذبذب. في وضع التذبذب استخدام 8-16 مللي أمبير لتذبذب حولها.
مستشار الخبراء من السهل جدا لتكوين. أرسل لي رسائل خاصة لمزيد من التفاصيل أو مشاهدة ميتاترادر ​​4 نسخة فيديو تعليمي.
جميع الخيارات لها وصف طويل إعطاء مثال على ما يمكن تحقيقه مع خيارات معينة.
تصبح مزود إشارة ناجحة مع طن من الاشتراكات أو ببساطة التجارة حسابك الخاص وتحقيق أرباح كبيرة مع نظام معروف.
شاهد العرض التقديمي ل يوتوب ولقطات الشاشة.
الين الياباني جيدة للتداول الآلي حيث تواجه اليابان الافتراضي وتضخم عملتها (لكنها لا تضمن النجاح).
تتضمن الاستراتيجية كلا من الإصدارين ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
إيسليس إي، حتى مجانا هو النفايات، وأنا اختبرت ذلك وليس وجدت مفيدة على أي زوج.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
كما أنه ليس من الناحية البيئية الجيدة على المدى الطويل. التخلص منها.
مثل القرف الثور.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
العمل المنتج مجانا.
ميتو r & # 225؛ بيدو زيرار سوا كونتا.
& كوت؛ Для всех настроек есть подробные описания с примерами & كوت؛ но где они.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
Вроде отлично работает пока)
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
الإصدار 2.98 من الصعب جدا أن نفهم (الكثير من المتغيرات المدخلات). توصيتي هي إبقائها بسيطة للمستخدم.
لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.
- إضافة ديناميكية قريبة / فتح قابلة للتطوير من قبل أتر.
- إضافة اختصار إلى المسبقة.
- ثابت شراء موقف فتح الخطأ.
- تحديث حرجة لآلية التداول، التحديث من 5.36-5.38 في أقرب وقت ممكن.
- ثابت لا يكفي الخطأ المال.
- & كوت؛ وضع التداول & كوت؛ انتقل إلى أعلى الخيارات.
- أتر و أدكس مقياس من الممكن الآن لقفل في نطاق (وليس إلى أكثر أو تحت نطاق)
- إضافة إمكانية فتح / إغلاق موقف واحد يدويا في الرغبة.
- أربع طرق وقف الخسارة مختلفة متاحة الآن.
- الثابتة بيبس سي الرسومات مع وضع التذبذب.
- زيادة سرعة كبيرة أثناء الاختبار الخلفي في حالة فشل مسبقا.
- أخطاء طفيفة ثابتة.
- الثابتة مسبقا مسبقا.
يرجى تحديث إي الخاص بك في أقرب وقت ممكن (استخدام حفظ الدولة لاستئناف التداول بعد التحديث).
- إضافة خيار لتسريع الرياضيات (عن طريق تعطيل وصف الخط) أثناء رسم غفكس.
- الثابتة غبجبي مسبقا لأنه ذهب منذ الإصدار 2.01.
تحذير! في MT4 يتم تعطيل هذا الخيار افتراضيا لأغراض الاختبار الخلفي، تمكينه على التداول المباشر / ديمو.
- إضافة حماية الأسهم إذا كانت الأموال منخفضة جدا بالنسبة مسبقا مسبقا (تجاوز ممكن).
- إضافة خيار لضبط تلقائيا إدارة الأموال لحماية جزء من الحساب. سوف تكون قادرة الآن استثمار 100٪، 80٪، 50٪، 10٪ من الحساب وهلم جرا، فقط عن طريق اختيار الخيار المناسب من القائمة.
- أضيفت وضع التذبذب. يمكنك الآن برمجة الشبكة لتذبذب حول المتوسط ​​المتحرك المحدد. (أنا خلق عدد قليل من المسبقة لأزواج العملات المختلفة). الخيار هو لتوسيع نطاق الشبكة عندما أدكس آخذ في الارتفاع - لتجنب اصطياد مواقف في وقت قريب جدا في حالة وجود اتجاه قوي.
- وأضاف المدمج في تحويل العملات. إذا كان حسابك بعملة مختلفة عن الدولار الأمريكي، فيمكنك فقط تعديل العلاقة بين نسبة كور / أوسد وإدارة الأموال تلقائيا.
- إصلاح الرسومات عرض & كوت؛ أخذ الربح & كوت؛ بشكل غير صحيح.
- تحميل الآن يحدث فقط في البداية.
- الثابتة عرض الكثير المبلغ أثناء تحميل حفظ الدولة.
- إزالة رسائل التصحيح.
- الخيار الثابت لإغلاق كافة المعاملات من القائمة.
- تمت إضافة التحكم في عدد المعاملات التي سيتم فتحها عند تغييرها من & كوت؛ أي إجراء & كوت؛ إلى أي وضع.
- أضيفت تأخير ممكن بين إغلاق وفتح الصفقة الجديدة.
- إضافة خيار لتمكين مستوى السعر لوقف السيناريو من بدء الصفقات الجديدة (ولكن الصفقة الحالية لا تزال مفتوحة).
- أضيفت وقف الخسارة العملة (إذا تجاوزت دراون أن الإعدادات، وقف الخسارة ركلات في).
- الأمثل الافتراضي غبب / جبي الشبكة باستخدام وظائف جديدة.
- أضيفت تاريخ غبجبي في كسف ل 1 M أسعار مفتوحة تحميل.
- وأضاف التداول الآلي في وضع ألفا - اختبارات قليلة جدا. لا توجد إعدادات افتراضية. يرجى باكتست واختبار والإبلاغ عن الملاحظات الخاصة بك في الرسائل الخاصة.

شرحت الفوركس استراتيجية تداول الشبكة.
أصبح نظام شبكة الفوركس شائعا جدا بين التجار لأنه من السهل تصور. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أنه لا يوجد ضمان.
المعرفة هي القوة - إذا كنت تريد أن تنجح، يجب أن تعرف كيفية تنفيذ النظام بشكل صحيح. لاستخدام الاستراتيجيات المتعلقة بنظام شبكة الفوركس، عليك أن تفهم:
طريقة عمل السوق؛ الاساسيات؛ وديناميكيات السوق الحالية.
والخبر السار هو، يمكنك إنشاء نظام تداول شبكة الفوركس التلقائي الذي يمكن إزالة الألم من وضع الصفقات يدويا. الشيء العظيم حول نظام التداول الشبكي هو أنه يساعدك على الحصول على عائد على الاستثمار الخاص حتى في ظروف السوق المتقلبة.
وبهذه الطريقة، فإنه يلغي الحاجة إلى التنبؤ اتجاه السوق، مما يجعل الاختيار بسيط جدا. التاجر فقط يجب أن نعرف أن السوق هو الذهاب الى اتخاذ خطوة والاستراتيجية سوف تأخذ الرعاية من بقية.
من المهم استخدام وسيط مع عدم وجود عمولات التداول.
هذه الشروط ستحد من المستويات القصوى لنظام تداول شبكة الفوركس. شيء آخر عظيم عن استراتيجية الشبكة فوركس هو أنه يعمل في الأسواق تتجه أيضا. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أن التاجر دائما للحفاظ على الهامش المتاح في الاعتبار - وخاصة في الأسواق تتجه.
تحديد استراتيجية تداول شبكة الفوركس.
استراتيجية تداول الفوركس الشبكة هي تقنية تسعى لتحقيق الربح على الحركة الطبيعية للسوق من خلال وضع أوامر وقف شراء وبيع أوامر وقف. ويتم ذلك على مسافة محددة مسبقا للسوق (يشار إلى الساق)، مع حجم محدد مسبقا للربح وليس وقف الخسارة.
هذا النوع من التداول يزيل متغير معرفة اتجاه حركة السعر. ومع ذلك، وهذا يعني أيضا ظروف إدارة الأموال معقدة للغاية. وعلاوة على ذلك، فإنه يزيد من هامش الخطأ لأنه سيكون لديك لإدارة الصفقات متعددة في نفس الوقت.
تنفيذ نظام شبكة الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تقرر نقطة البداية. على سبيل المثال، ألق نظرة على السعر الحالي 1.12360.
اختيار عدد من مستويات استراتيجية الفوركس الشبكة - في هذا المثال، هناك ثلاثة مستويات. الآن، ضع ثلاثة أوامر وقف شراء فوق السعر الحالي من 1.12360 وثلاثة أوامر وقف بيع أقل من ذلك. لاحظ أن هناك طرقا أخرى لرسم نقاط الساق - النقاط المحورية، وتشكيل المخطط، والدعم والمقاومات، وما إلى ذلك.
وعلاوة على ذلك، فإن عدد المستويات غير مقيد. يمكنك تغيير كل من عدد الصفقات والحجم. ومع ذلك، توخي الحذر عند إجراء تغييرات حيث يمكن زيادة حجم الخسارة مع كل واحد.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بيع وقف النظام.
بعد وضع الأوامر، يمكن أن يحدث واحد من ثلاثة سيناريوهات. اثنان منهم مواتية للتاجر.
الأول هو عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد (إما صعودا أو هبوطا) - وهذا يصف جميع الصفقات في هذا الاتجاه ويضرب كل ما تبذلونه من الأرباح. ثم، يمكنك ببساطة إغلاق أوامر وقف المتبقية.
السيناريو الثاني هو أنه يفتح جميع الأوامر ويضرب كل أخذ الأرباح.
السيناريو التجاري الثالث غير المواتي، ينطوي على فتح السعر لبعض المواقف دون ضرب الربح الخاص بك وتراجع في الاتجاه المعاكس. هذا، بدوره، يترك موقف واحد مفتوح ويتراكم الخسارة.
السيناريو الثالث يوضح أكبر عيب في استراتيجية نظام شبكة الفوركس ويسلط الضوء أيضا على نقطة عامة هامة للتجار. على وجه التحديد، يجب أن تمتلك القدرة على التعامل النفسي مع المواقف الخاسرة.
كونه تاجر جيد لديه علاقة أقل مع الربحية الإجمالية وأكثر مع القدرة على التعلم. يمكن للتاجر الجيد دائما تحويل الخسارة إلى تجربة تعلم إيجابية.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

شبكة الفوركس إي
فكسغريدماستر هو مستخدم ثوري سهل الاستخدام ميتاتريدر 4 (MT4) خبير مستشار الآلي روبوت تجارة الفوركس، الذي وضع منذ عام 2005 من قبل جيمس الملك (الصورة أعلاه اليمين)، وهو الكندي الذي تم تداول الفوركس مهنيا بدوام كامل منذ عام 2002. باستخدام فوريكسغريدماستر (ختان الإناث) دون أي تجربة البرمجة، يمكنك إنشاء والتجارة الخاصة بك عدد غير محدود من شفافية MT4 استراتيجيات التداول الفوركس الآلي تتراوح على نطاق واسع من بسيطة إلى متطورة جدا في الطبيعة. فوريكسغريماستر هو أيضا أداة ممتازة لتعزيز كبير التداول اليدوي، وخاصة لوضع الشبح سلخ فروة الرأس والأخبار الأحداث الاستراتيجيات.
مشاهدة ختان الإناث في العمل في قناة فوركسغريدماستر يوتيوب مع شرح وأداء النتائج. تأكد من اختيار أعلى جودة الإعداد للوضوح.
إذا لم تكن من المتداولين ذوي الخبرة، ولكن جيدة في مهارات الكمبيوتر الأساسية واتباع تعليمات مكتوبة، ثم ختان الإناث يمكن أن تعمل بالنسبة لك أيضا، كما يتم حفظ استراتيجيات ختان الإناث كما مسبقا (.set) الملفات التي يتم تقاسمها بسهولة وتوصيل ختان الإناث.
فكسغريدماستر التجارة الآلية شبكة الأماكن شراء وبيع أوامر التجارة على حافة التداول منصة التداول فوركس ميتاتريدر 4 (MT4) وفقا لخطة محددة سلفا للحصول على الربح من ثابت صعودا وهبوطا السعر الذي يحدث بغض النظر عن السوق تتجه، تتراوح ، و أو الخروج. السعر يتحرك صعودا وهبوطا هو ببساطة وبشكل عميق الحدث الأساسي، واضح وموثوق بها في تداول العملات الأجنبية. الآلي شبكة التداول هو إلى حد بعيد أفضل طريقة للاستفادة الكاملة من ذلك، وهو ما تم تصميم فوركسغريماستر خصيصا للقيام به. لا يقتصر تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية على تجارة الشبكة، إلا أنها تطورت بشكل كبير على مدى السنوات السبع الماضية. ويمكن أن تفعل أكثر من ذلك بكثير.
إنشاء عدد غير محدود من الاستراتيجيات، لا البرمجة اللازمة.
يمكن إنشاء استراتيجيات التداول في فوركسغريدماستر الشبكة ومزيد من الأمثل في أي وقت للتجارة في جميع ظروف سوق الفوركس، إما اليدين تماما خلال جميع ساعات السوق الفوركس مفتوحة، 24/5، أو لفترات زمنية محددة وظروف السوق، التداول اليدوي، وخاصة وضع الشبح سلخ فروة الرأس. يمكن للقوة الصناعية فوركسغريدماستر في وضع والخروج أكثر بكثير الصفقات أسرع بكثير وأكثر بكثير من الدقة حتى من فريق محترف كبير من التجار اليدويين، ومع الانضباط الكمال.
الميزات الرئيسية فوركسغريدماستر هي.
إنشاء عدد غير محدود من استراتيجيات التداول الآلي لا البرمجة اللازمة، عرض ختان الإناث دليل المتقدم هنا ختان الإناث يتداول 2 شبكات، و مينغريد و هيدجريد أو الشبكة الثانية إعدادات الإدخال إدارة المال الأرباح المركبة وتقليل الخسائر إنشاء الاتجاه، مجموعة، اختراق، قصيرة أو طويلة - مستوى، و أو استراتيجيات محفظة حماية سبايك باستخدام الإعدادات ماكسوردربيريود و ماكسوردرفركنس المدخلات تشارتكيتي المدخلات الفرعية تقسيم الأسهم لتداول محفظة و حماية الهامش تطبيع، يدمج حساب العملة و تحويل الزوج الحسابات ختان الإناث هو أداة استثنائية لتداول استراتيجيات الشبح وضع استراتيجيات الخداع دقيقة إنشاء مارتينغال أو استراتيجيات مكافحة مارتينغال نوع مع تعديلات فريدة من نوعها التقاط 3000 نقطة الربح في التداول اليومي يشتري ويبيع على زوج العملات واحد إنشاء استراتيجيات للتجارة الأحداث الاقتصادية الاقتصادية أو فترات زمنية محددة يعمل لجميع 2، 3، 4 أو 5 أرقام إن، ستب، ستاندارد أو كلاسيك حسابات MT4 يعمل لجميع الحسابات الحساب، الدولار الأمريكي، اليورو، P الخ. ويمكن أيضا ختان الإناث تداول الذهب والفضة والنفط والمؤشرات وأكثر على منصة MT4 في التنمية منذ عام 2005، ونحن باستمرار إضافة إعدادات جديدة لتشويه الأعضاء التناسلية للأنثى اختبار اختبار استراتيجيات فوركسغريدماستر لمعرفة ومعرفة بالضبط كيف هؤلاء يعملون.
ليس & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوت مع استراتيجية غير قابلة للتغيير الملكية، لها.
منطق وخطر حقيقي غير معروف للتاجر وليس خيارات كافية للسيطرة على المخاطر. لا روبوت اعتمادا على شخص آخر للتحسين الدوري من الإعدادات.
التي قد أو قد لا تعمل وأيضا قد يعرض التاجر إلى مخاطر أكبر مما وعدت. لا روبوت اعتمادا على رسوم الاشتراك التي التاجر يدفع باستمرار للاستخدام. ليس روبوتا يتخلى عنه المتداول لأنه يصبح غير مربح. ليس هناك نقص في الخيارات لتخصيص إعدادات الاستراتيجية، وإدارة المخاطر والمال. ليس الروبوت دفعت في السوق مع الكثير من الضجيج، على أساس وعود فارغة.
أو لا يمكن الاعتماد عليها الاختبار الخلفي أو وهمية أو غير مثبتة أو الكرز التقطت الأداء.
النتائج، أو إظهار الحساب الذي استفاد من 50 التي فشلت.
موثوق & كوت؛ الصندوق الأسود & كوت؛ الروبوتات التجارية نادرة جدا. I (جيمس كينغ) تم تداول الفوركس بدوام كامل منذ عام 2002 واختبار العديد من الروبوتات التجارية مختارة بعناية. نحن أيضا شبكة مع العديد من التجار منذ فترة طويلة من الخبرة، كل واحد منا في مجموع 1000s اختبار الروبوتات. هناك عدد قليل من الروبوتات التي واعدة وتستحق المشاهدة لأنها تتطور ونحن نتعاون مع بعض من مطوري الروبوت الصادق حقا. لا تتردد في الاستفسار ونحن على استعداد لتقديم المشورة.
شراء ختان الإناث المتقدم أو اكسبرس وتلقي.
رخصة دائمة، 3 حسابات المال الحقيقي، 5 العروض، أي وسطاء MT4 ختان الإناث دليل الاختبار. إنشاء واختبار اختبار استراتيجيات غير محدود ختان الإناث دليل معلومات ل فس والاستراتيجيات التي تتطلب الكمون المنخفض.
اختر طريقة ختان الإناث وطريقة الدفع.
نوصي أن يبدأ التجار مع ختان الإناث الإصدار المتقدم الذي هو بالضبط نفس النسخة المتقدمة المتقدمة، باستثناء الحرف التجريبي الإصدار التجريبي فقط وتنتهي بعد 3 أشهر من تاريخ الشراء. يمكن ترقية الإصدارات المتقدمة أو إكسبريس التجريبية إما إلى أدفانسد أو إكسبريس فول-فيرسيونس بخصم. وتشمل ختان الإناث المتقدمة جميع إعدادات ختان الإناث ولكن أيضا إعدادات هدجيستم (أو الشبكة الثانية) وغيرها من الإعدادات.
ادفع الثمن كاملا الآن أو ادفع بالتقسيط الشهري باستخدام خيار الاشتراك أدناه. بعد 3 أو 6 أو 9 دفعات، لا توجد دفعات إضافية ضرورية والترخيص لنسخة تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية هو دائم.
شراء فغم إكسبريس تريال أو النسخة الكاملة.
شراء ختان الإناث المتقدمة أو النسخة الكاملة.
فغم إكسبريس فول-فيرسيون - باي 3 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 6 مونثلي بايمنتس.
فغم أدفانسد فول-فيرسيون - باي 9 مونثلي بايمنتس.

No comments:

Post a Comment