Friday 2 February 2018

خيارات التداول مع التحليل الفني


الخيارات الثنائية التحليل الفني.


هنا نوضح المؤشرات الفنية الرئيسية التي قد تستخدم لتداول الخيارات الثنائية. الأصول المعروضة في سوق الخيارات الثنائية هي نفسها سترى في الأسواق الأخرى. وهذا يعني أن تجار الخيارات الثنائية لديهم إمكانية الوصول إلى نفس البيانات البيانية والإحصاءات واستراتيجيات التحليل التي يستخدمها التجار في الأسواق الأخرى. كل تاجر يعرف أن هناك نوعان من التحليل - الأساسية والتقنية. في منصب سابق تحدثنا عن التحليل الأساسي، وحتى الآن سوف نستمر من خلال تعريف لكم مع التحليل الفني وكيف يمكن استخدامها للتنبؤ سلوك السوق.


ويستند التحليل الفني تماما على رسم البيانات، واكتشاف الاتجاهات المتكررة وجعل المضاربة على أساس المعلومات التي جمعتها. ويمكن ترتيب التحليل الفني إلى ثلاث فئات صغيرة:


1. باستخدام وتحليل المعلومات الرسم البياني (الشمعدانات والأنماط)


2. باستخدام حركة السعر.


3. باستخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية يجب عليك استخدام:


الرسم البياني للشموع الرسم البياني الرسم البياني الخط البياني البولينجر باند الدعم المحوري نقطة الاتجاه خط الاتجاه متوسط ​​مؤشر الاتجاه مؤشر قناة السلع مؤشر القوة النسبية مؤشر التراكم / التوزيع.


استخدام معلومات الرسم البياني.


رسم البيانات من السهل نسبيا قراءة طالما لديك بعض الخبرة والمعرفة عن كيفية عمل هذه المخططات. من خلال قراءة البيانات المقدمة من الشمعدانات، يمكنك بسهولة التنبؤ حركة السعر في المستقبل من أصل معين. الشمعدانات هي مساعد رقم واحد من كل تاجر، لأنها يمكن أن تشكل باترس وتعطيك معلومات قيمة عن الماضي والحاضر والمستقبل الاتجاهات. هناك العديد من أنماط الشمعدانات التي يمكن استخدامها للتنبؤ حركة سعر الأصول، لذلك لا تتردد في البحث عن معلومات إضافية على شبكة الإنترنت، والحصول على دراية جميع أنماط الشمعدان.


وهناك أيضا بعض الشموع أقل موثوقية والتي تستخدم عادة في تركيبة مع المؤشرات الفنية من أجل توفير التنبؤ أكثر دقة. كالتاجر، لن تحتاج إلى معرفة المزيد عن أنماط الشمعدان وأنماط الرسم البياني، ولكن ينصح بشدة أن تقرأ عن العديد منهم كما يمكنك. سيساعدك هذا في الحصول على فهم أفضل للطريقة التي تعمل بها هذه الأنماط، وتساعدك على أن تصبح تاجرا أكثر نجاحا.


استخدام السعر الإجراء.


ويمكن تحسين دقة التحليل الفني عن طريق الاستفادة من تحليل حركة الأسعار. وبطبيعة الحال، من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج إلى الحصول على نظام التسعير المستوى الثاني. للأسف بالنسبة لك، لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل العديد من السماسرة، لذلك سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان وسيط الخاص بك يوفر الوصول إلى هذه الوظيفة المفيدة.


باستخدام حركة السعر، يمكنك أن ترى حجم التداول الذي يولد الأصول المحددة. وبصرف النظر عن إجمالي حجم التداول، سوف تتلقى أيضا تفاصيل عن الإجراءات من التجار الآخرين - هل يبيعون الأصول أو شرائه. على سبيل المثال، إذا كان كثير من الناس يبيعون نفس الأصل في نفس الوقت، فإن سعره سيبدأ على الأرجح بالانخفاض. إذا لاحظت أنه يتم تداول أصل معين في اتجاه واحد، وبكميات كبيرة، فمن المرجح جدا أن سعره سوف تتبع الاتجاه. إذا تم شراء الأصول، ثم السعر سوف ترتفع والعكس بالعكس.


استخدام المؤشرات الفنية.


المؤشرات الفنية ليست ضرورية دائما، ولكنها يمكن أن تساعدك على جعل التنبؤات أفضل. معظم التجار يفضلون الجمع بينهما مع الشموع، لأنها إما دعم أو معارضة الرأي الذي حصلت عليه من الشمعدانات. وهناك عدة أنواع من المؤشرات التقنية تنقسم إلى فئتين هما مؤشرات السعي للاتجاهات ومؤشرات الزخم.


استنتاج.


واحدة من المشاكل التي تواجه معظم التجار عند بدء العمل مع الخيارات الثنائية هو أنها قد لا يكون الوصول إلى بعض من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية وأدوات الرسم البياني. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا للتحقق من منصة التداول وسيط الخاص بك ومعرفة ما اذا كان يتيح لك الوصول إلى الوظائف التي تحتاج إليها أكثر من غيرها. تأكد من أنك تستفيد استفادة كاملة من الأدوات التي يوفرها الوسيط الخاص بك، لأنه مع مساعدتهم يمكنك زيادة كبيرة فرصك في إكمال الصفقات الناجحة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


بريان هو خبير التحليل الأساسي والتقني والموجه. وقد كان بريان جزءا من أسواق الفوركس والأسهم لأكثر من عشر سنوات كمتداول مستقل.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


خيارات التداول باستخدام التحليل الفني: مراجعة الكتاب.


كتاب جديد على خيارات التداول أيضا عروض قيمة للمستثمرين الأسهم.


قد تختتم بعد قراءة غلاف الكتاب الجديد من قبل جريج هارمون بعنوان & # 34؛ خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 34؛ أنه لا يوجد أي قيمة لها بالنسبة لأولئك الذين التجارة فقط أو الاستثمار في الأسهم. وهذا الاستنتاج غير صحيح.


في الواقع، كتب هارمون، وهو من المحاربين القدامى في وول ستريت ومحلل مالي معتمد، الكتاب في أربعة أقسام منفصلة، ​​تم تصميم كل منها للوقوف بمفردها.


ونتيجة لذلك، أول اثنين، & # 34؛ تحديد وفهم الاتجاه & # 34؛ و & # 34؛ التحليل الفني للأسهم الفردية، & # 34؛ توفير معلومات قيمة حتى بالنسبة لأولئك الذين مجرد الاستثمار في الأسهم.


في & # 34؛ تحديد وفهم الاتجاه & # 34؛ يشرح هارمون بتفصيل كبير عملية أعلى إلى أسفل يستخدمه للعثور على الاتجاه الرئيسي في السوق.


وينطوي جزء كبير من عملية التحديد هذه على فهم العلاقة المتبادلة بين الأسواق وفئات الأصول. باستخدام البيانات التاريخية ورسم هارمون يبين كيف أن العلاقة بين المؤشرات مثل S & أمب؛ P500 وغيرها من الأسواق يمكن أن تساعد في تحديد الاتجاه وتحديد ما إذا كان من المرجح أن تستمر.


هذا القسم وحده لا بد من قراءته لأن الاتجاهات في السوق توفر تيلويند للاستثمارات الخاصة بك، ويجري على الجانب الأيمن من هذا الاتجاه يتيح لك فرصة أفضل لتكون مربحة.


ثم يقوم هارمون بالتدريب على تحليل القطاع، موضحا كيف يمكن استخدام القوة النسبية للعثور على القطاعات الأقوى والأضعف وأداءها فيما يتعلق بالاتجاه الرئيسي.


أما القسم الثاني من الكتاب فيتناول كيفية استخدام التحليل الفني لوضع قائمة بالمخزونات ووضع خطة أولية لتداولها. في هذا القسم أن نهج هارمون السليم والمباشر يدفع حقا للقارئ، لأنه قادر على اتخاذ موضوع الذي غالبا ما يخيف للمستثمرين وكسرها في وسيلة سهلة لفهم الطريقة.


القسم الثالث يغوص في عالم الخيارات وكيفية استخدامها. ومرة أخرى، يوفر هذا القسم قدرا كبيرا من المعلومات للمستثمرين في األسهم حول كيفية استخدام الخيارات لتحوط المراكز أو إبطال أساس التكلفة للموجودات طويلة األمد.


وأخيرا، ينتهي الكتاب بقسم مخصص لتصميم استراتيجيات الخيارات، من أبسطها إلى المعقدة جدا، وأفضل طريقة لتنفيذها.


كما تتوقعون مع كتاب هذا الشامل، فمن الساندة الكامل من الرسوم البيانية والرسوم التوضيحية لمساعدة القارئ على فهم المفاهيم التي يجري مناقشتها بشكل أفضل، ولكن ميزة إضافة لطيفة جدا هي القدرة على الوصول إلى موقع مصاحب حيث يمكنك عرض ليس فقط الرسوم البيانية في كامل اللون ولكن يمكن تحميلها للاستخدام الخاص بك.


ما هو أفضل بالنسبة لأولئك الذين يشترون الكتاب هو أنها يمكن أن تشارك بنشاط مع هارمون على أساس يومي كل من تيار ستوكتويتس، وكذلك على بلوق لشركة إدارة الأموال له دراغونفلي كابيتال.


لقد رأيت جريج هارمون يتحدث عدة مرات في الصناعة والاستثمار الأحداث وليس من المستغرب أن وايلي & أمب؛ أبناء، واحد من الناشرين الأكثر احتراما في الفئة المالية، اختار له أن يكتب هذا الكتاب. قدرته على اتخاذ مواضيع الاستثمار المعقدة مثل هذا واحد وكسر لهم إلى قطع قابلة للهضم ومفهومة لا يعلى عليه.


كما انهى انجازات مثيرة للإعجاب من كتابة كتاب عن تداول الخيارات التي سوف حتى الاستئناف، وتكون ذات قيمة، لأولئك الذين لم تتداول أبدا خيار، ولا تخطط في المستقبل.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، وهذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


أساسيات التحليل الفني.


التداول هو مجزية للغاية مرة واحدة تجد النمط المفضل لديك والمؤشرات. بصدق، كنت قادرا على استخدام أي شكل من أشكال التحليل الذي ترغب، مثل التحليل الأساسي والتحليل الفني. ولأغراض هذه المادة، سنكون على اتصال بالتحليل الفني. التحليل الفني هو الدراسة المفضلة للتجار لأنه يركز على الرسوم البيانية والعمل السعر بدلا من نسب الكفاءة.


بعد أن تقرر أن التحليل الفني هو الصحيح لاستراتيجية التداول الخاصة بك، يجب عليك أن تقرر كيفية قراءة الرسوم البيانية. أنماط أو مؤشرات. يبحث التجار النمط عن أنماط مألوفة في الرسم البياني للأصل ليتم تداولها. بعض الأنماط الشعبية هي قمة مزدوجة، الرأس والكتفين وقاع متعددة. من ناحية أخرى، لدينا التحليل الفني القائم على المؤشرات التي لا تعتمد على الأنماط. بدلا من ذلك، تستخدم الإستراتيجية مؤشرات مثل ماسد، أدكس و ستوشاستيك. وفيما يتعلق بالرسوم البيانية، فإن المقاومة والدعم هما المحور الرئيسي.


كلا الطريقين لا يمكن تعلمها بين عشية وضحاها ولكن يمكن أن يكون نمط التداول مضللة. من أجل نمط لنقل الطريقة التي تتوقعها، يجب أن يكون نمط جميل الرطب الكمال؛ وإلا انها تجارة مهروسة. فالتداول القائم على المؤشرات هو أكثر موثوقية بكثير عندما يتعلق الأمر بإشارات التداول وتدعو الاستراتيجية إلى تحليل المؤشرات التي لا تبحث عن الأنماط.


أيا كان الطريق الذي تختاره، تأكد من أنك تفهم جيدا المفاهيم قبل المتابعة. العديد من التجار الجدد يسمعون عن استراتيجية جديدة ومحاولة تنفيذها على الفور، وفي هذه العملية، ويضر توازن حساباتهم. هناك حاجة إلى الثقة لتكون ناجحة في هذا العمل ولكن من الأصحاء أن يكون قليلا من التشكك في مكان للحفاظ على ثقتكم في الاختيار.


وهناك الكثير من التجار يفضلون التحليل الفني للتحليل الأساسي، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية. الرسوم البيانية وتحليل الرسم البياني الصحيح هو المفتاح للتداول بنجاح بطريقة تقنية. مزيد من المعلومات حول المخططات في هذه المقالة.


طريقة أخرى هامة لتعزيز ثقتكم في استراتيجية التداول الخاص بك هو استخدام "الورق" الحسابات، والذي يسمح لك للتداول على حساب مع المال وهمية. ستساعدك هذه الحسابات على التركيز على استراتيجيتك بدلا من كسب المال أو مشاهدة تقلص حسابك. وأنا أفهم أن طرح ورقة التداول كثيرا ولكن هو مفتاح رئيسي للنجاح. أنا أكرر نفسي على أمل أن القارئ سوف يلبي تحذيراتي على المخاطر المحتملة التي ينطوي عليها مجرد القفز إلى استراتيجية جديدة.


مفتاح النجاح مع التحليل الفني هو تعلم إشارات التداول. إذا كانت متوسطاتك المتحركة لها صعودا هبوطيا، فهذه علامة على أنه يجب أن تبحث عن تغيير الاتجاه نحو الجانب السلبي. وينطبق هذا أيضا عندما تظهر المتوسطات المتحركة صعودا صعوديا. إذا كنت تاجر نمط، يجب أن تصبح مألوفة للغاية مع أنماط مختلفة وتكون فعالة بما فيه الكفاية لتكون قادرة على اختيار أنماط من الرسم البياني. تذكر أن الأنماط الفعلية لن تكون نظيفة ونظيفة مثل الأمثلة. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تستخدم التداول المؤشر، يجب أن تعتاد على المؤشرات وتعلم حقا عندما تعطي قبالة إشارات. أن تكون قادرة على تحديد الاتجاه سوف تساعدك على البقاء فوق باقي حزمة وتنمو عوائد الخاص بك. في كلتا الحالتين، "الاتجاه هو صديقك". لا تتداول مقابل هذا الاتجاه، إلا إذا كان النظام الخاص بك يعطيك إشارات إلى أن هذا الاتجاه ضعيفة وعرضة للتصحيح.


وخلاصة القول هنا هو أن التحليل الفني يمكن أن يكون استراتيجية مجزية جدا عند القيام به بشكل صحيح. يجب عليك أولا تثقيف نفسك وتحديد ما إذا كان تداول النمط أو التداول القائم على المؤشرات هو إستراتيجيتك المفضلة. أيا كان المسار الذي تختاره، يجب فتح حساب تداول الورق وتثقيف نفسك. انتقل إلى مكتبة أو تاجر التجزئة على الانترنت والتقاط عدد قليل من الكتب على التحليل الفني، وهذا سوف تساعدك على النزول على الأرض والجري. أتمنى لكم نجاحا كبيرا في السعي التداول الخاص بك.


أعلى المؤشرات الفنية لتجارة الخيارات.


هناك مئات من المؤشرات الفنية المتاحة التي يستخدمها التجار وفقا لأسلوب التداول والأوراق المالية التي سيتم تداولها. تركز هذه المقالة على عدد قليل من المؤشرات الفنية الهامة الخاصة بتداول الخيارات. (إذا كنت غير متأكد من أن التداول أو الخيارات التقنية بالنسبة لك، تحقق من أو البرنامج التعليمي، مقدمة إلى أنواع المتداول الأسهم، لاتخاذ قرار النمط المفضل لديك.)


يفترض هذا المقال ألفة القارئ مع مصطلحات الخيارات والحسابات التي تنطوي عليها المؤشرات الفنية.


كيف يختلف تداول الخيارات.


وعادة ما تستخدم المؤشرات الفنية للتداول على المدى القصير. وبالمقارنة مع تاجر الأسهم النموذجي، يبحث تاجر الخيارات عن جوانب إضافية من التداول:


مجموعة من الحركة (كم - تقلب)، اتجاه هذه الخطوة (أي طريق) ومدة هذه الخطوة (متى - الوقت)


وبما أن الخيارات تفسد الأصول (انظر انحطاط الوقت للخيارات)، فإن فترة الاحتفاظ تأخذ أهمية بالنسبة لتداول الخيارات. ويملك تاجر الأسهم حرية الاحتفاظ بالمركز إلى أجل غير مسمى أو حتى تحويل وضع الهامش القصير الأجل إلى مركز احتياطي قائم على النقد. ولكن تاجر الخيارات مقيد بمدة محدودة بسبب تاريخ انتهاء صلاحية الخيار حيث لا يوجد خيار لعقد موقف الخيار إلى أجل غير مسمى. وبالتالي يصبح من المهم تحديد استراتيجيات التداول الصحيحة مع الأخذ بعين الاعتبار عامل توقيت.


ونظرا للقيود المذكورة أعلاه، فإن جميع المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات هي مؤشرات الزخم، التي تميل إلى تحديد أسواق ذروة الشراء والإفراط في البيع، وبالتالي انعكاسات الأسعار والاتجاهات ذات الصلة.


المؤشرات الفنية التالية تستخدم عادة لتداول الخيارات:


مؤشر الزخم التقني الذي يقارن بين حجم المكاسب الأخيرة والخسائر الأخيرة في محاولة لتحديد ظروف ذروة الشراء والمبالغة في البيع للأصل.


كيف هو مؤشر القوة النسبية مفيدة للتداول الخيار؟


يحاول مؤشر القوة النسبية تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع للأمن. وبالتالي فإنه يوفر مؤشرات حيوية حول التحركات السعرية على المدى القصير، أو بالأحرى التصحيحات والانتكاسات، حالما يتم تحديد حالة ذروة الشراء أو ذروة البيع.


یعمل مؤشر القوة النسبیة بشکل أفضل للخیارات علی الأسھم الفردیة (بدلا من المؤشرات)، حیث تظھر المخزونات حالة ذروة الشراء والمبالغة في الشراء بشکل متکرر مقارنة بالمؤشرات. الخيارات على الأسهم عالية بيتا عالية السيولة تجعل أفضل المرشحين للتداول على المدى القصير على أساس مؤشر القوة النسبية. (راجع مقالة إنفستوبيديا التفصيلية حول مؤشر القوة النسبية مع أمثلة)


كما تتبع المعايير القياسية عادة، وتتراوح قيم مؤشر القوة النسبية من 0-100. تشير القيمة فوق 70 إلى مستويات التشبع الشرائي، وأن ما دون 30 يشير إلى ذروة البيع.


جميع الخيارات التجار على بينة من أهمية التقلب على تقييم الخيارات. تلتقط أشرطة بولينجر هذا الجانب من الأمن الكامن، مما يسمح نطاقات العليا والسفلى ليتم تحديدها داخل العصابات ولدت ديناميكيا على أساس التحركات السعر الأخيرة للأمن.


اثنين من المؤشرات الهامة التي تستمد من البولنجر باندز:


وتوسع النطاقات وتتعاقد مع زيادة أو نقصان التقلب استنادا إلى حركة السعر الأخيرة للسهم (يشير التوسيع إلى ارتفاع التقلب ويشير الانكماش إلى انخفاض التقلب). وبالتالي يمكن للتاجر اتخاذ مواقف الخيار المتوقع انعكاس. ويمكن تقييم سعر السوق الحالي مقابل نطاق النطاق الحالي لأي أنماط اختراق. الاختراق فوق النطاق العلوي يشير إلى سوق الشراء المفرط، وهو مؤشر مثالي لشراء يضع أو تقصير المكالمات. الاختراق تحت النطاق السفلي يشير إلى سوق ذروة البيع - فرصة لشراء المكالمات أو يضع قصيرة في تقلبات أقل. وينبغي الحرص على تقييم التقلب - إن خيارات التقصير في التقلبات المرتفعة مفيدة، حيث أنها تعطي أقساط أعلى للتاجر، في حين توفر خيارات الشراء بتقلبات أقل خيارات أرخص.


التجار حرة في استخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم أثناء النظر في البولنجر العصابات. وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط و 2 للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


بالنسبة للمتداولين خيارات عالية التردد، مؤشر مؤشر إيمي يقدم خيارا جيدا من المؤشرات الفنية للمراهنة على الصفقات الخيار اللحظي. فهو يجمع بين مفاهيم الشموع اللحظية ومؤشر القوة النسبية، وبالتالي توفير نطاق مناسب (على غرار مؤشر القوة النسبية) للتداول اللحظي من خلال الإشارة إلى ذروة الشراء والأسواق ذروة البيع. ومع ذلك، فمن المهم أيضا أن تكون على بينة من "الاتجاه" من التحركات السعر، لأنه عندما يكون هناك اتجاه واضح صعودا / هبوطا واضحا، ومؤشرات الزخم وكثيرا ما تظهر فروق الشراء / فرط البيع. ومع إدراك التوجهات، بالإضافة إلى استخدام مؤشر إيمي، يمكن للمتداول أن يطلع على امكانيات تمكنه من الوصول إلى مركز طويل في سوق صعودي في التصحيحات اللحظية المتوسطة والمراكز القصيرة في سوق الترند الهابط عند المطبات السعرية المتوسطة.


وتحسب إيمي على النحو التالي:


1. إذا أغلق & غ؛ فتح: المكاسب = ربح (n-1) + (إغلاق - فتح)؛ الخسائر = 0.


2. إذا أغلق & لوت؛ أوبين: لوسس = لوس (n-1) + (أوبين - كلوز)؛ المكاسب = 0.


3. إضافة المكاسب والخسائر عن الماضي ن اختيار فترات.


4. إيمي = 100 x (المكاسب / (المكاسب + الخسائر))


مع الاستفادة من الرافعة المالية مع أوضاع الخيارات، مؤشر مؤشر إيمي (جنبا إلى جنب مع مؤشر الاتجاه المناسب التالية) يوفر مؤشر فني كبير لتداول الخيارات.


توفر الصيغة المرونة للمتداولين لاستخدام القيم المطلوبة الخاصة بهم ل n. وتتبع القيم الناتجة عادة 70 أو أعلى مما يشير إلى أسواق ذروة الشراء، ويشير 30 أو أقل إلى أسواق ذروة البيع. ولا يزال التفسير مشابها لمؤشر القوة النسبية الذي نوقش أعلاه.


وإضافة إلى سلة مؤشر القوة النسبية، تعد مؤسسة التمويل الأصغر مؤشرا آخر للزخم يجمع بين بيانات الأسعار والحجم لتحديد اتجاهات أسعار الأسهم. ومن المعروف أيضا باسم مؤشر القوة النسبية المرجح.


مع الأخذ بالحجم في الحسابات، یوفر مؤشر مؤسسات التمویل الأصغر مدخلا حیویة حول کمیة رأس المال المتدفق داخل وخارج المخزون خلال فترة زمنیة حدیثة (یوصى بھ 14 یوما).


ونظرا لاعتمادها على بيانات الحجم، فإن مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر مناسب للتداول في خيارات الأسهم (بدلا من الفهرس)، ويتعرض للمعارض بشكل أفضل لتداول الخيارات على المدى الطويل بدلا من التداول المتكرر خلال اليوم. يبحث التجار عن الحالات التي يتحرك فيها مؤشر مؤسسات التمويل الأصغر في الاتجاه المعاكس لسعر الأسهم، حيث يمكن أن يكون هذا المؤشر الرئيسي للتنبؤ بانعكاس الاتجاه.


عادة ما يتبع القيم الناتجة لمؤشر تدفق الأموال هي 20 تشير إلى ذروة البيع و 80 تشير إلى ذروة الشراء.


تشير نسبة المكالمة إلى نسبة حجم التداول لخيارات وضع الخيارات للاتصال. فبدلا من القيمة المطلقة لنسبة استدعاء الطلب، تشير التغيرات في قيمته إلى تغير في معنويات السوق بشكل عام.


ويشير التحرك من الأعلى إلى الأدنى إلى الاتجاه الصاعد، مما يشير إلى المزيد من المكالمات التي يتم اختيارها من قبل المتداولين، في حين تشير الحركة المنخفضة إلى القيمة المرتفعة إلى اتجاه هبوطي حيث أن المزيد من النقاط ذات أهمية في السوق.


وتشير الفائدة المفتوحة إلى العقود المفتوحة أو غير المستقرة في الخيارات. لا يشير مؤشر أوي بالضرورة إلى أي اتجاه صعودي أو اتجاه هبوطي معين، ولكنه يقدم مؤشرات حول نهاية اتجاه معين. زيادة الفائدة المفتوحة تشير إلى تدفق رأس المال الجديد، وبالتالي استدامة الاتجاه الحالي صعودا أو هبوطا، في حين أن انخفاض الفائدة المفتوحة يشير إلى نهاية لهذا الاتجاه.


بالنسبة لتداول الخيارات حيث ينظر المتداولون للاستفادة من التحركات والاتجاهات السعرية على المدى القصير، يوفر أوي معلومات هامة مفيدة للدخول في أو تربيع مواقف الخيار.


يتم استخدام قيم أوي، بالإضافة إلى حجم التداول وحركات الأسعار، من قبل تجار الخيارات. هنا هو تفسير إرشادي ل أوي وتحركات السعر:


السوق قوي.


السوق يضعف.


السوق هو تعزيز.


بالإضافة إلى المؤشرات الفنية المذكورة أعلاه، هناك المئات من المؤشرات الأخرى التي يمكن استخدامها لخيارات التداول (مثل مؤشر التذبذب العشوائي، المدى الحقيقي المتوسط، القراد التراكمي، المتوسطات المتحركة، الخ). وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من الاختلافات الموجودة مع تقنيات التمهيد على القيم الناتجة، متوسط ​​مديري المدارس واستخدام مجموعات من مختلف المؤشرات. يجب على تاجر الخيار اختيار واحد يناسب له أو لها أسلوب التداول الخاصة واستراتيجية، بعد دراسة متأنية التبعيات الحسابية والحسابات.

No comments:

Post a Comment