Tuesday 30 January 2018

نظام التجارة المتسقة


التعريفة التجارية: البحث عن رموز السلع، والرسوم ومعدلات ضريبة القيمة المضافة.
وتصنف رموز السلع السلع للاستيراد والتصدير بحيث يمكنك:
وملء الإعلانات وغيرها من الأوراق التحقق إذا كان هناك واجب أو ضريبة القيمة المضافة لدفع معرفة إغاثة واجب.
قبل ان تبدا.
إذا كنت غير متأكد من كيفية تصنيف البضائع الخاصة بك.
قراءة أدلة تصنيف المنتج لمساعدتك في العثور على رمز السلع الصحيح.
الحصول على المشورة.
يمكنك الحصول على المشورة حول كيفية تصنيف البضائع الخاصة بك عن طريق البريد الإلكتروني للتصنيف. enquiries@hmrc. gsi. gov. uk.
قم بتضمين وصف كامل لمنتجك - ما هو مصنوع منه، واستخدامه ووظيفته، وكيفية عرضه أو تعبئته.
إذا كنت بحاجة إلى نصيحة حول أكثر من منتج واحد، فأرسل بريدا إلكترونيا منفصلا.
التقدم بطلب للحصول على تصنيف التصنيف.
يمكنك التقدم بطلب للحصول على معلومات التعريفة ملزمة (بتي) الحاكمة لإعطاء اليقين حول التصنيف الصحيح وكم واجب عليك أن تدفع عند استيراد البضائع الخاصة بك إلى الاتحاد الأوروبي.
أحكام المعهد هي:
ملزمة قانونيا في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي لمدة 3 سنوات مجانا، ولكن قد تضطر لدفع التكاليف (على سبيل المثال، لتحليل المختبرات أو مشورة الخبراء)
تقدم بطلب للحصول على حكم باستخدام الخدمة الإلكترونية عبر الإنترنت.
سجل للحصول على رقم يوري إذا لم يكن لديك واحد. يستغرق عادة 3 أيام عمل.
آخر تحديث: 10 نوفمبر 2017.
الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص.
في مكان آخر على GOV. UK.
ساعدنا في تحسين GOV. UK.
الخدمات والمعلومات.
الإدارات والسياسات.
روابط الدعم.
مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.
كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.

التجارة الخارجية على الانترنت.
وقفة واحدة للتجارة الدولية توسيع عملك على الصعيد العالمي اكتشاف يؤدي المبيعات الجديدة الوصول إلى موارد الاستيراد والتصدير واسعة.
المستوردين & أمب؛ المشترين أدوات أبحاث السوق مبيعات الرصاص الجيل حلول الصناعة وأكثر من ذلك.
المفتشين مقدمي الخدمات اللوجستية وسطاء الجمارك مستودع وأكثر من ذلك.
رموز النظام المنسق (رموز النظام المنسق) للاستيراد والتصدير.
يعيش في الوقت الحقيقي تحويل العملات الأجنبية.
بحث رمز المنطقة، والرمز البريدي، رمز البلد والرمز البريدي.
ما هي أبعاد حاوية المحيط القياسية؟
تعلم كيفية بدء وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الاستيراد / التصدير مربحة في المنزل.
تحديد السفارات والقنصليات واللجان العليا في جميع أنحاء العالم.

النظام المنسق - معلومات عامة.
والتسمية التي تحكمها الاتفاقية المتعلقة بالنظام المنسق لتوصيف السلع الأساسية وترميزها، والمعروفة عموما باسم "تسميات النظام المنسق"، هي تسميات دولية متعددة الأغراض وضعت تحت إشراف منظمة الجمارك العالمية. ويوجد حاليا 155 طرفا متعاقدا في هذه الاتفاقية، إلا أنه يطبقها أكثر من 200 إدارة في جميع أنحاء العالم، معظمها من أجل وضع تعريفة جمركية وطنية وجمع البيانات الإحصائية الاقتصادية. ويمثل الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء فيه مجتمعة مجموعة مكونة من 29 طرفا متعاقدا في الاتفاقية المذكورة آنفا.
وتتألف تسمية النظام المنسق من حوالي 000 5 مجموعة سلعية يتم تحديدها برمز مكون من 6 أرقام وترتب وفقا لهيكل قانوني ومنطقي يستند إلى قواعد ثابتة. وتدمج التسميات الموحدة للاتحاد الأوروبي تسمية النظام المنسق وتتألف من أقسام فرعية إضافية مكونة من 8 أرقام ومذكرات قانونية أنشئت خصيصا لتلبية احتياجات الجماعة.
وتضمن لجنة النظام المنسق التفسير الرسمي للنظام المنسق الذي ينص على تفسيره الموحد في جميع أنحاء العالم والذي يضم ممثلين عن الأطراف المتعاقدة في اتفاقية النظام المنسق. وتمثل الإدارات الأخرى والمنظمات الدولية والتجارة الدولية والصناعة بصفة مراقب.
وتنص اتفاقية النظام المنسق على نوعين من القرارات التي تتخذها لجنة النظام المنسق:
القرارات التي تعدل الاتفاقية بما في ذلك تسمياتها (الإجراء المنصوص عليه في المادة 16) والقرارات التي "تدير أو تفسر" الاتفاقية والتي تتخذ عادة شكل قرارات التصنيف أو الآراء التوضيحية أو التصنيف (الإجراء بموجب المادة 8). للاطلاع على أحدث التعديلات على الملاحظات التوضيحية وتصنيفات النظام المنسق، انظر الموقع الإلكتروني لمنظمة الجمارك العالمية.
وفي كلتا الحالتين، يتصرف الاتحاد الأوروبي ودوله الأعضاء معا، في تصويت واحد فقط. ويجوز للأطراف المتعاقدة أن تقدم "تحفظا" على كلا النوعين من القرارات. و "التحفظ" على تعديل الاتفاقية (المادة 16 من الإجراء) يلغي القرار الذي اتخذ. ومن ناحية أخرى، يقتصر الأثر القانوني "للتحفظ" في إطار إجراء بموجب المادة 8 من الاتفاقية على تعليق القرار الذي يتعين إعادة النظر فيه في جلسة لاحقة للجنة. ومن الناحية العملية، يعني هذا ببساطة أن القرار النهائي يتأخر من 6 أشهر إلى 12 شهرا.
وبوجه عام، تصبح التعديلات المدخلة على اتفاقية النظام المنسق ملزمة لجميع الأطراف المتعاقدة بعد عامين من إبلاغها من قبل الأمين العام للمنظمة. غير أن القرارات المتعلقة بإدارة الاتفاقية وتفسيرها تعتبر عموما مقبولة من جميع الأطراف المتعاقدة بعد شهرين من قرار لجنة النظام المنسق.
لمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على الموقع الإلكتروني للمنظمة العالمية للجمارك.

النظام المنسق للتجارة
الفرق بين التصنيف الموحد للتجارة الدولية (سيتك)
والنظام المنسق (هس)
إن التصنيف الموحد للتجارة الدولية والنظام المنسق هما تصنيفان تجاريان مختلفان، والفرق الرئيسي هو أن التصنيف الموحد للتجارة الدولية يركز بشكل أكبر على الوظائف الاقتصادية للمنتجات في مراحل مختلفة من التطوير، في حين أن النظام المنسق يتناول دقة انهيار فئات المنتجات الفردية.
وقد وضعت الأمم المتحدة للتصنيف الموحد للتجارة الدولية بهدف تصنيف المنتجات المتداولة ليس فقط على أساس خصائصها المادية والمادية وإنما أيضا وفقا لمرحلة التجهيز فضلا عن وظائفها الاقتصادية من أجل تيسير التحليل الاقتصادي. وقد وضعت هذه الاتفاقية أصلا لأغراض إحصائية، وعليها أن تحافظ على ارتباطها بالتصنيفات التعريفية (التصنيف) إذ تعتبر البيانات الجمركية المصدر الرئيسي للبيانات التجارية. وقد خضعت التصنيف الموحد للتجارة الدولية إلى ثلاثة تنقيحات (التنقيح 3) للحفاظ على الاتساق مع وضع تسميات التعريفات الجمركية. واعتمدت التنقيح الثالث للتصنيف الموحد للتجارة الدولية في عام 1988، وهي تحافظ على الهيكل الأساسي المكون من 10 أجزاء للطبعات السابقة؛ تنقسم الأقسام إلى 67 شعبة مكونة من رقمين، و 261 مجموعة مكونة من ثلاثة أرقام، و 033 1 مجموعة مكونة من أربعة أرقام، و 311 3 عنوانا من خمسة أرقام.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: أونسد.
وقد أدخل النظام المنسق في عام 1988، ومنذ ذلك الحين أصبح أسلوب التصنيف المقبول دوليا حيثما يتم تداول المنتجات. تصنيف هس هو & كوت؛ منسق & كوت؛ فيما يتعلق بتصنيفات الأمم المتحدة والجماعات الأوروبية. وتصنف السلع وفقا لمعايير موضوعية بسيطة وتطبيقات. ويتضمن النظام المنسق، وهو تنقيح لنظام تصنيف الجمارك لعام 1974، نظام تصنيف عام 1974، يتضمن عنوانا فرعيا مكونا من ستة أرقام تم إدخاله لوضع علامات أكثر دقة على المنتجات. ويشتمل هذا النظام حاليا على 21 قسما و 97 فصلا و 1241 عنوانا على مستوى أربعة أرقام، 930 منها مقسمة إلى عناوين فرعية. ويمثل هس-1996 (التنقيح 1) ما مجموعه 113 5 فئة منفصلة من السلع يحددها رمز مكون من ستة أرقام. وقد أضافت معظم البلدان التي اعتمدت نظام المنسق المنسق رقما واحدا أو أكثر لزيادة تصنيف المنتجات ذات المصلحة الوطنية الخاصة (8 أرقام أو 10 ديجيت).

التجارة الخارجية على الانترنت.
وقفة واحدة للتجارة الدولية توسيع عملك على الصعيد العالمي اكتشاف يؤدي المبيعات الجديدة الوصول إلى موارد الاستيراد والتصدير واسعة.
المستوردين & أمب؛ المشترين أدوات أبحاث السوق مبيعات الرصاص الجيل حلول الصناعة وأكثر من ذلك.
المفتشين مقدمي الخدمات اللوجستية وسطاء الجمارك مستودع وأكثر من ذلك.
رموز النظام المنسق (رموز النظام المنسق) للاستيراد والتصدير.
يعيش في الوقت الحقيقي تحويل العملات الأجنبية.
بحث رمز المنطقة، والرمز البريدي، رمز البلد والرمز البريدي.
ما هي أبعاد حاوية المحيط القياسية؟
تعلم كيفية بدء وتشغيل الأعمال التجارية الخاصة بك الاستيراد / التصدير مربحة في المنزل.
تحديد السفارات والقنصليات واللجان العليا في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment