Wednesday 17 January 2018

كيفية بيع خيارات الأسهم إيبو


ما قبل الاكتتاب العام: الذهاب إلى الجمهور.


القاعدة 701 و لوكوب الضوابط.


إذا كانت شركتك قد نشرت مؤخرا ولم تقدم استمارة تسجيل S-8 للأسهم خطة الأسهم، تحتاج إلى الالتزام بفترة الانتظار والمتطلبات الأخرى لإعادة البيع بموجب القاعدة 701 (ز). يسمح هذا الإعفاء من تسجيل قانون الأوراق المالية الاتحادي، الذي يستخدم لخطط أسهم الشركات الخاصة، بإعادة بيع ما بعد الاكتتاب دون الحاجة إلى اتباع متطلبات معينة من القاعدة 144. إذا لم تكن خاضعا لقفل أو لم تعد موظفا، يمكن أن تكون القواعد مختلفة بموجب القاعدة 144.


لذلك، بعد 90 يوما من أن تصبح شركتك خاضعة لمتطلبات التقارير المستمرة للمجلس الأعلى للتعليم، والتي عادة ما تكون تاريخ الاكتتاب العام، يمكنك بيع أسهمك (ما لم يتم تقييدك بموجب اتفاقية التأمين). تحاول جميع الشركات تقريبا أن تناسب خيار ما قبل الاكتتاب العام ومنح الأسهم في القاعدة 701. وإلا، عندما لا تنطبق القاعدة 701، قد تحتاج الشركة لتقديم عرض إلغاء، كما فعلت جوجل قبل الاكتتاب العام. (انظر تعديل ملف هيئة الأوراق المالية والبورصة في وقت لاحق وتسوية المجلس الأعلى للتعليم، والتي توضح ما حدث).


بالإضافة إلى ذلك، حتى عندما تسجل شركتك أسهم خطة الأسهم في النموذج S-8، تحتاج إلى عقد أسهم الخيار الخاص بك أو الأسهم المقيدة لمدة أي اتفاق التعاقد التعاقدي مع شركات التأمين. وبصرف النظر عن الوقت الذي ذهبت فيه شركتك، ستكون مبيعاتك محدودة بسياسة شركتك لمنع التداول من الداخل.


وأخيرا، إذا كنت من الشركات التابعة لشركتكم لأغراض قوانين الأوراق المالية، فإنك مطالب عموما ببيع أسهمك وفقا لقيود الحجم ومتطلبات الإشعار الواردة في المادة 144 من قانون الشركات.


تنبيه: يجب على الوسيط الخاص بك بذل العناية الواجبة قبل الاعتماد على القاعدة 701 للسماح بإعادة البيع بموجب القاعدة 144. لذلك، خطط للاتصال الوسيط الخاص بك قبل ستة أسابيع على الأقل من عملية البيع المخطط لها، ما لم يكن لدى شركتك عملية خاصة بها وسيط يمكنك استخدامه .


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر المشتري ممارسة هذا الخيار و "تم تعيينك" على التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


شركة الذهاب الاكتتاب؟ أربعة أشياء يجب أن ينظر فيها كل موظف.


وقد أدى الإفصاح الصادر عن شركة "إيسترداى" إلى أن "تويتر" الذي قدمته للجمهور قد أثار الاهتمام مجددا بسوق الاكتتاب العام.


المضاربة تدير المستشري أن إيربنب، شبكات أريستا، مربع، دروببوإكس، إيفرنوت، مذهب، كبام، أوبور وساحة (كل على قائمتنا 100 شركات خاصة يجب أن تعمل ل) هي المقبل للإعلان.


إذا كنت تعمل في واحدة من هذه الشركات هناك أربعة أشياء تحتاج إلى البدء في التفكير في:


1. ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب.


2. الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


3. وضع خطة لبيع الأسهم ما بعد الاكتتاب الإفراج لوكوب.


4. تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك قبل الاكتتاب العام.


وتتيح معظم الشركات الفرصة لموظفيها لممارسة خيارات أسهمهم قبل أن يكونوا مستحقين بالكامل. إذا قررت مغادرة الشركة قبل أن تكون مكتسبة بالكامل، فإن صاحب العمل يشتري مخزونك غير المستحق بسعر ممارستك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل عندما يتعلق الأمر الضرائب.


نعم الضرائب؛ فإن الحكومة تريد قطع ثروتك الجديدة بعد كل شيء.


الآن من أجل التأهل للحصول على العلاج المكاسب الرأسمالية طويلة الأجل، ويعرف أيضا باسم تخفيض الضرائب الخاصة بك، يجب أن تعقد الاستثمار الخاص بك لمدة سنة على الأقل بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة، وبالتالي بدء الساعة في أقرب وقت ممكن.


إن أرباح رأس المال على المدى الطويل أفضل من الدخل العادي (الطريقة التي تتميز بها مكاسبك إذا قمت بممارسة وبيع أسهمك في أقل من سنة واحدة) لأنك قد تدفع معدل ضرائب أقل بكثير (23.8٪ ربح رأس المال على المدى الطويل معدل الضريبة الاتحادية مقابل مقابل 43.4٪ الحد الأقصی لمعدل الضریبة الفیدرالیة الحدیة للدخل العادي.


ويفضل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل للدخل العادي لأنك تستطيع أن تدفع معدل ضرائب أقل بكثير.


عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر بين تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان التسجيل الأولي الخاص بها ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. ويلي ذلك فترة يمنع فيها الموظفون من بيع أسهمهم لمدة ستة أشهر بعد العرض بسبب تأمين التأمين. لذلك، حتى لو كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك سوف تكون غير قادر على لمدة لا تقل عن تسعة إلى عشرة أشهر من تاريخ ملفات شركتك للذهاب للجمهور.


اثنا عشر شهرا ليست وقتا طويلا للانتظار إذا كنت تعتقد أن أسهم شركتك من المرجح أن تتداول فوق القيمة السوقية الحالية في اثنين أو ثلاثة أشهر الإفراج بعد الاكتتاب العام.


في رأينا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك بيع تيك الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت معظم الشركات مع ثلاث خصائص ملحوظة تداولت فوق سعر الاكتتاب العام (التي ينبغي أن تكون أكبر من القيمة السوقية الحالية). وشملت هذه العوامل تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش.


مرة أخرى، أظهر البحث فقط الشركات التي تظهر كل الخصائص الثلاثة المتداولة حتى الاكتتاب العام. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


الجانب السلبي لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أنك من المرجح أن تدين على الفور الضرائب الدنيا البديلة (أمت)، ولا يمكنك التأكد من أن الاكتتاب العام سيحدث، لذلك يمكنك المخاطرة بأنك لن يكون لديك السيولة اللازمة لدفع الضرائب . من المرجح أن تمثل آم الخاص بك 28٪ على الأقل من الفرق بين سعر التمرين وقيمة المخزون الخاص بك في وقت التمرين (لحسن الحظ يتم خصم أمت الخاص بك ضد النهائي الخاص بك على المدى الطويل ضريبة كسب رأس المال حتى أنك لا تدفع مرتين ). القيمة السوقية الحالية هي سعر التمرين الذي حدده مجلس إدارتك في منح الأسهم الأخيرة. لوحات تحديث هذا سعر السوق في كثير من الأحيان في وقت الاكتتاب العام، لذلك تأكد من أن لديك أحدث عدد.


ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


لماذا ا؟ لأن هذا التأمين سوف تأخذ أقل قدر من مخاطر السيولة.


علی سبیل المثال، إذا کنت ستمارس ثلاثة أشھر قبل الإیداع للتأکد من أنك تستفید من معدلات الأرباح الرأسمالیة طویلة الأجل فور نشر الإفراج عنھا، فإنك تتعرض لخطر تأخر الطرح. في هذه الحالة سوف مدينون الضرائب على الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر ممارسة دون أي مسار واضح بالنسبة عندما كنت من المحتمل أن تحصل على بعض السيولة التي يمكن استخدامها لدفع الضرائب.


النظر في الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك إلى الأسرة أو الجمعيات الخيرية.


إذا كنت تعتقد أن الأسهم الخاصة بك من المرجح أن نقدر بشكل ملحوظ بعد الاكتتاب العام ثم الإهداء بعض الأسهم الخاصة بك لأفراد الأسرة قبل الاكتتاب العام يسمح لك لدفع الكثير من التقدير للمتلقي ويحد من الضرائب التي من المرجح أن مدينون.


وضعه بصراحة، ونحن نوصي بشدة كنت استئجار مخطط العقارات لمساعدتك على التفكير من خلال هذا والعديد من القضايا التخطيط العقاري الأخرى قبل الاكتتاب العام.


في حين أن هذا قد يبدو المراضة هو حقا مسألة واقعية، بعد كل شيء أكثر يقينا من الموت والضرائب.


خطة العقارات الأساسية من شركة ذات سمعة طيبة يمكن أن يكلف أقل من 2000 $. هذا قد يبدو مثل الكثير ولكن هو مبلغ صغير نسبيا بالمقارنة مع الضرائب التي قد تكون قادرة على حفظ. مخطط العقارات يمكن أن تساعدك أيضا على إنشاء الثقة بالنسبة لك وأطفالك من شأنها أن تقضي على المشاكل المحتملة بروبيت إذا كان شيء مؤسف يحدث لك أو زوجتك (والقيام بذلك يمكن أن ينظر إليها على أنها هدية أخرى لبقية عائلتك).


... النظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


في حال كنت لا تخطط لتقديم هدية يجب أن تنظر في تعيين محاسب الضرائب لمساعدتك على التفكير من خلال الضرائب المرتبطة نهج مختلفة في وقت مبكر ممارسة.


ونحن ندرك الكثير منكم حاليا استخدام توربو الضرائب للقيام الضرائب السنوية الخاصة بك، ولكن رسوم متواضعة سوف تتكبد محاسب جيد أكثر من دفع ثمن نفسه عندما يتعلق الأمر التعامل مع خيارات الأسهم و رسوس (انظر مثال على نوع من نصيحة يجب عليك البحث عنها في ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات). لمزيد من التفاصيل حول متى يجب عليك توظيف محاسب الضرائب يرجى قراءة 9 إشارات يجب أن تستأجر محاسب الضرائب.) هذا هو المجال الذي كنت لا تريد أن تكون قرش الحكمة والجنيه الجنيه.


نحن سعداء لتقديم توصيات للمحاسبين الضرائب ومخططي العقارات لعملائنا الذين يقيمون في ولاية كاليفورنيا إذا كنت مراسلتنا على دعم @ الثروة.


وضع خطة ما بعد الاكتتاب-الإفراج عن تأمين لبيع الأسهم.


لقد قمنا بكتابة عدد من المشاركات بلوق التي تفسر لماذا سيكون لديك خدمة جيدة لبيع الأسهم وفقا لخطة متسقة بعد الاكتتاب العام. في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لمتابعة فعليا من خلال وبيع بعض الأسهم من أولئك الذين ليس لديهم خطة مسبقة ومدروسة.


في الفوز استراتيجيات فك لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم أوصينا خطط مختلفة التي تقوم على كيفية الشركة من المرجح أن تؤدي نسبة إلى المتطلبات المالية الثلاثة المذكورة أعلاه. ويمكنك حتى اختبار هذه التوصيات المختلفة في ما بعد الاكتتاب الأسهم بيع محاكاة وجدت في هذا الإدخال ذات الصلة.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء. وذلك لأنهم إما شعروا أنه سيكون غير مخلص أو يعتقد بقوة في التوقعات لشركتهم أنهم لا يستطيعون جلب أنفسهم لبيع.


في تجربتنا العملاء الذين يعتقدون هذا من خلال قبل الاكتتاب العام هي أكثر عرضة لبيع فعلا بعض الأسهم من أولئك الذين يفتقرون إلى خطة مسبقة ومدروسة.


يكاد يكون من المستحيل بيع الأسهم الخاصة بك على أعلى سعر مطلقة، ولكن يجب أن لا تزال تستثمر الوقت لوضع استراتيجية من شأنها أن تحصد معظم المكاسب المحتملة وتسمح لك لتحقيق أهدافك المالية على المدى الطويل.


إذا كنت في وضع يمكنها من معرفة النتائج المالية لصاحب العمل أمام عامة الناس، قد يطلب منك المشاركة في "خطة 10b5-1". وفقا لويكيبيديا، سيك القاعدة 10b5-1 هي لائحة سنتها الولايات المتحدة للأوراق المالية ولجنة التبادل (سيك) لحل مشكلة غير مستقرة حول تعريف التداول من الداخل. تسمح خطط 10b5-1 للموظفين ببيع عدد محدد سلفا من الأسهم في وقت محدد سلفا وذلك لتجنب اتهامات التداول من الداخل. إذا كان مطلوبا منك أن تشارك في خطة 10b5-1 فإنك سوف تحتاج إلى أن يكون هناك خطة فكر في وقت مبكر من إطلاق الشركة الاكتتاب لوكوب.


تحديد كيفية إدارة العائدات من بيع الأسهم الخاصة بك.


الشركات التي قدمت مؤخرا للجمهور هي واحدة من أفضل مصادر عملاء جدد للمستشارين الماليين. أصدقائنا في الفيسبوك تستخدم للشكوى باستمرار عن "الدعاوى" اصطف في اللوبي الذي كان هناك فقط لأخذ أموالهم. إذا كنت من المرجح أن تكون قيمتها أكثر من 1 مليون $ من خيارات الأسهم الخاصة بك ثم سيتم متابعتك بشدة. سوف تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كنت ترغب في تفويض إدارة العائدات التي تولدها من بيع النهائي من الخيارات الخاصة بك / رسوس أو إذا كنت تريد أن تفعل ذلك بنفسك.


هناك مجموعة واسعة من الخيارات إذا كنت مهتما في التفويض. في نهاية المطاف سوف تحتاج إلى التجارة مقابل رسوم مقابل الخدمة كما أنه من غير المرجح أنك سوف تكون قادرة على العثور على مستشار الذي يقدم قدرا كبيرا من يد عقد مع رسوم منخفضة.


وقد أثبت مستشارو حذار الذين يروجون لمنتجات استثمارية فريدة من نوعها كالبحوث أن من المستحيل تقريبا أن يتفوقوا على السوق.


وينتشر وادي مع قصص من الموظفين الذين لم يباعوا حصة من أسهمهم بعد الاكتتاب العام وانتهى في نهاية المطاف مع أي شيء.


للمساعدة في تثقيف الموظفين على أفضل الممارسات في إدارة الاستثمار أنشأنا ما أصبح عرض سليديشار شعبية جدا. وهو يفسر نظرية المحفظة الحديثة؛ وهو نهج الاستثمار الحائز على جائزة نوبل الذي تفضله الغالبية العظمى من المستثمرين المؤسسيين المتطورين، ويشرح كيف يمكنك تنفيذ ذلك بنفسك. كما يوفر الخلفية اللازمة لمساعدتك على معرفة ما الأسئلة لطرح مستشار إذا كنت ترغب في استئجار واحد.


يتم تحذير مسبق. إذا كنت تعمل في واحدة من العديد من الشركات التي من المرجح أن يذهب الجمهور في العام المقبل ثم أخذ بعض الوقت للخروج من الجدول الزمني الخاص بك مشغول للنظر في الأنشطة الأربعة المذكورة أعلاه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا لصحتك المالية على المدى الطويل.


لا شيء في هذه المقالة ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لشراء أو بيع أي أمن. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


تويتر الأخير الاكتتاب هو الحديث عن المدينة. للأسف العديد من المقالات & هيليب؛


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


ويظهر تحليلنا لبيانات أسعار الأسهم بعد الإقفال أنه في المتوسط، واحدة من أسوأ و هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


دليل المهندس على خيارات الأسهم.


هناك الكثير من الخوف وعدم اليقين والشك عندما يتعلق الأمر خيارات الأسهم، وأود أن محاولة واضحة بعض من أن حتى اليوم. كمهندس، قد تكون أكثر اهتماما في الحصول على عملك من التعويض. ومع ذلك، إذا كنت تعمل في بدء التشغيل السريع النمو، مع القليل من الحظ والتخطيط الصحيح يمكنك المشي بعيدا عن حدث السيولة مع مبلغ كبير من المال.


من ناحية أخرى لدي أصدقاء الذين فقدوا حرفيا على الملايين من الدولارات لأن عملية ممارسة خيارات الأسهم كانت معقدة جدا، وغير شفافة ومكلفة. صدقوني، عليك أن تكون ركل نفسك إذا حدث هذا لك، فلماذا لا تسليح نفسك مع بعض المعرفة واتخاذ قرارات مستنيرة.


هذا الدليل هو محاولة لتصحيح بعض الخلل في المعلومات بين الشركات والموظفين، وشرح في سهل الإنجليزية عملية الخيار الأسهم بأكملها.


سهم 101.


أحب التفكير في الأسهم كعملة افتراضية. يتكهن المساهمون على تلك العملة، وتحاول الشركة زيادة قيمتها. يمكن للشركات أن تضخيم أو تلغي هذه العملة اعتمادا على أدائها، وإمكاناتها المتصورة أو بإصدار أسهم جديدة.


عندما يتم تشكيل الشركات، فإنها عادة ما تصدر حوالي 10 مليون سهم. يتم تقسيم هذه بين أعضاء الفريق المؤسس ويتم تخفيفها في جولات الاستثمار اللاحقة. يتم وضع جزء من هذه الأسهم جانبا في مجموعة خيارات، وهي مجموعة من الأسهم مخصصة للموظفين. أي الأسهم التي تتلقاها ربما تأتي من هذا التجمع.


خيارات الأسهم.


عند الانضمام إلى شركة، ربما لن تتلقى أي أسهم على الرغم من، ولكن بدلا من خيار لشراء الأسهم. هذا هو العقد الذي ينص على أن لديك 'الخيار' لشراء أسهم بسعر محدد.


يمكنك التفكير في خيار الأسهم كمستقبل. وتقول الشركة أساسا: "وهنا تقييمنا الحالي. نأمل أن ترتفع. في عام أو نحو ذلك، بعد أن عملت في الشركة لفترة من الوقت، سنمنحك خيار شراء أسهم في الشركة بالسعر عند الانضمام، حتى لو زاد تقييمنا في وقت لاحق ".


جداول الصمود.


وعادة ما يكون لاتفاقات الخيارات جدول استحقاق لمدة أربع سنوات، مع جرف لمدة سنة واحدة. في اللغة الإنجليزية سهل هذا يعني أنك سوف تتلقى جميع خيارات الأسهم الخاصة بك على مدى فترة من أربع سنوات، ولكن إذا تركت في أقل من عام (أو يتم إطلاقها) فإنك لن تتلقى أي خيارات على الإطلاق.


يتم تضمين "الهاوية" لتحفيز الموظفين على البقاء لمدة عام على الأقل، وحماية مساهمي الشركة إذا قرر المؤسسون أنك لست مناسبا.


عادة ما ترى أن أسهمك مقسمة إلى 1 / 48ths. تحصل على 12/48 في.


الخاص بك 1 سنة علامة، وبعد كل شهر بعد ذلك سوف تحصل على 1/48 آخر.


ممارسة الرياضة.


مرة واحدة كنت قد المنحدر، لديك الحق في شراء أسهم في الشركة. هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستفادة من هذا الحق:


اكتساب: نأمل أن يتم الحصول على الشركة وتباع الأسهم في متعددة كبيرة من سعر ممارسة في اتفاق الخيار الخاص بك. يدفع المستثمرون قسطا من الأسهم ويفضل سهمهم لسبب ما - إذا باعت الشركة بأقل من القيمة التي وضعت عليها في الجولة الأخيرة من الاستثمار، فإن أسهمك ربما تكون جديرة بجانب أي شيء.


السوق الثانوية: عادة ما تعطي اتفاقيات خيارات الأسهم للشركة الحق في الرفض الأول. وهذا يعني أنه لا يمكنك بيع الأسهم لطرف ثالث دون إعطاء الشركة الفرصة لشرائها أولا. ومع ذلك، فبمجرد وصول الشركة إلى مرحلة معينة، يجوز للمجلس أن يسمح لك ببيع أسهمك من خلال تبادل مثل السوق الثاني أو بعض الآليات الأخرى. في هذه المرحلة يمكنك السحب من خلال بيع الأسهم المكتسبة للمستثمرين الخارجيين.


ممارسة غير النقدية: في حالة الاكتتاب العام، يمكنك العمل مع وسيط لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك وبيع على الفور جزء منهم في السوق العامة. وهذا يعني أنك يمكن أن تحمل كل من الأسهم، والضرائب دون الحاجة إلى استثمار الأموال بنفسك.


ممارسة قبل المغادرة: يمكنك كتابة شيك الشركة ودفع أي ضرائب المستحقة - في المقابل، ستحصل على شهادة الأسهم وتصبح مساهما في الشركة. يمكنك الاستمرار في العمل في الشركة (وممارسة المزيد من الأسهم كما أنها سترة) أو ترك وقتما تشاء.


التمرين بعد المغادرة: مغادرة الشركة، وإرسال شيك لجميع الأسهم المكتسبة قبل 90 يوما. هذا، جنبا إلى جنب مع ممارسة غير النقدية، وربما هي السيناريوهات الأكثر شيوعا.


كل طريق له آثار ضريبية مختلفة يمكن أن تعتمد على توقيت البيع والمبالغ المعنية. كقاعدة عامة، إذا كانت الشركة التي تعمل من أجلها تنمو مثل الجنون (وأنت تعتقد أنها قد تذهب يوما ما يوما ما) فإنه يجعل الكثير من الشعور لممارسة حقك في أن تصبح مساهما في أقرب وقت ممكن.


اعتمادا على وضعك المالي الشخصي، قد يكون عدد الخيارات الممنوحة لك، وسعر ممارستك، وتغير قيمتها، وممارسة حق شراء جميع أسهمك المكتسبة باهظة التكلفة.


حتى لو كان لديك النقدية، قد لا ترغب في إنفاق حياتك الادخار على شهادة الأسهم ومشروع قانون الضرائب. في وقت سابق انضممت الشركة، وأرخص هذه الأسهم سيكون. وإذا زادت قيمة تلك الأسهم زيادة كبيرة فستكون هناك التزامات ضريبية هامة. وعلاوة على ذلك عليك على الأرجح كسب المال فقط على الاستثمار إذا كان هناك حدث السيولة. هذا هو السبب في أن الموظفين المبتدئين في الشركات الناشئة سريعة النمو لديها أساسا زوج من الأصفاد الذهبية على ولا يمكن أن تترك - انهم المليونير ورقة ولكنهم غير قادرين على ممارسة حقهم في شراء الأسهم، وبالتالي يجب أن التمسك حتى الشركة يباع أو يذهب الجمهور.


إذا قررت أن تترك (وتعتقد أن الشركة لديها مستقبل كبير في المستقبل) لديك عادة حوالي 90 يوما لتقرير ما إذا كنت ترغب في ممارسة أسهمك المكتسبة والتوصل إلى النقد لشراء الأسهم والضرائب المرتبطة بها . إذا لم تتمكن من ممارسة الرياضة، أو قررت عدم اتخاذ المخاطر، ثم تنتهي صلاحية الخيار.


الأسئلة التي يجب أن تسأل تسير فيها.


عند الانضمام إلى شركة، هناك بعض الأسئلة الهامة التي يجب أن تسأل:


كم عدد الأسهم لدي خيار ممارسة؟ كم عدد الأسهم الموجودة في القائمة؟ (أو ما هو إجمالي عدد الأسهم؟) ما هو سعر ممارسة السهم الواحد؟ (أو أي سعر يمكنني شراء لهم؟) ما هو سعر السهم المفضل؟ (أو ما الذي يدفعه المستثمرون لأسهمهم)؟ ماذا يبدو جدول الاستحقاق؟


هذه الأسئلة سوف تمكنك من معرفة ما سيكلف لشراء الأسهم والتقييم الحالي للشركة. والأهم من ذلك، عليك أن تكون قادرا على حساب النسبة المئوية للشركة التي تمثلها أسهمك إذا كانت جميعها مخولة اليوم. كما تنمو الشركة وتصدر المزيد من الأسهم هذه النسبة سوف تنخفض كما يتم تخفيف أسهمك. ومع ذلك، فإنه لا يزال من الجيد أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نسبة الشركة التي تملكها عند البدء.


لا تضلوا إذا عرضت على عدد كبير من الأسهم دون ذكر عدد الأسهم القائمة حاليا. العديد من الشركات مترددة في تقاسم هذا النوع من المعلومات والمطالبة انها سرية.


إذا كانت الشركة تبدو مترددة في الإجابة على هذه الأسئلة، والحفاظ على الضغط وعدم اتخاذ "لا" للإجابة. إذا كنت ترغب في تحديد خياراتك في أي اعتبارات تعويضية، فأنت تستحق أن تعرف ما هي النسبة المئوية للشركة التي تحصل عليها، وقيمتها.


سأكون حذرا من المساومة على الراتب للأسهم، إلا إذا كنت واحدا من أول عدد قليل من الموظفين أو المؤسسين. وغالبا ما يكون العلم أحمر إذا كان المؤسسون مستعدون للتخلي عن نسبة كبيرة من شركاتهم عندما كان بإمكانهم أن يدفعوا لك. في بعض الأحيان يمكنك التفاوض على عرض متدرج، وتقرر ما هي نسبة الراتب إلى حقوق الملكية هو حق لكم.


وبالمثل، أود أن تأخذ في الاعتبار احتمال الاكتتاب عند تقدير مدى قيمة الخيارات الخاصة بك. شركات مثل الاستشارات الصغيرة أو الشركات نمط الحياة قد تقدم لك سهم، ولكن من غير المرجح العودة. قد يكون وجود شريحة صغيرة من الملكية جيدة، ولكن قد تكون في نهاية المطاف لا قيمة له. إذا كانت الشركة موجودة منذ بضع سنوات دون مسار تصاعدي واضح، فمن المحتمل أن يكون الاكتتاب العام غير محتمل.


اسئلة اخرى.


هناك بعض الأسئلة الأخرى التي يجب عليك طرحها، ولكن قد يكون لديك صعوبة في الحصول على إجابة مباشرة:


كم عدد الأسهم التي أذنت الشركة بإصدارها؟ هل تم إصدار أية أسهم بتفضيل تصفية أكبر من 1x؟


الإجابات على هذه الأسئلة يمكن أن تؤثر على أي عوائد. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بتخفيف مجمع الأسهم، فستنخفض قيمة أسهمك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لدى بعض المستثمرين تفضيل التفضيل المفضل، ثم لديهم الحق في الحصول على النقد أولا إذا كان هناك حدث السيولة.


مثال السيناريو رقم 1.


لنفترض أن الشركة تمنحك خيار شراء 100،000 سهم بسعر ممارسة (أو سعر الإضراب) 0.50 دولار للسهم الواحد. إذا كان لدى الشركة 10،000،000 سهم القائمة، ثم لديك خيار لشراء 1٪ من الشركة عندما تكون مكتملة تماما. وهذا يعني أيضا أن التقييم الحالي للشركة هو خمسة ملايين دولار.


لنفترض أنك تركت الشركة بعد السنة الأولى، وهذا يعني أنك تملك فقط 25،000 سهم (100،000 / 4)، والتي سوف يكلفك 12،500 دولار أمريكي للشراء. هذا مثال مبسط للغاية ولا يتضمن أية التزامات ضريبية، ولكنه يمنحك الفكرة العامة.


409A التقييمات & أمب؛ ضريبة.


التقييم 409A هو تقييم السوق العادلة للشركة كما هو محدد من قبل محاسب ويتم إبلاغها إلى مصلحة الضرائب. هذا التقييم غالبا ما يكون أقل من التقييم في جولة الاستثمار الأخيرة لأن المستثمرين أكثر تفاؤلا بشأن مستقبل الشركة، ومضاربة على إمكاناتها. ومع اقتراب الشركة من الاكتتاب العام، فإن الدلتا بين هذين التقييمين سوف تتقلص وتختفي في نهاية المطاف.


من خلال مقارنة 409A تقييم الشركة عندما تم منحك الخيارات والتقييم 409A عند شراء الأسهم، يمكنك الحصول على مؤشر جيد على الالتزامات الضريبية الخاصة بك. إذا كنت قد كنت فقط في الشركة لمدة عام (أو لم تنمو الشركة ماديا) تقييم 409A قد لا يكون قد تغير، وإذا قررت شراء أسهم سيكون لديك أي مسؤولية ضريبية.


ومع ذلك، إذا كان الفرق كبيرا، فإن مصلحة الضرائب تعامل هذا المكسب باعتباره "تفضيل أمت"، وضريبة لكم على انتشار. غالبا ما يكون فاتورة الضرائب أكبر من الشيك الذي يجب أن تكتبه إلى شركتك. عليك أن تدفع المال الحقيقي للمكاسب التي توجد فقط على الورق. ما هو أكثر من ذلك، إذا فشلت الشركة ثم كنت لا تحصل على ضريبة ردها - الاعتمادات فقط نحو الإقرار الضريبي المقبل الخاص بك. وهذا يمكن أن يزيد إلى حد كبير من المخاطر على الاستثمار.


آخر شيء جدير بالذكر هنا هو أنه إذا كنت شراء الأسهم المكتسبة قبل أن تغادر الشركة، مما أقترح بشدة النظر في تقديم "83 (ب) الانتخابات"، والتي يمكن أن تقلل إلى حد كبير من مبلغ الضريبة عليك أن تدفع . إن التفسیر الکامل لانتخابات 83 (ب) ھو دلیل في حد ذاتھ، ولکنھا في الأساس تسمح لك بدفع کافة التزاماتك الضریبیة بالنسبة للأسھم المملوکة وغیر المکتسبة في وقت مبکر، في التقییم الحالي 409A (حتی إذا کان التقییم یزید لاحقا).


أشياء يجب أن تعرف الخروج.


إذا كنت تفكر في ترك ولم تكن قد اشترت أي أسهم، يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في أن تصبح مساهما. إذا كنت تعتقد أن الشركة سوف تكون ناجحة بعنف، فإنه قد يكون من المفيد المخاطرة. على افتراض أن تقرر المضي قدما وشراء الأسهم، لديك ثلاثة أشهر لإعطاء الشركة الاختيار.


من الناحية المثالية، يجب أن تعرف ما يلي:


عدد الأسهم التي تم إصدارها التقييم الحالي 409A سعر السهم المفضل من الجولة الأخيرة.


من الأسهل بكثير معرفة الإجابات على هذه الأسئلة عندما لا تزال في الشركة، لذا أقترح عليك الحصول على هذه المعلومات قبل المغادرة إذا كان ذلك ممكنا.


مثال السيناريو رقم 2.


لقد تركت الشركة بعد عام وقررت أنك تريد أن تصبح مساهما. ستنتهي صلاحية شراء أسهمك بعد 90 يوما من التوقف عن العمل في الشركة، لذا يجب عليك الحصول على المال معا وإعطاء الشركة شيكا قبل ذلك التاريخ. أنت تعرف أن التقييم 409A قد ارتفع من 0.50 دولار للسهم إلى 5 $. منذ لديك خيار لشراء 25،000 سهم (كنت منحت ربع 100،000 سهم الخاص بك)، وهذا سوف يكلفك 12،500 $ لشراء.


ومع ذلك، منذ تقييم 409A للشركة قد ارتفع إلى 5 $، فإن مصلحة الضرائب يرى التقييم الحالي للمخزون الخاص بك كما 125،000 $، وسيكون لديك لتقرير مكاسب قدرها 112،500 $ (125،000 - 12،500 $). وكدخل، سيخضع هذا للضريبة عند حوالي 40٪


20٪ الدولة). من الواضح أن هذا المستوى الضريبي سوف تختلف بشكل كبير بين الأفراد، ولكن دعونا فقط تأخذ 40٪ للحجج ساك.


لذلك التكلفة الإجمالية لممارسة هو 12500 $ للشركة، و 45،000 $ للحكومة ما مجموعه 25،000 سهم.


خيارات التمويل.


إذا كنت لا تستطيع تحمل حقك في شراء أسهمك المكتسبة (أو لا تريد أن تأخذ المخاطر) ثم ليست هناك حاجة اليأس - لا تزال هناك بدائل. هناك عدد قليل من الصناديق وعدد من المستثمرين الملاك الذين سوف أمامك كل النقد لشراء الأسهم وتغطي جميع الالتزامات الضريبية الخاصة بك. تحتفظ بالأسهم باسمك وإذا كان هناك حدث سيولة تقوم بتوزيع نسبة مئوية من الأرباح عليها. وسوف يطلبون عادة ما يتراوح بين 20-50٪ من الاتجاه الصعودي اعتمادا على الشركة والضرائب وحجم الاستثمار. إنه قرض بدون فوائد بدون ضمان شخصي. إذا فشلت الشركة، كنت لا مدينون لأي شخص أي شيء. إذا نجحت، سوف يكافأ على القيمة التي قمت بإنشائها أثناء العمل هناك.


استنتاج.


السبب في أنني كتبت هذا الدليل هو أن المهندسين غالبا ما يكون الأبطال المجهولين في الشركات الناشئة، وأنها تستحق أيضا للاستفادة من الاتجاه الصعودي في أي قيمة يخلقونها. هو أيضا لماذا أنا متحمس لتمويل الأسهم الخيار، الذي يعمل على مستوى الملعب قليلا وجعل ممارسة بأسعار معقولة، في حين إزالة المخاطر للمهندس.


كما هو الحال مع جميع المعلومات على شبكة الإنترنت، تأخذ هذا مع قليل من الملح والحصول على المشورة من كبا المهنية قبل اتخاذ أي قرارات. لا يمكن تفسير أي من هذه المقالة على أنها مشورة قانونية أو مالية.


الآن قراءة هذا.


واجهة برمجة تطبيقات المتصفح لدفعات نقرة واحدة.


تلدر: واجهة برمجة تطبيقات جافا سكريبت للدخول إلى بيانات الإكمال التلقائي للمتصفح، مما يسمح بالاشتراكات وعمليات الشراء بنقرة واحدة. في أوائل 1900s، عندما تم تحويل الأيلام الأولى إلى السيارات، كان المهندسين راسخة جدا من قبل القائمة. متابعة & رار؛


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟


خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.


معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.


أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.


من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي للخيارات الخاصة بك عن طريق أحدث تقييم 409A التي طلبها مجلس إدارة الشركة الخاصة بك إذا كان صاحب العمل الخاص بك (انظر السبب عرض رسائل لا تشمل سعر الإضراب لشرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.


يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20،000 خيار لشراء الأسهم العادية لصاحب العمل بسعر $ 2 للسهم الواحد، فإن قيم تقييم 409A الأحدث الأسهم المشتركة الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد وكنت ممارسة 10،000 سهم ثم سوف مدينون أمت من 11،200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سيتم احتساب المبلغ الذي دفعته مقابل الضرائب المستحقة عليك عند بيع الأسهم التي تمارسها. إذا افترضنا أنك ستبيع 10 آلاف سهم في نهاية المطاف مقابل 10 دولارات للسهم، فستكون ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل مجتمعة 19،760 دولار أمريكي (10،000 سهم × 24،7٪ x (10 دولارات و 8211 دولار أمريكي)) ناقص مبلغ 11،200 دولار أمريكي الذي تم دفعه سابقا أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.


إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى يحصل على اكتساب شركتك أو يذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا 255،000 $ (مرة أخرى، ويالثفرونت متوسط ​​العميل)، 2017 الخاص بك جنبا إلى جنب الدولة الهامشية والفيدرالية معدل ضريبة الدخل العادي سيكون 42.7٪. إذا كنا نفترض نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك الانتظار لممارسة حتى اليوم الذي تبيع (أي نفس اليوم ممارسة) ثم كنت مدينون ضرائب الدخل العادية من 68،320 $ (20،000 × 42،7٪ س (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.


83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.


لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.


أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي كنت على استعداد لوضعه في خطر.


معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).


السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.


هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:


في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.


سيناريو الموظف المبكر.


وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


ارتفاع احتمال النجاح.


لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.


الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.


في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.


وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.


وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


في منصبنا، الفوز فك استراتيجيات لمساعدتك على بيع التكنولوجيا الاكتتاب الأسهم، قدمنا ​​البحوث الملكية التي وجدت في معظمها فقط الشركات التي أظهرت ثلاث خصائص ملحوظة تداولها فوق سعر الاكتتاب بعد قفل - الإفراج عنهم (الذي ينبغي أن يكون أكبر من الخيارات الخاصة بك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.


والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.


طلب المساعدة من المهنية.


هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط المصطلحات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.


والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو ويالثفرونت & # 8217؛ s المؤسس المشارك، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة خاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2017 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.

No comments:

Post a Comment